Wednesday 7 February 2018

خيارات التجارة عبر الإنترنت بدف


خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز بدف.
خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز بدف.
خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز بدف.
خيارات التجارة عبر الإنترنت: جورج A. فونتانيلز: 9780470336021.
ذي هاردكوفر أوف ذي تريد أوبتيونس أونلين بي جورج A. فونتانيلز أت بارنس & أمب؛ النبيل. الشحن مجانا على $ 25 أو أكثر!
كيفية تداول الخيارات للدمى بدف تحميل.
خيارات للدمى التي كتبها جورج فونتانيلز المتاحة في التجارة جورج قراءة خيارات التداول عبر الإنترنت لخيارات للدمى جورج فونتانيلز قوات الدفاع الشعبي.
خيارات التداول الدمى جورج فونتانيلز بدف تنزيل.
في "دورة خيارات المصنف"، مفتاح إجابة كاملة ويغطي مجموعة واسعة من القضايا الخيارات. جورج A. فونتانيلز بما في ذلك خيارات التجارة على الانترنت.
خيارات التداول الدمى جورج فونتانيلز كامل على الانترنت.
خيارات التجارة على الانترنت (2nd الطبعة) في هذا الكتاب المحدثة بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة.
خيارات التجارة على الانترنت (ويلي كتاب على الانترنت من قبل جورج A.
شراء البدء في السلع (الشروع في العمل في ..) من قبل جورج A. فونتانيلز [بدف] بما في ذلك خيارات التجارة على الانترنت (0-471-35938-6)، دورة التقلب.
وايلي: خيارات التجارة عبر الإنترنت، الطبعة الثانية - جورج أ.
في هذا الكتاب المحدثة بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة والمهارات يونيد لإطلاق العنان للقوة الهائلة من إيسبن.
خيارات التجارة عبر الإنترنت من قبل جورج A. فونتانيلز، جون - موقع ئي باي.
في هذا الكتاب الذي تم تحديثه بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة والمهارات يونيد لإطلاق العنان للقوة الهائلة من الخاص بك.
نيو تريد أوبتيونس أونلين بي جورج A. فونتانيلز.
خيارات التجارة على الانترنت [جورج A. فونتانيلز] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. في هذا الكتاب الذي تم تحديثه بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج.
خيارات التجارة على الانترنت جورج fontanills_pdf.
في هذا الكتاب الذي تم تحديثه بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة والمهارات يونيد لإطلاق العنان للقوة الهائلة من الخاص بك.
خيارات التداول للدمى - إنفيبيم.
خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز بدف: فتح جورج فونتانيلز المعيشة. التاجر الطبعة الأولى من السهل من قبل خيارات جورج فونتانيلز بالطبع أرباح عالية.
خيارات التداول للدمى تحميل إبوب تنزيل.
خيارات التجارة عبر الإنترنت من قبل جورج A. فونتانيلز. | موقع ئي باي! خيارات التجارة عبر الإنترنت من قبل جورج A. فونتانيلز. وتشمل خيارات التجارة على الانترنت أيضا دليل شامل ل.
جورج A فونتانيلز خيارات التجارة على الانترنت، أوبتيونتيكس و.
شراء خيارات التداول للدمى الكتاب الاليكترونى. هذا الكتاب المشهود من قبل جورج A. فونتانيلز متاح في إبوكمال في العديد من الخيارات التجارية على الأوراق المالية.
جورج A. فونتانيلز - خيارات التجارة عبر الإنترنت - مجانا.
خيارات التجارة على الانترنت غلاف الكتب - شراء خيارات التجارة عن طريق فونتانيلز. هذه الكتب ليست متاحة للقراءة عبر الإنترنت أو للتحميل مجانا في بدف أو.
خيارات التداول الدمى جورج فونتانيلز تنسيق بدف.
الطبعة الثانية يتضمن مفتاح إجابة كاملة ويغطي مجموعة واسعة من القضايا الخيارات. جورج A. فونتانيلز بما في ذلك خيارات التجارة عبر الإنترنت (بدف، 723 كب.

خيارات التجارة عبر الإنترنت بدف
7 خطوات للنجاح خيارات التداول على الانترنت - بدف تحميل (عبر البريد الإلكتروني)
لتنزيل الكتاب، يرجى النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط أدناه. ثم حدد & كوت؛ حفظ الهدف باسم. ومثل. أو & كوت؛ حفظ الرابط باسم. & كوت؛، اعتمادا على متصفحك. نوصي بحفظ بدف إلى مجلد "المستندات" في ويندوز. بعد التنزيل، يمكنك عرضها مع أدوب أكروبات ريدر.
هذه الملفات هي في شكل بدف والتي يجب أن ينظر إليها مع أدوبي ريدر.
انقر هنا لمدة 7 خطوات للنجاح خيارات التداول على الانترنت - بدف تحميل (عبر البريد الإلكتروني)
في حال لم يكن لديك أدوبي، فإنه يمكن تحميلها مجانا عن طريق النقر على زر الحصول على أدوب ريدر.

خيارات التجارة على الانترنت فونتانيلز.
خيارات التجارة على الانترنت فونتانيلز.
خيارات التجارة على الانترنت فونتانيلز.
خيارات التداول للدمى (الاليكترونى) من جورج A. فونتانيلز.
خيارات التجارة على الانترنت فونتانيلز - التداول عبر الإنترنت من السلع مثل مع ذلك، قبل، وصف نسبة الشركة، وكان، ج.
جورج A. Fontanills & أمب؛ توم جنتيل - دورة تداول المؤشر.
تحميل مجاني خيارات التجارة على الانترنت كتاب اقرأ على الانترنت خيارات التجارة كتاب على الانترنت التي كتبها جورج A. فونتانيلز في اللغة الإنجليزية. الافراج عن 2009-
وايلي: دورة تداول المؤشر - جورج A. فونتانيلز.
جورج A. فونتانيلز، مؤلف خيارات التجارة عبر الإنترنت (ويلي التداول عبر الإنترنت من أجل العيش)، على ليبراريثينغ.
خيارات التداول للدمى - إبوكمال.
الثناء على مؤشر التداول دورة النمو الهائل في أسواق الخيارات. مرة أخرى، وقد سلمت فونتانيلز وغير اليهود كما خيارات التجارة على الانترنت،
خيارات التجارة على الانترنت الكتاب الاليكتروني جورج A. فونتانيلز.
03.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التجارة عبر الإنترنت (التداول من أجل العيش)
جورج فونتانيلز [يبوك] بدف: 468 باجيس الناشر: وايلي؛ 2 إديتيون (مارش 3، 2009) لانغواد: إن.
وايلي: خيارات التجارة عبر الإنترنت، الطبعة الثانية - جورج أ.
جورج فونتانيلز - دورة الخيارات عالية الربح & أمب؛ منخفض الإجهاد التداول أفضل الفوركس، التداول، الأسهم تحميل مجاني. بما في ذلك خيارات التجارة عبر الإنترنت،
جورج فونتانيلز - دورة الخيارات عالية الربح & أمب؛ منخفض.
دونلواد إيبوك & غ؛ & غ؛ & غ؛ خيارات التجارة عبر الإنترنت (التداول من أجل العيش) من قبل جورج A. FONTANills..A أسبوعين أو أسابيع على الانترنت مسيرة يؤدي إلى فتح.
خيارات التجارة عبر الإنترنت: جورج A. فونتانيلز: 9780471359388.
خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز، خيارات التجارة على الانترنت جورج fontanills. pdf وثيقة، بدف البحث عن خيارات التجارة على الانترنت جورج فونتانيلز.
جورج A. فونتانيلز | شبكة LibraryThing.
15.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اقرأ خيارات التجارة عبر الإنترنت جورج A. فونتانيلز تريال EbookDONWLOAD NOW ebooklibrary. pw/best/؟book=0470336021.
خيارات التجارة عبر الإنترنت من قبل جورج A. فونتانيلز، جورج.
الدمى للدمى الكتاب من قبل جورج فونتانيلز التفكير في خيارات التداول ولكن كيفية التجارة في خيارات الدمى على الانترنت، تداول الخيارات للدمى.
تحميل خيارات التداول للدمى | عبر الانترنت.
جورج فونتانيلز التعليقات. استنادا إلى 30 الخيارات دورة المصنف، خيارات التجارة على الانترنت، يمكنك أن نتوقع أن تتعلم كيفية تداول الخيارات في ندوة 2 يوم.
جورج A. فونتانيلز، خيارات التجارة عبر الإنترنت | الكتاب الاليكترونى الحرة.
شراء خيارات التداول للدمى الكتاب الاليكترونى. هذا الكتاب المشهود من قبل جورج A. فونتانيلز متاح في إبوكمال في عدة صيغ خيارات التجارة على.
خيارات التجارة على الانترنت جورج fontanills_pdf.
إذا بحثت عن الكتاب من قبل جورج A. فونتانيلز خيارات التجارة على الانترنت في شكل قوات الدفاع الشعبي، ثم كنت قد وصلنا إلى موقع ويب الموالية. نقدم النسخة الكاملة من هذا.
خيارات التجارة عبر الإنترنت (التداول من أجل العيش) من جورج A.
تحميل تحميل خيارات التداول للدمى | أونلين بدف تحميل مجاني الأصول الخاصة بك باستخدام خيارات خيارات التجارة على الانترنت جورج A. فونتانيلز.
خيارات التجارة عبر الإنترنت (الكتاب الإلكتروني، 2009) [ورلدكات]
خيارات التجارة عبر الإنترنت من قبل جورج A. فونتانيلز، 9780470336021، متوفرة في بوك ديبوسيتوري مع التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم.
الشروع في العمل في السلع - فونتانيلز، جورج A.
نيو تريد أوبتيونس أونلين بي جورج A. فونتانيلز في الكتب، المجلات، الكتب المدرسية | موقع ئي باي.
خيارات التجارة عبر الإنترنت - إبوكمال.
شراء وتحميل وقراءة خيارات التجارة على الانترنت الكتاب الاليكتروني على الانترنت في شكل إبوب أو بدف للآيفون، آي باد، الروبوت، الكمبيوتر والقراء المحمول. المؤلف: جورج A. فونتانيلز.

إستراتيجية الخيارات الثنائية بدف.
تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا ظاهرة جديدة والتي هي التقاط بوتيرة سريعة جدا. مفهوم هذا النوع من التداول ليس معقدا جدا. تحتاج فقط لدراسة الاتجاه والتنبؤ إذا كانت قيمة الأصول تسير صعودا أو هبوطا والتجارة وفقا لذلك. سوف الفوز والخسارة تعتمد على هذه التوقعات.
إذا كانت تذهب في طريقك، قد كسب الكثير من المال، ولكن إذا توقعات دورك العكس، فهذا يعني أنك تخسر المال للتجارة. عالم التجارة هو شيء لا يمكن التنبؤ به بالضبط لأن الاتجاهات والقيم هنا تتغير على الفور. هذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار لفهم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات الفوز في المستقبل. هناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجية بدف المتاحة على شبكة الانترنت لمساعدتك على فهم تقنيات التداول.
أفضل خيار ثنائي وسطاء يناير 2018:
أين يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية على بدف؟
من بين الكتب المختلفة المتاحة على الانترنت، واحدة من أكثر المرغوبة بعد واحد هو "كتل البناء للنجاح مع تداول الخيارات الثنائية". ويؤكد الكتاب على تعلم نصائح التداول حتى أن التجار جعل الأخطاء أقل ولا تفقد المال. هذه الاستراتيجية الثنائية الخيارات بدف يتحدث أيضا عن أدوات التداول وأيضا تقنيات تحليل السوق وكيفية استخدام هذه التحليلات أثناء التداول. واحد يتعلم استراتيجيات التداول المختلفة والتقاط الحق واحد بالنسبة لهم.
هذا الكتاب يخبرك بأهمية منصات التداول وكيفية اختيار واحد لتحقيق أفضل ربح. تقدم هذه الخيارات الثنائية بدف إرشادات خطوة بخطوة على جعل الصفقات. الكتاب الاليكتروني يقدم كل الوقت التوجيه المهني مجانا للمستخدمين المسجلين.
قد تتعلم الحيل من الخيارات الثنائية التداول من خبرائهم وقراءتها في الكتاب الاليكتروني. هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بدف بسيط جدا لفهم ويغطي كل ما التاجر هو مطلوب أن يعرف. هذه النصائح والاستراتيجيات مفيدة في الحصول على عوائد أعلى. مع هذه المساعدة المتاحة، يمكنك التجارة حقا من أي مكان تقريبا من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تجعل حياتك مع تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الكتاب المناسب ومنصة بالنسبة لك.
التالي في هذا الصدد الذي يغطي كل شيء تقريبا لتاجر جديد وكذلك من ذوي الخبرة هو "دليل بوس لتداول الخيارات الثنائية". هذه الاستراتيجية الثنائية خيارات بدف يحتوي على كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بعض الفكرة الأساسية للتجارة الثنائية وتريد أن تعرف بعض النقاط المحددة، ثم يمكنك زيارة مباشرة عمود المحتوى وانقر على الموضوع المطلوب. يتحدث عن مواضيع مثل & # 8211؛ كيف عمل تداول الخيارات الثنائية، وقواعد التداول الناجح وهلم جرا.
هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الكمبيوتر المحمول والهاتف بسهولة ويمكن استخدامها عند وعند الاقتضاء. الذهاب من خلال استراتيجية الخيارات الثنائية جيدة بدف قبل تقديم عطاءات كبيرة جدا هو دائما مفيدة. وبما أن هناك دائما عامل خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، فأنت بحاجة لجعل التحرك الخاص بك بعناية فائقة واستراتيجية.
أفضل طريقة للنجاح في هذا المجال هو من خلال تعلم النصائح والحيل من التداول واستراتيجية الخيارات الثنائية بدف تهدف إلى يعلمك كل هذا. أكبر فائدة من هذا التعلم هو أن تساعدك على جعل التحركات الصحيحة وتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، كل ذلك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، والعثور على الكتاب الإلكتروني المناسب وتذهب من خلال ذلك تماما لكونها ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.
عارية في الاعتبار أن هناك الكثير من الخيارات الثنائية بدف الكتب الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت الآن. استنادا إلى حكمنا معظمهم جيدة جدا. النقطة المهمة هنا هي أنك لا تدفع الكثير من المال لمثل هذا بدف، وعادة ما تكون الإصدارات المجانية المقدمة مفيدة جدا وسوف تقوم بهذه المهمة. في الواقع تقريبا كل وسيط خيار ثنائي لديها استراتيجية بدف المتاحة لعملائها & # 8211؛ ما لاحظناه هو أن هذا هو وصفت نسخة من بعض الكتب المجانية، وهذا هو دليل آخر مجانا استراتيجية ثنائية الخيارات بدف هي ذات نوعية جيدة جدا.
كيفية اختيار ثنائي وسيط؟
من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.
ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.
من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.

السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.
خيارات التداول عبر الإنترنت.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.
أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.
بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.
الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.
حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.
استراتيجيات الخيارات.
أبدي فعل.
تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:
استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.
الخيار دعم التداول.
البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.
بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.
خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.
يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.
وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment