Saturday 10 February 2018

معظم خيارات مؤشر الأسهم السائلة


markets. sengukoi.
الأسواق، المالية، الاقتصاد.
معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.
معظم المؤشرات السائلة وخيارات الأسهم على نس.
كنت قد فعلت القليل من البحوث من بلدي أمس (17 أبريل 2018) واستعرضت 140 خيارات الأسهم الغريبة المتاحة على نس (البورصة الوطنية، الهند). قضيت حوالي 30 ثانية تبحث في كل واحد منهم على موقع نس وحاولت تصنيفها إلى طبقات على أساس كيف السائل هم. ومع ازدياد عدد الشرائح، تنخفض السيولة (عدد العقود المتداولة كل يوم). على سبيل المثال، خيارات أسهم المستوى 1 هي أكثر سيولة من خيارات أسهم المستوى 3 وهكذا دواليك.
معظم خيارات مؤشر السيولة على نس.
أنيق، بنك أنيق.
معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.
المستوى 1 (& غ؛ 2000 العقود / اليوم & # 8211؛ 5)
إنفوسيس، سبي، إيسيسي بانك، ريليانس إندستريز، دلف Ltd.
المستوى 2 (حوالي 1000-2000 عقد / يوم & # 8211؛ 4)
L & أمب؛ T، ريليانس الاتصالات، تاتا موتورز، مكدويل-N.
المستوى 3 (حوالي 500-1000 عقد / يوم & # 8211؛ 8)
بنك المحور، هاتف هوائي، هيندالكو، والاعتماد رأس المال، والاعتماد البنية التحتية، تاتا الصلب، تسس، ونيتيش.
المستوى 4A (حوالي 250-500 عقد / يوم & # 8211؛ 4)
بهيل، مركز التجارة الدولية، فكرة الخلوية، جب شركاه.
المستوى 4B (& غ؛ 100-250 العقود / اليوم & # 8211؛ 7)
هكل التكنولوجيا، هدفك، إدفك، M & أمب؛ M، ماروتي سوزوكي، تاتا العالمية المشروبات، ويبرو، نعم البنك.
المستوى 5 (حوالي 100 عقد / يوم & # 8211؛ 17)
كايرن الهند، بنك هدفك، هيرو موتو كورب، هول، الهند بولس العقارية، إفسي، الصلب جيندال، بنك كارناتاكا، ليك تمويل الإسكان، أونغك، رانباكسي، رينوكا السكريات، الاعتماد السلطة، سيل، سيسا غوا، ستيرليت، تيتان.
وسرعان ما ألقت نظرة على أسعار الإضراب الأكثر سيولة للخيارات لشهر أبريل 2018 (حتى 17/04/2018)، وقامت بتصنيف الأسهم إلى طبقات.
على سبيل المثال، إذا كان لدى السهم حوالي 250-500 عقد تداول في كل من بعض أسعار الإضراب السائل كل يوم، ثم قمت بتصنيفها تحت المستوى 4A.
يرجى إدراك أن جميع أسعار الإضراب ليست جميعها سائلة على حد سواء. عادة ما تكون أسعار الإضراب ذات الأرقام المستديرة (مثل 100، 150 الخ) والأقرب إلى السعر الفوري تميل إلى أن تكون أكثر سيولة. لتصنيف أعلاه، اخترت أسعار الإضراب التي هي أكثر سيولة إلى حد ما.
من المهم أيضا أن ندرك أنه خلال أوقات معينة (قبل وبعد الإفراج عن الأرباح، وما إلى ذلك) أحجام الخيارات ارتفاع ولكن العودة إلى خط الأساس في وقت لاحق قليلا. (لم أكن قد أخذت في الاعتبار هذه المسامير في القائمة أعلاه)
يرجى أيضا ملاحظة أن التصنيف غير كامل إلى حد ما كما أنا ملاذ & # 8217؛ ر وضعت الكثير من الوقت في البحث عن كل سهم. أخذت كل شيء لي حوالي 3 ساعات للقيام وأنا أقضي يدويا حوالي 30 ثانية لكل سهم، لذلك يمكن أن يكون هناك أخطاء.
إذا كان هناك أي تصحيحات على الرغم من ذلك، يرجى الكتابة في قسم التعليقات أدناه وسوف تصحيح / تعديلها.
15 مايو 2018 & # 8211؛ وأضاف نعم البنك إلى المستوى 4B.
22 فبراير 2018 & # 8211؛ وأضاف فكرة الخلوية إلى المستوى 4A. تمت إزالة فيوتشر ريتايل ليميتد من القائمة.
إذا كنت تحب هذه المادة، يرجى تقاسمها. إذا كان لديك أي شيء لتقوله أو تسأل، لا تتردد في ترك تعليق في قسم التعليقات أدناه.
آخر المشاركات التي كتبها سينغوكوا (انظر جميع)
مؤشر مسي للأسواق الناشئة ارتباط مع نكس نيفتي - 5 أكتوبر 2018 كيف يتم تسعير الخيارات؟ - 29 سبتمبر 2018 مخطط سينسكس منذ 1979 - 24 سبتمبر 2018.
3 تعليقات.
شكرا لنشر رائع! أنا بالتأكيد تتمتع القراءة، يمكنك أن تكون مؤلفا كبيرا.
وسوف المرجعية بلوق الخاص بك وسوف يعود في نهاية المطاف في وقت لاحق. أريد أن أشجع واحد على مواصلة الكتابة كبيرة، لطيفة.
سعيد لأنك أحببته. متابعة الزيارة :)
وظيفة جيدة .. كنت تبحث عن هذه المعلومات. أنها أنقذت الكثير من وقتي والآن يمكن التركيز من هنا.

معظم خيارات مؤشر الأسهم السائلة
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
الخيارات الأكثر سيولة في الهند ليست من الأسهم - فهي مؤشرات نيفتي والبنك نيفتي. نادرا ما توفر سكريبس الأسهم مستوى السيولة التي توفرها هذه المؤشرات (خاصة إذا كنت ترغب في التداول في خيارات أو خيارات بعيدة لا تكون جزءا من أقرب انتهاء). ولكن بين الأسهم، واحد اقترحته برامود وتيجاس (تحقق الإجابات الأخرى) توفير السيولة ممتازة.
كقاعدة الإبهام، يمكنك دائما التحقق من الأسهم 50 نيفتي التي هي الأكثر تداولا على الصفحة الرئيسية لبورصة الوطنية للهند المحدودة من حيث التقييم (وليس أرقام على الاطلاق لأن كميات من الأسهم بأسعار منخفضة مرتفعة جدا، وهذه هي تقريبا تلك التي توفر معظم السيولة، في الوقت الذي أكتب هذا الجواب، أعلى 5 هي (دون أي مفاجآت)
الأسهم الأخرى التي أظهرت سيولة ممتازة في الآونة الأخيرة (والتي يمكنك النظر في) هي:
بس: إذا كنت مبتدئا للعالم من الخيارات، وتحقق من بلدي # 1 الأمازون الأكثر مبيعا "في نهاية المطاف الخيارات التجارية دليل استراتيجية للمبتدئين - الكتاب يبسط عالم الخيارات تداول لم يسبق له مثيل ويعلم 6 استراتيجيات كبيرة لمساعدتك الربح من تداول الخيارات.
منذ سؤالك هو يتعلق سكريبس الأكثر سيولة في خيارات الأسهم، يجب عليك التمسك الأسهم التي هي:
جزء من نيفتي 50 قبعات كبيرة التي ليست في نيفتي 50 ولكن لديها كميات جيدة في الأسهم. وهناك عدد قليل من القبعات المتوسطة الكبيرة التي هي في مؤشر ميدكاب 50.
عصا مع خيارات الشهر القريب قدر الإمكان إذا كنت ترغب في التجارة في كثير من الأحيان. وذلك لأن السيولة ضعيفة في عقود الشهر الثاني والثالث وأسعار العطاء / الطلب يمكن أن تكون ضخمة.
إذا كنت ترغب في خيارات التجارة استراتيجيات، أقترح عليك استخدام لدينا شاملة بناء استراتيجيات الخيارات والمحاكاة التجارية: فيرس | مختبر الخيارات.
الخيارات الأكثر سيولة للتجارة في الهند هي نيفتي وبنك نيفتي.
ولكن منذ السؤال حول خيارات الأسهم، قائمتي القائمة على تجربتي هي:
وبصرف النظر عن هذه أنا عموما تأخذ المناصب في.
الخيارات لجميع هذه الأسهم لديها سيولة جيدة حتى بالنسبة للسعر سترايك في حوالي 10٪ بعيدا عن السعر الحالي. وبسبب الأحجام الجيدة، فإن التسعير فعال في معظم الحالات.
عذرا، ردي لا يتعلق بالمناقشة. لكن!
لا تعتقد أنه قبل تسجيل الحساب واختيار الصرف يجب عليك مراعاة المبادئ؟
أعني تطوير الخبير من تبادل، فضلا عن تطوير إجراءات التداول!
تاجر متطورة جدا يمكن أن تنتج مؤشراته الفردية أو حتى الآلات التجارية!
على أي حال، كل هذه القواعد على شيء واحد مهم أننا جميعا، دون استثناء، يجب أن نتعلم: على منصة التداول!
يمكنك دراسة الآراء أو محاولة المنصات الأكثر عادية من قبل نفسك.
أود أن أقترح تجربة لهم مجانا واختبار على الموقع:

خيارات الفهرس: الدليل الأساسي.
خيارات المؤشر هي المشتقات التي الأمن الأساسي ليس مخزونا واحدا ولكن سلة من الأوراق المالية يسمى المؤشر. وهي تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول في الخيارات في السوق ذات القاعدة العريضة بأكملها دون أن يكون هناك الكثير من المتاعب ومع رأس المال القليل نسبيا. وقد اكتسبت خيارات المؤشر أهمية في الثمانينيات عندما أصبح التحوط في المحفظة مفهوما هاما، ومنذ ذلك الحين زادت بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) شعبيتها. خيارات استراتيجيات التداول لا تختلف كثيرا عن استراتيجيات خيارات الأسهم، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات.
ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لهذه الخيارات إما مؤشر مرجح للسوق أو مؤشر مساو بالدولار. يمكن للمستثمر إما أن يتداول في مؤشرات واسعة النطاق مثل S & أمب؛ P-500 أو مؤشرات خاصة بالقطاعات التي قد تركز على صناعات مثل التكنولوجيا أو الرعاية الصحية. خيارات مؤشر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة هي خيارات مؤشر S & P 500 (كبوي : سبس)، وخيارات مؤشر راسل 2000، ومؤشر تقلب أسعار الفائدة (كبوي: فيكس) ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر S & أمب؛ P-100 (كبو: أوكس).
مزايا خيارات الفهرس.
هناك مزايا مختلفة للمستثمر المشترك للتداول في خيارات المؤشر:
التنويع: يمكن للتاجر الحصول على التعرض لعدد كبير من الأوراق المالية مع رأس المال القليل جدا بالمقارنة مع خيارات الأسهم واحد التي هي عرضة للمخاطر الخاصة بالشركة. التقلبات الأقل: يعتبر المؤشر العريض عموما أقل تقلبا من خيارات الأسهم الفردية. الأسهم الفردية يمكن أن تتأثر الأحداث البسيطة مثل تقارير الأرباح، تقارير المحللين أو ببساطة الشائعات. لا تتأثر الفهارس وخيارات الفهرس لاحقا بسهولة. السيولة: وقد لوحظ العالم أكثر من ذلك أنه من بين جميع سلاسل الخيارات، وخيارات مؤشر هي الأكثر سيولة. وبالتالي يمكن للتاجر العام عادة العثور على السعر المناسب والخروج فرصة. الخسائر / المخاطر المحددة مسبقا: كما هو الحال في جميع خيارات التداول، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المشتري عند التعامل مع الخيارات هو القسط المدفوع. وبالتالي إلى المتداول الجديد، يمكن أن تكون خيارات المؤشر تجربة تعليمية جيدة مع الرافعة المالية في خطر ضئيل جدا. الرافعة المالية: التجار مثل الخيارات بسبب القدرة على استخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح للتجار بتطبيق التحليلات الصحيحة مع القليل جدا من رأس المال. يمكن للتجار جعل الرهانات على ما يصل إلى 10 أضعاف رأس المال المتاح. تكلفة أقل نسبيا: يتم تخفيض تكلفة التداول في سوق واسعة مقارنة بخيارات الأسهم أو الأسهم الفردية. وبالتالي فإن المتداول معرض لمخاطر السوق فقط بتكلفة قليلة جدا مع احتمال ارتفاع كبير.
وخلافا لخيارات الأسهم، فإن الخيارات القائمة على الفهرس في الغالب هي تسويات نقدية. وستكون التسوية المادية على مؤشر مؤشر الأسهم 500 كابوسا لتبادل المقاصة حيث أن الحصول على 500 سهم لتسوية تجارة واحدة أمر مرهق ومستحيل تقريبا. وبالتالي فإن بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية (مثل المكالمة المشمولة، والتي تنطوي على شراء الأساسية أيضا) يصعب تنفيذها مع خيارات الفهرس.
يتم تسعير خيارات الفهرس بنفس الطريقة مثل الخيارات العامة، عادة بواسطة صيغة بلاك سكولز. يعتمد سعر الخيار على المتغيرات التالية: التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والقيمة الحالية للمؤشر الأساسي، وسعر الإضراب وأسعار الفائدة. خيارات الفهرس هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات، هي المفضلة للتجار المراجحة لأنها يمكن استخدامها لكسب عائدات خالية من المخاطر إلى حد كبير.
أنواع مختلفة من خيارات الفهرس.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس استنادا إلى مدة الخيار. وفيما يلي جدول يشير إلى الخيارات المختلفة على S & أمب؛ P-500 المتداولة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
واستنادا إلى المدة، يمكن تصنيف هذه الخيارات المفهرسة على أساس S & أمب؛ P-500 على أنها خيارات أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمثل كل من هذه الخيارات قيمة افتراضية تساوي 100 وحدة من الفهرس. الخيار الرابع هو خيارات ميني سبس الذي يمثل قيمة افتراضية من 10 وحدة من المؤشر. القفزات يمكن أيضا أن تصنف كنوع من خيار مؤشر طويل الأجل. ونقلت الخيارات قصيرة الأجل سبس على فترات من 5 نقاط. ويمتد هذا إلى 25 نقطة في حالة ليبس.
وتصنف الخيارات أيضا على أساس سعر الإضراب إلى ثلاث فئات على النحو التالي: في المال، في المال و خارج من المال.
وكمثال على ذلك، افترض أن المؤشر يقتبس عند حوالي 1800 مستوى. سوف يسمى خيار المكالمة مع سعر الإضراب لعام 1750 الخيار في المال. واحد مع سعر الإضراب 1800 سيكون الخيار في المال والأخرى مع سعر الإضراب من 1850 سيكون الخيار من خارج المال.
يمنح خيار المؤشر الحائز بعض الحقوق التعاقدية وفقا للاتفاقية القياسية. وهي تشمل عموما الحق في ممارسة خيار وتسوية الخيارات النقدية في تاريخ الممارسة.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس إما على النمط الأوروبي أو الأمريكي على أساس تاريخ التسوية. معظم خيارات الفهرس هي خيارات النمط الأوروبي تسويتها النقدية دون عدد قليل. في خيارات النمط الأوروبي، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم البلدان، تتم التسوية في اليوم التالي لانتهاء الصلاحية، نقدا. ويختلف حساب مستويات المؤشر للتسوية من بلد إلى آخر. تستخدم معظم الخيارات قيمة الفهرس في تاريخ انتهاء الصلاحية كسعر التسوية. يمكن تصنيف خيارات الفهرس على أنه صباحا أو مساء. تسوية. صباحا. تستند التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر باعتباره سعر التسوية، بينما في الساعة 00:00 مساء. التسوية، كما يشير الاسم، ويستند سعر التسوية على سعر إغلاق المؤشر. هناك بعض الاختلافات في حساب سعر الإغلاق أيضا. ويمكن أن يكون هذا إما آخر سعر تداول أو السعر المرجح للمؤشر في آخر 30 دقيقة من التداول.
تختلف الضرائب على المكاسب الناتجة عن تداول خيارات المؤشرات من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، تندرج خيارات المؤشر ضمن فئة عقد 1256 وفقا لدائرة الإيرادات الداخلية. 1256 العقد وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية هي قائمة بالعقود التي يتم التعامل معها كعلامات سوق في نهاية السنة على أساس قيمتها العادلة ثم يتم فرض الضرائب عليها وفقا لذلك. ومن ثم يتم معاملة 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال على أنها مكسب طويل األجل ويتم معاملة 40٪ من الربح على أنها مكسب قصير األجل. في بلدان أخرى (مثل الهند، على سبيل المثال) يتم التعامل مع جميع المكاسب من خيارات الفهرس على أنها مكاسب قصيرة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالخيار لمدة تقل عن سنة واحدة.
الخط السفلي.
خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتاجر المبتدئ لتعلم أساسيات خيار الاستثمار. ارتفاع السيولة وانخفاض المخاطر تجعلها أرضا خصبة لتعلم الداخل والخارج من التداول الخيار.

تمويل ياهو.
أرباح فيريزون، بك برغر جديد، الفيسبوك يحقق روسيا تدخلا & أمب؛ أكثر من.
15 إتفس مع معظم خيارات السائل.
خيارات رخيصة. المستثمرون يدفعون تقريبا أقل ما لديهم من أي وقت مضى إلى خيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع انخفاض مستويات التقلب في سجل منخفض الأراضي.
ومن الأمثلة على ذلك مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) الذي يقيس "التقلب الضمني" لخيارات مؤشر S & P 500 استنادا إلى مدى استعداد المستثمرين لدفع ثمنها. فيكس هو في مستويات الصخور القاع.
وفقا لبورصة شيكاغو لتبادل الخيارات، من كل الأيام انخفض فيكس أقل من 10 في تاريخها، ما يقرب من نصف هذه الحالات قد وقعت في عام 2017. مستوى نادرا ما يكون "10" على فيكس كسر، ولكن هذا كان حدثا روتينيا هذا العام.
نادرا ما كان أرخص لاستخدام الخيارات.
خيارات رخيصة هي إما شيء جيد أو شيء سيء، اعتمادا على من تسأل. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون للتحوط من محافظهم ضد تراجع السوق باستخدام خيارات وضع، أو للمضاربين المهتمين في المراهنة على المزيد من المكاسب في سوق الأسهم باستخدام خيارات الاتصال، ونادرا ما يكون أرخص للقيام بذلك.
والعكس هو الحال بالنسبة لبائعي الخيارات. أنها لا تحصل على الكثير في طريق قسط لكتابة عقود الخيارات.
وعلى أية حال، فإن التقلب المنخفض ليس بالتأكيد ضربة على سوق الخيارات - التي تظل نشطة كما كانت دائما - خاصة عندما يتعلق الأمر بالصناديق المتداولة في البورصة. أدناه، نحن ننظر إلى صناديق الاستثمار المتداولة البالغ عددها 15 صندوقا مع أسواق الخيارات الأكثر سيولة.
كما هو الحال في العام الماضي، فإن سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) لديه سوق الخيارات الأكثر سيولة من أي إتف أو حتى الأسهم. ويوجد حاليا أكبر صندوق تداول في العالم بقيمة 237 مليار دولار أمريكي تحت إدارة الأصول، ويوجد حاليا 17.8 مليون عقد من عقود الخيارات، تسمى أيضا "الفائدة المفتوحة" (يمنح كل عقد من عقود الخيارات المالك الحق في 100 سهم من أسهم إتف الأساسية؛ والحق في الشراء في حالة المكالمات؛ والحق في البيع في حالة الحالات).
لا يتعدى عرض التسعير / الطلب على خيارات سبي أكثر من قرش واسع، مما يقلل من تكاليف المعاملات بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحوط أو التكهن على S & P 500.
على الرغم من أن سبي هو أكبر إتف ولديه سوق الخيارات الأكثر سيولة، وهذا الارتباط لا يحمل دائما صحيح. هناك الكثير من الأموال الكبيرة مع أسواق خيارات غير سائلة أو حتى غير موجودة.
خذ إشارس كور S & أمب؛ P 500 إتف $ 119 مليار $ (إيفف). أما ثاني أكبر صندوق للتداول األصلي من حيث األصول، فلديه فقط عدد من الخيارات المفتوحة. هذا لا شيء لصندوق من هذا الحجم. عرض الأسعار / طلب الشراء لخيارات إيفف ضخمة، مما يجعل الصندوق خيارا ضعيفا لخيارات التجار.
بعض صناديق الاستثمار المتداولة اللكم فوق وزنهم.
بعد سبي، و إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) لديه سوق الخيارات الأكثر عمقا والسائلة. ويفتخر الصندوق بمجموع الفوائد المفتوحة البالغة 6.6 مليون عقد، وهو شعر أعلى من رقم 3 في القائمة، وهو "بويرشاريس كيو كيو كيو تي ترست" (كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو)
هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها بعض من أسواق الخيارات الأكثر سيولة، على الرغم من أنها لا تملك قدرا هائلا من الأصول. فس، على سبيل المثال، لديها فقط أوم من 1000000000 $، في حين شوب ديه 2000000000 $ في الأصول. وهذا يشير إلى أن هذه الأموال تحظى بشعبية مع التجار على المدى القصير، وليس مفاجأة بالنظر إلى أن فيكس والنفط والبرازيل ومناجم الذهب والصين هي من بين المناطق الأكثر تقلبا في الأسواق.
للحصول على قائمة كاملة بأهم 15 صندوقا استثماريا متداولة مع أكثر الخيارات سيولة، راجع الجدول أدناه:

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment