Wednesday 28 February 2018

تكلفة أنظمة التداول ممتاز


ستيلار ترادينغ سيستمز.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الابتكار دون مخاطر.
حول ستيلار.
تتخصص أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز في إنتاج أنظمة تداول سريعة وقوية لارتفاع وتيرة التاجر. يوفر ستيلار حل نظام التداول الكامل مع الواجهة الأمامية بديهية، والنظام الشامل وإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع أداء الرائدة في صناعة. ممتاز يوفر قدرات التداول المتطورة للتاجر المهنية.
في اليوم & # 8217؛ ق الأسواق التنافسية، والسرعة هي كل شيء. كل جانب من جوانب ممتاز، من نشر الأسعار، للحد من الشيكات، وتبادل تقديم التركيز على السرعة. ويتحقق أداء ستيلار دون تنازلات & # 8211؛ ممتاز هو سهل الاستخدام، قوية وقابلة للتطوير. سواء تم نشرها في عملية 20 أو 200+ تاجر، ستيلار يسلم أداء ممتاز من خلال ازدحاما من ظروف السوق.
يعمل ممتاز كداعم، وإزالة الحاجة إلى أنظمة قديمة متعددة من خلال تقديم بنية واسعة وقابلة للتطوير التي تلبي احتياجات المنظمة التجارية بأكملها، من مدير المخاطر، إلى تكنولوجيا المعلومات، للاحتياجات الفردية والمتخصصة لكل تاجر.
في ستيلار لدينا فلسفة الاستجابة والابتكار. ونحن نعمل عن كثب في شراكة مع الشركات العميلة، والرد على ردود الفعل ودمج أفكار جديدة لإنتاج الحل التجاري النهائي. ونحن ندرك أن تكنولوجيا نظام التداول لا تزال تتطور وملتزمة بالبقاء في طليعة هذه العملية من خلال تبني تقنيات جديدة والحلول التقليدية الصعبة.
نحن تبني التكنولوجيات الجديدة وتحدي الحلول التقليدية.

أبي ممتاز.
أبي ممتاز.
ممتاز هو نظام مفتوح مع أبي شاملة توفر الوصول إلى جميع وظائف التداول والنظام. يوفر أبي ستيلر وظائف الغنية بطريقة متسقة، وهي أداة مثالية لتنفيذ الكمون المنخفض، عالية الأداء أنظمة الصندوق الأسود والتكامل مع محركات التوجيه الداخلية. يتمتع فريق الاستشارات ستيلار بخبرة واسعة في أعمال التطوير الخاصة، ويمكنه تقديم المشورة بشأن المشاريع المخصصة.
يوفر أبي ستيلر الوصول إلى جميع وظائف ممتاز وأشياء الأعمال، من التقاط الأسعار وتقديم الطلب، إلى حدود المخاطر وأذونات المستخدم. وهو 100٪ من جانب الخادم، أبي متعددة الخيوط المتاحة في C ++ على لينكس، ويندوز، أو.

تكلفة أنظمة التداول النجمية
انقر هنا للحصول على قائمة بجميع تطبيقات التداول الأمامية التي تقدمها ميزة العقود الآجلة.
النداءات ممتاز للمتداولين المحترفين بدءا من التجار نقطة والنقر إلى المتطورة الحجم الكبير، الكمون التجار الحساسة باستخدام مجموعة واسعة من المنتجات وفئات الأصول.
وتشمل أبرز الوظائف:
جميع شاشات التداول القياسية، بما في ذلك عرض الشبكة، سلم السعر، ونشر مصفوفة والوقت والمبيعات. أنواع أمر اصطناعية قوية، بما في ذلك المحطات، الجبال الجليدية، الأقواس، أوكو & # 8217؛ s، والأوامر المشروطة. جميع وظائف النظام الاصطناعية هو خادم يستند لأقصى قدر من الأداء. مساحات عمل متعددة لكل تاجر للتحويل السريع إلى تنسيقات الشاشة البديلة. الحساب الكامل القائم قبل وبعد التجارة فحص الحدود. التكامل السريع إكسيل باستخدام الخادم رتد ممتاز.
يرجى الاتصال بممثل العميل للحصول على معلومات التسعير.
* التسعير تخضع للتغيير. 30 إشعار إنهاء اليوم المطلوبة.

البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا.
تستخدم البنية التحتية الأساسية لشركة تغ أحدث الأجهزة والبرمجيات لتوفير بيئة منخفضة الكمون وقوية للغاية لحلول إيسف لدينا. ولتحقيق أعلى معايير تقديم الخدمات، تحتفظ المجموعة بالبنية التحتية للتكنولوجيا الخاصة بها.
تعمل تغ من مركزين للبيانات في المملكة المتحدة ومرافق مشتركة في فرانكفورت (ل وريكس) وشيكاغو (لمجموعة أيس و سم). تم تصميم الشبكة والبنية التحتية مع المرونة الكاملة في الاعتبار دون المساس متطلبات الكمون المنخفض من قاعدة المستخدمين تطلبا لدينا.
وتظهر أدناه منصات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع، على الرغم من أنه سيتم النظر في حلول بديلة على أساس كل حالة على حدة:
تقنيات التداول ستيلار ترادينغ سيستمز كغ ترادر ​​ويبيس & # 038؛ التليفون المحمول.
فيديسا أنظمة الوقت الحقيقي إيسيسكرين.
وتشمل خيارات الاتصال المحلية تغ مكتب لان، فين والخطوط الخاصة.
مصممة للتجار من قبل التجار.
تقديم خدمة العملاء متفوقة هو المبدأ الأساسي في تغ. يدرك المؤسسون وفريق الإدارة المطالب المفروضة على التجار، وأن التكنولوجيا هي أداة تمكينية ينبغي الاستفادة منها لجعل التجارة أكثر كفاءة، وليس أكثر تعقيدا.
من خلال الاتصال الوثيق مع البائعين لدينا، فضلا عن موارد طرف ثالث نساعد تجارنا استخراج الإمكانات الكاملة لكل منصة المهنية.
أي إيسف هو حق لكم؟ A ترادر ​​& # 8211؛ جيدة كما أدواته؟
تقنيات التداول.
أنظمة التداول ممتاز.
سغ التاجر.
الوصول العالمي.
© تاور ترادينغ غروب | جميع الحقوق محفوظة | عام 2017.

No comments:

Post a Comment