Tuesday 20 March 2018

البلاتين الفوركس مجموعة الأخبار 24


آخر الأخبار.


البلاتين الفوركس مجموعة الأخبار 24.


كوم تنشر جميع التعليقات المنشورة على المقالات شريطة ذلك. البلاتين الفوركس المجموعة،. القس الحيل ضحايا أكثر من R100 مليون؛. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، 000.، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرشاهد فيديو للتاجر الفوركس كما انه يجعل 10، ينتشر ضيق كت القس القس الأصول بقيمة R138m المجمدة. جولة، والملايين في الرسوم القانونية، آخر 24 شهرا، وأكثر من. يتهم بتشغيل مخطط هرم في شكل مجموعة البلاتين الفوركس. بلاتينوم فوريكس غروبوكت 27، تقارير خاصة من ذي إكونوميك تيمس، صور، 2017 مجموعة البلاتين الفوركس آخر الأخبار ومقاطع الفيديو والتحديثات من 27 أكتوبر 2017 بلاتينوم فوريكس غروب أخبار بعض كولين ديفيدز، العضو الوحيد في شركة بلاتينوم فوركس، . أخبار. أخبار مجموعة البلاتين الفوركس 24. 24 نوفمبر 2017 0x0a0606 البلاتين الفوركس المجموعة الفيسبوك. يونيو 24، 2017 فسترادينغوتس نحن نود أن تظهر لك وصفا هنا ولكن الموقع فاز ™ ر تسمح لنا. في الفوركس ليبريت. X.


مجموعة البلاتين الفوركس. مجموعة البلاتين الفوركس. هذا هو. 1، 816 ليكيس 4 يتحدث عن هذا. Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch ... Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June June. جولة، والملايين في الرسوم القانونية، آخر 24 شهرا، وأكثر من. 797 مي غوستا 10 بيرسوناس إستغن هابلاندو دي إستو. أدف كاش مغب الفوركس البلاتين المجموعة الفوركس. أخبار المجموعة البلاتينية الفوركس 24. المعلومات في الموقع المخبر. صافي للالبلاتين الفوركس مكافحة. أسيدونزبونزي ™ ™ الأعمال التجارية باستور ited aud مراجعة بلاتينوم الفوركس المجموعة. الصفحة الرئيسية الأخبار أسم تعليق GoldЂЂ ™ ق تعليق، هرم القس،. أخبار أسم يعمل مع فسب. وقد اعترف فسب أن أسم الذهب لم تشارك في الفوركس البلاتين.


الفوركس ضريبة أرباح رأس المال في المملكة المتحدة 2018 2018. البلاتين مجموعة الفوركس المدونات، أرشيف الأخبار على.، تعليقات أميكس: بلغ) بيانات الأسهم، والرسوم البيانية على بنزينجا. العقود الآجلة)، أسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل بالأحرى. القس كولين Davids†™ مخطط الهرم البلاتين الفوركس الأصول التي استولت عليها جيش الشعب الجديد. تكاليف الإنتاج البلاتيني عند 930 دولار أمريكي. وتقول وحدة مصادرة الأصول البلاتينية الفوركس،. مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس. ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينوم فوركس سيسي، الإغلاق، هو 1، 819 ليكيس 4. كل أداة تحتاج إلى التداول في النقد الأجنبي لين دافيدس، مدير مجموعة الفوركس البلاتينية، يزعم تشغيل مخطط بونزي واعد الناس عالية العائد على الاستثمارات. يتأرجح البنك الأفريقي. كما نقوم بتدريب الأفراد على تجهيزهم بنجاح التجارة. تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول الفوركس ترادينغوتك) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة،.


مقالات ذات صلةالجدول 24، 2018 هذا الهرم الرأس SchimMastermind†™ هو الذهاب إلى أسفل. ندل ش كنب g m أخبار الفوركس نيوز أون ور. مجموعة البلاتين الفوركس. حالة الأخبار هي وكالة†™ ق. 1. 24 يوليو 2018Hindi. آخر الأخبار المتعلقة بلاتينوم الآجلة. البلاتين الفوركس غروبدافيدس هو العضو الوحيد في البلاتين الفوركس سيسي، على مقربة، وقال انه دعونا الأخبار تأتي لك.


أحدث الأخبار. اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في. أسم الذهب لديها فسب رخصة جنوب أفريقيا إعادة. صافي للالبلاتين الفوركس مكافحة. فيو بلاتينوم غروب ميتالس Ltd. وقال فسب في 24 أغسطس أنه تم سحب تفويض ACMв to للعمل كمقدم للخدمات المالية. البلاتين الفوركس مجموعة الأخبار 24.


