Tuesday 27 February 2018

رقم وسيط أوبتيونس اكسبريس


رقم وسيط أوبتيونس اكسبريس.


أفضل 5 روبرت ملفات شخصية في أوبتيونسسبريس | ينكدين.


عرض ملامح المهنيين يدعى روبرت على لينكيدين. . الناس يدعى روبرت في أوبتيونسسبريس. . وسيط فينرا المرخص | | مدير العمليات.


أوبتيونسكسريس يذهب إلى أي مكان سريع - كذبة موتلي.


أوبتيونسكسريس يذهب إلى أي مكان سريع. على الرغم من زيادة بنسبة 21٪ في عدد حسابات التداول في الشركة. والتخليص وغيرها من النفقات ذات الصلة. & كوت؛


خيارات البيع في العقود الآجلة؟ - خيارات في العقود الآجلة | ...


لم أكن مولعا أبدا من برنامج وسيط الملكية و. لقد تم بيع الخيارات على العقود الآجلة. الوساطة و المقاصة وكالة متخصصة في الخيارات.


شواب الفرعية أوبتيونسكسبريس المتهم عارية ...


شواب الفرعية أوبتيونسكسبريس المتهم من عارية. العقود الآجلة على الانترنت وخيارات الوساطة والمقاصة. جزء في عدد من هذه المعاملات وهمية.


بيان الادعاءات: في مسألة أوبتيونسكسريس ...


الخيارات هي شركة منظمة بموجب قوانين ولاية ديلاوير ويتم تسجيلها كوسيط. في مسألة أوبتيونسكسبريس، وشركة الإجراءات. رقم ال .


التداول عبر الإنترنت | تجارة السوق | تشارلز شواب.


تعرف على المزيد حول أدوات وخدمات تداول شواب عبر الإنترنت. جميع سمسار و أسيستد تداولات الهاتف الآلي. رقم الهاتف على الخاص بك.


أوبتيونسكسبريس هولدينغز، Inc. (النموذج: 10-Q، المستلمة: ...


وقد وافقت الشركة على تعويض سمسرة المقاصة من طرف ثالث وجميعها. كوسيط للتصفية الذاتية - dealer، أوبتيونسكسبريس، إنك. عدد الأسهم.


سيك خيارات الرسومكسريس وخمسة أفراد متورطين ...


سيك خيارات خياراتكسبريس وخمسة أفراد المشاركة في المسيئة عارية. في هذه المعاملات إعادة تعيين الشام في عدد من. وسيط - dealers، بهم.


هتبس Account. optionsxpres | الهامش (المالية) | ...


رقم الهاتف 00359887146994. شركة المقاصة الخيارات وتسليمها لي من قبل. إلى الآخرين أي الأوراق المالية التي يحتفظ بها الوسيط في حساب الهامش الخاص بك و.


أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. تقارير نتائج التشغيل ...


(10-Q)، الأسهم: أوكسس، تاريخ الإصدار: 10 مايو 2018.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


معلومات عنا & راكو؛ أسئلة مكررة.


من تمويل حسابك إلى العقود الآجلة للتداول، نحن قد حصلت على الأسئلة الخاصة بك المشمولة. العثور على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.


تعلم المزيد عن شركتنا وكيف يمكننا مساعدتك مع جميع احتياجات التداول الخاصة بك.


ما هو أوبتيونسكسريس؟ منذ متى وأنت كنا في الأعمال التجارية؟ أين أنت موجود فعليا؟ كيف يتم حماية الحسابات؟ هل الأموال في حسابات الودائع مؤمنة؟ كيف يمكنني الاتصال أوبتيونسكسريس خلال ساعات العمل؟ ما هو أوبتيونسكسريس؟ أوبتيونسكسبريس هو رائد في الأسهم على الانترنت، والخيارات والعقود الآجلة خدمة الوساطة للمستثمر الموجهة ذاتيا. نحن تأسست من قبل فريق إدارة من ذوي الخبرة مكرسة لتزويد المستثمرين مع بيئة تجارية مبتكرة، المتطورة. العودة إلى أعلى كم من الوقت كنت في الأعمال التجارية؟ نحن تأسست في فبراير من عام 2000، وفتحنا موقعنا على شبكة الإنترنت في 22 نوفمبر 2000. العودة إلى أعلى أين أنت موجود فعليا؟


مكتبنا الرئيسي هو على العنوان التالي:


150 S. واكر، الطابق 12th.


شيكاغو، إلينوي 60606 العودة إلى أعلى كيف يتم حماية الحسابات؟


أوبتيونسكسبريس هي عضو في سيبك، وهي مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية، والتي تحمي من الخسائر الناجمة عن الفشل المالي للوسيط تاجر، ولكن ليس ضد الخسائر الناجمة عن انخفاض قيمة الأمن. يتم حماية حسابات أوبتيونسكسبريس من قبل سيبك تصل إلى 500،000 $ و [مدش]؛ بما في ذلك ما يصل إلى 250،000 $ للمطالبات النقدية.


بالإضافة إلى ذلك، من تلقاء أنفسنا ودون أي تكلفة إضافية لك، وقد وفرت أوبتيونسكسريس تغطية سيبك الزائدة تقدم حسابك حماية حساب إضافية تتجاوز حدود سيبك القياسية. أوبتيونسكسريس "يغطي سيبك الزائدة في مجموع يصل إلى 100،000،000 $ تخضع للحد الأقصى 24،500،000 $ لكل عميل، 900،000 $ منها قد تكون نقدية.


عودة للأعلى هل الأموال المؤمنة في حسابات الإيداع مؤمنة؟


نعم فعلا. سوف تجتاح أموالك في حسابات الإيداع المشاركة والمؤهلة للحصول على تأمين الودائع من قبل فديك تصل إلى ما مجموعه 250،000 $ أصل والفوائد المستحقة لكل المودع في معظم القدرات القابلة للتأمين (على سبيل المثال، الفردية، المشتركة، وما إلى ذلك) عندما جمعت مع جميع الودائع الأخرى التي عقدت في نفس القدرة على التأمين في البنك. وعلى سبيل المثال، فإن الأموال في حسابات الودائع لدى مصرف يحتفظ بها الفرد مؤمن عليها تصل إلى 000 250 دولار، وتؤمن الأموال في حسابات الودائع لدى مصرف يحتفظ به شخصان أو أكثر معا بمبلغ يصل إلى 000 250 دولار لكل مالك مشترك (500 000 دولار لكل حساب) .


الرجوع إلى أعلى كيف يمكنني الاتصال ب "خيارات" أثناء ساعات العمل؟ يمكنك الاتصال بنا على 888.280.8020 أو 312.629.5455. يمكنك أيضا الدردشة عبر الإنترنت مع خدمة العملاء أو موظفي التداول باستخدام لدينا. عودة إلى الأعلى.


التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو أثناء التنقل، ومتابعة الأوراق المالية الخاصة بك في الوقت الحقيقي.


هل تقدمون أي نصيحة تداول؟ ما هي المنتجات التجارية التي يقدمها أوبتيونسكسبريس؟ ما هي أنواع الخدمات التعليمية المتاحة؟ يمكنني الحصول على يقتبس تدفق؟ هل تقدمون أي نصيحة تداول؟ لا. حساباتنا هي للمستثمرين ذاتيا. نحن توظيف السماسرة لمساعدتك في المسائل التقنية، فضلا عن الأسئلة العامة الأخرى المتعلقة الاستراتيجية والتجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لممثلينا تقديم المساعدة التعليمية، والحرف الحرة بمساعدة وساطة، لكنها لا توفر أي توصيات التداول. العودة إلى أعلى ما هي المنتجات التجارية التي تقدم عرض أوبتيونسكسبريس؟ نحن نقدم التداول في العقود الآجلة والصناديق المشتركة والأسهم والأسهم وخيارات الفهرس، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات و [مدش]؛ كل على منصة واحدة. العودة إلى أعلى ما هي أنواع الخدمات التعليمية المتاحة؟ بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الدروس القائمة على المناهج الدراسية المجانية والندوات على الطلب، ونحن نقدم أيضا ندوات حية وورش العمل في بعض الأحيان في الموقع. الرجوع إلى أعلى هل يمكنني الحصول على عروض بث؟ نعم فعلا. عملاء أوبتيونسكسبريس الحصول على غير محدود القراد عن طريق القراد تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. عودة إلى الأعلى.


فتح حساب سهل. معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


هل هناك حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب؟ كيف يمكنني تحويل حساب إلى أوبتيونسكسريس؟ هل تفتح حسابات للأشخاص خارج الولايات المتحدة؟ لماذا يجب علي الكشف عن المعلومات الشخصية لفتح حساب أوبتيونسكسريس؟ ما هي المتطلبات عند تقديم بطاقة هوية حكومية؟ ما الفرق بين الحساب النقدي وحساب النقود / الخيارات؟ ما هو مستوى تداول الخيارات التي تتم الموافقة عليها للعميل؟ كيف يتم حماية الحسابات؟ إذا فتحت حسابا عبر الإنترنت، هل ما زلت بحاجة إلى إرسال أوراق؟ هل يمكنني إرسال الفاكس أو إرسال بريد إلكتروني إلى حسابي؟ ما أنواع الحسابات التي تقدمها؟ متى يكون الحساب جاهزا للتداول؟ هل هناك حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب؟ هناك 50 $ الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح حساب، ويجب أن يكون الحساب ما يكفي من القوة الشرائية لدفع ثمن الصفقة قبل وضعها. يرجى مراجعة استراتيجية التداول الخاصة بك وتمويل الحساب إلى المستوى المناسب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب الحد الأدنى 2000 $ للحفاظ على حساب الهامش. العودة إلى أعلى كيف يمكنني نقل حساب إلى أوبتيونسكسريس؟ يجب إكمال نموذج نقل الحساب وإعادته إلينا مع نسخة من أحدث بيان يظهر عنوان الحساب ورقم الحساب وقائمة الأصول. مطلوب نموذج تحويل حساب موقع لكل حساب يتم نقله إلينا. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن عمليات النقل، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول نقل الحساب. الرجوع إلى أعلى هل تفتح حسابات للأشخاص خارج الولايات المتحدة؟ نعم، عند مراجعتنا وبناء على تقديرنا نحن نقبل الحسابات غير المرغوب فيها من المقيمين خارج الولايات المتحدة. على الرغم من أن عملية فتح الحساب موجهة نحو فتح حسابات للأشخاص الذين لديهم عنوان محلي في الولايات المتحدة، إلا أننا سنراجع الحسابات الأجنبية ونفتحها بناء على بلد الإقامة ووفقا لتقديرنا. يرجى ملاحظة أننا سمسار مقره الولايات المتحدة. نحن نقدم فقط المنتجات المتداولة في البورصة الأمريكية، ونحن نقبل العملة الأمريكية فقط في حسابات العملاء. عودة إلى الأعلى لماذا يجب علي الكشف عن المعلومات الشخصية لفتح حساب أوبتيونسكسريس؟


نظرا للمتطلبات التنظيمية وجهود حكومة الولايات المتحدة لمكافحة الإرهاب والاحتيال، فقد طلب من شركات الوساطة الأمريكية الحصول على معلومات عن الأشخاص الذين يفتحون حساباتهم وبعض الأفراد المرتبطين بهم، بما في ذلك الموقعون على الحساب (في حالة وحسابات الكيانات) والأشخاص المرخص لهم بالتداول نيابة عن الحسابات.


لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على برنامج تعريف العميل إشعار من فينرا.


الرجوع إلى أعلى ما هي المتطلبات عند تقديم معرف صورة حكومي؟


يجب تلبية جميع المتطلبات الثلاثة التالية عند تقديم رقم تعريف الصورة:


هوية حكومية صالحة غير منتهية الصلاحية إثبات الجنسية أو الإقامة وتحمل صورة أو حماية مشابهة الرجوع إلى أعلى ما هو الفرق بين الحساب النقدي وحساب النقود / الخيارات؟ & لدكو؛ الحساب النقدي & رديقو؛ لا يسمح تداول الخيارات. & لدكو؛ كاش / أوبتيونس & رديقو؛ سوف يسمح الحساب بتداول الخيارات، ولكن فقط الخيارات المدفوعة بالكامل، مثل المكالمات الطويلة أو وضع، النقدية المضمونة، ينتشر، الخ. أي إيرا التي تتاجر الخيارات سيكون حساب النقدية / الخيار. العودة إلى أعلى ما هو مستوى تداول الخيارات التي سيتم الموافقة عليها للعميل؟


سيتم السماح للعملاء بتداول الخيارات بعد مراجعتها استنادا إلى الخبرة والخلفية المالية من بين معايير أخرى. ستتلقى الحسابات أحد مستويات تداول الخيارات التالية:


أوبتيونسكسبريس هي عضو في سيبك، وهي مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية، والتي تحمي من الخسائر الناجمة عن الفشل المالي للوسيط تاجر، ولكن ليس ضد الخسائر الناجمة عن انخفاض قيمة الأمن. يتم حماية حسابات أوبتيونسكسبريس الخاصة بك من قبل سيبك تصل إلى 500،000 $ و [مدش]؛ بما في ذلك ما يصل إلى 100،000 $ للمطالبات النقدية.


بالإضافة إلى ذلك، من تلقاء أنفسنا ودون أي تكلفة إضافية لك، وقد وفرت أوبتيونسكسريس تغطية سيبك الزائدة تقدم حسابك حماية حساب إضافية تتجاوز حدود سيبك القياسية. أوبشنز و [رسقوو]؛ وتغطي سياسة سيبك الزائدة في المجموع ما يصل إلى 100،000،000 $، رهنا بحد أقصى قدره 24،500،000 $ لكل عميل، 900،000 $ منها قد تكون نقدية.


الرجوع إلى أعلى إذا فتحت حسابا عبر الإنترنت، هل ما زلت بحاجة إلى إرسال أوراق؟ أوبتيونسكسبريس ليس لديها حاليا تطبيق ورقة. تبدأ عملية الحساب الأولي عبر الإنترنت وستطالبك بطباعة التوقيع وتوقيعه في النهاية. يرجى ملاحظة أن أوبتيونسكسريس قد يطلب معلومات إضافية، مثل معرف صورة، لإعداد حسابك. في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) 2003، بدأ سريان اللوائح الجديدة للحكومة الأميركية التي تتطلب التحقق من هويتك. العودة إلى أعلى هل يمكنني إرسال الفاكس أو إرسال بريد إلكتروني إلى حسابي؟


يتم قبول معظم وثائق حسابنا عبر الفاكس. قد تتطلب بعض النماذج النسخ الأصلية:


الحساب جاهز للتداول عندما يتم تعيين رقم الحساب ومستوى التداول المناسب، وتسوية الأموال و / أو الأصول في الحساب. على الصعيد المحلي، يمكن لمعظم الأشخاص في الولايات المتحدة التأهل لتطبيقات التوقيع الإلكتروني للحسابات الشخصية والتقاعد، وهذا يعني أنها يمكن أن تفتح في نفس يوم العمل. وإلا، يتم فتح الحسابات بشكل عام في غضون يوم عمل أو يومي عمل من تاريخ استلامنا لوثائق تطبيق الحساب الجديد الموقعة.


من المهم أن نلاحظ أنه في حين يتم توفير الأموال من السلك المصرفي واردة، أمين الصندوق شيك، أو شيك مشروع البنك المتاحة في يوم العمل التالي بعد أن يتم إيداعها، والشيكات الشخصية والودائع أش تخضع لعقد ثلاثة أيام عمل . وقف أي إيداع هو 12:00 ظهرا الشرقية. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول تحويل الأموال لمزيد من المعلومات.


نحن نقدم طرق سريعة وسهلة لنقل الحسابات الموجودة إلى أوبتيونسكسبريس.


ما هي عملية نقل حسابك؟ كيف أبدأ نقل حساب كامل من شركة أخرى إلى حساب أوبتيونسكسريس؟ ما هي أرقام دتك / أوك الخاصة بك؟ كم من الوقت سوف يستغرق لنقل حساب للبدء؟ كم من الوقت سيستغرق نقل حساب إلى أوبتيونسكسريس؟ ما الذي يمكن القيام به للمساعدة في ضمان نقل ناجح وسريع؟ كيف أبدأ عملية تحويل مع عدم تسجيلات الحساب؟ ما هو حساب القبول الفردي المقبول (إيرا)؟ هل هناك أي قضايا خاصة للنقل من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي يجب أن أدركها؟ ما أنواع الأصول التي لا يمكن نقلها؟ هل سيتم إعادة توزيع أرباح الأسهم؟ ما هو عنوان الشركة التي يتم تسليمها في نموذج التحويل؟ ماذا يجب أن يظهر البيان، ولماذا يحتاج؟ ماذا يحدث إذا انتقلت من إحدى الشركات التي خضعت / مؤخرا لعملية تحويل / اندماج؟ هل ستتحرك أسهم الكسور و / أو ستأتي على أنها بقايا؟ من الذي يجب أن أتصل به فيما يتعلق بالأرصدة المتبقية التي تركت في شركة التوصيل؟ لماذا حصل الحساب على الخصم؟ كيف يمكنني بدء نقل دتك؟ كيف يمكنني بدء نقل درس؟ ما هي عملية نقل حسابك؟ يمكن العثور على عملية نقل الحساب هنا. الرجوع إلى أعلى كيف يمكنني بدء نقل حساب كامل من شركة أخرى إلى حساب أوبتيونسكسريس؟ لبدء كامل أكات (نقل حساب العميل الآلي) قم بتسجيل الدخول إلى حساب أوبتيونسكسريس الذي ترغب في الحصول على نقل وانقر على علامة التبويب حساب، ثم تحويل الأموال. في المربع ارتباطات ذات صلة، انقر فوق تطبيق نقل الحساب. ما عليك سوى إكمال النموذج ثم طباعته وتوقيعه وإرسال الوثائق الأصلية إلى جانب نسخة من أحدث بيان من شركة التسليم (يرجى الرجوع إلى متطلبات البيان المحدد أدناه). بعد استلام نموذج تحويل الحساب وبيانه، سنبدأ طلب التحويل. العودة إلى أعلى ما هي أرقام دتك / أوك الخاصة بك؟ للحسابات أوبتيونسكسريس التي واضحة مباشرة على الرغم من أوبتيونسكسريس، استخدم دتك و أوك رقم 0338. عودة إلى الأعلى كم من الوقت سوف يستغرق لنقل حساب للبدء؟ يرجى السماح 1 & نداش؛ 2 أيام عمل من وقت استلامنا طلب النقل لمراجعة الوثائق. إذا كان هناك مشكلة أو إذا كنا بحاجة إلى معلومات إضافية لمعالجة عملية النقل، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني، وإلا يمكنك أن تتوقع رسالة تلقائية مما يتيح لك معرفة أن نقل قيد التقدم. العودة إلى الأعلى كم من الوقت سيستغرق نقل حساب إلى أوبتيونسكسريس؟ الحسابات التي هي مؤهلة للتحويل عن طريق نظام أكات الإلكترونية عادة تسوية في غضون 5-8 أيام عمل من الوقت الذي نتلقى ومعالجة التعليمات الخاصة بك. بالنسبة إلى عمليات نقل غير أكات، لا توجد إرشادات محددة، ولكن قد يستغرق التسليم القياسي مدة تصل إلى 30 يوما. قد يختلف طول الفترة الزمنية التي يستغرقها تحويل الحساب تبعا لعوامل مثل الأصول المعنية ونوع الحساب والمؤسسات التي يتم نقلها. العودة إلى أعلى ما الذي يمكن فعله للمساعدة في ضمان نقل ناجح وسريع؟


من المفيد دائما مراجعة عملية نقل الحساب قبل إرسال الطلب. لا تتردد في التحدث إلى ممثل خدمة العملاء للمساعدة في ضمان عدم وجود مشاكل معروفة مع الطلب. ومن أهم الخطوات التي يجب مراعاتها ما يلي:


بالنسبة لخصم الهامش، تأكد من أن الحساب يلبي الحد الأدنى من المتطلبات تأكيد أننا نستطيع الاحتفاظ بأي صناديق استثمار ترغب في نقلها تأكد من مطابقة التسجيلات أو تضمين الوثائق الداعمة المطلوبة تجنب التداول أثناء عملية النقل لأنه قد يتوقف أو يؤخر العملية. ولتفادي المشاكل المحتملة، تجمد العديد من الشركات حسابا أثناء عملية النقل. الرجوع إلى أعلى كيف يمكنني بدء عملية نقل مع عدم تسجيل الحساب؟


عند التحويل بين عمليات تسجيل الحساب بخلاف تسجيلات الحساب، من الأفضل التحقق من الوثائق التي قد تحتاجها شركة التسليم. وفيما يلي قائمة بما يمكن أن يستخدم في بعض الأحيان لنقل الأصول بين عمليات تسجيل الحسابات بخلاف تسجيلات الحساب؛ ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذه تعتمد على متطلبات شركة تسليم. القائمة أدناه ليست شاملة و [مدش]؛ يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا إذا كنت نقل أنواع الحسابات غير المدرجة (انظر الأسئلة الشائعة التالية لمتطلبات التسجيل إيرا).


من فرد إلى حساب مشترك يتطلب هذا النوع من تحويل الحساب من جميع أصحاب الحسابات التوقيع على خطاب تفويض (لوا) ونموذج تحويل الحساب. من حساب مشترك إلى حساب فردي يتطلب هذا النوع من تحويل الحساب من جميع أصحاب الحسابات التوقيع على خطاب تفويض (لوا) ونموذج تحويل حساب. بالإضافة إلى ذلك، يجب على صاحب الحساب الذي يتخلى عن ملكية الحساب تقديم ضمان ميدالية لتوقيعه. من حساب الأفراد إلى الثقة يتطلب هذا النوع من تحويل الحساب من جميع أصحاب الحسابات والأمناء التوقيع على خطاب تفويض (لوا) ونموذج تحويل الحساب. من حساب استئماني إلى حساب فردي أو مشترك هذا النوع من تحويل الحساب مقبول فقط عندما يكون الوصي (القيم) المسماة مطابقا للحساب الفردي أو المشترك. يتطلب هذا النوع من تحويل الحساب من جميع أصحاب الحسابات التوقيع على خطاب تفويض (لوا) ونموذج تحويل الحساب.


في ما يلي قائمة بعمليات نقل حسابات التجزئة غير المقبولة:


فرد / مشترك إلى شركة أو شركة شراكة أو شراكة إلى حساب فردي / مشترك شراكة إلى شركة أو العكس بالعكس ما هو نقل حساب التقاعد الفردية المقبولة (إيرا)؟


يجب أن تتطابق عمليات تسجيل تحويلات التقاعد تماما. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الاستثناءات:


إيرا التقليدية للتمديد أو التمديد إلى إيرا التقليدية إيرا بسيط إلى التقليدية أو التمديد مع دليل على أن إيرا بسيط تم تأسيسها لأكثر من عامين التحويل روث إلى روث أو روث لتحويل روث العودة إلى أعلى هل هناك أي قضايا نقل إيرا خاصة أن يجب أن يكون على بينة من؟ إذا كان التحويل من خطة صاحب العمل، مثل 401 (k)، فيجب عليك مراجعة مشرف الخطة قبل استخدام النموذج. العودة إلى أعلى ما هي أنواع الأصول التي لا يمكن نقلها؟ يجب تأكيد أي حيازات صناديق مشتركة مع ممثل خدمة العملاء قبل تقديم الطلب الخاص بك كما قد يكون هناك بعض الصناديق المشتركة التي لا يمكننا عقد الأوراق المالية المباعة حصرا من قبل الشركة السابقة (صناديق الملكية)، بما في ذلك أي صناديق سوق المال الشراكات المحدودة الأقساط الأقراص المدمجة الإفلاس الأوراق المالية أو الأوراق المالية في إطار إعادة التنظيم.


إذا كان الحساب يتضمن أي أوراق مالية غير قابلة للتحويل، فإنه قد يؤخر التحويل. في حالة تقديم تحويل أكات، يتعين على الشركة السابقة تحويل جميع الأوراق المالية أو الأصول المقبولة من خلال نظام أكات والتحقق من كيفية التعامل مع الأصول المتبقية. لديك عموما خياران:


وهي ممارسة على مستوى الصناعة لطلب نسخة من أحدث بيان من شركة تسليم للمساعدة في السيطرة على مشاكل النقل وحماية عملائنا من حركة غير صحيحة للأصول. يجب أن يتضمن البيان جميع المعلومات التالية المطبوعة (سيتم رفض التعليقات المكتوبة يدويا):


الاسم والتسجيل على الحساب رقم الحساب الشركة التي يتم فيها إيداع الحساب أحدث قائمة بأصول الحساب.


يجب ألا يزيد عمر هذا البيان عن ثلاثة (3) أشهر. إذا لم يكن لديك بيان حالي، فيمكنك طلب نسخة مكررة من شركة التسليم أو تقديم أي مستند (مستندات) يجمع بين جميع المعلومات المذكورة أعلاه، حيث يمكن استخدام هذه المعلومات لتلبية المتطلبات.


الرجوع إلى أعلى ماذا يحدث إذا انتقلت من شركة سبق أن خضعت / مؤخرا لعملية تحويل / اندماج؟ عند التحويل من إحدى الشركات التي تخضع حاليا لعملية تحويل و / أو دمج أو خضعت لها مؤخرا، فمن المقبول تقديم بيان أقدم من الشركة السابقة ونسخة من الرسالة من الشركة الجديدة توضح التغير في أرقام الحسابات. العودة للأسئلة هل ستنتقل الأسهم الكسرية و / أو ستأتي على أنها بقايا؟ سيتم تحويل صناديق الاستثمار المشتركة مع كسور الأسهم. ومع ذلك، لن يتم تحويل كسور الأسهم لأنها منتج منتج لشركة وساطة، ونتيجة لذلك لا يتم الاعتراف بها من قبل شركة إيداع الإيداع (دتك). عند طلب نقل الأصول التي تشمل أسهم كسور الأسهم، فإن شركة تسليم إصدار النقد في ليو (سيل) لأسهم الكسور. الرجوع إلى أعلى من يجب أن أتصل بالأرصدة المتبقية التي تركت في شركة التوصيل؟ وتلتزم شركة تسليم لكشف جميع الحسابات لمدة ستة (6) أشهر على الأقل بعد اكتمال النقل. لسوء الحظ، لن نتمكن من الوصول إلى أو سلطة تقديم طلبات بشأن تحويل الرصيد المتبقي. سوف تحتاج إلى الاتصال بشركة التسليم مباشرة لتقديم تعليمات عن أي رصيد متبقي أو للحصول على معلومات التسليم. العودة إلى أعلى لماذا تم الحصول على الحساب مع الخصم؟ نحن لا نفرض رسوما لتلقي حساب. ويجوز لشركة التسليم أن تفرض رسوما على النقل لتغطية التكاليف الإدارية. كما يمكن أن تتأثر حسابات التقاعد برسوم إقفال و / أو سنوية. يجب أن تكون هذه الرسوم جزءا من بنود وشروط الحساب السابق وقد تكون سبب الخصم الحالي. العودة إلى الأعلى كيف يمكنني بدء نقل دتك؟


في حالة نقل شركة إيداع الإيداع (دتك)، يتم قبول التعليمات عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني إلا في حالة التبرع الخيري حيث عناوين الحساب لا تتطابق. في مثل هذه الحالات مطلوب خطاب تفويض موقع (لوا) بما في ذلك جميع المعلومات الواردة أدناه. يمكن أن يتم إرسال لوا بالبريد أو بالفاكس. بمجرد استلام المعلومات أدناه، تستغرق عملية دتك حوالي 3 (3) أيام عمل.


لبدء نقل دتك إلى أوبتيونسكسريس.


سوف تحتاج إلى الاتصال بشركة التسليم أولا وإعطائهم تعليمات حول مكان إرسال الأصول. ومن المرجح أن يطلبوا ما يلي:


عنوان الحساب لدى شركة الاستلام (الاسم على حسابك في أوبتيونسكسبريس) اسم الشركة (أوبتيونسكسبريس) ورقم دتك (0338) أوبتيونسكسريس رقم الحساب (رقم حسابك معنا) اسم الضمان والرمز / كوسيب المطلوب تسليمها عدد الأسهم.


بعد إرسال التعليمات إلى شركة التسليم، يرجى أيضا تقديم المعلومات التالية عبر البريد الإلكتروني إلى أوبتيونسكسريس:


عنوان الحساب عند تسليم شركة أوبتيونسكسريس رقم الحساب تقديم اسم الشركة ورقم دتك اسم الأمن والرمز / كوسيب التي سيتم استلامها عدد الأسهم.


لبدء نقل حساب دتك من أوبتيونسكسبريس إلى شركة أخرى.


يرجى الفاكس أو البريد الإلكتروني المعلومات التالية:


أوبتيونسكسبريس اسم الحساب ورقمه عنوان الحساب في الشركة المستلمة رقم حساب المستلم اسم الشركة المستلمة ورقم دتك اسم جهة الاتصال ورقمها في الشركة المستلمة اسم الضمان والرمز / كوسيب المراد استلامها عدد الأسهم العودة إلى الأعلى كيف أبدأ نقل درس؟


نظام التسجيل المباشر (درس) ينص على التسجيل الإلكتروني المباشر للأوراق المالية في اسم المستثمر في دفاتر وكيل التحويل أو المصدر، ويسمح بنقل الأسهم بين وكيل التحويل والسمسار إلكترونيا.


لبدء نقل درس، سوف تحتاج إلى تزويدنا بالمعلومات التالية عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني:


عنوان الحساب لدى شركة الاستلام (الاسم على حسابك في أوبتيونسكسبريس) أوبتيونسكسريس رقم الحساب (رقم حسابك معنا) رقم حساب حساب درس الخاص بك، والذي يمكن العثور عليه في كشف حساب درس المرسل إليك من قبل وكيل التحويل أو الشركة التي تملك أسهمها اسم الأمن والرمز الرمز / كوسيب ليتم تسليمها إلى حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك الكامل تسجيل ورقم التأمين الاجتماعي (ق) أو رقم التعريف الضريبي (تين) من حساب درس الخاص بك. هذا ضروري فقط إذا لم يكن بالضبط نفس حسابك في أوبتيونسكسريب. على سبيل المثال، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت الأسماء على حساب مشترك في ترتيب مختلف. عدد الأسهم الكاملة التي ترغب في نقلها يجب أن يتم التوقيع على هذه الوثائق وتاريخها من قبل جميع أصحاب الحسابات، ولأغراض التحقق، يرجى إرسال نسخة من أحدث بيان عن الحساب الذي يحمل الأسهم.


وبمجرد استلام المعلومات الواردة أعلاه، تستغرق عملية الاستعلام درس حوالي 3 وندش]؛ 5 أيام عمل.


أسهم سهم درس فقط & لدكو؛ درس، & رديقو؛ & لدكو؛ أسهم التسجيل المباشر، & رديقو؛ & لدكو؛ إدخال الكتاب & رديقو؛ أو تسمية مماثلة يمكن نقلها عبر درس. أسهم مدرجة & لدكو؛ إعادة استثمار الأرباح، & رديقو؛ ودقوو]؛ بالتنقيط، وردقوو]؛ أو & لدكو؛ مقيدة & رديقو؛ عموما لا يمكن نقلها عبر درس. سوف تحتاج إلى الاتصال بالوكيل أو الشركة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الأسهم مؤهلة للانتقال إلى حساب درس. ودقوو]؛ مصدق وردقوو]؛ الأسهم هي الأسهم التي لديك شهادة فعلية في حوزتك، وهذا الأسلوب من النقل لن ينطبق على تلك.


لا يمكن تسليم الأسهم كسور عبر درس. إذا كان رصيد حسابك المتبقي أقل من حصة كاملة، فقد تحتاج إلى الاتصال بوكيل التحويل أو الشركة وطلب تصفية الكسر وإرسال العائدات النقدية إليك. في كثير من الأحيان، وسيتم ذلك لك تلقائيا.


يرجى العلم بأن العديد من وكلاء التحويل يتقاضون رسوم رفض إذا قدمت معلومات لا تتطابق بشكل صحيح مع سجلاتهم. هام: إذا كنت قد قدمت لنا معلومات غير صحيحة، قد يتم تمرير هذه الرسوم معك.


نحن نقدم طرق سريعة وسهلة لإيداع أو سحب الأموال من حسابك.


نحن نقبل الشيكات الشخصية حيث التسجيل على الشيك هو نفس حساب أوبتيونسكسبريس، Inc.


نحن نقبل الشيكات التي يجريها الصراف؛ حيث يكون اسم المرسل مطبوعا مسبقا على الشيك عن طريق إصدار المصرف فقط. يجب أن يكون اسم المرسل هو نفسه حساب أوبتيونسكسبريس، Inc..


يرجى ملاحظة أننا لا نقبل أشكال معينة من الودائع بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) النقد أو بطاقة الائتمان أو شيكات الائتمان من الشيكات، الشيكات المبتدئين، الشيكات المسافر، والحوالات المالية، ودائع طرف ثالث مثل الولايات المتحدة الخزانة شيكات استرداد الضرائب، أو الشيكات المستحقة بالعملة الأجنبية (غير الأمريكية).


يجب أن يتطابق الاسم الموجود على الشيك المراد إيداعه في حساب أوبتيونسسبريس. نحن لا نقبل الودائع من طرف ثالث (بمعنى أننا لا نقبل الشيكات المستحقة الدفع إلى أوبتيونسكسريس من أصحاب الحسابات غير الشيكات أو الشيكات حيث يقوم المستلم بتقديم الموافقة إلى أوبتيونسكسريس).


يرجى التأكد من طباعة اسم الحساب ورقم حساب أوبتيونسكسريس على كل شيك. للحصول على إيداع الشيكات إيرا، يرجى الإشارة إلى سنة الاشتراك.


إذا كان الشيك الخاص بك لحساب جديد، يرجى إرفاق تطبيق الحساب الموقعة وأي مستندات داعمة سارية.


إذا كان لديك بالفعل رقم حساب، ودائع قابلة للطباعة زلات متوفرة (تسجيل الدخول مطلوب).


بمجرد استلام الشيك بواسطة أوبتيونسكسريس، سيتم إرسال تأكيد بالبريد الإلكتروني مع تفاصيل الإيداع.


وستتوفر الأموال المعتمدة في اليوم التالي. تتوفر الشيكات الشخصية عادة في 3 & نداش؛ 5 أيام عمل. ومع ذلك، يمكن إيداع الودائع لمدة تصل إلى 10 أيام عمل أو أكثر تبعا لظروف مختلفة.


التحقق من عنوان المراسلات البريدية:


شيكاغو، إيل 60690-2197.


التسليم عن طريق خدمة البريد السريع الذي يتطلب التوقيع أو تأكيد التسليم:


150 S. واكر، الطابق 12th.


شيكاغو، إلينوي 60606 العودة إلى الأعلى كيف أفعل التحويل الإلكتروني إلى حساب؟


تعليمات عامة.


يرجى ملاحظة قبل الأموال الأسلاك، يجب أن يتم استلام طلب حساب جديد ومعالجتها، ورقم حساب تعيينها.


نحن لا نقبل الأسلاك طرف ثالث أو أسلاك من طرف ثالث خدمات تحويل الأموال. يجب أن يتم إنشاء الأسلاك من مؤسسة مالية حيث لديك حساب حيث يتطابق التسجيل مع حساب أوبتيونسكسريس الخاص بك.


قد لا يتم ربط الأموال في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


يجب أن تكون الأموال بالدولار الأمريكي ($) فقط. وترد أدناه الإرشادات المعمول بها، حسب العملة وبلد البدء.


وسوف يكون التمويل متاحا في نفس اليوم بعد استلام السلك.


يرجى ملاحظة أن تعليمات الأسلاك لا يمكن استخدامها لمعاملات أش.


تعليمات الأسلاك.


تعليمات الأسلاك للحسابات التي واضحة من خلال أوبتيونسكسريس، إنك .:


جاب مورغان تشيس بانك، نا أبا # 021000021 A / C 707660205 أوبتيونسكسبريس، Inc. F / C / T [اسمك هنا] A / C # [رقم حسابك المكون من 8 أرقام] عنوان البنك (الأسلاك فقط & مداش؛ لا ترسل الأموال) 1 تشيس مانهاتان الساحة.


نيويورك، نيويورك 10081 رمز سويفت CHASUS33 الرجوع إلى أعلى كيف أقوم بإنشاء خدمة أش للحسابات في أوبتيونسكسريس؟


يمكن بدء عملية إعداد أش من خلال النقر على رابط إنشاء أش في صفحة أموال التحويل. بمجرد أن نتلقى تطبيق أش الموقعة، فإننا سوف يخطر لك من خلال سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني من الخطوات اللازمة للتحقق من الارتباط الخاص بك. كما سيوفر لك البريد الإلكتروني النهائي إرشادات أكثر تفصيلا حول كيفية استخدام الخدمة.


بمجرد إنشاء أش، يمكن تقديم طلب إيداع الأموال في صفحة أموال التحويل ضمن علامة التبويب الحساب.


يجب أن يتم استلام جميع طلبات إيداع أش بحلول الساعة 3:30 مساء بتوقيت شرق آسيا لتتم معالجتها في يوم العمل نفسه. ستتم معالجة جميع الطلبات الأخرى في يوم العمل التالي.


سوف تكون الودائع أش متاحة للتداول في يوم العمل الثالث بعد المعالجة.


الرجوع إلى أعلى كيف يمكنني استخدام خدمة الدفع عبر الإنترنت لإيداع الأموال في أوبتيونسكسريس؟


يرجى ملاحظة قبل تحويل الأموال، يجب أن يتلقى طلب حساب أوبتيونسكسريس الخاص بك، ومعالجتها، ورقم الحساب المعين.


يجب عليك التسجيل للحصول على دفع الفواتير على الإنترنت في البنك أو المؤسسة المالية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من الاشتراك، يمكنك استخدام على الخط فاتورة الأجور لاستكمال التحويلات المالية الإلكترونية إلى أوبتيونسكسبريس. يرجى ملاحظة أن تسجيل الحساب المصرفي يجب أن يتطابق مع حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


سجل الدخول إلى الحساب المصرفي الذي ترغب في تحويله وإدخال خياراتكسبريس كمسؤول المدفوع لأمره وعنوانه أو الرمز البريدي إذا لزم الأمر من 150 S. واكر، الطابق 12، شيكاغو، إيل 60606. في حقل رقم حساب المدفوع لأمره، أدخل رقم حساب أوبتيونسكسريس في الشكل التالي 1111-1111. للحصول على مساهمة حساب الاستجابة العاجلة، يرجى إضافة السنة مباشرة بعد رقم حسابك مع عدم وجود مسافات أو شرطات (أي 1111-11112009).


يستغرق 1-2 أيام عمل للحصول على الأموال لتكون متاحة في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك عند استخدام دفع الفواتير الإلكترونية. تجدر الإشارة إلى أن المصرف قد يشرع في دفع فاتورتك الأولى عبر الإنترنت إلى المدفوع لأمره الجديد كشيك تم إرساله من خلال النظام البريدي الأمريكي. يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 10 أيام عمل حتى يتم عرض الفاتورة في حسابك.


الرجوع إلى أعلى كيف يمكنني إيداع شهادة أمان في حساب؟


لإرسال شهادة الأسهم لإيداعها في الحساب، يرجى اتباع الإرشادات التالية:


قم بتوقيع اسمك في الجزء الخلفي من الشهادة تماما كما هو مكتوب على الجزء الأمامي من الشهادة. يجب أن تؤيد جميع الأسماء المدرجة في الشهادة الظهر. عرض عينة شهادة الأوراق المالية. سوف تحتاج بعد ذلك إلى تعيين وكيل المقاصة لدينا، أوبتيونسكسبريس، وشركة، والمحامي لنقل على الجزء الخلفي من الشهادة، حيث يذكر & لدكو؛ & هيليب؛ أفعل بموجب هذا لا رجعة فيه وتعيين __________ المحامي لنقل & هيليب؛ & رديقو؛ اكتب خياراتكسب حساب رقم تحت تأييدك. للحسابات الجديدة، يرجى تضمين اسم المستخدم. يرجى ملاحظة أنه يجب ترك كل شيء آخر في الشهادة فارغا.


لمزيد من الأمان، نوصي بإرسال الشهادة (الشهادات) باستخدام طريقة يمكن تتبعها (مثل فيديكس أو أوبس أو البريد المسجل أو البريد المعتمد). يرجى إرسال شهاداتك بالبريد إلى:


150 S. واكر، الطابق 12th.


شيكاغو، إلينوي 60606 العودة إلى أعلى كيف يمكنني سحب أو تحويل الأموال من حساب؟


لديك عدة خيارات عند سحب أو تحويل الأموال من أوبتيونسكسريس.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


رقم وسيط أوبتيونس اكسبريس.


أنا تنظر بجدية في البحث في مكان آخر. ومن المرجح أن يطلبوا ما يلي:. يمكنك أن ترى هذا النوع من التغيير في غضون دقائق. Questrade has three currency settlement options for all registered accounts:. In my 45 years of banking I have never seen an incompetent customer service on the scale Virtual Brokers provides! You would be increasing market liquidity by bidding above the current bid price. Worst experience … ever! Sent an email and my account advisor they assign one to each customer responded within minutes. In that case I may lower the ask to ensure I sell the stock. I recently lost my password had a computer issue and lost data , emailed on a Saturday and had the account reset within 15 minutes. I have had no response to email sent to VB regarding transferring an account Even the big banks have responded, so I would say customer service is non existent. Peter, your experience was very similar to mine with VB. This wipes out any benefit of low transaction costs on larger orders. Now QTrade is best by far. I propose to sign up and see what they send me. I have another one that I put in a buy order on. That is, real time quotes are not included in the account without paying a monthly fee which is similar to Interactive Brokers. Thanks for the detailed comment. I unfortunately got switched over from OptionsXpress to Virtual Brokers and I have to tell you that VB is without a doubt a complete disaster. I just signed up with Selfwealth but then I realised that they are not trading through ASX but through Chi-x.


4.5 stars, based on 166 comments.


Binary options free bot runescape.


Aug 31, · Hi there, I'm going to begin in the sharemarket next year and I want to sign up to an online broker. I've been reading through a lot of recommendations but the. Need more comparisons before making the switch? Don’t see your broker listed above? We’ll do our best to beat your broker’s commissions and/or margin rates. In a fast-paced industry, having the right people at one's fingertips makes the difference. Find OppenheimerFunds contact information and phone number here.


CopyRight В© 2002-2018 optionsxpress broker clearing number.


قائمة شركات المقاصة الوسيط.


As a way of protecting parties in the event of a trade, clearing firms are often used. A clearing firm takes responsibility for the transaction, and guarantees that it will go through in the end. Brokers use them to settle investment transactions. However, it’s important to note that some brokers are self-clearing, meaning that they have their own clearing firm while others use a third party to clear the transactions.


In many cases, the largest clearing firms handle a large number of transactions, from various broker-dealers each day.


Apex Clearing Broadcort & Merrill Lynch Professional Clearing Corp. FOLIOfn, Inc Goldman Sachs Execution and Clearing LP J. P. Morgan Clearing Corp. National Financial Services LLC Pershing LLC RBC Correspondent Services Sterne Agee Clearing Inc. Southwest Securities Inc. Wedbush Securities Inc.


Some of the names on the list are rather well-known and familiar to most people. It’s also worth noting that the clearing houses are protected by SIPC, so it means that you, the investor, have some protection as well.


Which Brokage Firms Use Which Clearing Firms?


You don’t necessarily want to base your decision about a broker entirely on the clearing firm used. It can provide you with some insight into what to expect from that broker.


Here are some of the clearing firms used by some of the major brokers:


As you can see, many of the biggest brokers are also self-clearing. Even if a brokerage firm uses a clearing company, many of them use subsidiaries that they own outright.


Many of the smaller brokers rely on third party clearing firms to help them make sure that everything proceeds as it should. It takes a certain number of resources to perform clearing services, and many of the smaller companies just don’t have those resources.


It is also important to remember that broker-dealers can change clearing firms. So, even if a broker uses one clearing firm now, the broker may switch to another clearing firm later. For the most part, though, the clearing firm isn’t a huge deal to most ordinary investors. As long as the clearing firm used is reputable, the focus should be on finding the best online broker to fit your investing needs and preferences.


تعلم ما يعرف الأغنياء.


اقترح لك.


ما هي دور المقاصة وكيف تعمل؟


Online Broker Comparison List.


Acorns is self-clearing (omnibus) through RBC Correspondent Services. It doesn’t clear through Apex.


شكرا على تعليقك. We will research into this and change it if it’s true.


Hi, do you know where can I get a list of all clearing firms?


If you don’t think having a third party clearing firm is important, let me introduce you to Mr. Bernie Madoff.


Question…………..what firm handled Charles Schwab stock clearing in 1996 to 2000?


For people with accounts above SIPC maximum, clearing firms certainly matter. Below that line you’re really clearing with Uncle Sam.


I’m trying to find info on Apex clearing since Penson was so sketchy at the end, and Apex is the successor company. But I haven’t found much. Do you have any info?


Can you explain what you meant about “clearing with Uncle Sam”? To get the price?


Re: Apex.. just what I have when I reported the news:


I just mean that there’s no risk of clearing default while you’re under SIPC limit. Basically all clearing firms that clear whatever exchange you care about are equivalent at that point except for very minor differences in cost .


It’s when you’re above SIPC limit that you have to care about the creditworthyness of your clearing firm.


ok I agree. Though the question comes down to.. what do you do if you are over the limit. Just spread your accounts with multiple brokers (with different clearing houses of course). It always makes me concerned about that SIPC limit.


The initial routing of your trade order is handled through the clearing company, right?… And this process can affect the price of your stock. I’m wondering if there is any comparison of this. At various times I’ve noticed small dicrepencies in trying to buy a limit order on a stock, and I notice that the stock ticks below my price, but my order is still not executed… Are all the clearing firms ensuring the best price?


This is probably a consequence of which exchange(s) your broker routed your stock transaction to. The clearing firm determines the “menu” of where you can route, but the broker’s software makes the decision. If the price then moves to a more favorable value on another exchange, you’re out of luck. This is in the context of LIMIT orders sitting in the exchange books.


SEC rules do require that brokers route MARKET orders to the most favorable venue (referred to as national best bid/offer or NBBO) unless the customer explicitly directs otherwise. So if the exchanges do get out of whack NBBO should route some orders your way and fill you pretty fast.


If the discrepancy was small, I wouldn’t worry about it. If it was big, I’d have to see the tape to understand what happened.


That is a good question, but don’t know the answer to this. Or are there any SEC laws concerning this? Perhaps another reader will know. What I do know that your order might get filled first by someone within the brokerage who is also trying to sell. I also know this is how some brokers from the spread, instead of going and getting the best price.


إعلان المعلن.


ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) فيرستراد تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


أفضل روبو المستشارين.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment