Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم ديفينيزيون


الخيار الفانيليا.


ما هو "الخيار الفانيليا"


إن خيار الفانيلا هو أداة مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أو ضمان أو عملة أساسية بسعر محدد سلفا ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي ليس لديه ميزات خاصة أو غير عادية. قد يكون لأحجام موحدة وآجال الاستحقاق، وتداولها في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل أو مصممة خصيصا وتداولها على العداد.


كسر "خيار الفانيليا"


المكالمات ويضع.


هناك نوعان من خيارات الفانيليا: المكالمات ويضع. ويحق لمالك المكالمة، وليس الالتزام، شراء الأداة الأساسية بسعر الإضراب؛ صاحب الحق لديه الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الصك بسعر الإضراب. ويشار إلى بائع الخيار أحيانا ككاتبه؛ فإن بيع الخيار يخلق التزاما بشراء أو بيع الأداة إذا كان المالك يمارس الخيار.


كل خيار لديه سعر الإضراب. وهذا يمكن اعتبارها هدفا لها. إذا كان سعر الإضراب أفضل من السعر في السوق عند الاستحقاق، يعتبر الخيار "في المال" ويمكن ممارسته من قبل مالكه. يتطلب خيار النمط الأوروبي الخيار في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي إذا كان في المال في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


القسط هو السعر المدفوع لامتلاك الخيار. ويستند حجم الأقساط إلى مدى قرب الإضراب إلى سعر السوق الآجل الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية وتقلب السوق واستحقاق الخيار. ويؤدي ارتفاع التذبذب وزيادة النضج إلى زيادة الأقساط.


ويكتسب الخيار قيمة جوهرية حيث يقترب سعر السوق أو يفوق سعر الإضراب. يمكن لمالك الخيار بيعه قبل انتهاء الصلاحية لقيمته الجوهرية.


خيارات غريبة.


هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة. وتشمل خيارات الحاجز مستوى، إذا تم التوصل إليه في السوق قبل انتهاء الصلاحية، يسبب الخيار للبدء في الوجود أو التوقف عن الوجود. الخيارات الرقمية تدفع المالك إذا تم ضرب مستوى سعر معين. تعتمد مردود الخيار اآلسيوي على متوسط ​​سعر تداول األداة األساسية خالل عمر الخيار. هياكل الخيارات تجمع بين الفانيليا والخيارات الغريبة لخلق نتائج مصممة خصيصا.


خيار الفهرس.


ما هو "خيار المؤشر"


إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع قيمة المؤشر الأساسي، مثل ستاندرد أند بورز 500، بسعر السعر المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار. لا يتم شراء أو شراء الأسهم الفعلية؛ يتم دائما تسوية خيارات المؤشرات النقدية.


كسر "خيار المؤشر"


وباإلضافة إلى احتماالت االستفادة من حركات مستوى المؤشر العام، يمكن استخدام خيارات المؤشر لتنويع محفظة عندما يكون المستثمر غير راغب في االستثمار مباشرة في األسهم األساسية للمؤشر. ويمكن أيضا استخدام خيارات الفهرس بطرق متعددة للتحوط من مخاطر محددة في محفظة. يمكن ممارسة خيارات مؤشر النمط الأمريكي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات مؤشر النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


أمثلة أمثلة الفهرس.


تخيل مؤشرا افتراضيا يسمى إندكس X، الذي يبلغ مستوى 500. افترض أن المستثمر يقرر شراء خيار الاتصال على المؤشر X مع سعر الإضراب 505. مع خيارات الفهرس، العقد لديه مضاعف الذي يحدد السعر الإجمالي. وعادة ما يكون المضاعف 100. إذا كان سعر هذا الخيار 505 على سبيل المثال بسعر 11 $، فإن العقد بأكمله يكلف 1،100 $، أو 11 $ 100. من المهم أن نلاحظ الأصول الأساسية في هذا العقد ليس أي الأسهم الفردية أو مجموعة من ولكن بالأحرى المستوى النقدي للمؤشر المعدل بواسطة المضاعف. في هذا المثال، يبلغ 50000 دولار أو 500 × 100 دولار. وبدلا من استثمار 50 ألف دولار في أسهم المؤشر، يمكن للمستثمر شراء الخيار بسعر 1،100 دولار واستخدام المبلغ المتبقي وقدره 48،900 دولار في أماكن أخرى.


ويقتصر الخطر المرتبط بهذه التجارة على 100 1 دولار. نقطة التعادل لتجارب خيار استدعاء مؤشر هو سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط المدفوع. في هذا المثال، هذا هو 516، أو 505 زائد 11. على أي مستوى فوق 516، تصبح هذه التجارة معينة مربحة. إذا كان مستوى الفهرس 530 عند انتهاء الصلاحية، فإن مالك خيار الاتصال هذا سيمارسه ويتلقى 2،500 دولار نقدا من الجانب الآخر من الصفقة، أو (530 - 505) × 100 دولار. أقل من القسط الأولي المدفوع، هذه التجارة يؤدي إلى ربح قدره 1400 $.


سلسلة الخيار.


تعريف "سلسلة الخيار"


شكل من أشكال الاقتباس من أسعار الخيارات من خلال قائمة بجميع الخيارات لأمن معين. سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.


كسر "سلسلة الخيار"


سلاسل الخيارات هي على الأرجح أسهل شكل من أشكال العرض لمعظم المستثمرين التجزئة لفهم عند مراقبة يقتبس الخيار. مثل الكثير من المصفوفة، يمكن للتجار ببساطة العثور على خيارات قسط باتباع مواعيد النضج المقابلة وأسعار الإضراب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض عروض الأسعار محاولة أو طلب أو ببساطة يقتبس منتصف ضمن سلسلة الخيار، اعتمادا على عرض البيانات.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


الخيار بركة.


ما هو "تجمع الخيار"


يتكون تجمع الخيار من أسهم الأسهم المخصصة لموظفي شركة خاصة. تجمع الخيار هو وسيلة لجذب الموظفين الموهوبين إلى شركة بدء التشغيل - إذا كان الموظفين تساعد الشركة على ما يرام بما فيه الكفاية للجمهور، سيتم تعويضهم مع الأسهم. وعادة ما يحصل الموظفون الذين يدخلون الشركة المبكرة على نسبة أكبر من مجموعة الخيارات مقارنة بالموظفين الذين يصلون في وقت لاحق.


بريكينغ دون 'أوبتيون بول'


وقد ينخفض ​​الحجم األولي لمجمع الخيارات مع جولات التمويل الالحقة بسبب متطلبات ملكية المستثمرين. ومن شأن إنشاء مجمع خيار أن يخفف عادة من حصة المؤسسين في الشركة لأن المستثمرين (الملائكة ورأس المال المغامر) كثيرا ما يصرون على ذلك.

No comments:

Post a Comment