Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات الخيارات يجب أن يعرفها كل مستثمر


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات الخيارات يجب أن يعرف كل مستثمر
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

استراتيجيات حماية الخيارات يجب على كل مستثمر أن يعرف.
تفاصيل الندوة.
كان عام 2018 رقما قياسيا عاما لعدد من القصص الإخبارية التي تحتوي على كلمة & لدكو؛ عدم اليقين & رديقو؛. في الواقع، منذ عام 1990، لم يكن استخدام كلمة أعلى. وأصعب تحد للمستثمرين هو معرفة كيفية إدارة المخاطر في محفظتهم. ويمكن أن يشمل هذا التحدي إيجاد حل لسيناريو أسوأ حالة محتملة. وستقوم هذه الجلسة التي يرأسها مجلس الخيارات الصناعية باستعراض ثلاث استراتيجيات للحد من المخاطر يمكن أن تساعد جميع المستثمرين تقريبا على إيجاد حل لأوقات غير مؤكدة.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

توقيت السوق نصائح & أمب؛ القواعد يجب على كل مستثمر أن يعرف.
ومن المعتقد منذ زمن طويل أن توقيت السوق والاستثمار يستبعدان بعضهما بعضا، إلا أن الاستراتيجيتين تعملان معا بشكل جيد في تحقيق عوائد قوية على مدى عدد من السنوات. ويتطلب هذا الجهد خطوة إلى الوراء من عقلية الشراء والشراء التي تميز الاستثمار الحديث وإضافة المبادئ التقنية التي تساعد على توقيت الدخول وإدارة الموقع، وإذا لزم الأمر، أخذ الأرباح في وقت مبكر. (لمعرفة المزيد، راجع شراء وحجز الاستثمار مقابل توقيت السوق).
تبدأ مع هذه المجموعة من النصائح التقنية التي يمكن أن توجه الاستثمارات الخاصة بك من خلال قفاز مخاطر السوق الحديثة.
تصبح طالبا من دورات طويلة الأجل.
ننظر إلى الوراء وستلاحظ أن أسواق الثور انتهت في السنة السادسة من إدارة ريغان والسنوات الثامنة من كل من كلينتون وبوش الادارات. هذه التناظرية والدورات التاريخية يمكن أن يعني الفرق بين عوائد متفوقة والفرص الضائعة. وتشمل قوى السوق الطويلة الأجل المماثلة تقلبات أسعار الفائدة والدورة الاقتصادية الاسمية واتجاهات العملة.
مشاهدة التقويم.
وتطرق الأسواق المالية أيضا من خلال دورات سنوية تفضل استراتيجيات مختلفة في أوقات معينة من السنة. (انظر دمج الموسمية في يوم التداول). على سبيل المثال، تظهر قبعات صغيرة القوة النسبية في الربع الأول الذي يميل إلى التبخر في الربع الرابع، عندما تكهنات على السنة الجديدة إعادة يثير الفائدة. وفي الوقت نفسه، تميل أسهم التكنولوجيا إلى أداء جيدا خلال الفترة من يناير إلى أوائل الصيف، ثم تضعف حتى نوفمبر أو ديسمبر. كلا الدورتين تتبع تقريبا السوق الإعجاب إلى "بيع في مايو وتذهب بعيدا".
شراء في النطاقات التي يتم إعداد اتجاهات جديدة.
الأسواق تميل إلى الاتجاه أعلى أو أقل حوالي 25٪ من الوقت في جميع فترات عقد، وتعلقوا في التداول جانبية يتراوح 75٪ أخرى. إن مراجعة سريعة لنمط السعر الشهري سوف تحدد كيف أن الاستثمار المرتقب يصطف على طول محور الاتجاه هذا. هذه الديناميات السعر تتبع الحكمة السوق القديمة أن "أكبر هذه الخطوة، وأوسع قاعدة".
شراء بالقرب من الدعم، وليس بالقرب من المقاومة.
أسوأ شيء يمكن للمستثمر القيام به هو الحصول على العاطفية بعد تقرير الأرباح، وذلك باستخدامه كعامل حفاز لبدء وضع دون النظر أولا في السعر الحالي فيما يتعلق بالدعم الشهري ومستويات المقاومة. وتأتي الإدخالات الأكثر فائدة عند شراء الأسهم التي يتم تقسيمها إلى أعلى مستوى في جميع الأوقات أو الخروج من قاعدة عميقة على حجم عال. (في ملاحظة ذات صلة، انظر كيفية تجنب الاستثمار العاطفي).
إيشاريس راسل 2000 إتف (إوم) اندلعت من نطاق تداول لمدة عامين في عام 2018، واكتسبت 45 نقطة في 16 شهرا قبل أن ينخفض ​​إلى نطاق جديد استمر أيضا 16 شهرا قبل أن يؤدي إلى اتجاه صعودي جديد. شعر المستثمرون بالصعود في النصف العلوي وهبوطي في النصف السفلي من مجموعة 2018، على الرغم من أن شراء أكثر المشاعر السلبية في أسفل النطاق عرض دخول الأكثر ربحية. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول اليوم: أعلى السيناريوهات لتحقيق الأرباح).
بناء مهارات صيد القاع.
يتعلم المتداولون عدم التراجع أو اللحاق بالسكاكين الساقطة، ولكن المستثمرين يستفيدون عند بناء المواقف التي سقطت بسرعة وسرعة، ولكن تظهر خصائص القاع. (انظر 3 طرق لإخبار إذا كان لديك الأسهم بوتوميد). انها استراتيجية منطقية التي تحدد المفضلة متوسط ​​الدخول والاستسلام الأسعار، وشراء شرائح حول عدد السحرية في حين أن الصك يعمل من خلال نمط مستندة. في حالة فواصل األرضية، يتم تنفيذ خطة خروج يتم التصرف فيها بالكامل أو أعلى من سعر االستحقاق.
وتصدرت شركة آبل (آبل) 100 نقطة بعد ارتفاع قوي وتدخل تصحيحا حادا. يمكن للمستثمرين المحتملين سحب ما يصل شبكة فيبوناتشي امتدت عبر الاتجاه لمدة 4 سنوات وتحديد مستويات التوافقي التي يمكن أن تجتذب اهتماما قويا شراء. (للمزيد، قراءة وضع شبكات فيبوناتشي هو مفتاح لاستراتيجية التداول الخاصة بك). وتدعم التصحيحات الواضحة شراء الشريحة الأولى من المركز الجديد عندما يصل الانخفاض إلى ارتداد بنسبة 38.6٪ عند 66.
واستمر الانخفاض في مستوى التوافقي بنسبة 50٪ عند 56، في حين تجاوز مؤشر ستوكاستيك الشهري مستوى التشبع في البيع للمرة الأولى منذ عام 2009 واستقر السعر على المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 شهرا، وهو مستوى دعم كلاسيكي على المدى الطويل. المستثمرون لديهم أربعة أشهر أخرى لبناء مواقع داخل قاعدة متطورة، قبل اتجاه صعودي يصل إلى أعلى مستوى له في عام 2018. (انظر المزيد في: استخدام ستوشاستيكش أسبوعيا إلى وقت السوق بشكل فعال).
تحديد الأسواق المترابطة.
وتحدد السيطرة المتبادلة بين الأسهم والسندات والعملات بيئة السوق الحديثة، مع استراتيجيات تناوب ضخمة داخل وخارج القطاعات المترابطة على أساس يومي وأسبوعي وشهري. هذا يعرض المحفظة لارتفاع المخاطر لأن المواقف التي تبدو غير ذات صلة قد يجلس في نفس سلة الكلي، والحصول على اشترى وبيعها معا. هذا الارتباط العالي يمكن أن يدمر العائدات السنوية عندما يأتي "البجعة السوداء" الحدث على طول. (انظر: البجعة السوداء الأحداث والاستثمار).
تخفيف هذه المخاطر عن طريق اقتران كل موقف مع مؤشر ذات الصلة أو إتف، إجراء دراستين على الأقل مرة واحدة في الشهر أو الربع. أولا، مقارنة الأداء النسبي بين الموقف والسوق المترابطة، وتبحث عن القوة التي تحدد الاستثمار السليم. ثانيا، مقارنة الأسواق المترابطة مع بعضها البعض، وتبحث عن القوة النسبية في المجموعات التي اخترتها لامتلاكها. كنت اطلاق النار على جميع الاسطوانات عندما تشير كل من الدراسات إلى القيادة في السوق.
شراء وعقد حتى لا يوجد سبب لعقد.
في نهج سلبي، يجلس المستثمرون على أيديهم بغض النظر عن الظروف الاقتصادية والسياسية والبيئية، وإحصاءات الثقة التي تحبذ الربحية على المدى الطويل. ما لا تخبره الأرقام هو أنها تحسب مع مؤشرات قد لا يكون لها ارتباط بالتعرض الخاص بك. فقط أسأل المساهمين الذين اشتروا في صناعة الفحم في السنوات ال 10 الماضية. ونتيجة لذلك، من المنطقي للمستثمرين تحديد سعر رسملة لكل منصب.
قد تتطلب استثماراتك المربحة أيضا استراتيجية خروج، على الرغم من أنك تخطط في البداية للاحتفاظ بها مدى الحياة. النظر في موقف متعدد السنوات التي تصل في نهاية المطاف إلى ارتفاع تاريخي يعود بين 5 و 20 عاما. هذه المستويات السعرية النبيلة علامة المقاومة القوية التي يمكن أن تتحول السوق وإرسالها أقل لسنوات، لذلك فمن المنطقي أن تأخذ الربح وتطبيق النقد إلى فرصة أكثر فعالية على المدى الطويل.
الحد الأدنى.
قواعد توقيت السوق باستخدام التحليل الفني الكلاسيكي تستفيد من الاستثمارات وغيرها من المواقف طويلة الأجل من خلال إيجاد أفضل الأسعار والأوقات لاتخاذ التعرض وحجز الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه المفاهيم الخالدة لحماية الاستثمارات النشطة، ورفع الأعلام الحمراء عندما تتغير ظروف السوق الكامنة بشكل كبير.

خيارات بسيطة استراتيجيات التداول يجب على كل مستثمر أن يعرف.
بغض النظر عما إذا كنت مستثمرا شراء وشراء منخفض المخاطر أو تاجر نشط اليوم، وهناك عدد قليل من الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول التي يجب أن تعرف عنها. عندما يتم استخدام الخيارات بشكل صحيح، فهي وسيلة قوية للحد من المخاطر في محفظة وتوليد الدخل.
بالنسبة للمستثمر العادي الذي ربما يشتري الأسهم مرة واحدة في الشهر فقط، فإن استراتيجية خيار المكالمة المغطاة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل مع عدم وجود مخاطر إضافية في الأساس. بالإضافة إلى ذلك، انها استراتيجية بسيطة جدا. وهو ينطوي فقط على بيع 1 خيار المكالمة لكل 100 سهم من الأسهم الطويلة.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر طويل 1،000 سهم من الأسهم هتمو (وليس مخزون حقيقي) في 40 $ للسهم، وقال انه يمكن بيع ما مجموعه 10 $ 45 خيارات المكالمة ضد مخزونه الطويل. أو أنه يمكن أن تبيع 10 $ 50 خيارات المكالمة. سعر الإضراب من عقود الخيارات هو لك لاختيار! السعر الذي تتداوله الخيارات سوف يختلف دائما، ولكن لهذا المثال دعونا نفترض انه باع 10 مكالمات ل $ 0.30 لكل منهما. لأن كل عقد الخيار يساوي 100 سهم، والتاجر سوف تتلقى $ 300 في خيار خيار المكالمة لوضع هذه التجارة!
طالما هتمو أقل من 45 $ في الوقت الذي يتم تعيين الخيار إلى انتهاء، والتاجر إبقاء له 1،000 سهم من الأسهم و 300 $. من المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن ما يحدث، فإن التاجر دائما الحفاظ على 300 $ في الخيار الخيار. إذا كان السهم فوق 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 1،000 سهم بعيدا لتغطية 10 خيارات المكالمة قصيرة، ولكن من شأنه أن يؤدي إلى ربح قدره 5 $ للسهم الواحد، أو 5000 $ بالإضافة إلى 300 $ في قسط تلقى بالفعل!
هذا هو ما يجعل المكالمات المشمولة شعبية جدا بين المستثمرين شراء وعقد. إذا ارتفع السهم، فإن التاجر سوف تستفيد، وإذا كان السهم يبيع قبالة، فإن التاجر تفقد المال، ولكن الشيء المدهش حول المكالمات المغطاة هو أنها تسد بعض الحركة الهبوطية.
وفي هذه الحالة، فإن قيمة الخيار 300 دولار في المكالمة ستعوض الانخفاضات الطفيفة في المخزون. وعلاوة على ذلك، إذا كان التاجر أبدا بيع المكالمات في المقام الأول، وقال انه لن يكون هذا وسادة الهبوط، وقال انه سوف تفقد من الناحية الفنية المزيد من المال إذا انخفض السهم.
الشيء الوحيد الذي تغطيه المكالمات هو الحد من الربح الأقصى المحتمل للتجارة. إذا ذهب هتمو إلى ما لا نهاية، فإنه لن يفعل التاجر أي خير. ولكن كم مرة تذهب الأسهم إلى ما لا نهاية؟ فمن المرجح جدا أن التاجر سوف تبقي جمع قسط خيار المكالمة!
إذا تم تكرار هذه التجارة مع 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية فقط 5 مرات منفصلة في السنة، على افتراض أن الأسهم لا يسمى بعيدا، فإنه سيؤدي إلى ربح 1500 $ لفعل أي شيء! حلو جدا!
مع كل هذا قال، بعض المستثمرين يريدون المزيد من العمل. انهم لا يريدون التجارة 5 مرات فقط كل عام.
بالنسبة للمتداولين النشطين الذين يشعرون بالراحة مع المزيد من المخاطرة، يمكنهم النظر في خيارات البيع دون أن يكون لديهم في الوقت نفسه مركز في المخزون الأساسي. ويشار إلى هذا عادة باسم "خيارات البيع عارية". في الأساس، بدلا من تغطية موقف المكالمة قصيرة مع 1،000 سهم من هتمو، التاجر سوف مجرد بيع 10 خيارات المكالمة وجمع 300 $ في قسط.
لماذا يريد أحد أن يفعل ذلك؟ حسنا، السبب الرئيسي هو أن التجارة ليس لديها خطر السلبي. بمعنى، إذا انهارت الأسهم هتمو إلى الصفر، فإنه يمحو الخيار البائع الذي يتم تغطية الموقف مع أسهم طويلة.
خيارات البيع دون تغطية التجارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن هذا يعني أن المكافأة هي أيضا أفضل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه غالبا ما يتطلب أقل رأس المال لبيع الخيارات عارية.
ومع ذلك، فإن التجار النشطين الراغبين في التكهن في محاولة لتوليد عوائد أعلى لا يقتصر فقط على بيع المكالمات. خيارات التكتيكات الشعبية الأخرى هي التقاط وضع خيار الخيار عن طريق بيع يضع إما عارية أو نقدا المضمونة.
كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكن للمتداول أن يبيع 10 $ 35 وضع خيارات هتمو وجمع كل قسط طالما هتمو يبقى فوق 35 $ في الوقت الذي تنتهي الخيارات. وبما أن هذا هو الموقف المعاكس فعليا لبيع المكالمات، بدلا من أن تكون طويلة 1،000 سهم لتغطية الموقف، فإن البائع وضع يجب أن تكون قصيرة 1،000 سهم لتغطية الموقف. لكن التجار المتقدمين لا يرون في كثير من الأحيان الحاجة لتغطية مواقفهم، لأنهم يفضلون بدلا من ذلك استخدام النفوذ وإغلاق الموقف إذا كان الأمر يتعلق به.
في نهاية اليوم، يوفر تداول الخيارات الكثير من الطرق الإضافية لجعل (وربما يفقد) المال من "سوق الأسهم" القديم مملة يفعل. سواء كنت تاجر نشط أو مستثمر شراء وشراء مشقة، فإنه يجب عليك أن ننظر إلى "خيارات" (لا يقصد التورية) أن تداول الخيارات يمنحك! هناك شيء للجميع!
مزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الخيارات ونصائح، مثل العثور على أفضل الخيارات السماسرة أو تعلم الفروق الدقيقة في الخيار سترادل، ويمكن الاطلاع على خيارات إخوانه.

No comments:

Post a Comment