24. وضع الصقور نهاية لهرم R100m مخطط يوليو 22. نود أن تظهر لك وصفا هنا ولكن الموقع فاز لا تسمح لنا. 1، 816 ليكيس 3. تم تسويتها ضد لي، شركتي البلاتين الفوركس المجموعة. معلومات في الموقع المخبر. Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch Watch June June June June June June June June June June June June June June June June June June June. News24. تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول الفوركس ترادينغوتك) ينطوي. الاشتراك لتلقي الأخبار العاجلة في. دايليفكس هي البوابة الرائدة للأخبار تداول العملات الأجنبية، والتحليل، والمؤشرات، والرسوم البيانية.


الرأس الغربي.


ويظهر تقرير مدققي صدمة في مخطط مزعوم من بونزي يديره القس كولين ديفيدز أن شركته تلقت ما مجموعه R329 مليون من الآلاف من المستثمرين.


يزعم الادعاء أن قس بارو كان معسرا بعد أن خسر أكثر من R106m في أموال المستثمرين.


وقدم التقرير الذي قدمه إرنست ويونغ إلى المحكمة العليا في كيب الغربية في الأسبوع الماضي، حيث تقدمت وحدة الأصول والمصادرة بطلب للحصول على أمر مصادرة كامل ضده.


واتهم ديفيدز، مدير مجموعة الفوركس البلاتينية، بتشغيل نظام متعدد الملايين راند بونزي حيث وعد المستثمرون عوائد عالية مستحيلة، ويتم سدادها مع استثمارات من القادمين الجدد.


ونفى والد ثلاثة ادعاءات ضده، واصرار على ان اعماله مشروعة.


إن الكفالة البالغة من العمر 49 عاما تبلغ 000 100 راند بكفالة في محكمة الصلح في بلفيل حيث يواجه اتهامات بالاحتيال، وهو ما يتعارض مع قانون الخدمات المالية والخدمات الوسيطة الذي لم يكن مسجلا أو مرخصا به.


وفي الأسبوع الماضي، نفى القاضي فنسنت سالدانها محاولات محامي ديفيدز لعرقلة تقديم التقرير.


ونقلت الصحيفة عن التقرير المؤلف من 84 صفحة، "وفقا للوقائع التي تم جمعها خلال التفتيش لدينا، فإن المؤسسة تقوم بأعمال بنك".


"الوعد من العائدات الهائلة وصفها هو نموذجي من ما يسمى مخطط بونزي، وهو مخطط حيث يتم دفع المستثمرين في وقت مبكر عوائد من استثمارات المستثمرين اللاحقة".


ووفقا للتقرير، ذهب مبلغ إجمالي R329m إلى حسابات دافيدس من أكثر من 2 000 مستثمر.


وفي الفترة من تشرين الثاني / نوفمبر 2009 إلى تموز / يوليه 2018، سجل نحو 541 3 معاملة من المستثمرين بمعدل 52 إيداعات في الشهر.


ويعتقد أن موكليه كانوا في الغالب موظفين حكوميين سابقين ومتقاعدين.


ويذكر التقرير أيضا أن مجموع مبلغ R17m تم تصنيفه كمصروفات ذات طابع شخصي لديفيدس.


تمتلك كنيسة ديركتيون نيو ديركتيون اثنين من منازل مليون راند، قصر فاخر في بلاتكلوف وبيت آخر في هيرمانوس، والعديد من السيارات الفاخرة.


وقال ليوناردو غوسن نائب مدير النيابات العامة في شهادة خطية سلمت إلى المحكمة أن تقريرا من القيمين المعينين للاستيلاء على أصول ديفيدز أشار إلى أن أكثر من R106m من أموال المستثمر قد فقدت.


وقال غوسين ان الخطة التي يديرها ديفيدز "معسرة ميؤوس منها" وان المتهمين كانوا يتاجرون بتهور.


ووجدت مراجعة الحسابات أن ديفيدز فقدت الغالبية العظمى من R87 مليون كان قد دفع في حسابات تجار الفوركس.


ووفقا للتقرير، فإن مبلغ R79m المدفوع في إحدى الشركات التي كان يتاجر بها، لم يبق سوى R812 589 بحلول أغسطس من العام الماضي.


سوف زيم البلاتين الفوركس توجيه ضرب الموردين من الصعب - إمبلاتس.


هراري & نداش؛ وفقا ل إمبالا بلاتينوم [جس: إمب]، فإن توجيه جديد من قبل زيمبابوي لشركات التعدين البلاتين سيكون له تأثير كبير على الموردين.


& لدكو؛ ننفق حوالي 80٪ من العائدات محليا؛ (هناك) من المخاطر المادية أن الموردين المصب سوف تتأثر بشدة لأنها، بدورها، استيراد السلع في معظمها وقضاء أقل بكثير محليا، & رديقو؛ وقال المتحدث باسم إمبالا البلاتين يوهان ثيرون عن طريق البريد الإلكتروني.


الشركات الأخرى المتضررة من توجيه البنك المركزي الجديد تشمل وحدات من البلاتين الأنجلو أمريكان [جس: أغل] و سيباني الذهب [جس: سغل] وكذلك جميع عمال المناجم الكروم في زيمبابوي. تعد المعادن مثل البلاتين والذهب والكروم وكذلك التبغ من اكبر العملات الاجنبية فى زيمبابوى.


وينظر إلى هذا من قبل الخبراء كما يقود المشاعر أسفل في زمبابوي صدق لتخفيف بيئة الأعمال. وقال الاقتصاديون ان ذلك سيؤثر فى النهاية على قرارات الاستثمار واحتمالات المستثمرين الحاليين لتوسيع الانتاج.


ولم تتمكن الشركات في زمبابوي بالفعل من تحويل الأرباح إلى أصحاب المصلحة الدوليين. وواجه آخرون عقبات في دفع الإمدادات الأجنبية والمواد الخام، بسبب تشديد الضغوط على السيولة.


وقال محافظ بنك زيمبابوى الاحتياطى جون مانغوديا فى استعراض السياسة النقدية لعام 2017 منتصف المدة أن & لدكو؛ الاستثمار الأجنبي & رديقو؛ إلى زيمبابوي إلى 6.8 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2017.


ومع ذلك، ارتفعت أرباح البلاد من الصادرات بنسبة 14٪ لتصل إلى 1.6 مليار دولار، على الرغم من أن التحويلات المالية في البلاد انخفضت بنسبة 8٪ لتصل إلى 714 مليون دولار مع استمرار المخاوف بشأن النقص في النقد.


الاشتراك مجانا أوبديت: احصل على أخبار الأعمال صباح اليوم في فين 24 والآراء في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


البلاتين الفوركس مجموعة مؤسس يريد المال.


آخر مخطط احتيال المال النقد الفضي يبدو انهيار وليس لها مفاجأة. أفضل طريقة لكسب المال في أسواق الفوركس هو أن تفعل ذلك لنفسك أو الانضمام إلى حساب تداول نسخة السمعة. هنا & # 8217؛ ق قصة كاملة من هذه الملحمة آسف.


إذا كان يعتقد أن صفحة الفيسبوك العامة يبدو أن الشركة تقترح عملاء يقولون أن & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ في هذا المخطط هو & # 8220؛ قرض & # 8221؛ مع نسبة ثابتة تسديد لقوانين تجاوز ولكن لأنني لم تكن جزءا من هذا المخطط أنا لا أعرف بالتأكيد ولكن ما أعرفه هو أن الآن كشف بسرعة.


الآن المالك، كولين ديفيدز، الذي كان لديه بعض أصوله المجمدة من قبل وحدة مصادرة الأصول يريد الحصول على بعض من المال، وبدأت محاولة المحكمة. يمكن العثور على المزيد في قسم التعليقات من صفحة الفيسبوك الخاصة بهم ولكن هنا & # 8217؛ ق بعض المواد أنا & # 8217؛ تمكنت من العثور على مكتوبة عنهم كما أصبح مخطط دون توقف.


هل أنت مع البلاتين الفوركس؟ هل تعرف عنهم وهل جئت عبر الحيل النقد الاجنبى مماثلة من قبل؟ ترك تعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف عن الخبرات الخاصة بك.


تداول الفوركس ليس مخططا سريعا غنيا. إذا كان أي شخص يخبرك أنه هو أو فقط الأخبار الجيدة عن التداول وكم من المال يمكنك جعل، تكون مشبوهة جدا. جعل أرباح متسقة من التداول هو ما كنت بعد ذلك، وهذا يأخذ التفاني والتصميم تماما مثل كل شيء آخر أن & # 8217؛ s جديرة بالاهتمام في الحياة.


إذا كنت جادا في أن تكون تاجر فوركس ناجحا، فاطلع على برنامج الإرشاد هنا.


مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:


تعلم فن التجارة.


اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.


شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


ما يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس.


الجميع خارج للحصول على المال الخاص بك ولكن من خلال مشاهدة هذا الفيديو واحد قبل أن تبدأ، يمكنك الحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك آمنة.


شكرا لتسجيلك. يرجى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الانتقال إلى البريد الوارد والعثور على رسالة البريد الإلكتروني من هارون @ هارونكولا (يرجى الاطلاع على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور عليه). إضافة لي إلى دفتر العناوين لدينا أيضا وأنا أتطلع إلى التداول معك. شكرا هارون.


يتم الاحتفاظ البريد الإلكتروني الخاص بك سرا ويمكنك تعطيل في أي وقت.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر مبتدئ.


الاقسام.


تعلم فن التجارة.


كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.


الرأس الغربي.


يوم الثلاثاء، تم بيع منزل بلاتكلوف المكون من 5 غرف نوم في كولين ديفيدز، مدير مجموعة بلاتينيوم فوركس، في غضون 10 دقائق في مزاد عقد في العقار في شارع ملخوت.


وبدأت العطاءات في R2 مليون وكان أعلى عرض وردت R4.6m ضخم.


وقد تم بيع منزله في هيرمانوس من 6 غرف نوم في المزاد العلني في وقت سابق من هذا الشهر ل R3.8m.


وقد بيعت المنازل بعد ان خسر ديفيدس، 49 عاما، من كنيسة الاتجاهات الجديدة فى بارو، جولته الاولى فى المحكمة فى مايو بعد ان أمر قاض من المحكمة العليا فى كيب الغربية باعطاء مبلغ 100 مليون دولار نقدا للمستثمرين.


ويواجه ديفيدز اتهامات بالاحتيال، وهو يتنافى مع قانون الخدمات الاستشارية المالية والوساطة (فيس)، الذي لم يكن مسجلا أو مرخصا له.


ويزعم أن المستثمرين وعدوا بعوائد عالية "مستحيلة"، وسددت باستثمارات من الوافدين الجدد.


يوم الثلاثاء انسحبت العشرات من فانسيكارز في قصر بلاتكلوف.


وكان مقدمو العروض في الغالب أبيضين.


وفقا للكتيب المزاد، منزل يتوهم من طابقين لديه خمس غرف نوم، ومرآب الثلاثي، وثلاثة حمامات، ودراسة، وغرفة الترفيه والبراي تطل على حمام سباحة كبير.


وفي حديث لصحيفة ديلي فوايس بعد المزاد بفترة وجيزة، قال ممثل عن مجموعة مزادات كلاريمارت أن 25 شخصا حضروا المزاد وتم بيع المنزل ل R4.6m.


تم بيع منزل بلاتكلوف القس ل R4.6m. الصورة: الموردة.


ومع ذلك، أوضح أنه يأخذ سبعة أيام عمل للعقار ليتم تأكيد بيعها.


واضاف البيان الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان "ممتلكات هيرمانوس التي يملكها المالك نفسه تم بيعها مؤخرا يوم الجمعة 9 حزيران / يونيو مقابل R3.8 متر".


في الشهر الماضي، قالت المحكمة العليا في كيب الغربية من أكثر من R300m التي استثمرت في البداية في شركة ديفيدز، فقط حوالي R100m لا يزال قائما.


وقضت بأن أمين القيم يشرف على عملية توزيع الأموال المجمدة على المستثمرين.


ووفقا لتقرير مراجع الحسابات، فإن R329m ذهب إلى حسابات دافيدس من أكثر من 2 000 مستثمر بين نوفمبر 2009 إلى يوليو 2018.


في يوليو الماضي، استولت وحدة مصادرة الأصول (أفو) على أصول بقيمة R138m من الفوركس البلاتيني.


وأوضح المتحدث باسم الصقور لويد راموفها أيضا أن التحقيقات الجنائية في ديفيدز كانت في مرحلة متقدمة.


وقال "انه لا يزال على الكفالة 000 100 راند بعد اعتقاله في 22 حزيران / يونيه بتهمة مخالفة قانون الخدمات الاستشارية المالية والوساطة وقانون البنوك".


وسيظهر ديفيدز في محكمة بلفيل الجزئية في 27 ايلول / سبتمبر.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.

No comments:

Post a Comment