Friday 23 March 2018

خيارات التداول في اليابان


الخيارات الثنائية اليابان.


اليابان هي مقعد من التقدم التكنولوجي والابتكار. بل هو بلد فعال حيث تتحرك الأمور بسرعة. في اليابان كانت الخيارات الثنائية دائما شعبية جدا وأيضا تنظيم للغاية للغاية. السلطة المالية اليابانية التي تنظم الخيارات الثنائية تصدر تقريرا شهريا عن كيفية السوق. في وقت كتابة هذا المقال في عام 2017 هناك 8 فقط وسطاء ثنائي ينظم في اليابان. هناك 11472 من التجار النشطين من الثنائيات في البلاد وأكثر من 365،000 لديهم حسابات ولكن لا تتاجر. كما يسرد المنظم حجم التداول والأرباح والخسائر. ما منظم فعال هو!


وكان تداول الخيارات الثنائية في اليابان شائعا للغاية في عام 2018 ولكن معدل النمو يتباطأ كل عام. ولعل هذا يتبع التاريخ الاقتصادي الملونة بما في ذلك جميع التسهيل الكمي الثقيلة في اليابان في وقت متأخر.


في اليابان يسمح فقط ثلاثة أنواع من التداول لتقديمها للمستثمرين، وهذه تشمل الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وتجارة النطاق أو الحدود ولمسة واحدة. الشهر الماضي في اليابان 77٪ من العملاء فقدوا أموالهم في حين تداول الخيارات الثنائية. وهنا وصلة للتحقق من أحدث الإحصاءات في التداول ثنائي لنفسك.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في اليابان.


حسنا انها قائمة قصيرة جدا في الواقع. يتم تنظيم 9 وسطاء فقط في اليابان. هناك وسطاء غير المنظمين لأننا نقول العصا إلى تلك المنظمة بحيث يكون لديك اللجوء إذا كان وسيط تتحول إلى البريد المزعج.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


تداول الخيارات الثنائية في اليابان هي قانونية، كما أنها تنظم بشكل كبير جدا من قبل جمعية العقود الآجلة المالية لليابان (ففاج). وباإلضافة إلى كونه سلطة تنظيمية صارمة على هذا النوع من التداول غير المباشر، فإن ففاج تصدر بيانات عن الحالة المحلية لسوق الخيارات الثنائية. هذا نشاط غير عادي للسلطة التنظيمية للقيام بها. لا يحدث في أي مكان آخر في العالم. وهي علامة حقيقية على الكفاءة في ذلك البلد. وكما هو الحال مع الجهات التنظيمية المالية العالمية الأخرى، تصدر ففاج معلومات عن وسطاء الفضيحة، والجهات المنظمة (على الرغم من عدم وجود ذلك الرجل الذي يسمح به) والوسطاء المحليين غير المنظمين أيضا.


على أساس شهري تنشر ففاج البيانات التي تظهر مدى شعبية تداول الخيارات الثنائية في اليابان. كما أنه يقدم تقارير عن الأصول الأكثر تداولا، والتي في حالة سوق الخيارات الثنائية اليابانية يحدث أن تكون العملات وبشكل أكثر تحديدا الدولار / ين أوسد / جبي. ويتبع على نطاق واسع شعبية هو غبب / جبي، ور / جبي و أود / جبي. شعبية جدا هو الطلب على تداول هذه الأزواج أن السلطة لديها مساحة كاملة من الموقع مخصص تماما لهذه المعلومات.


في حالة معظم دول العالم، التجار الخيارات الثنائية لديها مجموعة كبيرة من أنواع التداول التي يمكن الوصول إليها. بعض التجار يفضلون الخيارات على المدى القصير في حين يفضل البعض الآخر القدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول على الخيارات على المدى الطويل. لكن اليابان مختلفة. وقد حظرت ففاج جميع الخيارات مع إطار زمني أقل من 120 دقيقة، وهذا يعني قصيرة الأجل أو خيارات سريعة غير متوفرة هنا. هذه الأنواع من الخيارات تحظى بشعبية كبيرة، ولكن إذا كنت تتحدث إلى التجار المهنية أو المؤسسية، وسوف اقول لكم انه لا يمكن ان تتداول بشكل جيد على خيارات قصيرة الأجل من 5 دقائق أو 60 ثانية، لذلك يبدو دعوة عادلة وجيدة جدا على جزء من الهيئة التنظيمية اليابانية.


وفقا للتقارير السابقة بشأن التجار اليابانيين، على العموم يفضلون خيارات التداول على نطاق وخيارات لمسة واحدة، وأنها لا تبدو غير راض عن اختيار ضئيلة من أنواع التجارة المتاحة لهم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون خيارات أوسع من الخيارات للتجارة، فإنها غالبا ما تتاجر مع وسطاء غير منظم. لا توصي ففج هذا على الرغم من عدم وجود اللجوء إذا كان التاجر قد أسيئت معاملته.


وفيما يلي قائمة من الشروط ففاج لتداول الخيارات الثنائية في اليابان:


1. الحد الأدنى لفترة التداول.


كما ذكر أعلاه يجب أن تكون الصفقات لا أقصر من ساعتين،


ففاج مثل معظم ريوغلاتورس يتطلب مستوى من الشفافية عندما يتعلق الأمر التسعير السماسرة، وهذا يعني أيضا أنه ينبغي السماح للمتداولين لمواصلة التداول على خيارهم حتى وقت انتهاء الصلاحية.


3. الترقيات والمكافآت.


تماما مثل سيسيك في قبرص، ففاج هي تكسير على العلاوات والترقيات، والتي كما يعرف الكثيرون منا هي سلبيات أساسا. وهذا يعني أيضا أن المواقع التابعة لها مثل البوابات قد لا تعد أيضا الهدايا أو الترقيات لجذب عملاء جدد.


4. العميل ملاءمة.


يجب على كل وسيط التأكد من ملاءمة العميل للتجارة قبل أن يقبل عميل جديد. ويتم ذلك من قبل العميل ملء استبيان. يجب على الوسيط أيضا أن يحدد بوضوح خطيا المخاطر والمكافآت المحتملة لكل خيار.


يجب أن يكون التاجر واضحا حول العوائد المحتملة على سلسلة من الصفقات لبناء فكرة واضحة عن فوزه المحتمل.


طرق الإيداع المتاحة في اليابان.


وتعتبر اليابان المركز المالي الرئيسي لآسيا. وهو بلد مهم جدا من الناحية المالية. جنبا إلى جنب مع لندن ونيويورك تعتبر اليابان مدينة مالية كبرى، وكما تتوقعون أن يتم قبول جميع طرق الإيداع الرئيسية من الأسلاك المصرفية، إلى بطاقات الائتمان لمجموعة كاملة من محافظ إلكترونية.


هل من القانوني تداول الثنائيات في اليابان؟


نعم تداول الخيارات الثنائية هو قانوني في اليابان ولكن يجب على السماسرة الامتثال للرقابة الصارمة والتنظيم.


نعم يجب أن يكون جميع الوسطاء الذين يرغبون في خدمة السوق اليابانية مرخصين من قبل ففاج. الجهة التنظيمية قادرة على حظر وشركات الوساطة غرامة التي لا تتبع مستويات سلوكهم.


نضع في اعتبارنا أنه عند التداول في اليابان أنك لن ترى الاعلانات الإعلانات الترويجية أو استرداد النقود العروض من قبل الوسطاء. أيضا سوف تتداول فقط مع منصة الخيارات الثنائية الكلاسيكية، منصة التداول مجموعة ومنصة لمسة واحدة. أيضا لا يوجد تداول على المدى القصير. أقصر وقت انتهاء الصلاحية هو 2 ساعة. عند الاشتراك مع وسيط سوف تكون هناك حاجة لملء تقرير ملاءمة (مثل مع سيسيك) والتي سوف تأكد من مستوى التداول ثنائي قبل أن تتمكن من التجارة في الواقع. هذا النظام هو حماية عالية من التجار. إذا عملت فقط جميع المنظمين بهذه الطريقة!


استنتاج.


في تجربتنا المنظم الياباني هو الأكثر كفاءة وأشد على لوائحها من أي دولة أخرى موجودة. من ناحية أخرى فإن صناعة الخيارات الثنائية في اليابان، مرة واحدة حتى شعبية تنخفض كل عام بشكل كبير جدا. شيء واحد بالتأكيد اليابان تسقط بحزم على جانب التاجر بدلا من على جانب وسيط.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية في اليابان تبقى شقة في أغسطس.


نشاط التداول في الخيارات الثنائية في اليابان هو أقل بنسبة 31.2٪ مقارنة مع العام الماضي، مع وجود مؤشر على الطلب.


وفقا لأحدث مجموعة من البيانات التي نشرتها رابطة العقود الآجلة المالية لليابان (ففاج)، لا يزال تداول الخيارات الثنائية بطيئا على أساس شهري وفي الانخفاض سنويا.


في الواقع، شهد شهر أغسطس 2018 حجم تداول الخيارات الثنائية 48.73 تريليون ين ياباني، وهو تراجع كسري من 48.76 تريليون يوليو. وعلى أساس سنوي، يمثل هذا الرقم انخفاضا بنسبة 31.2٪ في حجم التداول مقارنة بشهر أغسطس 2018.


ويمكن أن يعزى حجم التباطؤ إلى انخفاض في عدد الحسابات النشطة التي انخفضت بمقدار 228 إلى 141414 في أغسطس 2018. وهذا الرقم أقل بنسبة 8.5٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.


في الواقع، يبدو أن الصناعة راكدة، مع الاهتمام في المنتج بشكل كبير على أساس سنوي. وربما يرجع ذلك إلى زيادة المخاطر مع ازدهار التقلبات على مدار العام. من ناحية أخرى، فإن الوضع الراهن في اليابان قد يكون أن متوسط ​​حجم الودائع أقل، أو أن التجار أقل استعدادا لوضع الرهانات الثنائية.


بالمقارنة مع الشهر الأول من عام 2018، انخفض عدد التجار النشطين في الواقع. وفي كانون الثاني / يناير، وصل هذا الرقم إلى ذروته ليصل إلى ما يزيد عن 200 15 شخص. وبعد شهرين، كان الرقم أقل من 1000 حساب. ويبدو أن هناك علاقة متداخلة بين زيادة التقلبات وانخفاض نشاط التداول في الخيارات الثنائية في اليابان، والتي سنواصل مراقبتها.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية حجم التداول في اليابان تراجع في سبتمبر، الفوركس يسرق المعرض.


وفقا للبيانات التي نشرتها جمعية العقود الآجلة المالية لليابان (ففاج)، انخفض حجم تداول الخيارات الثنائية بنسبة 16٪ في.


وفقا للبيانات التي نشرتها جمعية العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج)، انخفض حجم تداول الخيارات الثنائية بنسبة 16٪ في سبتمبر، بالمقارنة مع بيانات الشهر السابق & # 8217. وقد ارتفعت أحجام التداول في العملات الأجنبية عبر شركات الوساطة الكبرى في المنطقة. على ما يبدو، فإن التقلبات المتزايدة بشكل حاد خلال شهر سبتمبر دفعت المزيد من المتداولين إلى التداول الفوري في الفوركس.


مخطط حجم تداول الخيارات الثنائية اليابانية، المصدر: ففاج.


ووفقا لمصادر مقربة من فوريكس ماغنيتس، فإن حجم تداول الخيارات الثنائية عبر الصناعة قد استفاد في الواقع من الزيادة العامة في التقلبات خلال شهر سبتمبر. ولا يمكن إلا أن يتم تحويل المزيد من التجار إلى الأدوات التقليدية للسوق اليابانية، حيث أن هيكلها مختلف، وتجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في البلاد.


ونتيجة لذلك، فإن العديد من التجار الذين اختاروا الخيارات الثنائية للعب السوق خلال أوقات التقلبات المنخفضة ربما عادوا إلى سوق العملات الأجنبية التقليدية في سبتمبر. ليس هناك حاليا اتجاه واضح يشير إلى أين نتجه الشهر المقبل، ومع ذلك، يجب أن نتوقع انتعاشا طفيفا من هنا حيث ارتفع عدد الحسابات النشطة في الواقع.


وارتفعت حسابات تداول الخيارات الثنائية النشطة إلى 16،315، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 4٪ على أساس شهري، وهو أعلى مستوى منذ أن بدأ التقرير الرسمي من قبل ففاج في ديسمبر 2018. وكان عامل خاص آخر خلال الشهر رحيل بلانكس التجارة من الخيارات التجارية الثنائية. ولا ينبغي أن يكون التأثير جوهريا، لأن عرض الشركة لم يضف إلا هذا الصيف.


المجلدات حسب زوج العملات.


وظلت أحجام التداول من قبل زوج العملات دون تغيير هيكلي مع الجزء الأكبر من الكميات التي تقرأ عبر أوسد / جبي و غبب / جبي و ور / جبي، مع حصول زوج يورو / دولار ور / أوسد على دفعة إضافية من التقلب العالي خلال شهر سبتمبر.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


الخيارات الثنائية في اليابان أكثر وأكثر شعبية.


14 يوليو 2018 12:19 م.


لاحظ تداول الخيارات الثنائية في اليابان زيادة كبيرة في شعبية، بعد مخيبة للآمال جدا أول H1. حجم التداول التي تم إنشاؤها من قبل وسطاء ثنائي ينظم في اليابان في شهر يونيو شهدت نموا مذهلا من 35٪ أو أكثر من 41 مليار ين.


هذا هو الخبر العظيم للوسطاء ثنائي في اليابان الذين عانوا من الاضطراب تماما. وبعد كانون الثاني / يناير، حيث بلغ حجم الين 62 مليار ين، شهدت الأشهر التالية انخفاضا كبيرا. وكان أحد الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك هو عدد كبير من الحسابات غير النشطة وتوطيد السوق التي ربما حدثت.


وفي يونيو / حزيران، كان الوسطاء اليابانيون يقدمون خدمات التداول على 346 292 حسابا، ولكن 12676 حسابات فقط كانت نشطة، مما يعني أنها استخدمت في تنفيذ الصفقات خلال الفترة المشمولة بالتقرير.


في الوقت الراهن، هناك فقط 7 وسطاء ينظمها ففق. والسبب في ذلك يمكن العثور عليها في تنظيم تداول ثنائي محدد من قبل ففاج. و ففاج يسمح فقط التداول مع أوقات انتهاء الصلاحية أطول من ساعتين و ليست داعمة جدا من المكافآت.


وهناك أيضا توجيهات صارمة بشأن الإعلان عن تداول الخيارات الثنائية، فضلا عن قواعد الممارسات التجارية الشفافة. معرفة المزيد عن التداول ثنائي في اليابان.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية في اليابان يواصل الركود.


تجار التجزئة اليابانية متطورة جدا، مع لقب السيدة واتانابي كثيرا ما يعزى إليها.


تستمر أحجام التداول اليابانية في سوق الخيارات الثنائية المنظمة والتي تشرف عليها جمعية العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) في توطيدها. في حين أن المنظم قد وفر الكثير من الحماية للعملاء النهائيين من وسطاء اليابانية، فإن لوائحه الصارمة أثرت أيضا على شعبية الخيارات الثنائية في البلاد.


في حين أن في بداية صناعة الخيارات الثنائية في اليابان استفاد عدد من شركات الوساطة من أحجام ضخمة، والبيئة التنظيمية قد خنق النمو. وفي آذار / مارس، انخفضت أحجام التداول عبر الوساطة المنظمة بنسبة 22 في المائة، في حين انخفض عدد الحسابات النشطة إلى أدنى مستوى لها منذ حزيران / يونيه 2018.


عدد الحسابات النشطة عبر ثمانية وسطاء للخيارات الثنائية المنظمة. المصدر: ففاج.


ووفقا للبيانات الشهرية كان هناك ما مجموعه 12786 حسابات نشطة، مع حوالي 1950 حسابات جديدة فتحت خلال الشهر. ووصل حجم التداول إلى 370 مليون دولار، في حين بلغت قيمة العوائد التجارية للوسطاء الممنوحة لعملائها 170 مليون دولار.


وبالنظر إلى الرسوم البيانية ونحن نشهد الاتجاه الذي يؤكد توطيد الأعمال الثنائية خيارات الوساطة في اليابان. وفي حين أن عدد الحسابات الجديدة ثابتا، فإن حسابات التداول النشطة ليست قريبة من أرقام الذروة المسجلة في عام 2018.


إحصاءات حجم التداول الشهري في الين الياباني، المصدر: ففاج.


ويعتبر الرقم القياسي الشهري ثاني أدنى رقم قياسي منذ ديسمبر 2018، مع زيادة معدلات الربحية للعملاء في كلتا الحالتين.


تجار التجزئة اليابانية متطورة جدا، مع لقب السيدة واتانابي كثيرا ما يعزى إليها. بعد بعض الدراسات، تبين أن عددا كبيرا من المستثمرين التجزئة لتكون ربات البيوت العادية جدا.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.

No comments:

Post a Comment