Saturday 17 February 2018

تعريف سلخ فروة الرأس الفوركس


سلخ فروة الرأس.


فريف.


ينطوي سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير على صنع عشرات أو مئات الصفقات يوميا، في محاولة لفروة رأس ربح صغير من كل صفقة من خلال استغلال انتشار العطاءات.


يعمل السلخ فروة الرأس لأن كل أزواج العملات لا تزال على هذه الخطوة في جميع الأوقات. تولد السماسرة أرباحا من هذه الأزواج غير المتحركة أو تتحول وبيع للربح تلك الأزواج التي تتقلب في الاتجاه الإيجابي. وبهذه الطريقة، فإنها تحصل على ربح صغير. هذا الربح بسرعة يضيف ما يصل.


وتشمل بعض المزايا التي توفرها السلخ فروة الرأس التعرض أقل للمخاطر (لأنه ليس لديه الوقت في موقف واحد يمكن أن يتم)، وأسهل للحصول على التحركات والمزيد من الفرص لتحقيق ربح صغير. بالطبع، لا توجد استراتيجيات مثالية. العديد من منصات تداول العملات الأجنبية تحظر سلخ فروة الرأس وستحمل رسوما لجعل أكثر من عشرة صفقات في يوم واحد. لذلك، فإنه من شأنه أن يفيد المتداول لمعرفة ما إذا كان يسمح لهذه الممارسة على منصة خاصة بهم.


ومع ذلك، ولكي تكون استراتيجية التداول قصيرة الأجل مربحة، فإنها تتطلب رأسمالا أكبر. الرافعة المالية ضرورية أيضا لتكبير الأرباح من التحركات السعرية الصغيرة.


من المهم وضع استراتيجية خروج قبل محاولة فروة الرأس، لأنها لن تستغرق سوى خسارة كبيرة واحدة للقضاء على الأرباح الإيجابية لليوم بأكمله. استخدام الرسم البياني دقيقة واحدة سيعطي المتداول فكرة أفضل عن الصفقات التي يجب القيام بها والتي من شأنها التخلي عنها. ]


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


التداول اليومي مع سوق الصرف الأجنبي يختلف إلى حد ما عن السوق الأخرى.


ويستفيد المتداولون الذين يمكنهم الاستجابة السريعة للتغيرات في السوق، بما في ذلك المتداولون في المنزل واليوم، من التأرجح.


مذبذب السعر ديترندد (دبو)، كما يشير الاسم، هو أداة التحليل الفني المصممة لإعطاء.


يتمتع التجار على المدى المتوسط ​​بمراكز لبضعة أيام، مستفيدا من العوامل الأساسية والتقنية.


مقالات ذات صلة.


5 أشياء للنظر فيها عندما سلخ فروة الرأس أو يوم التداول.


هل تداول العملات الأجنبية على المدى القصير بالنسبة لك؟ هنا خمسة أشياء يجب أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت تخطط لممارسة سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


الموجات التصحيحية.


وعرج الزاك، و شقة، والمثلث كلها أنواع تكوينات موجة تصحيح أبك.


3 الشخصية الأساسية للتداول الفوركس الشخصية.


العثور على استراتيجية الفوركس الذي يطابق شخصيتك سوف تساعدك على التكيف بشكل أفضل مع بيئة السوق المتغيرة دائما. هل يناسبك أي من هذه الملفات الشخصية؟


بدء تداول الفوركس الخاص بك الوظيفي في 6 خطوات.


إذا كنت تفكر في تداول العملات ولكن لا أعرف كيف أو من أين تبدأ، ثم هذا المنصب هو لك.


نحن نتعلم الحكمة من الفشل أكثر بكثير من النجاح. نحن غالبا ما نكتشف ما سيفعل، من خلال معرفة ما لن تفعل. وربما هو الذي لم يرتكب خطأ أبدا جعل الاكتشاف. صموئيل ابتسامات.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


تعريف "فوركس سكالبينغ"


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول التي يستخدمها تجار الفوركس لشراء أو بيع زوج من العملات ومن ثم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن في محاولة لتحقيق الربح. A سكالبر الفوركس يبدو لجعل عدد كبير من الصفقات وكسب ربح صغير في كل مرة.


لأن الهدف من مكاسب النقد الاجنبى هو جعل كمية صغيرة من العديد من الصفقات، و سكالبر يحمل على هذه الصفقات لمدة ثواني.


تراجع "الفوركس سلخ فروة الرأس"


بالنسبة لمعظم جزء من الفوركس الفوركس ينطوي على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث تغيير طفيف في العملة يساوي ربح محترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. في نظام التداول الآلي، والتاجر "يعلم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


ويعتقد أن التداول الآلي يأخذ علم النفس البشري من التداول، وهو أمر حيوي في سلخ فروة الرأس الفوركس لأن البيئة سريعة الخطى يمكن أن يكون من الصعب على التجار للمعدة. كما نمت التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، أصبح سلخ فروة الرأس الفوركس من قبل الأفراد أقل انتشارا. وقد قام التجار الكميون ببناء أنظمة يمكن أن تقوم بالآلاف من الصفقات يوميا مما يجعل التداول اليدوي متقادما.


يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس فوركس أكثر ربحا حول فترات التقلبات العالية والتحركات الكبيرة في السوق. يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس شعبية بشكل خاص مما يؤدي إلى وبعد نشر البيانات الهامة مثل تقرير التوظيف في الولايات المتحدة واجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي.


سلخ فروة الرأس لا تأتي مع المخاطر. في حالة دخول المتداول لموقف لا يمكنه الخروج منه، يمكن تركه بموقف مفتوح قد يؤدي إلى محو بعض الأرباح.


مقدمة إلى سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول قصير الأجل جدا، وعلى الرغم من اسمه الغريب، فإنه هو تماما نمط التداول الشعبي بين التجار المحترفين. سلخ فروة الرأس هو أقصر أسلوب على المدى من التداول (حتى أقصر من التداول اليوم)، ويسمى ذلك لأنه يحاول جعل العديد من الأرباح الصغيرة طوال يوم التداول.


السلخ فروة الرأس هو التحليل الفني.


المتسكعون هم دائما تجار التحليل الفني (على عكس التجار الأساسيات)، ولكن يمكن أن تكون إما تقديرية أو تجار النظام.


سوف السماسرة تقديرية اتخاذ كل قرار التداول في الوقت الحقيقي (وإن كان ذلك بسرعة كبيرة)، في حين أن المتسكعون النظام يتبع نظام سلخ فروة الرأس دون اتخاذ أي قرارات التداول الفردية. يستخدم سكالبرز أسعار السوق في المقام الأول لاتخاذ قرارات التداول، ولكن يستخدم بعض المتسوقين أيضا مؤشرا فنيا واحدا أو أكثر (على سبيل المثال، المتوسطات المتحركة).


الأطر الزمنية سلخ فروة الرأس.


الأطر الزمنية لخرائط سلخ فروة الرأس، ومقدار الوقت الذي تنشط فيه كل عملية تجارية، هي أقصر من جميع أنماط التداول. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليوم رسم بياني خمس دقائق، ويصنع أربعة أو خمسة صفقات في يوم التداول، مع كل نشاط نشط لمدة ثلاثين دقيقة. في المقابل، قد يستخدم المستغل مخططا ثانويا (حيث يمثل كل شريط سعر خمس ثوان فقط من التداول)، ويجعل عشرين أو ثلاثين صفقة في اليوم، مع كل نشاط نشط لمدة دقيقتين فقط.


تقنيات سلخ فروة الرأس.


كما هو الحال مع أي نمط آخر من التداول، وهناك العديد من الطرق المختلفة من سلخ فروة الرأس.


إن تقنية السالبينج الأكثر شهرة هي استخدام وقت السوق ومبيعاته لتحديد متى وأين يتم إجراء الصفقات. سلخ فروة الرأس باستخدام الوقت والمبيعات ويشار أحيانا إلى قراءة الشريط، لأن الوقت والمبيعات المستخدمة لتكون معروفة باسم الشريط. وتتشابه تقنيات السكالبينج الأخرى مع أنماط التداول الأخرى في أنها تستخدم المخططات الشريطية أو الشمعدانية، وتحدد متى وأين تجري الصفقات باستخدام أنماط الأسعار والدعم والمقاومة وإشارات المؤشرات الفنية.


سلخ فروة الرأس علم النفس.


سلخ فروة الرأس هو الأنسب لنوع معين من شخصية التداول. يجب أن يكون المتسلقون منضبطين جدا، وخاصة في حالة المتسكعون النظام، كما يجب أن تكون قادرة على اتباع نظام التداول الخاصة بهم على وجه التحديد بغض النظر عن ما. يجب أن يكون السماسرة قادرين على اتخاذ القرارات دون أي تردد، ودون التشكيك في قراراتهم بمجرد أن يتم. ومع ذلك، يجب أن يكون المتسكعون أيضا مرنا بما فيه الكفاية للاعتراف عندما لا يتم تداول التجارة كما هو متوقع (أو يأمل)، واتخاذ إجراءات لتصحيح الوضع (أي الخروج من التجارة).


أن تكون أم لا أن تكون المستغل؟


إذا كنت متداول موقف يستخدم الرسوم البيانية اليومية، ويجعل قرارات التداول الخاصة بك على مدى أمسية بأكملها، وكنت على الأرجح لن تجعل مكشطة جيدة. ومع ذلك، إذا كان الفكر في الانتظار عدة أيام لمحركات التجارة القادمة كنت مجنون، ثم ربما سلخ فروة الرأس سيكون مناسبا لك. يمكن أن تظهر سلخ فروة الرأس سهلة لأن المتسكع قد يجعل ربح يوم كامل في غضون بضع دقائق. ومع ذلك، هذا هو وهم، وفي الواقع يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس صعبا جدا لأن هناك غرفة صغيرة جدا (قراءة لا مجال) للخطأ. إذا كنت قررت أن تحاول سلخ فروة الرأس، تأكد من أن تفعل ذلك في المحاكاة، حتى كنت مربحة باستمرار، ولم تعد تجعل أي أخطاء البداية (مثل عدم الخروج من الصفقات الخاصة بك عندما تتحرك ضدك).


سلخ فروة الرأس.


ما هو "سلخ فروة الرأس"


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من الكبيرة منها؛ ويعرف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية باسم السماسرة. العديد من الأرباح الصغيرة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى مكاسب كبيرة إذا تم استخدام استراتيجية خروج صارمة لمنع خسائر كبيرة.


كسر "سلخ فروة الرأس"


يستخدم سلخ فروة الرأس أحجام موقف أكبر لمكاسب السعر الأصغر في أصغر فترة من عقد الوقت. يتم تنفيذه خلال اليوم. الهدف الرئيسي هو شراء، أو بيع، عدد من الأسهم في محاولة، أو نسأل، والسعر ثم بسرعة بيعها بضعة سنتات أعلى، أو أقل، من أجل الربح. يمكن أن تختلف أوقات الحجز من ثانية إلى دقائق، وفي بعض الحالات تصل إلى عدة ساعات. يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول الإجمالية للسوق، والتي يمكن أن تمتد إلى الساعة الثامنة مساء. EST.


خصائص سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو نشاط سريع الخطى بالنسبة لمعظم التجار ذكيا. فإنه يتطلب توقيت دقيق والتنفيذ. يستخدم المتسلقون اليوم قوة شراء التداول من أربعة إلى واحد هامش لتعظيم الأرباح مع معظم الأسهم في أقصر وقت من عقد الوقت. وهذا يتطلب التركيز على الرسوم البيانية الفاصلة الزمنية الأطول، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة وخمس دقائق. وتستخدم مؤشرات الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتستخدم المؤشرات السعرية الرسم البياني مثل المتوسطات المتحركة، ونقاط البولينجر والنقاط المحورية كنقاط مرجعية لمستويات دعم الأسعار والمقاومة. يتطلب سلخ فروة الرأس حساب الأسهم لتكون أكبر من الحد الأدنى 25،000 $ لتجنب النمط يوم تاجر (بدت) انتهاك القاعدة. الهامش مطلوب لتنفيذ صفقات البيع قصيرة.


يشتري السماسرة منخفضة وبيع عالية، وشراء عالية وبيع أعلى، أو قصيرة قصيرة وتغطي منخفضة، أو قصيرة قصيرة وتغطي أقل. فهي تميل إلى استخدام المستوى 2 ووقت نوافذ المبيعات لتوجيه أوامر إلى صناع السوق الأكثر سيولة و إنز لعمليات الإعدام السريع. تنفيذ أسلوب نقطة ونقطة من خلال نافذة المستوى 2 أو مفاتيح الاختصار المبرمجة مسبقا هي أسرع الأساليب لسرعة الطلب يملأ. ويستند سلخ فروة الرأس بحتة على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. وبسبب الاستخدام الواسع للرافعة المالية، يعتبر سلخ فروة الرأس طريقة عالية المخاطر للتداول.


بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المتسوقون هي سوء التنفيذ، وضعف الإستراتيجية، وعدم اتخاذ وقف الخسارة، الإفراط في الإفراط، الإدخالات المتأخرة، المخارج المتأخرة، أوفيرترادينغ. السلخ فروة الرأس يولد عمولات ثقيلة بسبب ارتفاع عدد المعاملات. هيكل تسعير العمولة لكل سهم هو مفيد للمتزلجين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى نطاق أصغر القطع داخل وخارج المواقف.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشدة أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسكعون ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوبة وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمل"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم إذا تم التوصل إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويمكن أن يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2018.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.

No comments:

Post a Comment