Sunday 18 February 2018

مفرق مول مكتب النقد الاجنبى


مركز تقاطع مراكز النقد الأجنبي
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن يونيون في مركز التسوق جونكتيون مغونغ نيروبي، نيروبي 00100.
Быстро по всему миру.
جونكتيون فوريكس بوريو ليميتد مفرق مركز التسوق مغونغ داغوريتي ركن صندوق بريد 43888 نيروبي، نيروبي 00100 + 254-020-225617.
Время работы.
Режим работы зависит от пункта обслуживания и может быть изменен без уведомления. مزيد من المعلومات في هذه الحالة. Могут применяться ограничения на максимальный размер выплаты. أنت غير متصل حاليا،
Денежный перевод Мобильный денежный перевод كويك باي Перевод на банковский счет.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق مع بيان الخصوصية ويسترن يونيون على الانترنت والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

& # x201c؛ مكان رائع للتسوق في وقت متأخر من البقالة & # x201d؛
يوجد في المركز أيضا مكتب فوركس، البنوك و أتمس.
وهناك العديد من المحلات التجارية المتخصصة والمتخصصة للملابس والأحذية والعطور والاكسسوارات والكيميائيين والصيدليات ومحلات التجميل ومحلات الكتب وسينما.
مواقف سيارات آمنة وافرة.
أوه نعم نظيفة جدا الحمامات / المراحيض نظيفة جدا.
في منطقة بارزة من نيروبي وأعتقد أن كل شيء هو مثل، وتقريبا جميع الأماكن تقبل الدفع عن طريق بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية.
في مكان عظيم حيث يمكنك قضاء مريح نصف يوم دون الحصول على بالملل إذا كنت يتوهم التسوق، وتناول الطعام ومشاهدة فيلم.
مكان رائع للقيام بجولة منفردة، عائلة مع الأطفال الصغار، المراهقين وحتى رجال الأعمال يمكن أن يكون اجتماعات قصيرة وغير رسمية هنا.
التعبئة مكلفة بعض الشيء إذا كنت في لبضع دقائق فقط.
التعبئة مكلفة بعض الشيء إذا كنت في لبضع دقائق فقط. نصيحتي؛ يعد لكم البقاء، وأرخص رسوم وقوف السيارات.
أنا أتوقف دائما في زوتشيني للسلطات بلدي ... وطاقم ودية جدا :-)
تم إغلاق هذا العقار الإبلاغ عن عنوان غير صحيح اقتراح تعديلات.
مكان عظيم للتسوق في وقت متأخر البقالة - مفرق مول.

حيث البقاء.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
أين تأكل.
أوصى حانة.
بيانو بار - أعلى من فئته، وبار بيانو هو مكان الموسيقية في الأماكن المغلقة التي توفر لعملائها فرصة للاستمتاع جيدة ونوعية والعروض الموسيقية الحية 4 مرات في الأسبوع.
الأشياء الذي ينبغي فعلها.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
فندق موصى به.
ألفا غوست هاوس - استمتع بإقامة ممتعة في الجمال والأناقة في بيت الضيافة الفا لوكسوريوس ألفا. كن مطمئنا من سيرينس والبيئة الجميلة تقع في منطقة هادئة وهادئة مخبأ في غبيتسيل.
خدمة عامة.
ذي جونكتيون مال.
مركز جنكشن مول هو أكبر مركز تجاري في منطقة تيما وهو الأحدث من أربع مراكز تجارية يديرها مديري العقارات برول غانا. أما المراكز الأخرى فهي أكرا مال، ويست هيلز مال و A & أمب؛ C مول كل شيء في أكرا. وقد تم تطويره على مساحة 12000 متر مربع من ميناء رمب الغربية. يقع المركز التجاري في حاجز الشرطة نونغوا وله في محلات البقالة ومحلات الخمور والمحلات الإلكترونية والمحلات ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمطاعم وصيدلية ومقهى ومكتب الفوركس، الصالون والبنوك وشركات الاتصالات.
أنشئت في نوفمبر 2018 مركز تجاري توظف حاليا حوالي 500 شخص، وهو محطة واحدة للتسوق ومكان مثالي للترفيه العائلي وجذب سياحي. مول محلات كبيرة اسم المحلات التجارية مثل شوبريت، مرب، جيل، وودين، كومبو غانا (سامسونج)، باتا، هيسنس الخ التي منتجات الأوراق المالية تتراوح بين البقالة والالكترونيات والملابس والمنسوجات والأحذية الخ قاعة الطعام للمركز أيضا ويضم مطاعم مثل بارسيلوس، كفك، بيتزا إن، تشيكن إن و تشيكس و ريبس.
يعتبر جونكتيون مال ملاذا رائعا للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بالمتعة في العديد من مرافق الملعب تحت تصرفهم في المركز التجاري. مول لديه محيط جميل ويوفر جو هادئ للتسوق والتسوق. جلب الأسرة بأكملها إلى مركز تقاطع ولها تجربة رائعة.
أحدث الأنشطة التسهيلات / المطبخ رواق التعليقات الخريطة أحداث محلات في جنكشن مول الاتصال.
المعارض 25 - 29 نوفمبر 2018 سوف البائعين الخارجيين تأخذ مساحة لعرض وعينة منتجاتها وخدماتها لرعاة المركز التجاري.
نوفمبر الصخور عيد ميلاد باش - 27 نوفمبر 2018. يجري بالضبط سنة من التداول في مركز جنكشن مول حفل موسيقي سيعقد في 27 نوفمبر 2018 بالتعاون مع Y فم. وتشمل الأنشطة المقررة لهذا التاريخ حفل موسيقي، وباش عيد ميلاد للمشاهير والرعاة، وعرض من قبل شخصيات الرسوم المتحركة، وتدور للفوز، من بين أمور أخرى.
إنجيل روك شو - 29 نوفمبر 2018 في اليوم الأخير من الاحتفالات بالذكرى السنوية سوف يكون ذروتها مع الإنجيل الصخرة المعرض الذي سيكون بالاقتران مع الكنائس في منطقة مستجمعات المياه. وسيعقد المعرض في مفرق مول.
تم إنشاؤها في: 2018-11-20 12:38:26.
أسبوع، الاحتفال الطويل. مفرق مول @ 1. تعال مع الأسرة لمدة أسبوع تجربة تسوق طويلة والترفيه كبيرة.
مركز تقاطع هو بالتأكيد مكان ليكون على وجه الخصوص الجمعة والسبت والأحد.
تم إنشاؤها في: 2018-11-20 12:09:28.
ليس لدى هذه المنشأة حاليا أية تسهيلات مدرجة.
سعر الليلة.
أبجد هوز هو مجرد دمية النص من الطباعة والتنضيد الصناعة. وكان أبجد هوز نص الدمية القياسية في هذه الصناعة من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت طابعة غير معروفة المطبخ من نوع وسارعت لجعل كتاب عينة نوع. وقد نجا ليس فقط خمسة قرون، ولكن أيضا قفزة في التنضيد الإلكترونية، وتبقى دون تغيير أساسا.
ذي جونكتيون مال @ 1.
تعال 27 نوفمبر 2018، سوف مفرق مول احتفال بالذكرى السنوية الأولى. كجزء من.
اسمحوا لنا أن نعرف وجهات نظركم على أعمالنا والمنتجات والخدمات.
كومبو - غانا هي واحدة من كبرى تجار التجزئة سامسونج في غانا. كومبو-غانا تبيع الهواتف وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم والأجهزة المنزلية وأجهزة العرض وغيرها.
هيسنس صفقة في الأجهزة الإلكترونية والمنزلية مثل أجهزة التلفاز، والثلاجات، وأفران الميكروويف، ومكيفات الهواء والمجمدات والخلاطات الخ.
سوبر ماركت قسط الذي يخزن مجموعة واسعة من المواد الغذائية ومحلات البقالة والأجهزة الإلكترونية وغيرها.
يمكنك الحصول على أقمشة وودين بتصميم أفريقي جميل وأزياء وملابس عصرية من متجر وودين.
تبيع الملابس للسيدات والرجال والأطفال.
شركة الاتصالات لديها متجر وخدمة العملاء في مجمع للتسوق.
محل ملابس ملابس افريقية محلية.
البنك التاجر العالمي.
البنك الغاني المملوك.
بنك ستانبيك لديه مكتب في المركز التجاري.
تقوم أشفوم ببيع المراتب والوسائد وأغطية السرير وما إلى ذلك.

الوجوه وراء المدينة أعلى المراكز التجارية.
نشرت: 24 فبراير 2018 في 23:33، تحديث: 25 فبراير 2018 في 00:13.
إلى أن أعلنت مؤخرا أنها ستتخلى عن بعض الأسهم لشركة أولد موتشال، كانت سينتوم إنفستمنت تمتلك حصة 58.3٪ في تو ريفرز مول. ويقع المركز التجاري الأكبر في حجمه (62،000 متر مربع) في كينيا على مساحة 100 فدان على طريق ليمورو، وليس بعيدا عن ضواحي نايري وجيجيري ومثيغا وروندا. وكان افتتاحه قد دفع من اكتوبر العام الماضى الى مارس من هذا العام. ومن المقرر أن تبلغ تكلفة المرحلة الأولى 25 مليار شاقل.
ويجري تطوير اثنين من الأنهار من قبل أثينا العقارية المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة سينتوم. وسوف تستضيف فندق خمس نجوم، والشقق السكنية، ومنتزه المكاتب والمنازل مرساة الدولية مخازن.
رجل الأعمال الملياردير كريس كيروبي هو المساهم الأكبر في سينتوم، برئاسة جيمس موريا رئيسا تنفيذيا. مالك العاصمة فم و ديجي هو أيضا مدير في سينتوم. كابيتال فم مالك و ديجي كريس كيروبي (صورة: إلفيس أوجينا / ستاندارد)
واحد من رجال الأعمال الأكثر ثراء في كينيا، كيروبي لديها ثروة تقدر بمبلغ 220 مليون $ (22200000000) اعتبارا من يناير من العام الماضي، وفقا ل فوربس. وخصص فوربس حصته في سينتوم بنسبة 27 في المائة في سينتوم، و 49 في المائة من أسهم هاكو تيغر براندز، وامتياز دي إتش إل في كينيا، والعقارات التجارية والسكنية الواسعة في نيروبي.
& لدكو؛ ويثبت هذا المشروع أن لدينا القدرة على مواجهة التحديات الخاصة بنا مثل البطالة والتحضر السريع. لدينا جميعا فرصة لتكون جزءا من شيء عظيم، & رديقو؛ قال كيروبي، اثنان الأنهار و [رسقوو]؛ رئيس مجلس اإلدارة خالل توقيع مذكرة تفاهم مع رؤية 2030.
وقد طرحت شركة أكتيس الخاصة التي تتخذ من لندن مقرا لها، من خلال أكتيس أفريكا، فكرة تطوير مدينة جاردن، وهي مشروع سكني متكامل وتجارة التجزئة وتطوير المكاتب. وسيضم المجمع أكثر من 400 شقة و 60 ألف متر مربع من المساحات المكتبية. تم إنشاء أكتيس في عام 2004 باعتبارها تدور من مجموعة سدك، وهي مؤسسة التنمية الدولية التي تديرها حكومة المملكة المتحدة. استثمرت أكتيس SH2.5 مليار في غم. أكتيس جاء في عام 2004، والانحراف من شركة تنمية الكومنولث (سدك).
على رأس أكتيس بول فليتشر، ومقرها في لندن. وفقا لموقع الشركة، قبل انضمامه إلى مركز السيطرة على الأمراض، عملت بول عملت في سيتي بنك، أولا كمدير عام لشرق أفريقيا، ومقرها في نيروبي، ثم رئيسا للتخطيط الاستراتيجي للأسواق الناشئة في لندن: & لدكو؛ قاد بول انحراف أكتيس من سدك وأصبح الشريك الأول على تشكيل أكتيس في عام 2004. & رديقو؛ قاد الشركة حتى يونيو 2018، اليوم هو أكتيس و [رسقوو]؛ رئيس.
& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ في أكتيس ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد وعلى كل من حديقة الأعمال نيروبي وغاردن سيتي، ونحن دمج المبادرات الخضراء المختلفة في التطورات لدينا ويكون لهم مصدقة من قبل القيادة في الطاقة والتصميم البيئي وندش]؛ الأولى للمنطقة، & رديقو؛ وقال كوم جيكوندا، مدير الاستثمار في أكتيس، عند إعطاء الضوء على المشروع في عام 2018.
غاردن سيتي أنه سيوفر حوالي 31.6 مليون شيكل سنويا من فواتير الكهرباء بسبب نظامها الهجين الشمسي - المرآب الشمسي.
وسوف تولد الألواح الشمسية التي يبلغ وزنها 3300 مركبة على أعلى سقف للسيارات 1،256 ميغاواط ساعة سنويا. حاليا، يتم تشغيل مدينة جاردن سيتي من قبل G. C. التجزئة.
تقع على تقاطع طريق نغونغ، طريق نيفاشا والملك و [رسقوو]؛ طريق آرا، مفرق واسع. تقدم مساحة 256،000 قدم مربع مع أكثر من 100 متجر من كل من العلامات التجارية المحلية والدولية، وقد تم تقاطع منذ أكثر من 11 عاما.
تقدم متاجر الأزياء، تجربة السينما، وملاعب الغذاء، وسوبر ماركت وحتى مساحة للأطفال منطقة اللعب، والمول هو أيضا من قبل أكتيس.
وضع بطريرك إيراني قدمه في كينيا، وكانت عائلته تقوم لاحقا بإنشاء وتشغيل سوق القرية الشهير. في البداية تم إنشاء متجر من عشرة محلات عندما صممه حامد إحساني وشقيقه مهراز احساني في عام 1992، نمت سوق القرية لاستيعاب 150 منفذا على ثلاثة مستويات، وملعب للطعام في الهواء الطلق ومركز صحي ولياقة بدنية. وسيشهد توسع آخر إضافة 80 وحدة إضافية إلى المؤسسة، التي كان من المفترض أن تكون بمثابة تجربة ترفيهية وتسويقية في جيجيري، وهي منطقة دبلوماسية ساخنة. القبيلة، وهو فندق تديره الإدارة، يجلس بجوار المركز التجاري. تم تصميم القبيلة من قبل مهراز. سهى احساني (L) وشقيقه هومان (صورة: كورتيسي)
لا تزال عائلة إحساني تدير ما هو الآن إمبراطورية تجارية مع أولاد حامد و هومان و سهى إحساني يسافرون إلى دبي في 2018 للحصول على جائزة لأحدث إضافة إلى الشركة العائلية. وقد سميت "بالم فالي"، وهي مشروع سكني جديد متعدد الوحدات، بجائزة أفضل مشروع سكني دولي في حفل توزيع جوائز الملكية الدولية 2018/15 في دبي، الذي عقد في ديسمبر 2018.
يجلس على 12 فدان في ضاحية نيروبي و رسكو؛ ق كارين، مركز التسوق غاليريا هو مركز التسوق الحديثة نابضة بالحياة، وجهة الترفيه والترفيه، مع واحدة من تقطير الجعة الحديثة في كينيا، سيرفيل بيرة وصالة، على زاوية واحدة.
ويستهدف المركز العملاء الذين يقيمون في كارين ولانغاتا ورونغاي ونغونغ ونيروبي غرب وجنوب B. المركز التجاري ثلاثة طوابق، التي يشغلها ناكومات، باتا، ومستشفى نيروبي، جافا، أرتكاف والأمريكية امتياز الطعام كفك، من بين أمور أخرى، مع حوالي 550 الخلجان وقوف السيارات.
ويمتلك تريفور كانجا، الذي تدير عائلته نيروبي هومز، شركة عقارية.
افتتح في عام 1983، يخضع مركز ساريت لتجديد من شأنها أن ترى 20،000 قدم مربع تضاف إلى 50،000 قدم مربع يقدم مركز للتسوق.
وكان من بنات أفكار سوبهاغاياشاند فيدهو شاه وصديقه مانيكلال روغاني، اللذين كانا يديران مركز الكتب النصية.
وحصل الاثنان على فكرة إنشاء مركز تجاري بعد زيارة روغاني لمركز برنت كروس للتسوق في لندن. وقال مركز ساريت، الذي يقع في نيروبي في ويستلاندس، للتعامل مع ما متوسطه 25،000 زائر يوميا، لديه السينما 300، ومحاكم الطعام ومساحة المعرض قادرة على استيعاب 50 المدرجات.
والآن، وهي شركة تديرها عائلة، فإن المساحة الإضافية تهدف إلى تلبية ارتفاع الطلب على مساحة التجزئة. يقع الفندق على بعد 10 دقائق من مركز مدينة كوتا.
تم افتتاح مركز تسوق ويست جيت في عام 2007، حيث تم افتتاح مركز تسوق غيت غيت شوبينغ مال في عام 2007. ويوجد في المركز التجاري المؤلف من خمسة طوابق أكثر من 90 متجرا، مع ناكومات هولدينغز و بلانيت ميديا ​​سينماس كمستأجرين للمرساة.
شركة ويستغات مملوكة لشركة سوني القابضة، وهي شركة ذات أصول إسرائيلية. وفي الواقع، يوجد في ويستغات عدد من المنافذ الإسرائيلية. وكان المركز التجاري مسرحا للهجوم المروع الذي وقع في 21 سبتمبر / أيلول 2018 والذي أسفر عن مقتل 68 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين. وفقا لرجال الأعمال اليومية، مملوكة سوني القابضة أليكس تراشتنبرغ و فيشيالي مادان.
في العام الماضي، فقدت سوني القابضة معركة الاسم التجاري ضد شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة سوني شركة، وبذلك إلى إنهاء المطور العقاري و رسكو؛ ق محاولة لتسجيل & لسكو؛ سوني و [رسقوو]؛ كعلامة تجارية حصرية في كينيا، كما ذكرت صحيفة محلية محلية.
في عام 2018، استأجرت شركة إدارة مجموعة إرغ، وهي شركة أمنية إسرائيلية لتوفير الأمن وتدريب الموظفين العاملين في المركز التجاري. أعيد افتتاح المركز التجاري في 18 يوليو / تموز 2018، حيث كان حوالي 90 في المائة من المستأجرين السابقين في ويستغات يحتفظون بعقود الإيجار.
كيف الليمون والعسل يمكن أن تعمل عجائب على جسمك.
تابوت، الحمل، جثث، إغراق، باطن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سلاسروم.
أب البالغ من العمر 39 عاما تم ترحيله من الولايات المتحدة لكونه "قديم جدا"
كيفية جعل شعرك تنمو بسرعة وسميكة.
رجل يقتل زوجة، أولاده الثلاثة.
التقى تريبيرت روجوجيرو، رئيس أفريقيا من الاحتيال والتهريب.
تابوت، الحمل، جثث، إغراق، باطن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سلاسروم.
وحكم على جون فلاناغان بالاعتداء.
بطولة كينيا المفتوحة للجولف تحصل على ربح أكثر، كما لاعبين لفة الأكمام.
لوبي عرائض الرئيس أوهورو على مضرب الخمور غير المشروعة.
احصل على أهم الأخبار التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد كل يوم.
بدء صباحك مطلعة مع أهم قصص اليوم.

زورو كينيا.
تقاطع.
تقاطع تقاطع مع 256 ألف قدم مربع من مساحة الأرض، 115 متجرا من أعلى العلامات التجارية العالمية والمحلية، والمطاعم التوقيع، فضلا عن مرافق الترفيه والترفيه. هذا هو الخاص بك محطة واحدة لكل ما يمكن أن تحتاجه من السيدات، الرجال & أمب؛ أزياء الأطفال & أمب؛ اكسسوارات، الرياضة، اللياقة البدنية & أمب؛ أكتيف وير، هاندباغس & أمب؛ أحذية، مجوهرات & أمب؛ الساعات، تكنولوجيا المعلومات، الجوال & أمب؛ الالكترونيات، كتب، ألعاب، موسيقى & أمب؛ القرطاسية، وسائل الإعلام & أمب؛ الترفيه، كازينو، الزهور، معرض الفنون، المنزل & أمب؛ أدوات المطبخ، الأثاث & أمب؛ المفروشات هدايا & أمب؛ فينوير، هانديكرافتس، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أخضر، البقالة، تورس & أمب؛ السفر والمطاعم والمقاهي القهوة والمقاهي وفقا ل 2018 جوائز طعم، واحدة من أفضل المحاكم الغذائية في كينيا. وتشمل منافذ الخدمة الطبية والصيدلة، البصرية & أمب؛ خدمات طب الأسنان، الخدمات المصرفية، أجهزة الصراف الآلي & أمب؛ مكتب الفوركس، الجمال & أمب؛ العناية بالشعر، التنظيف الجاف، خدمات التصوير الفوتوغرافي، ساعي & أمبير؛ مركز الأعمال، النقاط الساخنة الإنترنت من باب المجاملة واي فاي وايزي فضلا عن العديد من المتاجر المتخصصة. ويرتكز مول تقاطع ناكومات.
هذا وأكثر من ذلك بكثير في مفرق & # 8230؛
يمكنك أيضا الحصول على التمتع سوق ماساي والحصول على نفسك الكثير من تذكارات.
شارك هذا:
السفر صورة اليوم.
السفر صورة اليوم.
هذا هو غطاء سيلين ديون وأندريا بوتشيلى & # 8217؛ ق الصلاة. كان مستوحاة من جمال وسحر كينيا. هذه الأغنية هي صلاة لأمتنا الرائعة والعالم أجمع.
مشاهدة: الصلاة & # 8211؛ تغطية أفريقية من أليشا بوبات وديجو ​​غيناتي.
هذا هو نوع من العلاج الذي ينتظركم في ديفيد شلدريك للحياة البرية. تلعب الأفيال اليتيمة كرة القدم كجزء من وقت اللعب، وبعضهم الآن قادر على أداء الحيل مع الكرة، كما ذكر يوليوس ليتويا، حارس الموظفين في الصندوق الاستئماني. وقد اجتمعت الفيلة الطفل أيضا النجم نجم رجل وسط المدينة يايا توري وبواسطة الأشياء، مواهبه قد يكون مجرد يفرك.
انه السبت! يتيح لعب الكرة مع بعض الفيلة طفل لطيف.

No comments:

Post a Comment