Wednesday 21 February 2018

خيارات الوساطة زيرودا


خيارات الوساطة زيرودا
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام لدينا زيرودا الوساطة آلة حاسبة لحساب فعالية الوساطة والضرائب ونقطة التعادل في التجارة ومجموع الربح والخسارة. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة زيرودا الأسهم تسليم الوساطة حاسبة، زيرودها الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، زيرودها الأسهم الأسهم الوساطة حاسبة، زيرودا خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، زيرودا العملات خيارات حاسبة، زيرودا العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
آخر رسالة جديدة معدل زيرودا.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

زيرودا رسوم وساطة، رسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
تقدم زيرودا حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع زيرودا. ويوضح هيكل رسوم زيرودا وأسعار عمولة التداول على النحو التالي.
رسوم فتح حساب زيرودا / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب زيرودا لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول فتح حساب زيرودا، زيرودا حساب فتح، زيرودا رسوم الافتتاح، زيرودا حساب فتح التهم، زيرودا حساب فتح الوضع، زيرودا رسوم أمك، رسوم حساب زيرودها وإغلاق حساب زيرودا.
الاتصال زيرودا / طلب معاودة الاتصال.
زيرودها الوساطة رسوم 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال زيرودا. وتفسر رسوم السمسرة المتعلقة بالأسهم والسلع ومشتقات العملات في زيرودا على النحو التالي.
زيرودها ديمات أكونت تشارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث عن رسوم حساب زيرودها ديمات 2018.
جميع المعلومات عن زيرودا حساب ديمات، زيرودها ديمات مراجعة الحساب، زيرودها رسوم حساب ديمات، زيرودها حساب حساب ديمات، زيرودها رسوم دب، زيرودها رسوم ديمات و زيرودها دب معرف.
زيرودا رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
روبية 100 على فتح الحساب عبر الإنترنت.
الحصول على رس 100 الخصم عند فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع زيرودا. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين زيرودا سوف ندعو لكم.
تقييمات زيرودا.
هل تتداول مع زيرودا؟ معدل زيرودا.
قراءة المزيدحول زيرودا.
زيرودها الوساطة، زيرودها رسوم الوساطة، زيرودها رسوم السمسرة 2018، زيرودها الوساطة مراجعة، زيرودها الوساطة الخطط، زيرودا الوساطة اللحظية، زيرودا خطط الوساطة المدفوعة مسبقا، رسوم زيرودا، زيرودها الرسوم، التسعير زيرودا، زيرودها قائمة تهمة، زيرودا رسوم آلة حاسبة، زيرودا الوساطة كالكولاتر، زيرودا رسوم سنوية، زيرودا رسوم الصيانة السنوية، زيرودا خيار الوساطة، خطط زيرودا، رسوم التداول زيرودها ونقل الأموال زيرودا.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة في 1/2/2018 10:08:00 بيإم.
الاستعلام عن حساب زيرودها التجاري:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

الوساطة حافة.
عزيزي الزملاء التجار،
الوساطة هو ما تدفعه وسيط الخاص بك للسماح لك الوصول والتجارة من خلال برنامجه على مختلف البورصات الأسهم / السلع. في زيرودا يمكنك التجارة في نس، بس، مسكس وكذلك مسكس-سك.
عند التداول هناك أشياء تحت سيطرتك والأشياء التي ليست كذلك. ما هو في السيطرة هو الاستراتيجية الخاصة بك، والانضباط، ومنصة تستخدم، والتكاليف التي تكبد الخ ما هو ليس تحت سيطرتك هي النتيجة. نحن في زيرودا نسعى باستمرار على الاستفادة المثلى من تكاليف التداول (الوساطة)، منصة، والأدوات والطريقة التي ندعمها لتحسين احتمالات الخاص بك من النبيذ في الأسواق.
ونحن نفخر في الطريقة التي ندعمها ومختلف المبادرات الأخرى مثل التحدي 60 يوما، اسكواش، أدواتنا وغيرها الكثير التي هي في الأعمال. ما جعلنا شعبية كوساطة هي الطريقة التي تهمة. في الأعمال التجارية من التداول والوساطة والضرائب والرسوم الأخرى هي النفقات العامة الأكبر. الحفاظ على هذا الانخفاض يزيد من احتمالات الفوز بشكل كبير، هدفنا الأساسي وراء بدء زيرودا.
أثناء التداول، هناك العديد من الكيانات التي تكسب كل مرة تتاجر فيها:
الوساطة: اتهم من قبل الوسيط الذي يقدم لك منصة للتداول على. ضريبة المعاملات الأمنية (ست): تفرضها الحكومة المركزية. رسوم دوران: اتهم من قبل البورصات والتي تشمل أيضا رسوم الأعضاء المقاصة. رسوم سيبي / فمك: اتهم من قبل الهيئات التنظيمية ست (ضريبة الخدمة): اتهم من قبل الحكومة المركزية. واجب الدمغة: تفرضه حكومات الولايات المعنية.
الرسوم الأخرى التي تشمل الحكومة والتبادل والتنظيم، لا تغيير أي وسيط كنت التجارة مع، ما هو الوساطة.
زيارة هذا الرابط للتحقق من الوساطة وجميع الرسوم التنظيمية.
الوساطة في زيرودا.
ابتداء من 1 ديسمبر 2018، ستكون جميع الاستثمارات في زيرودا خالية تماما. لا رسوم مقدما، لا الحد الأدنى لحجم، لا شروط وأحكام خاصة، أي شروط، لا سلاسل المرفقة.
في زيرودها رسوم الوساطة هي كما يلي: -
صفقات تسليم الأسهم & # 8211؛ صفر الوساطة.
تداول الأسهم خلال اليوم & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
إكيتي فوتشرز & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
خيارات الأسهم & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
العملة الآجلة & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
خيارات العملة & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
كوموديتي & # 8211؛ 0.01٪ أو روبية. (20) التجارة أيهما أقل.
قابلية التطبيق & # 8211؛ هذه الرسوم تنطبق على عملائنا على الانترنت، والدعوة والتجارة العملاء والسير في العملاء.
وتسمى هذه الطريقة في فرض رسوم ثابتة في التجارة الوساطة الخصم وتحظى بشعبية كبيرة في الأسواق المتقدمة. الأساس وراء ذلك هو حقيقة أنه في سيناريو اليوم على الانترنت تكلفة تنفيذ التجارة للوساطة لا ترتفع مع حجم التجارة، وإذا كانت التكلفة لا ترتفع لماذا يجب أن يتم شحن العملاء أكثر؟ أكثر من 85٪ من قيمة التداول في أسواق الأسهم الأمريكية تساهم به وساطة الخصم مثل التجارة الإلكترونية، أميريتراد، زيكو، وأكثر من ذلك.
يعني الأمر المنفصل أنه كلما قمت بوضع أمر في البورصة، بغض النظر عن عدد الصفقات التي تتم لتنفيذ هذا الأمر 1، فإنك تدفع 20 روبية كحد أقصى. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر لشراء 500 سهم من الاعتماد وإذا تم شراء هذه الأسهم 500 في 10 الصفقات المختلفة من 50 سهم لكل منهما، ما زلت تدفع فقط 20 روبية يتم محاسبتك فقط للأوامر المنفذة وليس لوضع / إلغاء / تعديل أمر.
تأخذ الحالة التالية حيث يظهر لي جزء من مذكرة العقد حيث كان العميل قد وضعت أمر لشراء 600 كمية من 5300 نيفتي وضع الخيارات في 61.10. كما سترى، رقم الطلب هو واحد فقط، ولكن يتم تنفيذ هذا الأمر في 9 صفقات مختلفة (أرقام تجارية مختلفة) ولأن رقم طلبك هو واحد فقط سوف تدفع فقط روبية 20 لشراء جميع 12 الكثير. حتى بغض النظر عما إذا كان هو 1 لوت أو 300 الكثير سوف تدفع السمسرة القصوى فقط روبية 20 (10000/200 الكثير، الحد الأقصى لعدد نيفتي التي يمكن تداولها في أمر واحد وفقا للوائح نس، تأكد من أنك لم تضع طلبية على أنيق لأكثر من 10000 لتجنب طلبك يجري تجميدها من قبل الصرف، وبمجرد تجميد الصرف قد يستغرق ما يصل الى 5 ساعات لفريغ النظام حتى يتم الحصول على هوامش الخاص بك حظر).
1 تنفيذ النظام.
رس 20 أو 0.01٪ / 0.1٪ أيهما أقل.
لمساعدة تجارنا أقل حجم ونحن أيضا إعطاء فائدة 0.01٪ (الأسهم خلال اليوم / العقود الآجلة) & أمب؛ صفر الوساطة للتداول تسليم الأسهم. لذلك ما يعنيه هو أنه إذا كنت تشتري قيمة 1000 روبية من الأسهم للتسليم، والوساطة الخاص بك سيكون صفرا أو على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 1 الكثير من الشظية الصغيرة (1KG من الفضة تقدر العقد في حوالي روبية 65000)، تدفع فقط روبية 6.5 كوساطة (0.01٪ من 65000) وليس روبية 20. رسوم السمسرة هي نفسها إذا كنت تداول الأسهم (اللحظي)، F & O، السلع أو العملات، والتي هي بحد أقصى 20 روبية لكل أمر المنفذة (0.01٪ /0.1٪ أو روبية 20 أيهما أقل). يرجى ملاحظة أن زيرودا لا تتقاضى أي رسوم وساطة اعتبارا من 1 ديسمبر 2018 لتداول الأسهم.
لا تنطبق الشروط.
لا رسوم مقدما أو التزام دوران لا رسوم البرنامج لا الحد الأدنى من رسوم العقد لا وساطة خاصة للأسهم قرش نفس الصفقة لكل عميل.
الوساطة آلة حاسبة.
من بين العديد من المبادرات التي بدأت لأول مرة في زيرودا، & # 8220؛ الوساطة حاسبة & # 8221؛ تحافظ على العملية برمتها شفافة السماح للعميل المحتمل معرفة الرسوم الدقيقة لأخذ التجارة التي قد تظهر على مذكرة العقد حتى قبل فتح حساب معنا. العملاء الحاليين استخدام آلة حاسبة الوساطة لمعرفة نقاط التعادل، والحركة المطلوبة في المنتج الذي يتم تداوله لاسترداد الوساطة والتكاليف القانونية.
انقر هنا لمحاولة آلة حاسبة الوساطة لدينا.
الوساطة حافة @ زيرودا.
صناعة الوساطة الاتهامات اليوم بين:
بالنسبة للأسهم اللحظية بين 0.01٪ إلى o.1٪ بالنسبة لأسهم التوصيل بين 0.1٪ إلى 0.5٪ للعقود الآجلة بين 0.01٪ إلى 0.07٪ للخيارات بين روبية 20 / لوت إلى 100 روبية / لوت.
نعم يمكن أن تكون الأسعار بالقرب من الطرف الأدنى من هذا النطاق ولكن هذا لن يكون إلا إذا كنت إما ارتكاب دوران أو دفع الوساطة مقدما.
من المهم في حين التداول لديها العديد من الصعاب كما في صالحك. من خلال الالتزام بالدوران أو دفع السمسرة حتى قبل اتخاذ أي عملية تجارية يمكن أن يكون ضارا لأن هذا يمكن أن تحصل على المبالغة، أحد الأسباب الرئيسية للتجار فقدان في الأسواق. بعض الطرق التي يمكن أن تؤثر بها الوساطة هي:
يمكن أن يؤثر دفع الوساطة على حكمك على الدخول إلى الصفقات أو الخروج منها، خاصة وأن تكلفة القيام بذلك ستكون عالية. والالتزام بالتعاقب يعني الإضطرار إلى التجارة بالقوة. دفع الوساطة مقدما يعني أنك سوف تبدأ من أسفل على حساب التداول الخاص بك، والتي يمكن أن تؤثر نفسيا لك.
الفوز في حين أن التداول لديه الكثير للقيام به مع احتمال وعلى العديد من الصعاب هي في صالحك وكم لا. الحفاظ على تكاليف التداول منخفضة يمكن أن يعزز إلى حد كبير احتمال الفوز الخاص بك خاصة إذا كنت تاجر نشط، وحافة الوساطة تحصل عند التداول في زيرودا.
كيف هذه ميزة؟
افترض المتداول المتوسط ​​الذي يتداول مرة واحدة في اليوم على نيفتي العقود الآجلة (4 لوت أو 200 نيفتي)، ودفع وساطة 0.03٪ مع رأس المال المتداول من 2 كيلو هرتز في الحساب. في كل مرة يشتري ويبيع وقال انه سيدفع 600 روبية كوساطة في 1 سنة (250 يوم تداول) كان قد دفع روبية 1.5 كهس كما الوساطة نفسها. إضافة إلى ذلك كان سيدفع 12٪ من روبية 1.5 كخس كضريبة خدمة (18000 روبية)، مما يجعل إجمالي تكلفة الوساطة 1.78lks روبية أي 85٪ من رأس المال المتداول 2 روبية روبية.
ولكي يكون هذا المتداول مربحا في نهاية العام، يجب أن يكون الحد الأدنى 85٪ وفقط على ذلك سوف تأخذ المنزل أي أموال. كم من الناس يقرأون هذا يمكن أن يفعلوا ذلك؟ عادة معظمنا هي قصر النظر & # 8211؛ نظرا لأننا نفكر فقط اليوم وليس التركيز على خلاف على المدى الطويل. مثل أب يقول في ساركار، & # 8220؛ ناجديكي فيدا ديخن سي بيهل دور كا نوكسان سوشنا تشاهي. & # 8221؛
تخيل نفس السيناريو في زيرودا، 1 شراء و 1 بيع يوميا يعني روبية 40 في اليوم و 10000 روبية (250 يوما) لهذا العام. بما في ذلك ضريبة الخدمة هذا سيكون حوالي روبية 11200. ما يعني هذا هو أن التكلفة الإجمالية للسنة كاملة في زيرودا لنفس الصفقات سيكون أقل من ضريبة الخدمة التي يدفعها في شركة الوساطة الأخرى.
هذه هي الحافة التي نقدمها لجميع عملائنا التداول في زيرودا، لتكون قادرة على التجارة بأقل التكاليف دون المساومة على منصة أو خدمة. نحن من بين السماسرة القليلة الوحيدة في الهند التي لديها 100٪ إدارة إدارة الكوارث لخوادم التداول لدينا، وتوفير أدوات التداول المتقدمة وأكثر من ذلك. انقر هنا لقراءة 20 أسباب أخرى من التكاليف المنخفضة للتجارة معنا.
انقر هنا لقراءة ما لدينا أكثر من 30،000 العملاء يقولون عنا.
تداول الأسواق يشبه المعركة وفي معركة من المهم أن يكون لديك ميزة على منافسيك، ونحن في زيرودا نتطلع إلى أن يكون لديك & # 8221؛ الوساطة إدج & # 8221 ؛.
نيثين كاماث.
مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي @ زيرودا، فريق العمل نحو كسر جميع الحواجز التي واجهت شخصيا كتجارة التجزئة لأكثر من عقد من الزمان. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. الحصول على الدهون في الجسم٪ في رقم واحد هو المسعى الشخصي التالي :).
بدون تعليقات.
حلو! كل هذه المعلومات بشكل أفضل أن تستخدم بشكل جيد من قبل جميع الزيت.
هش وبسيط ..
معلومات أساسية & # 8230؛ في انتظار المدونة التالية & # 8230؛
هذا هو بعض الأشياء الجيدة حقا. أنا أحب المقالات التي يتم نشرها على Z - الاتصال!
معلومات مفيدة جدا. هذا هو أفضل وسيلة يمكننا تثقيف بنفسي وأيضا للعملاء.
رائع. معلومات تقديرية ومفيدة للغاية & # 8230؛ سعيد للانضمام مع هذا الفريق ..
يمكنك يرجى إرسال / حصة معنا رابط نس حيث يمكننا أن نأتي لمعرفة أحدث تجميد الكمية للأسهم والعقود الآجلة وكذلك لتجنب كتلة الهامش لساعات.
ما هو الحد الأقصى لحجم الكثير لمستقبل النحاس المسموح به في أمر واحد مماثل ل 15000 الكثير يسمح ل نيفتي؟
جاويد، الحد الأقصى لحجم الطلب هو قيمة حوالي روبية 3 روبية، وهذا من شأنه أن يعمل على حوالي 70 لوتس للنحاس في وقت واحد، 10 الكثير للذهب الكبير وبالمثل لعقود أخرى في السلع.
شكرا لتوضيح الحد الأقصى لحجم القطعة لكل أمر يسمح في النحاس وأعتقد أن الحد الأقصى للتعرض يمكن أن ترتفع إلى 15٪ من أوي من ذلك اليوم. شيء آخر أود التحقق معك & # 8211؛ الفائدة المفتوحة المشار إليها في الحوار خوارزمية الحوار ومفاجئة اقتباس يختلف عن ميني النحاس على سبيل المثال. ل 2 فبراير 2018 أوي في مراقبة السوق هو 4389750 وفي اقتباس المفاجئة 17559، هو ما يقرب من 250 مرة أكثر (الرجوع زيرودها كومودوتيز منصة). يرجى تنوير لي على هذا.
في السوق مشاهدة تبين من حيث الكيلو وفي اقتباس المفاجئة من حيث الكثير.
للنحاس مصغرة 1 لوت هو 250 كلغ. لذلك، في السوق مشاهدة 250 مرات أكثر من في الاقتباس المفاجئة كما يظهر الاقتباس المفاجئة في الكثير.

زيرودا تداول الأسهم، ديمات، الوساطة والمراجعات 2018.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت.
ترك معلومات الاتصال الخاصة بك وسوف تحصل على اتصال معكم.
زيرودها هو بنغالور، مقرها الهند رسوم شقة حصة وسيط (المعروف أيضا باسم وسيط الميزانية / وسيط الخصم / الدفع لكل طلب الوساطة) للتداول في الأسهم والسلع والعملات المشتقة. وتتقاضى رسوم وساطة بنسبة 0.01٪ أو 20 روبية لكل أمر منفذ، أيهما أقل، بغض النظر عن عدد الأسهم أو أسعارها (باستثناء صفقات تسليم الأسهم المجانية). مع زيرودا الحد الأقصى للوساطة تدفعه لأي الانتقال هو رس 20 لأمر (من أي حجم وفي أي جزء). زيرودا ليس لديها الحد الأدنى من الوساطة.
تأسست في 2018؛ زيرودا هو الأول و رقم 1 وسيط الخصم في الهند من حيث الحجم، وعدد من العملاء والنمو. في فترة قصيرة من 3+ سنوات، تساهم زيرودا في أكثر من 2٪ (روبية 4 إلى 6k كر) من إجمالي دوران نس. بين 10،000+ سماسرة تقدم خدمات للمستثمرين والتجار التجزئة.
مثل غيرها من شركات تداول الأسهم عبر الإنترنت، تقدم زيرودا خدمات التداول لشراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات (في الأسهم، العملات وقطاعات السلع). هو مدعوم من منصة التداول سهم زيرودها من قبل أوميسيس "نيست التاجر". يتم توفير جميع منصات التداول بما في ذلك منصة التداول، والموقع والتجارة عبر الهاتف المحمول لعملائها مجانا.
هيكل وساطة زيرودا هو بسيط للغاية وسهلة جدا لفهم. العملاء الذين انتقلوا إلى زيرودا وأفادت 80-90٪ الادخار في الوساطة التي تدفع لسماسرة الخدمة الكاملة. زيرودا هي من بين الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية وأرخص وسيط الأسهم في الهند لجميع أنواع المستثمرين بما في ذلك الناس الذين التاجر بضع مرات في الشهر ليوم التجار الذين ينفذون 100 من الصفقات كل يوم.
زيرودا الصفقات في: جنون البقر، نس، مسكس-سك، مسكس.
تقييم زيرودها (من قبل العملاء)
هل تتداول مع زيرودا؟ معدل زيرودا.
معلومات عن زيرودا فتح حساب، زيرودا حساب فتح، زيرودا رسوم الافتتاح، زيرودا حساب فتح التهم، زيرودا حساب فتح الوضع، زيرودا رسوم أمك، رسوم حساب زيرودا، إغلاق حساب زيرودا.
زيرودها منصات التداول.
يمكن للعميل التجارة مع زيرودا في الطرق التالية:
زيرودا التاجر [تطبيق قابل للتثبيت] - تطبيق قابل للتثبيت مدعوم من "أومنسيس نيست التاجر" يمكن تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو محطة التداول تعمل بكامل طاقتها السماح التنفيذ السريع للأوامر مع رصد في الوقت الحقيقي. هذا سهلة الاستخدام محطة التداول متاح لجميع العملاء مجانا. منصة التداول على شبكة الإنترنت - طائرة ورقية - Launched في نوفمبر 2018، زيرودا كايت هو على شبكة الإنترنت هتمل 5 منصة خفيفة الوزن والتي يمكن استخدامها للتداول على الهاتف المحمول، وأقراص وكذلك المتصفحات. باستخدام كايت بالتفورم واحد يمكن أن تتداول في اللغة التي يختارونها. أطلقت زيرودا هذا المنبر في 10 لغات مما يجعل التاجر أكثر مريحة كما في معظم الوقت الإنجليزية ليست لغتهم الأساسية. في البداية كان متوفرا في كاناددا ومتاحة الآن في اللغة الإنجليزية والهندية والكانادا والتيلوغو والتاميلية، المالايالامية، المهاراتية، البنغالية، غوجراتي والبنجابية.
زيرودها ادعى "كايت" هو خفيفة الوزن ويستخدم 175th من عرض النطاق الترددي الإنترنت مقارنة مع منصة التداول التقليدية. وقد تقدمت التحليل الفني المتقدم مع أكثر من 100 مؤشرات الرسوم البيانية وبيانات غير محدودة لجميع الأسهم. كايت البحث من خلال 70،000 الأسهم عبر التبادلات متعددة. زيرودها موبايل - تطبيق الهواتف الذكية لالروبوت وبلاك بيري. هذا التطبيق يتيح للعملاء للتاجر من هواتفهم النقالة. زيرودها بي - أطلقت في يوليو 2018، بي هو برنامج زيرودا الجديد والفريد يضم الرسوم البيانية المتقدمة، ألغوس، والاستراتيجيات، و باكتستينغ. انها متاحة مجانا لجميع عملاء زيرودا. لديهم 10 أنواع المخطط مع أكثر من 80 المؤشرات. باستخدام هذا البرنامج يمكن للتاجر عرض ما يصل إلى 50،000 الشموع على أساس سرعة النظام والتكوين. لديهم استراتيجيات يحمل في ثناياه عوامل وسريعة شاشة دخول النظام حتى تتمكن من خلق استراتيجيات الخاصة بك، والعودة اختبار لهم والتجارة مباشرة من الرسم البياني. الاتصال والتجارة - العملاء الذين ليسوا على الانترنت. يمكن استخدام خدمة المكالمات والتجارة مقابل تكلفة إضافية قدرها 20 روبية لكل تاجر.
التداول الآلي من خلال أميبروكر.
زيرودها منصة التداول عبر الإنترنت يوفر المكونات في ل أميبروكر، شعبية التحليل الفني البرمجيات. من خلال هذا التاجر يمكن أن تتاجر مباشرة من برنامج أميبروكر في شبه الآلي أو بطريقة مؤتمتة بالكامل على أساس استراتيجياته الخاصة. التاجر لديه لشراء رخصة منفصلة من أميبروكر لاستخدام هذه الميزة. أصبح زيرودا أول وسيط في الهند لتقديم التداول الآلي من خلال هذه المكونات في. جوجل 'أميبروكر' لمعرفة المزيد عن برنامج أميبروكر.
صندوق الاستثمار المشترك مع زيرودا.
مؤخرا أضافت زيرودا ميزة جديدة من التداول في صناديق الاستثمار المشترك الذي كان واحدا من عنصر كبير في عداد المفقودين مع وسطاء الخصم. إذا كنت عميل القائمة من زيرودا لا تحتاج للتسجيل لشراء / بيع صناديق الاستثمار المشترك. جميع استثمارات صندوق الاستثمار المشترك من خلال زيرودا خالية تماما يعني عدم وجود وساطة أو تكاليف تنفيذ أو رسوم خفية. لديك فقط لدفع وحدات من صناديق الاستثمار المشترك التي تشتريها، وبمجرد شراؤها يمكنك تتبع ناف من صندوق الاستثمار الخاص بك مباشرة على منصة مف أو Q. التاجر يمكن البدء في الاستثمار في صناديق الاستثمار في شكل ديمات جنبا إلى جنب مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع ، والعملة مع زيرودا.
زيرودها لديها طلب الشراء عبر الإنترنت والتأكيد منشأة لعملائها لشراء وبيع صناديق الاستثمار المباشر مباشرة من منصة مع عدد قليل من النقرات. منصة الصناديق المشتركة زيرودها ترتبط مباشرة إلى الصرف حتى تتمكن من تنفيذ يشتري الخاص بك وتبيع أسرع من الآلية التقليدية. فقط سيبي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة للاستثمار من خلال زيرودا حتى تتمكن من التأكد من ما كنت شراء.
العثور على معلومات حول منصة زيرودا، زيرودها منصة التداول، زيرودها التداول البرمجيات، زيرودها التداول التجريبي، زيرودا التجريبي، زيرودا تحميل، زيرودا البرمجيات تحميل، زيرودا البرمجيات، زيرودا وقف الخسارة، زيرودا التداول و زيرودا حساب التداول.
زيرودها عروض خاصة.
روبية 100 على فتح الحساب عبر الإنترنت.
الحصول على رس 100 الخصم عند فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع زيرودا. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين زيرودا سوف ندعو لكم.
زيرودها الوساطة رسوم 2018.
رسوم الاشتراك في حساب التداول (مرة واحدة): 300 روبية رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): 100 روبية رسوم الصيانة السنوية (أمك): روبية 0 رسوم الصيانة السنوية لدمات: 300 روبية في السنة (مستحقة الدفع مقدما)
تجارة الوساطة.
(0٪ أو 20 روبية لكل تداول أيهما أقل حقوق الملكية المتداولة في التداول: 0.01٪ أو 20 روبية لكل صفقة أيهما أقل خيارات حقوق الملكية التداول الوساطة: 0.01 ٪ أو 20 روبية لكل صفقة أيهما أقل (على دوران العملة) العملات الآجلة تجارة الوساطة: 0.01٪ أو 20 روبية لكل صفقة أيهما أقل خيارات العملات التداول الوساطة: 0.01٪ أو 20 روبية لكل صفقة أيهما أقل تجارة السلع الوساطة: 0.01٪ أو 20 روبية في التجارة أيهما أقل.
زيرودها رسوم الوساطة.
زيرودها المسؤول / رسوم هيكل:
ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست): يتم فرض ذلك فقط على جانب البيع لحركات التداول خلال اليوم والصفقة. يتم تحميلها على كلا الجانبين لتداول التسليم في الأسهم. واجب الطوابع لجميع الولايات في الهند و نري: *: اتهم على أساس الدولة حيث يعيش العملاء. زيارة الموقع زيرودا للتحقق من رسوم الطوابع في دولتكم. ضريبة السلع والخدمات (غست): يتم احتساب هذا المبلغ بنسبة 18٪ من إجمالي تكلفة الوساطة بالإضافة إلى رسوم المعاملات. رسوم سيبي: يتم تحصيل رسوم بقيمة 15 روبية هندية لكل كرور.
رسوم أخرى (رسوم زيرودها المخفية):
ميزة الاتصال والتجارة متاحة بتكلفة إضافية من روبية 20 / - لكل مكالمة. رسوم إضافية قدرها 20 روبية لكل أمر تنفيذ لمواقف ميس / بو / كو التي ليست مربوطة من قبل العميل. يتم إرسال الملاحظات العقد الرقمي عبر البريد الإلكتروني. يمكن طلب نسخ مادية من مذكرات العقد بتكلفة إضافية قدرها 20 روبية / لكل عقد. رسوم البريد السريع هي اضافية. يتم احتساب تنبيهات الرسائل القصيرة التجارية (اختياري) في روبية 1 للأسهم، F & O، وتنبيهات تجارة العملات و 0.50 روبية للتنبيهات تجارة السلع. رسوم بوابة الدفع الفوري لأكثر من 22 مصرفا - 9 روبية لكل تحويل الأموال. رسوم موانئ دبي لتسليم الأسهم القائمة على بيع - 8 روبية لكل معاملة. يتم احتساب رسوم نس القياسية، ورسوم المعاملات والرسوم القانونية.
رسوم حساب زيرودها ديمات:
زيرودا أيضا توفير ديمات حساب موانئ دبي الخدمات. رسوم زيرودا للتحويلات حساب ديمات هي على النحو التالي:
مقالات مفيدة:
زيرودا للوساطة المالية - أسئلة متكررة 20 أسباب للتداول مع زيرودا، الخصم سمسار قراءة قراءة تكلفة تداول الأسهم مع زيرودا لمزيد من التفاصيل حول رسوم زيرودا. زيرودها تحويل الأموال (الإيداع والانسحاب) ركسف فس زيرودا - مقارنة رسوم الوساطة والرسوم والضرائب تعرف على المزيد عن رسوم شقة حصة وسطاء في الهند (المعروف أيضا باسم وسيط الميزانية أو وسيط الخصم)
الحصول على تفاصيل حول التسعير زيرودا، زيرودا الوساطة كالكولاتر، زيرودا الوساطة، خطط زيرودا، زيرودا استعراض الوساطة، زيرودا خطط الوساطة، زيرودا تحويل الأموال، زيرودا الوساطة اللحظية، اتهامات زيرودا، زيرودا قائمة المسؤول، زيرودا رسوم آلة حاسبة، زيرودا خطط الوساطة المدفوعة مسبقا، زيرودا سنويا رسوم زيرودا، زيرودا رسوم الصيانة السنوية، زيرودا خيار الوساطة ورسوم زيرودها التداول.
كيفية فتح حساب مع زيرودا؟
للتداول عبر الإنترنت مع زيرودا، المستثمر لديه لفتح حساب. وفيما يلي طرق لفتح حساب مع زيرودا.
الحصول على معلومات حول وسيط زيرودا، زيرودا الفروع، زيرودا سمسار الفرعي، زيرودا الدعم، زيرودا خدمة العملاء، زيرودا استعراض المستخدم، زيرودا دليل المستخدم، زيرودا الموقع، زيرودا استعراض و زيرودها الرقم المجاني.
الاتصال زيرودا / طلب معاودة الاتصال.
زيرودها إيجابيات وسلبيات.
مزايا زيرودا.
تقدم زيرودا صفقات تسليم الأسهم مجانا. هذا يعني أنك لا تدفع أي وساطة عند شراء الأسهم باستخدام النقد والحمل (نك). نك هي تسليم التجارة باستخدام نك مع عدم وجود الرافعة المالية. وبمجرد شراء، سيتم الحصول على تسليم الأسهم إلى حساب ديمات الخاص بك وإذا بيعت، سيتم الحصول على خصم من أسهم حساب ديمات الخاص بك. زيرودا هي من بين أرخص وسيط حصة في الهند. أنها تقدم الصفقات تحت نموذج بسيط حيث أنها تهمة 0.01٪ أو 20 روبية لكل أمر تنفيذها، أيهما أقل، بغض النظر عن حجم التجارة. زيرودها لا تتقاضى أي رسوم خفية أي البرمجيات يستخدم رسوم. وباستثناء الوساطة، يتعين على المستثمر دفع ضرائب مختلفة على اقتطاع الضرائب وهو ما يماثل تقريبا رسوم السمسار الأخرى، أي ضريبة المعاملات على الأوراق المالية (ست)، ورسوم المعاملات / رسوم التداول، وضريبة السلع والخدمات، ورسوم سيبي ورسوم الطوابع. لا يوجد حد أدنى لرصيد المبلغ المطلوب لفتح حساب تداول زيرودها. هناك "لا الحد الأدنى للوساطة" مع زيرودا. وهذا مفيد مع الصفقات الصغيرة حيث يتم تطبيق 0.01٪ الوساطة [جانب واحد]. وسطاء مثل إيسيسيديركت تهمة الحد الأدنى من الوساطة من روبية 35 إذا الوساطة المحسوبة الخاص بك هو أقل من ذلك. على عكس العديد من الوسطاء الآخرين الذين يعلنون الوساطة الثابتة من 5 روبية للتاجر ولكن يطلب منك ولكن خطة مسبقة الدفع من روبية 1 لاخ مقدما، زيرودا هو وسيط الخصم الوحيد الذي لا يبيع أي خطط الوساطة المدفوعة مسبقا. انها ببساطة دفع كما تذهب شركة الوساطة. algoZ. أداة على زيرودا التاجر يسمح لك لرمز استراتيجيات التحليل الفني. هذه الأداة التداول خوارزمية متاحة مجانا لجميع العملاء. برنامج الإحالة زيرودها متاح لجميع العملاء. يمكنك جعل 10٪ من الوساطة المدفوعة من قبل الأشخاص الذين تشير أو روبية 2 على كل التجارة تنفيذها من قبل الإحالة الخاصة بك. هذا يقلل من الوساطة التي تدفعها إلى زيرودا. زيرودها تقدم "أوامر قوس" مع خيار "الخسارة وقف الخسارة" لكل من الأسهم و F & O. زيرودا هو الوسيط الأول لتقديم هذا للمستثمرين التجزئة في الهند. تقدم زيرودا هامش الضمان أو "هامش مقابل سهم" للتداول في الأسهم و العملات F & O قطاع. أكثر من 1000 الأوراق المالية المعتمدة (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة) المتاحة للحصول على هامش الضمان. فروع زيرودها: بنغالور (كارناتاكا)، حيدر أباد (ولاية اندرا براديش)، بيون (ماهاراشترا)، أحمد آباد (غوجارات)، تشيناي (تاميل نادو)، فيجاياوادا (أندرا براديش)، هوبلي (كارناتاكا)، سالم (تاميل نادو)، كويمباتور نادو)، كانياكوماري (تاميل نادو) وكوتشي (ولاية كيرالا). زيرودها يعطي منشأة للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك التي عموما لا تقدم من قبل أي وسيط الخصم. زيرودا عدد العملاء: فوق 75،000 (اعتبارا من مارس 2018). زيرودا يتحول يوميا: روبية 7000 كر.
زيرودها العيوب.
3 في 1 حساب التداول غير متوفرة كما زيرودا لا توفر الخدمات المصرفية. يمكن ربط أي بنك عبر الإنترنت بحساب زيرودا التجاري. زيرودا لا توفر منشأة للاستثمار في الاكتتاب العام، فبو وعرض للبيع (أوفس). الاتصال والتجارة متاحة في روبية إضافية 20 في النظام المنفذة. رسوم إضافية قدرها 20 روبية لكل أمر تنفيذ لمواقف ميس / بو / كو التي ليست مربوطة من قبل العميل. على عكس معظم مزود حسابات 3 في 1، زيرودها مكتب العودة ليست متكاملة مع منصة التداول. انها موقع منفصل ويتم تحديث معظم البيانات في المكتب الخلفي بين عشية وضحاها. جيد حتى ملغاة (غك) وحسن حتى تاريخ / وقت (غد) أوامر متاحة فقط لتجارة السلع. وهي غير متاحة لقطاع الأسهم. زيرودا لا توفر التمويل الهامش لعملائها. انها تسمح لك التجارة فقط عندما يكون لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك. زيرودا لا توفر هامش مقابل الأسهم في قطاع النقدية الأسهم. عملاء التداول غير متوفرين لنظام التشغيل ماك و لينوكس. زيرودا لا تقدم التداول في مشتقات العملات في بورصة لندن. رسوم المعاملات المنخفضة بس في هذه القطاعات يجعل تداول العملات مع جنون البقر رخيصة حقا بالمقارنة مع نس. نس تفرض رسوم المعاملات من 110 روبية على دوران روبية 1 كرور في حين أن رسوم جنون البقر 10 روبية لكل كرور.
زيرودها الشكاوى الواردة في بس / نس:
اشتكى عدد العملاء من وسيط سهم زيرودا. وتقدم شكاوى زيرودا للمستهلكين ملخص التظلم الذي ذهب للتبادل من أجل التوصل إلى حل.
* عدد العملاء النشطين للوسيط أو العضو التجاري. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي كل وسيط تقارير العملاء المضافة حديثا إلى تبادل على الرغم من فريدة من نوعها رمز العميل (أوسك) العملية. يتم توفير إنفورمايتون على هذه الصفحة عن طريق التبادل.
** إجمالي عدد الشكاوى الواردة ضد الوسيط في تبادل معين.
روابط مفيدة حول زيرودا.
الاتصال زيرودا للتداول وحساب ديمات. زيرودا الموقع: زيرودا المكتب المسجل: 175/176، الطابق الثاني، بانرغاتا الطريق،
بيليكاهالي بنجالور - 560076.
ما الجديد في زيرودا؟
ديت: 01 ديك 2018.
زيرودا لتقديم الوساطة الحرة (رس 0 الوساطة) الأسهم تسليم الصفقات.
التاريخ: 4 سبتمبر 2018.
أطلقت زيرودا أعمالها التجارية دب (خدمات حساب ديمات).
حساب تداول جديد ونموذج حساب ديمات (T & D)، وتم تحديث نماذج ديمات فقط على موقعها على الويب.
سوف تهمة زيرودا 100 روبية لفتح حساب ديمات. و أمك هو 300 روبية، ولكننا سوف جمعها في نهاية العام.
تفاصيل فتح حساب الحساب:
إذا كان العميل يقوم بطباعة نماذج T & D، رس 200 للتداول + 100 روبية ل ديمات، إجمالي 300 روبية. إذا كان العميل يقوم بملء استماراتنا، روبية 300 للتداول + روبية 100 ل ديمات، المجموع: روبية 400 إذا كان العميل يختار الأولوية، روبية 350 للتداول + 100 روبية ل ديمات، المجموع: 450 روبية.
رسوم دب: روبية 8 + روبية 5.5 (كدسل)
لجميع العملاء الذين لديهم بالفعل حساب التداول مع زيرودا وتريد أن تهاجر إلى حساب زيرودها ديمات، أشكال ديمات متوفرة في قسم التحميل من موقعنا على الانترنت. لا توجد رسوم فتح حساب ل ديمات للعملاء الحاليين. يمكن للعملاء مع حسابات ديمات إلفس الموجودة إرسال رسالة إغلاق مع نماذج جديدة لفتح حساب ديمات زيرودا.
أيضا من الآن، إذا كان شخص ما يفتح فقط T & D أو T & D & C نسخة واحدة فقط من بان والعنوان دليل مطلوب.
يجب أن يكون العملاء أونبواردينغ من الآن تجربة المستخدم أفضل بكثير.
زيرودا التعرض.
زيرودا التعرض للتداول اليومي - زيرودا يعرض 5 إلى 20 مرة التعرض أو النفوذ للأسهم التي يسمح تداول F & O. بالنسبة لمعظم الأسهم الأخرى؛ زيرودا يعطي 5 مرات التعرض. يتم إعطاء الهوامش فقط للتداول اليومي. زيرودها تعرض للتداول في العقود الآجلة - زيرودها يتيح للعملاء اتخاذ نظام المعلومات الإدارية (الهامش التداول اليومي سكواروف) المراكز مع الهامش التالي: الأسهم وعقود الآجلة - 40٪ من هامش نرمل (عادي) (ترتيب التربيع في الساعة 3:20 مساء) السلع الآجلة - 50٪ نرمل (عادي) الهامش العقود الآجلة للعملة - 50٪ من هامش نرمل (عادي) (ترتيب التربيع في الساعة 4:30 مساء). زيرودها الهامش للخيارات - زيرودا لا تقدم أي هامش لشراء الخيارات.
بيع قصيرة.
الأسهم F & O القطاع - زيرودا يسمح البيع خلال اليوم وبين عشية وضحاها قصيرة في قطاع F & O. شريحة نقدية الأسهم - زيرودا يسمح البيع قصيرة فقط لحظيا، ولكن ليس للمناصب بين عشية وضحاها.
معلومات عضوية زيرودا.
زيرودها نس رقم العضوية: سوق رأس المال (سم) - INB231390627 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF231390627 مشتقات العملات - INE231390627 زيرودها بس رقم العضوية: سوق رأس المال - INB011390623 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INB011390623 كدسل: - DP-كدسل-00278209 نسدل: إن-دب-نسدل-11496000.
مقارنة زيرودا مع وسطاء شعبية في الهند.
تقييمات زيرودا.
آخر رسالة جديدة معدل زيرودا.
وأود أن تختار الملاك السمسار أو موتيلال أوسوال.
والتي ليست جيدة إذا كنت R شراء ميدكاب ستك.
الأمل نيتين كامات يضربه، ثم ربما يمكن أن يكون أفضل شركة.
وقد وقعت في زيرودا ودفعت 2 أيام إلى الوراء، تلقيت بريدا تفيد بأنني قد نشرت خطأ تفاصيل حسابي.
لذلك طلبوا مني أن أرفع تذكرة في زيرودا حتى الآن أنا لم تتلق أي رد حتى الشخص توجيه لي لا يستجيب لبلالاتي.
رقم البطاقة # 585913.
روبية. 12 والهدف: روبية. 25.
كان من الواضح جدا أنهم الغش سمز من زيرودا، انهم يريدون فقط للتخلص من أسهمهم. أبدا من أي وقت مضى اتباع نصائحهم.
التكلفة هي الحد الأدنى جدا للمقارنة مع المنافسين. طائرة ورقية جدا المستخدم ودية وخفيفة الوزن. كنت مترددة في البداية للانتقال من هدفسك، ولكن أنا جعلت قرارا جيدا للخروج من هدفسك في العام مرة أخرى. حتى الآن رحلة جيدة حقا.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - فوق المتوسط.
التجربة الشاملة - ممتاز.
تعرف على سعر مرتفع وسعر منخفض للنص البرمجي الذي اخترته. انها عملنا مذهلة بها.
في حين فتح حساب زيرودا، لا يقول عن رسوم المحمول لا أوباداتيون.
مرة واحدة، أصبحت العملاء، زيرودا يسأل لدفع روبية. 50 + ضرائب لتحديث المحمول نو. لست متأكدا من عدد التهم الخفية الأخرى الموجودة في زيرودا.
آخر رسالة جديدة معدل زيرودا.
استعلم حساب زيرودها التجاري.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

زيرودا فس أكسيسديركت مشاركة مقارنة الوسيط.
مقارنة جنبا إلى جنب من زيرودا و أكسيس للأوراق المالية وسطاء الأوراق المالية في الهند. وتظهر المقارنة أدناه أوجه التشابه والاختلاف بين الوساطة وسير عمل العملاء، ورسوم الصيانة، والأدوات والخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين في سوق الأوراق المالية في الهند. إذا كنت الخلط في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هي لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين زيرودا و أكسيسديركت.
رسوم وساطة الأسهم / الرسوم.
تداول رسوم الوساطة.
خطة الوساطة 1.
خطة الوساطة 2.
خطة الوساطة 3.
رسوم أخرى.
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
رسوم المعاملات.
مشاركة ميزات الوسيط.
تقييمات الوسيط (متوسط ​​تقييم المستخدم)
اتصل بالوسيط / طلب معاودة الاتصال.
خيارات الاستثمار المتاحة.
خدمة العملاء المقدمة.
البحوث / نصائح / تقارير المنشورة.
مناسبة لفئة المستثمر.
الايجابيات، سلبيات وغيرها استعراض.
تقدم زيرودا صفقات تسليم الأسهم مجانا. وسيط الخصم تقدم خدمة وساطة رسوم مسطحة بسيطة. الوساطة هي 0.01٪ أو 20 روبية في النظام المنفصل، أيهما أقل بالنسبة لحظيا، F & O و مشتقات العملات. أي رسوم خفية. عرض التداول الآلي بالكامل وشبه الآلي للتجارة من خلال المكونات في مع أميبروكر، شعبية التحليل الفني البرمجيات. بعد أوامر السوق (أمو) يمكن وضعها بين 6:30 مساء إلى 9:15 صباحا. زيرودها تقدم 10٪ إحالة الائتمان لعملائها. خلافا لمعظم وسيط الخصم، زيرودا لديها خدمات دب الخاصة التي هي أرخص.
صفر الوساطة للخيارات التداول اليومي. روبية 10 في الكثير ل خيارات المضي قدما. تقدم حساب الاستثمار 3 في 1 تقارير بحثية مجانية عروض جلسات الفصول الدراسية، ندوات عبر الإنترنت، دروس على الانترنت والمواد من قبل الخبراء.
زيرودا لا تقدم مشتقات العملات المتداولة في بورصة البحرين. واتهم التجارة والاتصال في روبية إضافية 20 النظام. لا توفر خيارات للاستثمار في الاكتتاب العام، فبو، عرض للبيع (أوفس)، السندات والأمراض غير السارية. لا توفر نصائح الأسهم أو التوصيات. لا يوجد تمويل الهامش المتاح. جيد حتى الملغاة (غك) هو متاح فقط في السلع. غك غير متوفر في حقوق الملكية.
تكلفة محطة التداول القابلة للتثبيت في 2999 روبية في السنة والتي هي في الغالب مجانا من قبل جميع وسطاء الخصم.
روبية 100 على فتح الحساب عبر الإنترنت.
الحصول على رس 100 الخصم عند فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع زيرودا. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين زيرودا سوف ندعو لكم.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment