Thursday 15 March 2018

تاجر السلاحف الأصلي الفوركس روبوت


قواعد السلاحف الأصلية التاجر.


قواعد السلاحف الأصلية تاجر خبير مستشار بتنفيذ نظام "السلاحف التجارية" وصفها في قواعد تجارة السلاحف الأصلية.


وكان "تجار السلاحف" المشهورين المشاركين في المجموعة التجريبية التي جمعها تجار بورصة شيكاغو التجارية ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت من أجل إثبات أن أي إنسان يمكن أن يصبح تاجرا بعد إنفاق قدر معين من الجهد.


وفقا للوصف الوارد في الكتاب، يتكون نظام "سلحفاة التاجر" من المكونات التالية:


اختيار حجم موقف التداول اعتمادا على تقلبات السوق الحالية. دخول السوق بعد سريعا أو بطيئا دونشيان قناة الاختراق. تخطي الإشارة الثانية بعد أول انقطاع ناجح. إضافة مواضع جديدة. وضع ونقل أوامر التوقف. الخروج من المواقف.


في الامتثال الكامل مع الوصف:


يقوم النظام تلقائيا بتتبع تقلبات السوق الحالية ويحسب الكثير التجاري الأمثل - وحدة؛ خوارزمية تصور ثلاث قنوات دونشيان على الرسم البياني: النظام 1 وقنوات النظام 2، فضلا عن قناة سريعة للخروج من الموقف. يتخطى إي انفصال القناة (بصرف النظر عن نتائجه) إذا تم تنفيذ إشارة تجارية ناجحة قبل ذلك؛ خوارزمية يتتبع التجارة، يغلق موقف بعد اندلاع قناة سريعة أو يضيف مواقف بعد فترات التقلب المحدد. مجموعات إي ويتحرك توقف.


بدلا من إغلاق الصفقات بعد اختراق القناة السريع، يمكن للخوارزمية استخدام نظام بارابوليك سار أو ببساطة تحديد الربح.


الخوارزمية والإعداد.


ويطبق النظام ثلاث قنوات دونشية تم بناؤها بواسطة قنوات عالية في الأيام العشر و 20 و 55 الأخيرة.


يتم استخدام القناة الأولى (10 أيام) لإغلاق المراكز التي تم فتحها سابقا وإلغاء وضع التخطي التجاري. وتستعمل القناة الثانية (20 يوما) كنظام إشارة رئيسي - النظام 1. القناة الثالثة (55 يوما) هي نظام فتح مساعد - النظام 2. النظام المساعد ضروري لفتح الصفقات عندما يكون وضع تخطي التجارة في الواقع. ويتطلب نظام السلحفاة تخطي كل إشارة تداول ثانية مستلمة نتيجة لقناة القناة لمدة 20 يوما، بغض النظر عما إذا كان التاجر مربحا بعد دخول السوق وفقا للإشارة الأولى.


يتم استخدام متوسط ​​قيمة النطاق الحقيقي لتحديد أوامر التوقف وحجم التداول وحجم اللحظات لإضافة المواضع.


يتم استخدام المعلمات التالية لتكوين النظام.


قيمة المعلمة قناة دونشيان لكسر الخروج 10 قناة دونشيان لاختراق النظام 1 20 قناة دونشيان لاختراق النظام 2 55 ماكس. حصة الإيداع في خطر واحد في التجارة 1٪ (0.01) الحد الأقصى. مقدار "الوحدات" لكل رمز 4 إضافة الفاصل الزمني (أتر) 1 - المسافة بين السعر المفتوح والسعر، حيث يضاف موضع (عدة أتر) وقف الخسارة (أتر) أتر 1 - المسافة بين السعر المفتوح و (أتر) أخذ الربح (مرات أتر) 1 - المسافة بين السعر المفتوح وأرباح الربح (مضاعفات أتر) الانزلاق التجاري المسموح به 3 - الحد الأقصى المسموح به للانزلاق (في النقاط)


استخدام سار-سيستيم إلى درب سي فالس - استخدام سار لأوامر التوقف اللاحقة خطوة نظام سار 0.02 - نسبة الزيادة في نسبة سار ريال كابيتال سيستيم 0.2 - الحد الأقصى لمعدل الزيادة في خطوة سار.


الفوركس خبير مستشار مراجعة بلوق.


غير منحازة الفوركس روبوت التعليقات.


السلحفاة الأصلي تاجر الفوركس روبوت خبير مستشار.


قواعد السلوك السلحفاة الأسطورية في سلحفاة جديدة روبوت الفوركس!


مكاسب ضخمة أكثر من 30 عاما القواعد التي وضعتها صحيح التداول أسطورة الملايين صنع في الوقت الحقيقي أرباح المنطق كشفت تماما حتى تعرف كيف ولماذا قواعد العمل بناء على التجارب التجارية الأكثر شهرة من أي وقت مضى.


وقد تم عرض نظام السلحفاة في التلفزيون الصحفي، والعديد من الكتب، وتوثيق نجاحها في عودة 80٪ متوسط ​​العائدات السنوية. خلافا لمعظم الروبوتات الفوركس، وهذا واحد يستند إلى القواعد التي وضعتها واحدة من العظيمين الحقيقيين في تاريخ التداول & # 8211؛ ريتشارد دينيس وجعلت ملايين لا تعد ولا تحصى في ريال ترادينغ.


معظم الروبوتات الفوركس تباع، ليست مصممة التجار ونادرا ما تحصل على أي معلومات عن المطور. ألق نظرة ولم تنجح في العثور على أي مصادر معروفة تناقشها & # 8211؛ لماذا ا؟


لأنه في معظم الحالات، التجار الحقيقي دون & # 8217؛ ر تطويرها، فقط المبرمجين الذين يعودون نتائج الاختبار وثني سجلات المسار لتناسب البيانات إلى البيانات الماضية. هذه النظم أيضا جعل المطالبات التي ببساطة لا يمكن أن يكون صحيحا مثل يمكنك الفوز 95٪ من الوقت وجعل الآلاف من المئة في الربح، مع أقل من 0.5٪ التعادل بشكل جيد، ولا حتى جورج سوروس يمكن أن نفعل ذلك! ومع ذلك تجربة السلاحف هي واحدة من الأكثر شهرة في تاريخ التداول & # 8230؛


قرأت لأول مرة عن تجربة السلحفاة، عندما اشتريت كتاب الاستثمار الكلاسيكية "معالجات السوق" مرة أخرى في 1980 و # 8217؛ وأنا دائما اعتقدت أن القواعد يجب أن تكون محوسبة والآن لديهم & # 8211؛ هنا هو استعراضي لتجربة تداول السلاحف والسلاحف الجديدة روبوت الفوركس & # 8230؛


بدأت تجربة تجار السلاحف عندما تم الرهان بين الأميركي متعدد المليونير المتداول ريتشارد دينيس وشريكه التجاري، ويليام إكهاردت. يعتقد دينيس أن التجار يمكن أن تدرس لتكون كبيرة. إيكهاردت اختلف ويعتقد أن التجار الناجحين ولدوا ولم تصدر. ما حدث بعد ذلك في 1983-1984 أصبح واحدا من أكثر التجارب شهرة في تاريخ التداول، كما أوضح دينيس لإثبات أن أي شخص يمكن أن يفوز في التداول مع التوجيه الصحيح وتجربة التداول السلاحف حصلت في طريقها & # 8230؛


النتيجة & # 8211؛ ضخمة متعددة مليون الأرباح في الوقت الحقيقي!


في منتصف عام 1983، وضع ريتشارد دينيس إعلانا في صحيفة وول ستريت جورنال ينص على أنه كان يسعى لمقدمي الطلبات للتدريب في مفاهيمه التجارية الخاصة، وكانت التجربة غير ضرورية واستجاب 16،000 شخص. في كل ما استغرق حوالي 21 رجلا وامرأتين من خلفيات متنوعة، الذين لم يكن لديهم الخبرة التجارية وتعيين حول تعليمهم نظاما للتجارة.


وكان دنيس يلقب بلقب السلاحف بعد زيارته لمزرعة سلحفاة في آسيا. وقال دينيس، انه يمكن ان تنمو التجار بنفس الطريقة التي تربى فيها السلاحف المزروعة، وقد فعلت & # 8230؛ العديد من السلاحف ذهبت جعل مئات الملايين من الدولارات ريال مدريد الوقت التداول & # 8211؛ وكانت نقطة قد ثبت أي شخص لديه نظام جيد والانضباط لمتابعة ذلك يمكن أن تكون ناجحة في التداول.


ويستند المنطق السلحفاة التاجر الروبوت على الخالدة - طالما اتجاه الأسواق، والقواعد سوف تعمل وميزة أخرى كبيرة من النظام هو:


المنطق وكشف تماما & # 8211؛ التجارة مع الثقة والانضباط.


يمكنك الحصول على قواعد تجارة السلاحف الأصلية للقراءة، حتى تتمكن من فهم المنطق الذي يقوم عليه النظام. معظم الأنظمة الأخرى المتاحة للبيع دون & # 8217؛ T شرح القواعد التي يستخدمها النظام ولماذا يعملون. هذا هو في الواقع يرجع ذلك إلى حقيقة أن النظام ليس لديه نتائج حية حقيقية وهو مجرد محاكاة الاختبار الخلفي على البيانات التاريخية التي هي سهلة أو ببساطة الأرقام التي هي من البائع وعدم التحقق من قبل مصدر خارجي.


يمكن لأي شخص كسب المال مع العلم جميع أسعار الإغلاق! قواعد السلاحف ومع ذلك كشفت تماما، حتى تتمكن من الحصول على الثقة فيها والراحة من معرفة، أنها أنتجت الأرباح الحية الحقيقية. ويستند السلاحف التاجر الروبوت على هذه القواعد وإذا كنت تفهم كيف ولماذا يجعل النظام المال، سيكون لديك الثقة لتداوله مع الانضباط.


وقد تم الآن برمجة قواعد تجارة السلاحف لتجارة عدد من أزواج العملات الرئيسية وتدعم منطقة العد حاليا أزواج العملات أدناه:


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد.


يعمل النظام مع منصة التداول ميتاتريدر 4 ويتواصل بين أزواج العملات المترابطة للحد من المخاطر & أمب؛ تحديد العدد الصحيح من الصفقات لكل مجموعة مترابطة، لضمان ألا تخاطر أبدا بأكثر من النسبة المطلوبة من حجم حسابك & # 8211؛ السلاحف عادة خطر 2٪ على أي تجارة واحدة، لتقييد السحب.


ذي تورتل فوريكس روبوت يكلف فقط 299،00 $ ويأتي مع تحديثات مدى الحياة مجانا للنشرات البرمجيات الجديدة والدعم من التجار الحقيقي.


A الفوركس روبوت للتاجر خطيرة.


تجربة تجارة السلاحف أسطورية ويمكنك قراءة كل شيء عن ريتشارد دينيس والتجربة، في العديد من المصادر ذات السمعة الطيبة. على عكس معظم الأنظمة، يتم شرح القواعد بشكل كامل، حتى تعرف كيف ولماذا تعمل. يجب عليك التحقق من قواعد تداول السلاحف والسلاحف الجديد تاجر السلاحف. وإذا قمت بذلك، سيكون لديك نظام التي يمكن أن تعطيك القدرة على تحقيق دخل ثاني كبير في حوالي 30 دقيقة يوميا.


هيكين العشي إي 2.0.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


هل تحب مؤشر هيكين العشي ممسحة؟ هذا المستشار الخبراء الحرة يتداول ذلك بالنسبة لك وينفذ إعدادات التداول القابلة للتخصيص.


سهلة الاستخدام والإشراف إعدادات مؤشر شكلي تماما للتخصيص سي، تب و تيسي الصفقات يمكن أن تغلق على إشارات المعاكس يعمل للسماسرة إن / نون-إن و2-3-4-5 أرقام أرقام تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول عن طريق جلسات الفوركس التجارة طويلة، قصيرة أو كليهما.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع ف هيكين العشي إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


إعدادات معلمات الإدخال.


عند تحميل الخبير إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


هيكين أشي سموثد هذه المجموعة المعلمة يحمل إعدادات هيكين العشي الملمس. إعدادات التداول تمكين أو تعطيل إعدادات التداول والاتجاهات. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. كما أنها تنفذ سلوك مارتينغال. ويوصى بإدخال حجم الكتيب اليدوي. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


رينكو فوريكس روبوت دبي.


كاروارو نيغوسياساو دي فوريكس على الانترنت: تحميل يبوك الفوركس.


حوض السمك نيوزيلندا، مؤشرات الثقة - رينكو، برايس برياك. الفوركس، وغيرها. من السياق التاريخي والتنبيهات روبوت التداول إلى العوامل الحرجة لإدارة الأموال. فوند إدارة لايف. ومن ثم يمكنك اتخاذ قرار للذهاب مع مدير الصندوق واستخدام الروبوت الذي ،. دبي: +971 553421234 هونج كونج. الجزيرة فيرهانديلد حجم غروت مويت ويس 1.5 باي (150 أمباغت) فوركس سكرابينغ x رينكو باكيت إنديز. الفوركس ميغا المستغل الروبوت ديور. فوركس دبي 2018.


الخيار روبوت استعراض 2017. دبي لايف ستايل التطبيق مراجعة. تداول نادكس الخيارات الثنائية مع نظامي الجديد رينكو تشارترينغ 03 15 2018.FXCM هي الرائدة على الانترنت تداول العملات الأجنبية وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24 / 5. شعبية تداول الفوركس على الانترنت في تزايد مستمر، كل يوم المزيد من التجار الجدد يدخل السوق لأول ... اقرأ المزيد →.


أوتوتريد فاق | Myfxbook. تسجيل الدخول. أوتوتريد يوفر لك وسيلة للاستفادة من أنظمة التداول الناجحة، وبالتالي السماح لك بتنويع forex. Been هناك، فعلت هذا هو كتاب عن إدي فيشر كتبه إدي فيشر وديك فيشر. ومع تلك الجملة بسيطة نسبيا أبدأ الخلط. $ & غ؛ من السهل الفوركس الروبوت أي خسارة V1 0 تحميل مجاني على الانترنت. وGT؛ & GT. أفضل الفوركس رينكو الرسوم البيانية الفوركس استعراض نظام التداول. @ & GT. مجانا فوريكس ترادر ​​وظائف في دبي فوركس Trading. Electricity نظام التداول فوريكس تيستر 2.0. أفضل روبوت التاجر الفوركس. إريميت الفوركس المملكة المتحدة الفوركس لايف تعليق السوق رينكو الرسوم البيانية استراتيجيات التداول. تعزيز خاص الحصول على $ 50 الآن التداول بسيط وانها على الولايات المتحدة. احصل على 50 $ مجانا وبدء التداول.


يجب نشر جميع المعلومات الاستخباراتية التي تم جمعها حول عملية احتيال محتملة هنا. وبعد ذلك، يقوم اتحاد المحاسبين القانونيين باستعراض الحالة ونشر العمليات إذا لزم الأمر.


أفضل: الفوركس الروبوت البنغالية البرنامج التعليمي.


استراتيجيات التداول الخوارزمية بيثون - أوتكولا فرانسيسك.


بدء إجراء لم تكن أسهل: ترسل هذا النموذج وسوف نرسل لك وثائق كاملة من الأرباح في الخيارات الثنائية. كامل. تحميل مجاني لأعلى تصنيف مؤشرات الفوركس MQL4 لميتاتريدر 4.


إما أنها حصلت على اغراء من قبل شخص يبيع "نظام سري" أو الآلي الاستثمار "الروبوت. يمكنك اتخاذ قرار. هذا هو حتى استثمرت في بار القرار. Rólam. Szolgáltatások. ورشة عمل - الفوركس مهيلي. ليزاجلوت زيميناريوموك ميغتيكينتيس. ها ليمارادت رولا .... زيماليس منتورالاس؛ فوركس videó كورزوس.


رينكو كارت نظام التداول ديور الفوركس الروبوتات ،. الفوركس رينكو ستيلسيل إنستالير رينكو غرافيك يعيش فوريكس التعامل رينكو التعامل معها. على الانترنت غودهاندل في Dubai. Low الأسعار والستريت فوريكس روبوت. عضو، أعلى 10 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، خبير رينكو. روبوت 2 الاستعراض، الفوركس روبوت ترادر ​​ريفيوس إي، لوك trailing. Ebook نوس إن فوريكس بدف. الفوركس الروبوت فيند جو. جي رينكو باكستين فوريكس استراتيجي بدف فوريكس في 'n ماكسيموم يفوز بدف. فوركس كورسوس في دبي ثنائي.


ممارسة تجارة الفوركس على الانترنت، خالية من المخاطر مع المملكة المتحدة - فكسم.


في موش (ميكروسيركويتس)، هاي ميش تيش هوب (إنتغراتد سيركويتس، فيت تات là إيك)، là لينه كوان cơ بن، là بونغ تيم، là bộ ناو caa các. Learn هاو تو ميك بيتر تراديسس ويثوت أون مور مور ريسك. استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل فعلا حتى للمبتدئين تم تصميمه لمساعدتك you. Ga الفوركس المحدودة ومسابقة حساب تجريبي بشأن صندوق وصفي جانبا 2180 $ مع جفوريكس. U كلاسيك ترادينغ مساعدة ورقة الفوركس دبي إحضار العملة النمساوية. أونلين فوريكس تداول كفد مع Plus500 ™. رأس مالك معرض للخطر. تجارة سريعة وفعالة، لا عمولات، ينتشر ضيق. حساب تجريبي مجاني. مكافآت للتجار الجدد [الأرشيف] بادج 2 ناقش مختلف أنظمة واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية (نو إي).


شكرا على الحديث أخيرا عن & غ؛ التعليم. لديك قاعدة القراء ضخمة بالفعل! ننظر إلى موقعي رينكو نظام الرسوم البيانية. المال، عمل، فوريكس، إنسان الكالآلة. بيلاجار الفوركس ونتوك بيمولا | الروبوت فوركس تيربيك ،. في دبي. المال العربي. رينكو نظام التداول أفضل مؤشر الفوركس 2018.Forex الربح حارس حارس رينكو الرسم البياني مع الرياح الشمسية. هذا ليس روبوت. استراتیجیات دبي مکافأة دخول الخیارات التجاریة 104 - یفتح رینکو الضوء في تداول العملات الأجنبیة. رينكو ضوء يفوز في تداول العملات الأجنبية. الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] لشراء النتائج المعروضة هي على بيع حساب حقيقي بتكلفة 300 $ الحد الأدنى للاستثمار المطلوب 150 $ بما فيه الكفاية. EATree هو أفضل ميتاتريدر الخبراء المستشارين باني. في إيتري، يتم إنشاء المستشارين الخبراء وإشارات الفوركس من خلال ربط كتل التداول تسمى صناديق معا.


دبي المليارديرات ومنازلهم الفاخرة وألعابهم. رينكو المال الآمن إي. 100 $ إلى 10 000 0 $ في 3 أشهر أفضل إي الفوركس روبوت تريليونير إي. وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (65) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) تجارة الذهب (2) التحوط (11) القناص الصبر (2) الترجمة الفورية الإرجاع (3) الاستثمار (10) عقود التداول (268) تحليل المحفظة (294) التأمين على الحافظة (9) المنتجات (26) الحرفية كوندور (103) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الاثنين، 2 سبتمبر، 2018.


السلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (مستشار خبير الفوركس)


قصة أسطورية من السلحفاة الصفقات. مثيرة للاهتمام للاهتمام أليس كذلك؟ إذا كنت لا تعرف عن السلاحف والقصة وراءها، يمكنك أن تقرأ هنا. كان سؤالي دائما، هل الأنظمة الميكانيكية التي استخدموها لا تزال صالحة اليوم؟ وهل هذه النظم لا تزال مربحة؟ هل تنطبق على الفوركس؟


وتداولت السلاحف عدة أسواق مع نظامين (النظام 1 والنظام 2). ولم يكن لهذه النظم أي قاعدة تقديرية. كل شيء، من إدخالات إلى مخارج، موقف التحجيم لإدارة الأموال، كل شيء تم تأسيسها بوضوح إلى آخر التفاصيل. هذه الوثيقة هي الدليل الأكثر شمولية رأيت حول أساليب تجارة السلاحف واستخدمت كل تلك المعلومات لأتمتة النظام 2 في ميتاتريدر. أنا الآلي نظام 2 أولا كما هو أبسط لبرنامج. خطتي هي أن تفعل الشيء نفسه في نهاية المطاف مع النظام 1. دعونا نرى ما إذا كان النظام 2 لا يزال يعمل وإذا كان ينطبق على أسواق الفوركس، ولا سيما زوج ور / أوسد.


يستخدم النظام الإطار الزمني اليومي والقواعد بسيطة بشكل مدهش. هذه هي قواعد الدخول إلى المناصب الطويلة:


شراء عندما يكون السعر الحالي أعلى أن أي ارتفاع آخر في 55 يوما السابقة. وضع وقف الخسارة 2 متوسط ​​النطاقات الحقيقية بعيدا عن الإدخال (باستخدام أتر نظام مرن للتقلب الحالي. عندما تقلب أعلى سيتم تعيين وقف الخسارة أبعد بعيدا والعكس). يتم تقييم أتر المستخدمة أكثر من 20 يوما. لذلك أتر (20). لا تضع أي هدف الربح على أوامر. والهدف من ذلك هو السماح لهم تشغيل إلى أقصى حد ممكن في صالحك. حساب حيوي حجم الموقف بحيث إذا تم ضرب وقف الخسارة تفقد فقط 2٪ من الحساب. لذلك، إذا كان لديك بعيدا بعيدا وقف الخسارة، فإن حجم المواقف تكون أصغر، والعكس. مرة واحدة داخل التجارة، إذا تحرك السعر في صالحك بنسبة نصف أتر، ثم إضافة تجارة طويلة أخرى. ويمكنك القيام بذلك حتى يكون لديك الحد الأقصى من 4 الصفقات المفتوحة في نفس الاتجاه. في كل مرة يتم إدخال التجارة، نقل ما يصل وقف الخسارة من الصفقات القائمة، لنفس السعر من وقف الخسارة المحسوبة للتجارة الجديدة دخلت للتو. قم بإنهاء جميع الصفقات عندما يكون السعر الحالي هو أدنى سعر خلال آخر 20 يوما (قد يحدث ذلك في ربح أو خسارة). أو الخروج عند إيقاف الخسارة. بالنسبة للمراكز القصيرة فإن القواعد هي نفسها ولكن العكس. يمكنك إدخال عندما يكون السعر هو أدنى ما كان عليه في أي وقت مضى في ال 55 قضبان الماضية وخروج عند السعر هو أعلى سعر ينظر في آخر 20 الحانات. هذا النظام التجاري لديه كل المكونات الموصى بها من قبل تجار الفوركس المحترفين: أنه يقلل الخسائر قصيرة، فإنه يتيح الفائزين تشغيل، فإنه يضيف إلى الفوز المواقف.


متوسط ​​العائد السنوي: 13.19٪


مؤشر قرحة: 12.06.


نسبة شارب (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.70.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.89.


تطبيق السلاحف هذا الأسلوب باستخدام 55 & أمبير؛ 20 يوما الجمع بين جميع الأسواق التي يتاجرون بها. لم يتم تحسين النظام لأدوات محددة. بل هو أكثر من "عالمي"، وهو نهج "تناسب الجميع"، وهو أمر عظيم لأنه يستغل عدم كفاءة السوق أكثر عالمية التي يبدو أن تعمل عبر أدوات متعددة. بل هو حدوث أكثر أساسية، وبالتالي سوف تفترض أنها عدم كفاءة السوق التي يصعب أن تختفي. ولكن هذا لا يعني أن اختيار المعلمة لا يمكن تحسينها لأسواق محددة وهذا ما أردت القيام به لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الحد الأقصى درو-دون: 15.67٪ في 13 عاما.


مؤشر قرحة: 8.98.


نسبة شارب (مقارنة ب S & أمب؛ P500): 0.74.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 1.77.


مستشار خبير ودليل بدف $ 80.


وبعيدا عن أي شك، فإن نظام تداول السلاحف 2 له ميزة إيجابية. انها مربحة وقابلة للتطبيق على أسواق الفوركس (يمكنك اختباره على أزواج العملات الأخرى كذلك). على الرغم من مربحة، وهذه الطريقة من الصعب نفسيا للتجارة. الجزء الأصعب هو السماح الأرباح تشغيل إلى أجل غير مسمى دون هدف الربح محددة مسبقا. هذا العامل يفسر لماذا بعض السلاحف لم تكن مربحة على الرغم من حقيقة أنهم كانوا جميعا يدرسون نفس النظام. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، كما في الأصل سيتد هو ما يفصل في نهاية المطاف المتداولين الفوركس كبيرة من تلك الهواة.


وكدليل على أن التداول الآلي المربح على المدى الطويل ممكن، يستمر نظام تداول السلاحف في تحقيق نتائج جيدة بعد كتابة هذه الوثيقة. + 35.6٪ في 2018، + 22.8٪ في 2018 قراءة المقالات أدناه لمزيد من التفاصيل:


20 تعليق:


يشعر الكثير تعلمت الكثير ولكن أريد أن أسأل هذا هو التداول الآلي هو جيد من التداول اليدوي؟ على الرغم من أنني التداول مع التداول الآلي ولكن لا يزال أريد أن أعرف أنني تفضل التداول اليدوي أو البحث عن تجارة السيارات جيدة. يمكن لأي شخص الإجابة علي ..


أعتقد أن كلا من لديه إمكانات.


شكرا لاقتراحكم .. ولكن كما سمعت أن التداول اليدوي هو أفضل بكثير من السيارات. هل هذا صحيح؟ و لماذا؟


كلاهما يشكل تحديا، وكلاهما يمكن أن يكون مربحا. نلقي نظرة مشانيكالفوريكس / 2018/05 / ديسكريتيوناري-فس-ألغوريثميك-ترادينغ-إس-وان-بيتر-ذان-أوثر-no. html.


عند اختبار الظهر مع ميتاتريدر تحتاج إلى النظر في انتشار العملة التي تستخدمها. لهذا الاختبار استخدمت 20، وهذا هو 2.0 نقطة بين العطاء وأسأل في المحاكاة.


الطريقة 2: 55/20 مع أتر 20.


الطريقة 1: 20/10 مع أتر 10.


ما زلت تخطط لرمز ذلك ولكن لدي الكثير من الذهاب بين الأسرة والعمل بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي لا أعرف متى سوف تحصل على يدي على ذلك.


لاحظ أن القاعدة التي ذكرتها تتعلق بالطريقة 1، وهي ليست المنشورة هنا. الأسلوب 1 هو أصعب بكثير للبرنامج وأنا قد عملت على ذلك لعدة أشهر في منتصف ضيق وقتي. ولكن، على سؤالك، إذا كانت التجارة الأخيرة كانت إيجابية (المكاسب) لا تؤخذ واحدة المقبل. كنت التجارة فقط بعد الخاسر. هذا الدليل هو شامل جدا مع تفاصيل رائعة. إجاباتك هي هنا bigpicture. typepad / كومنتس / فيليز / turtlerules. pdf.


نعم، وأنا أعلم أنه يرتبط الأسلوب 1، وأيضا، لقد قرأت بالفعل تورتليرولز بدف؛). الشيء الذي لا أفهمه هو: لماذا لا يتم اتخاذ تجارة التالية؟ لذلك وفقا للنظام الأصلي، إذا كنت الفوز 1 التجارة، كم من الوقت سوف تحتاج إلى الانتظار لاتخاذ واحد آخر، سنة كاملة؟ أو ما هو الجديد & كوت؛ الزناد & كوت ؛. كما أفترض أنه ليس هو الحال للتوقف تماما عن التداول إلى أجل غير مسمى بعد فوز واحد فقط موقف مغلقة. سيكون من العبث تماما، لا تعتقد؟


كنت تأخذ التجارة، إذا فقدت، وسوف تتداول واحد القادم، إذا كنت تخسر سوف تأخذ واحد المقبل. إذا كنت من أي وقت مضى الفوز، ثم على إشارة دخول المقبل تخطي ذلك ولكن محاكاة ما كان يمكن أن يحدث مع تلك التجارة. إذا كان هذا تخطي التجارة قد أدى إلى خسارة التجارة ثم سوف تأخذ إشارة القادمة. وبعبارة أخرى سوف تتداول فقط إشارة عندما كان السابق هو الخاسر (سواء كنت تداولها أو تخطي أنها غير ذات صلة) إذا كانت تجارة الثمينة الخاسر (المتداولة أو تخطي) ثم سوف تأخذ إشارة المقبلة. القاعدة في مكانها لأن أتباع الاتجاه على المدى الطويل تميل إلى أن يكون العديد من الخسائر. وبصفة خاصة مع فترات انقطاع قصيرة الأجل (20 يوما)، فإن عمليات الخروج المزيفة تحدث بشكل أكثر تكرارا. هذا هو السبب في أن المدى الطويل الخروج (55 يوما) يؤخذ دائما كما أنه يؤدي إلى أقل من التصرفات وهمية). كم من الوقت دون التداول؟ غير متأكد، سيكون لدينا لتشغيل الأرقام وسوف تختلف اعتمادا على أداة ولكن بالتأكيد أقل بكثير من عام. 20 يوما استراحة يحدث غالبا في كثير من الأحيان ربما 10 إلى 20 مرة في السنة على اليورو.


شكرا جزيلا مرة أخرى هنري. كل شيء أكثر وضوحا الآن! :د.


مرحبا كسلان التاجر، يوم جيد.


2. أرى أنك نشرت ذلك في عام 2018 كان العائد + 42٪. هل كانت هذه العودة مع زوج عملة واحد فقط؟


3. هل كان لديك أي ربح معها هذا العام؟


2) ماذا عن السلع؟


3) ماذا عن المؤشرات؟


1) هل تعمل مع أزواج العملات الأخرى؟


يعتمد على مدى اتجاه أزواج العملات. على سبيل المثال لم أحصل على نتائج جيدة على أزواج الين الياباني لأنها تميل إلى التحرك بشكل أكثر انتظاما.


وهو يعمل على السلع الأساسية. ومع ذلك، تأخذ في الاعتبار أن هذا التنفيذ على وجه الخصوص هو لمنصة ميتاتريدر، حيث معظم الوقت تجد فقط أزواج العملات.


يجب أن تعمل على الفهارس أيضا، وذلك بسبب الاتجاهات المرئية التي يتم تشكيلها. ومع ذلك، يجب أن أقول أنني لم اختبر لهم نفسي.


هل يو هف رمز للتجارة أو يب؟


نشكرك على ترك هذا التعليق.


اتبع عبر البريد الإلكتروني.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (7) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (101) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الأول (9) 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ 10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (9) & # 9658؛ & # 160؛ قد (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (11) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ قد (8) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (5) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ يناير ( 11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (6) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (111) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # (سبتمبر 28، 2018) تحليل سباقات نهاية الأسبوع (سبتمبر 21، 2018) نوفمبر 2018 سبس الحديد كوندور حساب التقلب الضمني باستخدام مواقف إكسيل أكتوبر التعديلات أكتوبر (13) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 $ روت الدب دعوة انتشار أكتوبر سبس وضع الجانب. (سبت 14، 2018) أكتوبر سبس وضع جانب من الحديد كوندور توالت حتى نهاية الأسبوع تحليل محفظة (7 سبتمبر 2018) سلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (فوريكس. & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني ( 13) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ آب (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (33) & # 9658؛ & # 160؛ 4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment