Thursday 8 March 2018

خيارات الرسوم البيانية سعر التداول


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


ناسداك، وشركة (نداق) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


خيارات.


اتفاقيات تسمية الرموز.


إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.


تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.


رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):


مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.


مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.


مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.


مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


دراسات الرسم البياني لتجار الخيارات.


النقاط الرئيسية.


هل الخيارات التي تفكر فيها رخيصة نسبيا أم مكلفة؟


هل يقوم تجار الخيارات بإنشاء المزيد من مراكز البيع أو المكالمة؟


الحصول على هذه الإجابات وأكثر من ذلك مع أربعة دراسات الرسم البياني الجديد.


شواب لديها أربع دراسات جديدة الرسم البياني مصممة خصيصا للتجار الخيارات. تقارن ثلاث من هذه الدراسات التقلبات الضمنية (المكالمات أو النقاط أو المتوسطات) بالتقلب التاريخي للأمن الأساسي. وتظهر دراسة الرسم البياني الرابع نسبة الفائدة المفتوحة / المكالمة المفتوحة، والتي يمكن أن تكون مقياسا مفيدا لمشاعر الخيارات.


من أجل استكشاف كامل فوائد الدراسات الرسم البياني الجديد، دعونا نراجع بسرعة التقلب وكذلك دراسة الرسم البياني القديم.


التقلب.


التقلب هو على الارجح الاكثر استخداما وفهم أقل الخيارات مفهوم، ولكن في رأيي، فهم أساسي للتقلب ضروري تقريبا إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الخيارات من ذوي الخبرة. التقلب هو واحد من العديد من المكونات التي تؤثر على سعر الخيار، وتغير طفيف نسبيا في التقلبات يمكن أن يكون لها تأثير كبير نسبيا على سعر الخيار.


هناك نوعان رئيسيان من التقلبات:


تقيس التقلبات التاريخية حركة السعر الفعلية للسهم على مدى فترة محددة في الماضي. التقلبات الضمنية هي تقدير للمدى الذي قد يتحرك فيه سعر السهم للمضي قدما.


دراسة الرسم البياني للتقلبات التاريخية.


تعرض دراسة التقلبات التاريخية التقلب التاريخي لسهم معين أو إتف. وبما أن التقلب التاريخي للأمن هو بيانات واقعية، فإنه يظهر التقلب الفعلي للأمن. إذا قمت بالنقر فوق اليسار في نافذة المخطط، تعرض الدراسة التقلب التاريخي المحسوب من التاريخ الذي يظهر فيه المؤشر، إلى الوراء بعدد الأيام التي حددتها. في المثال أدناه، يشير "هف (30): 24.30" (في الجزء العلوي من الشكل 1 أدناه) إلى أن السهم لديه تقلب بنسبة 24.30٪ خلال ال 30 يوما الماضية.


عادة ما يقارن التجار الخيارات التقلب التاريخي للأمن الأساسي (الخط الأزرق الفاتح) إلى التقلب الضمني للخيارات على ذلك الأمن، للمساعدة في قياس ما إذا كان سعر الخيار أعلى من المستويات العادية أو دونها حاليا. وبطبيعة الحال، ما هو "طبيعي" هو مصطلح نسبي ويتغير بمرور الوقت اعتمادا على الأمن والاستراتيجية والأفق الزمني وظروف السوق.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


هناك نظرية خيارات شعبية إلى حد ما تسمى "التقلب يعني الانعكاس". وتذكر هذه النظرية أنه على مدى فترة زمنية قصيرة يمكن أن تكون أسعار الأسهم إما غير منتظمة أو هادئة. عندما تكون الأسعار غير منتظمة، فإنها سوف تتحرك إلى مستويات متطرفة إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي. ومع ذلك، عندما تكون أسعار الأسهم غير منتظمة بشكل مؤقت أكثر من المعتاد، فإنها تميل في النهاية إلى العودة إلى متوسطاتها على المدى الطويل.


على سبيل المثال، إذا كان لدى السهم نطاق تقلب قدره 60٪ على مدى ال 30 يوما الماضية ولكن كان معدل تقلبه 30٪ خلال العام الماضي، فإن هذه النظرية تتنبأ بأن التقلبات ستنخفض في نهاية المطاف. كما التقلب هو مقياس غير متزامن، ويمكن أيضا أن تطبق هذه النظرية عندما التقلب هو أقل من المعتاد. وبعبارة أخرى، إذا كان سعر السهم ثابتا بشكل استثنائي خلال الشهر الماضي، فإن النظرية تتوقع أنه قد يصبح أكثر تقلبا عندما يتحرك مرة أخرى نحو متوسط ​​تقلبه السنوي.


دراسات تقلب الرسم البياني الضمنية - ما يمكن القيام به بالنسبة لك.


إذا كنت تعتقد في نظرية التقلب يعني انعكاس وكان لديك وسيلة لمقارنة التقلب الضمني إلى التقلبات التاريخية (اعتمادا على أفق الوقت الخاص بك، واستراتيجية وتوقعات السوق)، قد تكون قادرة على تكوين رأي حول ما إذا كان المستوى الحالي هو أعلى أو أقل من "عادي". وباستخدام ثلاث دراسات رسمية للتذبذب، يمكنك مقارنة التقلب الضمني للمكالمات (الخط الأخضر في الشكل 2)، أو وضع (الخط الوردي في الشكل 2) أو متوسط ​​(الخط الأحمر في الشكل 3) للتذبذب التاريخي للأسباب الأمن (الخط الأزرق الفاتح في الشكل 2 والشكل 3) وتحديد الطريقة التي يرتبط فيها كل منهما عادة ببعضهما البعض.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


يمكن عرض هذه الدراسات في نافذة منفصلة في أسفل المخطط الخاص بك (كما هو موضح أعلاه) أو كتراكب (كما هو موضح أدناه). يوضح الرسم البياني أعلاه دراسات التقلب الضمنية للمكالمات ويضع بشكل فردي (الخطوط الخضراء والوردي)، في حين يظهر الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخطين (الخط الأحمر).


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


أيضا، يمكنك تلطيخ خطوط لتحليل الاتجاه على المدى الطويل باستخدام متوسط ​​متحرك بسيط من التقلبات الضمنية (خطوط الأرجواني والبرتقالي في الشكل 4) على مدى الفترة الزمنية التي تحددها. عند إضافة الدراسات من قائمة إعدادات المخطط على الجانب الأيسر من المخطط، ستتمكن من تعيين الفترة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


من خلال رسم المستويات السابقة للتقلبات الضمنية والفعلية (التاريخية)، يمكنك معرفة ما إذا كان التقلب الضمني للأسهم قد توقع بدقة التقلب الفعلي. على سبيل المثال، فإن التقلبات الضمنية سوف ترتفع في كثير من الأحيان قبل تقارير الأرباح، إلا أن التقلب الفعلي للسهم بعد الإفراج عن الأرباح قد يكون أقل مما كان ضمنيا. على النقيض من ذلك، عندما تخرج تقارير إخبارية غير متوقعة (مثل شائعات الاستحواذ)، قد تصل تقلبات الأسهم الفعلية إلى مستوى يتجاوز بكثير التوقعات المتوقعة من قبل التقلبات الضمنية قبل أيام قليلة من صدور الخبر.


وبما أن وظيفة التقلب الضمني هي توقع حركة المخزون الفعلية، فإن هذا النوع من المعلومات قد يساعدك على تحديد ما إذا كانت المكالمات أو النقاط أو كليهما حاليا تسعير أعلى أو أدنى من المستويات "العادية"، بالنسبة إلى السعر وتقلب الأمن الأساسي. في حين أن المستويات النسبية للتقلب الضمني والتقلب التاريخي سوف تختلف وتتأثر غالبا بتقارير الأرباح والأحداث الإخبارية المتوقعة وتقلبات السوق بشكل عام، فإن هذه الدراسات الجديدة تعطيك وسيلة لتحليل ما يعتبر "طبيعي" لأمن معين. ونظرا لأن النشاط غير المعتاد قد يشير إلى مخالفات في الأسعار أو فرص تجارية أو حتى نشاط من الداخل، فبمجرد أن تشعر بالارتياح إزاء ما تعتقد أنه طبيعي، قد تجد طرقا للاستفادة من حالات التشوهات المحتملة.


على سبيل المثال، عندما تكون التقلبات الضمنية على الخيارات أقل من المعتاد، قد تكون أسعار الخيارات رخيصة نسبيا. مع هذه المعلومات قد يختار المتداول إنشاء موقف باستخدام استراتيجية الخيارات التي من شأنها كسب قيمة إذا زادت التقلبات. على سبيل المثال، فإن معظم استراتيجيات الخيارات التي تتضمن خيارات طويلة (أو خيارات أكثر طويلة من الخيارات القصيرة) ستكتسب قيمة إذا زادت التقلبات. لذلك، قد ترغب في النظر في بعض من هذه الاستراتيجيات: يضع طويلة، المكالمات الطويلة، سترادلز طويلة، الخنق طويلة ونسبة الظهر.


ومن المرجح أيضا أن ينتشر الخصم خارج نطاق المال وفوارق الائتمان في الأموال عموما من زيادة في التقلبات، ولكن بدرجة أقل، بالنظر إلى أن الربح في القيمة على الساق القصير سيعوض جزئيا المكاسب في قيمة على الساق الطويلة. وتشمل الاستراتيجيات المحتملة الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلبات الياقات فوق المال، والياقات العكسية التي تقل عن المال، والفراشات القصيرة، والكوادر القصيرة.


وهذا النهج نفسه يمكن أن يكون فعالا في الاتجاه المعاكس أيضا. وبعبارة أخرى، عندما تكون التقلبات الضمنية مرتفعة نسبيا، قد تكون هناك فرص للاستراتيجيات القصيرة التي تفقد القيمة إذا تراجعت التقلبات (مثل النقاط القصيرة، والمكالمات القصيرة، والسترات القصيرة، والخوذات القصيرة، ونسبة الانتشار). قد یسمح لك انخفاض في التقلب علی ھذه الاستراتیجیات بإغلاقھا لأقل من تلك التي تم بیعھا في الأصل.


وبالمثل، يمكن أن ينتشر الخصم في النقود وفوارق الائتمان خارج المال أيضا من انخفاض في التقلبات، على الرغم من أن الربح في القيمة على الساق القصير سوف يقابل جزئيا الربح في القيمة على الساق الطويلة.


على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​التقلب، فإن ربح الخصم في المال سيكتسب قيمة لأن القيمة المفقودة في الخيار الطويل ستكون أقل من القيمة المفقودة في الخيار القصير. نلقي نظرة على المثال التالي حيث سعر شيز هو 85.50 $.


شراء 1 شيز مار 80 كال @ $ 6.60؛ التقلب الضمني الحالي هو 30 بيع 1 شيز مار 85 كال @ $ 3.00؛ فإن التقلب الضمني الحالي هو 28 دخول هذا الانتشار سوف يكلف الخصم الصافي من - 3.60 $ إذا كان عنصر التقلب الضمني من نموذج التسعير قطرات بالضبط 10 نقطة على كل خيار (إلى 20 و 18 على التوالي) وليس هناك أي تغييرات أخرى، و سعر هذه الخيارات سيكون تقريبا: شيز مار 80 اتصل @ $ 5.85؛ انخفاض في السعر - 0.75 $ و شيز مار 85 اتصل @ $ 2.05؛ انخفاض في سعر - 0.95 $ الخروج من هذا الانتشار سوف يؤدي إلى صافي الائتمان + $ 3.80.


لأن الخيار القصير انخفض بأكثر من الخيار الطويل، فإن صافي قيمة هذا الانتشار هو إيجابي لحامل.


كما يمكن أن تستفيد عمليات شراء / كتابة النقود أو النقود (البيع / الكتابة) من انخفاض في التقلب، لأن ذلك يمكن أن يتيح فرصا لإغلاق المكالمات القصيرة (السعرات) بسعر أقل مما تم بيعه دون الحاجة إلى انخفاض كبير (ربح) في سعر السهم الأساسي. وتشمل الاستراتيجيات الممكنة الأخرى التي قد تستفيد من انخفاض التقلب الياقات تحت المال، والياقات العكسية فوق المال، والفراشات الطويلة، والكواشف الجانبية الطويلة.


في حين أن الاستمرار في المخزون قد يسمح لك للاستفادة من زيادات أسعار الأسهم، والقصير على الأسهم قد تسمح لك للربح من انخفاض أسعار الأسهم، وبعض الاستراتيجيات الخيارات قد تعطيك الفرصة للربح على تقلب أسعار الأسهم في أي من الاتجاهين، وهو شيء كنت ببساطة لا يمكن أن تفعل مع الأسهم وحدها.


يمكن أن تساعد دراسة معدل / استدعاء في قياس المشاعر.


في حين أن نسبة وضع / استدعاء (على أساس حجم أو الفائدة المفتوحة) عن أي مخزون اختياري كان متاحا منذ فترة طويلة في نافذة التداول على ستريتسمارت حافة (الشكل 5 أدناه)، يمكنك أيضا عرض دراسة الرسم البياني من الفائدة المفتوحة وضع / نسبة المكالمة .


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


لا يتم احتساب الفائدة المفتوحة خلال النهار أو من خلال تبادل الخيارات الفردية؛ بدلا من ذلك، يتم احتساب كل ليلة من قبل أوك (المعروف سابقا باسم شركة المقاصة خيارات) مرة واحدة يتم مطابقة الصفقات اليوم من جميع التبادلات. في حين تقوم أوك بإرسال مستويات الفائدة المفتوحة الإجمالية كل يوم، حتى الآن كان عليك استخدام مصدر بديل أو جمع الإحصاءات الخاصة بك إذا كنت تريد أن ترى زيادات ونقصان في الفائدة المفتوحة على مدى فترة من الزمن على الأوراق المالية الفردية.


هناك المزيد من استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على عقد عقد على مدى فترة من الزمن بدلا من التداول خلال اليوم، لذلك قد يكون سجل تاريخي من الفائدة المفتوحة معدل / دعوة مفيدة في تحديد المشاعر على المدى الطويل من أجل حقوق ملكية معينة. لأن الفائدة المفتوحة تشير إلى عدد العقود المعلقة، يمكن أن تكون مقياسا مفيدا لمشاعر الخيارات لدى المتداولين خلال فترة زمنية معينة.


مثل دراسات التقلب، يمكن للدراسة معدل / دعوة الدعوة تراكب الرسم البياني الأسهم الخاصة بك أو تظهر في نافذة منفصلة تحته. أيضا، يمكنك عرض إما يوما بعد يوم القيم أو على نحو سلس خارج الخط كمتوسط ​​متحرك خلال الفترة التي تحددها.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


في حين أن مختلف الأوراق المالية تتصرف بطرق مختلفة، وغالبا ما تعتبر نسب الدعوة / الدعوة مؤشرات متضاربة. وبعبارة أخرى، فإن نسبة مرتفعة نسبيا (أكثر من المكالمات المعلقة) غالبا ما تعتبر صعودية، في حين أن نسبة منخفضة نسبيا يمكن أن يكون علامة على الهبوط. من خلال أبحاثي الخاصة، أعتقد أن هذا المؤشر مناقضة قد يكون أكثر دقة للمؤشرات من الأسهم، ولكن مع هذه الدراسة، يمكنك فحص السلوك الماضي من أي الأسهم الخيار، إتف أو مؤشر حتى عند مستويات عالية جدا أو منخفضة وضع / الدعوة نسبة .


كيفية تحديد موقع الدراسات.


يتم العثور على كل من التقلبات ودراسات نسبة وضع / دعوة ضمن قائمة إعدادات المخطط من المخططات في ستريتسمارت Edge®.


في ستريتسمارت إيدج، يمكن الوصول إلى قائمة الدراسات من خلال النقر على السهم فتح / إغلاق من الجانب الأيمن من المخطط، ثم النقر على "عرض جميع الدراسات" كما هو مبين في الشكل 7.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الرموز وبيانات السوق المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.


من قائمة الدراسات، سترى دراسات نسبة الطلب / المكالمة ودراسات التقلب الضمنية التي تقع ضمن فئات "ماركيتسترنغث" و "فولاتيليتي" على التوالي (الشكل 8). وبمجرد الانتهاء من اختيار واحدة من الدراسات، سيكون لديك خيار عرض الدراسة المحددة في الوضع الفعلي أو سما. إذا قمت بتحديد وضع سما، يمكنك إدخال قيمة فترة بين 2 و 200 للمتوسط ​​المتحرك (قيمة الفترة الافتراضية هي 20).


المصدر: ستريتسمارت Edge®


بعض الملاحظات من الحذر.


التقلبات الضمنية: إن المستويات العادية للتقلبات الضمنية لن تختلف فقط من المخزون إلى المخزون، ولكن كما هو مبين أعلاه، أيضا على مخزون واحد خلال فترات زمنية مختلفة. وتقلب نظرية انعكاس غالبا ما يكون صحيحا إلا إذا كانت جميع العوامل تعود إلى حيث كانت قبل التقلب حصلت "خارج الخط". إن استنتاج نتائج أي تقلب للبحوث حول الاعتقاد بأن الأسواق سوف تعود في نهاية المطاف إلى مستويات "طبيعية" قد لا يكون من الحكمة إذا فكرتك عن الطبيعي تختلف عن ما يعتبر "عاديا" في السوق بشكل عام.


نسب التشغیل / المکالمة: لا تخلط بین نسب الفائدة / المکالمة المفتوحة مع نسب وضع / مکالمة الصوت، وھي متوفرة في نافذة تداول ستريتسمارت إدج (انظر الشکل 9).


المصدر: ستريتسمارت Edge®


يتم احتساب نسب الفائدة المفتوحة على أساس عدد عقود خيار الشراء والمكالمة القائمة في نهاية أي يوم تداول معين. يتم احتساب نسب حجم استنادا إلى حجم يضع خلال اليوم ويدعو التداول في أي يوم معين. وتؤدي الصفقات الافتتاحية إلى زيادة الفائدة المفتوحة وتقلل الصفقات الختامية من الفائدة المفتوحة، لذلك من المستحيل أن تعرف خلال النهار ما إذا كان حجم التداول سيزيد أو ينخفض ​​الفائدة المفتوحة. تميل نسب الحجم إلى التفاعل أكثر بكثير مع "أخبار اليوم" من نسب الفائدة المفتوحة.


أيضا، يجب أن تدرك أن الفائدة المفتوحة تميل إلى الانخفاض بشكل حاد بعد انتهاء كل خيار شهري بسبب العدد الكبير من عقود الشهر الأول (الشهر الحالي) التي تنتهي صلاحيتها. وهذا غالبا ما يكون مرئيا على الرسم البياني المفتوح الفائدة اليومية / معدل الفائدة المفتوحة، ولكن يمكن أن يكون إلى حد كبير تمهيد خارج باستخدام دراسة المتوسط ​​المتحرك. هذا التأثير هو أكثر دراماتيكية كل سنة بعد انتهاء يناير، وذلك بسبب العدد الكبير من ليبس (الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم) الخيارات التي تنتهي أيضا.


التقلبات التاريخية (هف)


التقلب التاريخي هو القياس اإلحصائي الفعلي لحركة األسهم السابقة. يتم حسابها باستخدام انحراف معياري سنوي للتغيرات المئوية في الأسعار على مدى إطار زمني محدد. ويسمى التقلب التاريخي أحيانا بالتقلب الإحصائي.


التقلبات الضمنية (إيف)


التقلب الضمني هو التقلب النظري للمخزون الأساسي، إتف أو مؤشر، استنادا إلى السعر المعروض من الخيارات من هذا السهم معين، إتف أو مؤشر.


ويحسب التقلب الضمني باستخدام نموذج تسعير الخيارات النظرية مثل بلاك سكولز، بارون-أديسي-والي، أو كوكس-روس-روبينستين وحل لمكون التقلب غير معروف. وبما أن التقلبات هي المكون الوحيد لنموذج التسعير غير المعروف، فمن الممكن أن تعمل الصيغة إلى الوراء وحساب تقدير التقلب الضمني الذي يستخدمه صانع سوق الخيارات. ويمكن أن يساعد أيضا في قياس ما إذا كانت الخيارات رخيصة نسبيا أو مكلفة نسبيا. ارتفاع التقلبات الضمنية يؤدي إلى ارتفاع أقساط الخيار أو تصبح أكثر تكلفة. يؤدي انخفاض التقلبات الضمنية إلى تخفيض أقساط الخيار. لحل التقلبات الضمنية، تستخدم نماذج تسعير الخيارات المعلومات التالية:


تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (قيمة أعلى يزيد المكالمات ويضع). سعر الإضراب من الخيار (قيمة أعلى يقلل المكالمات ويزيد يضع). سعر الأمن الأساسي (أعلى قيمة يزيد المكالمات والنقص يضع). عائد توزيعات الأرباح السنوية (قيمة أعلى يقلل المكالمات ويزيد يضع). ويؤدي معدل الفائدة السائد الخالي من المخاطر (زيادة القيمة إلى زيادة الطلب والنقصان). السعر الحالي للخيار (متوفر من شاشة الاقتباس). نمط انتهاء الصلاحية (الأمريكية أو الأوروبية). نوع الخيار استدعاء أو وضع (المكالمات تتحرك مع الأمن الكامنة، يضع تحرك المعاكس).


الخطوات التالية.


• عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول.


• ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات متعددة الساق عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


يجب أن يتم تداول الخيارات المكشوفة وغير المكشوفة في حساب الهامش. ويؤدي تداول الهامش إلى زيادة مستواك في مخاطر السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى اتفاقية حسابك وبيان الإفصاح عن مخاطر الهامش.


وينبغي ألا يفسر اختبار استراتيجية بيانات الأداء السابقة على أنه مؤشر على النتائج المستقبلية.


أي إستراتيجيات يتم مناقشتها، بما في ذلك الأمثلة باستخدام الأوراق المالية الفعلية وبيانات الأسعار، هي لأغراض التوضيح فقط ولا يجب تفسيرها على أنها توصية أو عرض للبيع أو التماس لشراء أي أوراق مالية. تشارلز شواب & أمب؛ أو الشركة الأم أو الشركات التابعة لها و / أو موظفيها و / أو المديرين لديهم وظائف في الأوراق المالية المشار إليها هنا، ويجوز لهم، بصفتهم الرئيس أو الوكيل، شراء أو بيع للعملاء.


جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment