Monday 12 February 2018

تمكس خيارات التداول المنافسة


الخيارات الثنائية.


تمكس محاكاة التداول الخيار.


# خيارات التداول محاكاة تمكس ★★ الفوركس نز لنا.


ترادينغ سيمولاتور إمايل. كلمه السر. تذكرنى؟ نسيت رقمك السري؟ تسجيل الدخول؛ سجل الآن: ليس لديك حساب؟ البريد الإلكتروني. المحافظة.


خيارات التداول بالطبع أستراليا - مكعب الشعب.


مشاهدة ملف ماتيو سي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. لينكيدين هي أكبر شبكة تجارية في العالم، تمكس خيارات التداول محاكاة المنافسة.


ماثيو سي ليونغ | ينكدين.


مشاهدة ملف ميتشل وونغ الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. لينكيدين هي أكبر شبكة تجارية في العالم، تمكس خيارات التداول محاكاة المنافسة (5e)


خيارات محاكي التداول - تجارة عالية التردد - سوينغ.


27/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول محاكي - تجارة عالية التردد - سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات خيارات القفز في سوق الفوركس مع هذه النصائح أنت.


رانيا المؤيد (مونتريال، كيبيك، كندا) على لينكيدين.


تمكس خيارات محاكاة المنافسة: انعكاس. لم يكن لدي في البداية أي نية لتحقيق رتبة ملحوظة في استراتيجيات التداول تمكس خيارات بلدي التداول.


ميتشل وونغ (فانكوفر، كندا) على لينكيدين.


ممارسة التداول يوم أو تداول سوينغ أكثر من 11،000 أسهم ناسداك، نيس و أميكس دون المخاطرة قميصك؟ تعلم مع أفضل محاكاة الأسهم على شبكة الإنترنت.


تمكس محاكاة التداول الخيار - wudekasuti. web. fc2.


تنافس مع الآلاف من إنفستوبيديا التجار والتجارة في طريقك محاكاة أعلى! التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات الخيارات والخبرات، والتداول.


مونتريال إكسهانج يجلب خيارات التداول إلى الجامعة.


تمكس أوبتيونس ترادينغ سيمولاتيون لوجين شيء ما لدينا للأسف لم تكن قادرة على القيام بالكثير من على الإطلاق في الآونة الأخيرة. تمكس خيارات التداول محاكاة تسجيل الدخول كما.


يوم التداول محاكي - تعلم كيفية التجارة | Tradingsim.


ما هو الخيار؟ ما هو نظام التداول الظاهري (فتس) بوسيتيون سيمولاتور استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد.


تمكس مونتريال تبادل الخيارات التداول محاكاة.


كبوي تفخر بأن تقدم للدولة من الفن أداة التجارة الافتراضية مصممة لتمكنك من اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال على الخط.


نادي التداول المتقدم - تمكس خيارات التداول محاكاة.


★★★★★ خيارات التداول مع وسطاء التفاعلية ★ أسواق كوم استعراض الفوركس ★ خيارات التداول مع وسطاء التفاعلية ★ الفوركس استراتيجية النفط.


بييرو توماسي في إنغ | ينكدين.


★★★★★ إنستافوريكس الحرم ★ استراتيجية الخيارات الثنائية 120 ثانية ★ إنستافوريكس الحرم ★ الفوركس News_market_clock. mq4.


بورصة مونتريال تطلق البرامج التعليمية.


تعلم عن التداول دون المخاطرة المال الخاص بك بجد! مرحبا بكم في مركز تمكس أسواق رأس المال التعلم، ومصدر معلومات جديدة مثيرة لمساعدة الكنديين.


# السلع السلع المستقبل المستقبل للتجارة ★★ تمكس التداول.


بورصة مونتريال تطلق البرامج التعليمية. سيتم تقييم تمكس في الصفقات سيتم في الوقت الحقيقي من خلال محاكاة الخيارات التي ستكون.


تمكس خيارات التداول محاكاة تسجيل الدخول - القيم النقد الاجنبى الحالية.


مشاهدة ملف بييرو توماسي الشخصي الكامل على لينكيدين. تمكس الخيار التداول محاكاة. ابتداء من فبراير 2018. ثلاثة أشهر المنافسة التجارية مع النقد الافتراضي.


تمكس أوبتيونس ترادينغ سيمولاتور - إتريد الأسهم فرز.


وتدعو مونتريال إكسهانج كل واحد منكم للمشاركة في الطبعة التاسعة من مونتريال تبادل خيارات التداول المحاكاة. خيارات مونتريال للصرافة.


تمكس خيارات التداول محاكاة تسجيل الدخول.


تمكس خيارات التداول محاكاة وأود أن أكره أن تدفع مع التقرير. تمكس أوبتيونس ترادينغ سيمولاتور لي ريبورتاج بيوت دي فير فانس دانز سيول ولكن إست بيست: سور l'ورو.


# إنستافوريكس الحرم ★★ تمكس خيارات التداول محاكاة تسجيل الدخول.


باستخدام محاكاة تمكس التجارية، مسابقة خيارات التداول محاكاة يمتد من 29 سبتمبر 2018 إلى 21 نوفمبر 2018. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


&نسخ؛ تمكس الخيار محاكاة التداول الخيار الثنائي | تمكس الخيار محاكاة التداول أفضل الخيارات الثنائية.


مركز تمكس للأسواق المالية.


تعلم عن التداول دون المخاطرة المال الخاص بك بجد!


مرحبا بكم في مركز تمكس أسواق رأس المال التعلم، ومصدر معلومات جديدة مثيرة لمساعدة الكنديين بناء فهم أفضل لأسواق رأس المال لدينا. يسمح لك محاكاة تمكس التجارية أدناه بالمشاركة في أسواق الأسهم والمشتقات الكندية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر. مع أدوات مفيدة في الجانب الخاص بك، تسجيل الدخول وتصبح المستثمر الظاهري وندش]؛ وتداول كل من الأسهم والخيارات وتتبع أداء محفظتك باستخدام بيانات السوق الحقيقية.


اختبار القيادة استراتيجيات التداول الخاصة بك اليوم!


تعرف على الأسهم.


بورصة تورونتو (تسكس) و تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) هي أسواق الأسهم الرائدة في كندا، وتقدم للمستثمرين الأوراق المالية التقليدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم، مثل الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار.


تمكسموني هو مصدر شامل للمعلومات السوق، وتوفير تغطية الأسهم، والدخل الثابت والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، والعقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات البيانات. يقدم تمكسموني أيضا كاملة، دليل للبحث من الشركات المدرجة في تسكس و تسكسف حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى الأسهم ومعلومات الشركات.


تعرف على المشتقات.


مونتر & إيكوت؛ آل إكسهانج (مكس) هو تبادل المشتقات المالية الموحد في كندا، ويقدم التداول في الأسهم، ومؤشر أسعار الفائدة ومشتقاته.


تم تصميم مسابقات التعليم المالي الناجحة للغاية مكس لزيادة الوعي تداول الخيارات لجميع مستويات المستثمرين.


خيارات التداول محاكاة المخطط.


وثائق مفيدة.


روابط مفيدة.


التسجيل والمعلومات العامة.


تسجيل مجاني.


آخر موعد للتسجيل.


الجمعة 2 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء ET.


شروط الأهلية.


يجب أن يكون كل فريق مسجلا في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في كندا خلال الأسابيع العشرة من المسابقة.


تكوين فريق.


يجب أن تتكون الفرق من واحد إلى أربعة مشاركين. ليس هناك حد لعدد الفرق لكل جامعة أو هيئة التدريس.


وصف المحاكاة.


المعلمات الأولية.


ويعطى كل فريق حساب نقدية افتراضية من 100،000 دولار لبناء محفظة خياراتها. وتجرى هذه المحاكاة التجارية لمدة 10 أسابيع خلال فصل الشتاء 2018، من 5 فبراير 2018 إلى 13 أبريل 2018. ويشجع كل فريق بشدة لحضور جلسة تعليمية استضافتها سفير الطلاب جامعتهم بين 5 فبراير 2018 و 9 فبراير ، 2018. سيتم تحديد التاريخ والوقت قبل أسبوع من الحدث تبعا لجامعتك. وسوف تركز هذه الدورة التعليمية على المكونات الإلزامية من المحاكاة، وأساسيات الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات، وظائف محاكاة التداول وكذلك التنبيهات ونقلت.


المكونات الإلزامية.


لبناء محفظة خياراتها، يجب على الفرق اختيار ما لا يقل عن 10 فئات الخيارات الكندية من 100 الأوراق المالية تورونتو الأكثر نشاطا للأوراق المالية. يجب أن يكون لكل إستراتيجية إلزامية قيمة إسمية بحد أدنى 5000 $ أو 10 عقود خيارات. لا يوجد حد أدنى فترة الحجز المطلوبة. وتقتصر كل معاملة مخزونات وشراء خيارات على 5000 سهم كحد أقصى أو 50 عقد خيارات في نفس سلسلة الخيارات. ويجب أن تتداول الاستراتيجيات الإلزامية في معاملة واحدة وليس في الساقين. يمكن لكل فريق الحصول على الحد الأقصى من خمسة مكالمات الهامش خلال المحاكاة. يجب تصفية جميع المراكز قبل إغلاق السوق في 13 أبريل 2018.


استراتيجيات إلزامية.


يجب على كل فريق تنفيذ استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية: انتشار المكالمة الثورية طوق تغطية دعوة متزوج وضع سيتم الكشف عن استراتيجيات مفاجأة عن طريق البريد الإلكتروني في الساعة 4:00 مساء. إت يوم الخميس 1 مارس 2018 والخميس 22 مارس 2018. يجب على المشاركين الامتثال لجميع المكونات والاستراتيجيات الإلزامية لتكون مؤهلة للحصول على جوائز.


وسيتم منح الجوائز للفرق الثلاثة الأولى التي حققت أفضل العوائد والوفاء بجميع المكونات الإلزامية بعد 10 أسابيع كحد أقصى من التداول: جائزة 1 $ 10،000، الجائزة الثانية 5000 $ و 3 جائزة $ 2،500.


أفضل فريق أداء لكل جامعة وكذلك أفضل 50، بعد أن استوفت جميع المكونات الإلزامية، سوف تحصل على شهادة التميز.


أوراق استراتيجية خيارات الأسهم.


أدلة والاستراتيجيات التي تقدمها بورصة مونتريال متاحة على الموقع للرجوع اليها.


الصفحة غير موجودة.


الصفحة المطلوبة لا يمكن العثور عليه. يمكنك محاولة البحث عنه.


شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها لا تؤيد أو توصي بأي أوراق مالية صادرة عن أي شركة تم تحديدها أو ربطها من خلال هذا الموقع. يرجى طلب المشورة المهنية لتقييم أوراق مالية محددة أو محتوى آخر على هذا الموقع. يتم توفير جميع المحتويات (بما في ذلك أي روابط لمواقع طرف ثالث) لأغراض إعلامية فقط (وليس لأغراض التداول)، وليس المقصود منها تقديم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المالية أو المالية أو غيرها، ويجب عدم الاعتماد عليها مثل هذه المشورة. وجهات النظر والآراء والمشورة من أي طرف ثالث تعكس تلك من المؤلفين الفردية وغير معتمدة من قبل تمكس المجموعة المحدودة أو الشركات التابعة لها. لم تقم شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها بإعداد أو مراجعة أو تحديث محتوى الأطراف الثالثة على هذا الموقع أو محتوى أي مواقع تابعة لجهات خارجية ولا تتحمل أية مسؤولية عن هذه المعلومات.


مجموعة تمكس.


تعمل شركات تمكس غروب على تشغيل أسواق نقدية ومشتقة لفئات متعددة من الأصول بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والطاقة.


تمكس مركز البث.


مركز إذاعة تمكس هو الخلفية المستخدمة كل يوم عمل من قبل وسائل الإعلام لمقابلة الشخصيات الرائدة في عالم التمويل.


شركات مجموعة تمكس.


السياسات التنظيمية.


علاقات المستثمرين.


تمكس المجموعة هي مجموعة تبادل فئة متعددة الأصول المتكاملة. تقوم الشركات التابعة الرئيسية لمجموعة تمكس بتشغيل النقد وأسواق المشتقات ومراكز المقاصة لفئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والطاقة.


مشاركة المعلومات.


معلومات الشركات.


معلومات تطلعية.


تمكس المجموعة هي مجموعة التبادل المتكاملة التي تعمل في قلب أسواق رأس المال في كندا.


فرص عمل.


إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريق العمل لدينا، ندعوكم لتقديم طلب للحصول على وظيفة في تمكس المجموعة.


التوظيف من الحرم الجامعي.


خبرة الموظف.


فريق تمكس من الصعب في العمل، مدفوعة للنجاح، وركزت على خدمة عملائنا والسوق ككل.


الصفحة الرئيسية لإعلانات الشركة الأخيرة، والخطب وإشعارات السوق.


تمكس خيارات محاكاة المنافسة: انعكاس.


مع العلم أنه ليس لدي أي ميزة على أي مشارك آخر من حيث المعرفة المالية أو الإرشاد، لم يكن لدي في البداية أي نية لتحقيق رتبة ملحوظة في مسابقة محاكاة خيارات تمكس. اخترت المشاركة في الغالب لتجربة التعلم، ولكن أيضا جزئيا لتجربة فقدان المال في محاكاة كوسيلة لردع نفسي من تداول الأوراق المالية في الحياة الحقيقية. وتغيرت هذه العقلية بسرعة حيث كانت جهودي التجارية تشهد نتائج أكبر من توقعاتي الأصلية.


على إدراك أن لدي رصاصة في أداء أفضل داخل بك، وأنا وضعت قدرا كبيرا من الوقت والجهد في التعرف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من استراتيجيات التداول الخيارات. كما وجدت نفسي وضع الكثير من الوقت في تحديث نفسي على الحالات التي بعض الشركات وقطاعات السوق تشهد. وكانت الخطوة الأصعب هي تحديد كيفية تعديل استراتيجياتي التجارية الشخصية وفقا للحالات المتغيرة، وتحديد مدى ضرورة التحوط.


لمفاجأة، بعد فترة وجيزة من منتصف الطريق من المسابقة، وأنا على الرسم البياني تمكس في "أفضل أداء فريق لكل محافظة". كل من الملاحظات الملونة الملونة كنت قد الجص على مكتب وجدران غرفتي لهذه المسابقة يبدو أن أن تفعل بعض الخير. لكنني شعرت بأنني وصلت إلى نقطة ركود من حيث ما ستكون النتائج النهائية إذا كنت ببساطة واصلت جعل الصفقات بلدي بأمان كما كانت حتى تلك النقطة، لذلك افترضت عقلية "كل شيء أو لا شيء" وبدأ اللعب بالاسم الذي استخدمته لتمثيل فريقي: رايدر رايدر.


وكانت الأسابيع القليلة المقبلة من المسابقة الأكثر الاجهاد العصبي (بعد مسلية بشكل غريب) بالنسبة لي. لم تكن استراتيجيات التداول الخاصة بي أقل من أن تكون هناك مخاطر قصوى تقريبا، حيث كنت أتعامل مع بعض خيارات الأسهم الأكثر تقلبا، وإذا كانت تحركات الأسعار غير مواتية، فسوف أكون محط من المنافسة. لحسن الحظ، بلدي توسع البحر بسرعة من ملاحظات لاصقة (وجدول البيانات الإلكترونية الحية) توجهني في الاتجاه الصحيح.


ومع بدء الأسبوع الأخير للمنافسة، كنت سعيدا حقا بأن أرى نفسي أحد أفضل ثلاثة منافسين على الترتيب الوطني، ولكنني لم أكن واثقا من قدرتي على مواصلة التداول بنجاح باستخدام استراتيجيات إدارة المخاطر هذه. عدت إلى استخدام استراتيجيات التداول أكثر أمانا التي كنت قد استخدمت في وقت سابق في المسابقة، وتمكنت من تحقيق المركز الثاني في الترتيب النهائي، والتي لا يمكن أن تكون أكثر ارتياحا مع.


إذا نظرنا إلى الوراء، وأعتقد بصدق أن أضع المزيد من الجهد في هذه المسابقة مما كنت وضعت من أي وقت مضى في دورة الأعمال أربعة الائتمان. أنا بالتأكيد لن ننسى دفع نفسي أن يستيقظ في الساعة 6:30 صباحا كل صباح يوم من أيام الأسبوع لجعل وعاء من القهوة، وقراءة الأخبار التجارية، وجعل جداول البيانات والرسوم البيانية العشوائية التي لم أستطع حتى فهم، في حين ينتحر في حقيقة أن كنت قد جعلت أفضل الصفقات في اليوم السابق.


وبغض النظر عن ذلك، تعلمت الكثير الذي لم أكن لولاه من دون وجود هذه المسابقة، فقد احترمت احترامي لسماسرة الأوراق المالية، وأنا سعيد للغاية لتلقي هذه الفرصة في المقام الأول. ومع ذلك، علمت أن العمل المتعلق بالتمويل والتجارة ليست الحياة بالنسبة لي. الناس الذين يفعلون ذلك لقمة العيش هي واحدة من نوع.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 تجربة بيدي. غرفة الأخبار موضوع وبانديت.

No comments:

Post a Comment