Sunday 18 March 2018

توم ويليامز فسا الفوركس


توم ويليامز فسا فوريكس
تم تقديم هذه المادة من قبل ليوناردو باراتا من أناليتيكالفسا الذي هو تاجر فسا نشط. فسا هو طريقة التداول التي يفضلها العديد من التجار. أنا لا التجارة فسا نفسي ولكن قد تجد أنه من المثير للاهتمام. إذا كنت مثل هذه المادة يرجى تشاركه. هذه المقالة هي لقيمة الترفيه فقط، وليس توصية للتجارة فسا.
ما هو حجم تحليل الانتشار؟
تحليل انتشار الحجم هو منهجية نشأت في وقت مبكر من 1900s، من قبل ريتشارد د. ويكوف (1873-1934)، تاجر وول ستريت ناجح والمعروفة لاحقا باسم الرجل الذي حقق ثروة في انهيار السوق عام 1929. التجار الآخرين ناجحة جدا مثل ريتشارد ناي استخدام هذه المنهجية أيضا، فقط تحت اسم مختلف. هذه المنهجية، التي تسمى أيضا طريقة ويكوف، وضعت مصطلحات أكثر حداثة من قبل توم ويليامز، وهو تاجر نقابة سابق مقره في لندن، في 1960s. للحصول على رؤى عميقة حول الأسواق التي تقدمها، وحقيقة أنه يمكن تطبيقها على أي سوق سائل تقريبا، جعلت فسا اسما لنفسها في المجتمعات التجارية.
فهم فسا.
لفهم ما هو فسا عن، يجب علينا أولا أن نفهم من هم الناس الذين كسب المال في الأسواق، وكيف يفعلون ذلك. كما هو الحال في أي عمل آخر، هناك متخصصون: بعض التجار متخصصون في العقود الآجلة للطاقة، والبعض الآخر قد تتخصص في أزواج الين الياباني، والبعض الآخر تداول العملات الأجنبية أو الأسهم، وهلم جرا. ومن هم؟ وهؤلاء هم التجار المؤسسيون وتجار الحفرة وتجار النقابات وصناع السوق، مما يجعل المضاربات الحية في الأسواق. إذا كنا فقط يمكن أن نعرف ما يفعله هؤلاء المتخصصين، ثم يمكننا أن تجارة أي شيء تقريبا دون الحاجة إلى القيام بكل التحليل الأساسي ودون النظر في جميع العوامل التي تؤثر على الأسعار. حسنا، اتضح أننا يمكن، وهذا كان بالضبط اختراق ويكوف!
دور الحجم.
الكمية التي تمثل النشاط في السوق وهي متاحة على نطاق واسع (وإن لم تستخدم على نطاق واسع لافت للنظر) هو حجم. وهناك شيء واحد عن التجار الذين دائما كسب المال في الأسواق على مر السنين، هو أنها كانت قادرة على تراكم الكثير من ذلك، وسوف تجعل الصفقات الكبيرة لكسب مبلغ كبير من المال بالنسبة لهم. وبالتالي فإن حجم نقطة البداية لتحليلنا، وسوف تظهر إذا كان هناك نشاط كبير (أو عدم وجود) في السوق، والتي ستكون مهمة جدا لتحديد ما المهنيين (المال الذكي) يفعلون.
أهمية الانتشار.
ولكن حجم انتشار تحليل كما يوحي الاسم، ويستخدم ليس فقط حجم ولكن أيضا انتشار (بار عالية - منخفضة). شريط انتشار يعطي دليلا على ما هو نوع من النشاط يحدث: على سبيل المثال، انخفاض انتشار شريط يصل مع حجم كبير، يشير إلى أن هناك الكثير من بيع من قبل المهنيين وشراء من قبل الجمهور: أنها منعت السعر من الذهاب العلوي من خلال إغراق مواقعهم في السوق، والتي كان الجمهور سعيدا لاستيعابها. مثال آخر: إذا كان هناك شريط على نطاق واسع أسفل مع ارتفاع حجم، والقضبان القادمة هي ما يصل، فهذا يعني أن هناك فعلا شراء على أن شريط أسفل. لماذا ترتفع الأسعار إذا كان ذلك هو البيع الحقيقي؟ المال الذكي يستخدم النشوة العامة للتفريغ أو لفتح مواقفهم، وليس لتحويل الأسعار ضد أنفسهم.
أمثلة المخططات:
نهاية الأسهم عام 2008 تحمل السوق: قبل أن ينتهي السوق الدب، كان هناك تراكم (شراء المهنية) واضح في مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشرات أخرى. وكانت إشارات التوزيع واضحة أيضا قبل أن يبدأ سوق الدب في عام 2008.
أعلى الذهب: الحق قبل السوق الدب في الذهب، وبعد كل النشوة شراء من قبل الجمهور، انهار الذهب أخيرا بعد علامات التوزيع الثقيلة.
معرفة المزيد والحصول على مؤشرات فسا على موقعنا على تحليل حجم الانتشار.
حول المؤلف: ليوناردو باراتا هو الفوركس والأسهم تاجر فسا والمطور.

توم ويليامز فسا فوريكس
الصفحة الرئيسية لتحليل انتشار انتشار تم.
عضوية في نادي فسا يوفر الوصول المباشر إلى أكبر فريق من ويكوف فسا الخبراء في العالم اليوم:
توم ويليامز، هو متقاعد نقابة التجار الأمريكيين. اكتسبت خبرته المهنية زخما كبيرا قبل عدة سنوات عند قراءة ما كان ريتشارد D ويكوف أن يقول عن موضوع قراءة حجم في أوائل الثلاثينيات.
طوم المزيد من المنهجيات ويكوف لتطوير منهجه أكثر فعالية - تحليل حجم انتشار - يشار إليها بانتظام باسم & كوت؛ ويكوف على المنشطات! & كوت؛
توم ويليامز وقد تم تطبيق بنشاط منهجياته فريدة من نوعها على مدى السنوات ال 30 الماضية للأسهم، الفوركس والأسواق الآجلة.
تقاعد من التجارة المهنية لتولي عددا من المشاريع التجارية. ومع ذلك، كان تومز الطموح الحقيقي لمساعدة التجار تعمل بطريقة أكثر استنارة، وهذه الفكرة شكلت أساس شركة تطوير البرمجيات التي أنشأها قبل 14 عاما. قضى توم سنوات عديدة صقل الإشارات في مجموعة تراديغويدر من أنظمة البرمجيات.
توم هو مخترع تحليل انتشار حجم ورئيس ترادغيدر النظم.
تاجر نقابة المحاربين القدامى.
مخترع من فسا.
ساعدت غافن الآلاف من التجار في أكثر من 36 بلدا تعلم كيفية تتبع & كوت؛ المال الذكي & كوت؛ وتجنب الحيل التي & كوت؛ سمارت ماني & كوت؛ لعب.
تم تدريس غافن للتجارة من قبل تاجر نقابة المحاربين القدامى، توم وليامز، الآن 78، وكان محظوظا بما فيه الكفاية أبدا أن التقطت العادات السيئة التي يعاني منها العديد من تجار التجزئة.
ويستند جافن الآن في المملكة المتحدة ويستضيف بانتظام الندوات والأحداث تقاسم خبرته والمعرفة وضعت من خلال التحدث إلى مئات من تجار التجزئة كل شهر، ومعظم الذين يجدون الأسواق بيئة صعبة.
الدكتور غاري دايتون هو رئيس "ذروة الخدمات النفسية"، وهي شركة استشارية متخصصة في تطوير ذروة الأداء في التجار. الدكتور غاري هو طبيب نفساني مرخص ويحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس من جامعة روتجرز مع التخصص في علم النفس السريري والرياضة. وهو أيضا تاجر نشط في الأسواق الآجلة سم، وتطبيق منهجيات فسا و ويكوف.
من خلال ورش العمل، والمجموعات، والتدريب الفردي، الدكتور غاري يساعد التجار على التغلب على المزالق النفسية فريدة من نوعها للتداول.
وهو يطبق المعرفة العلمية من العلوم في التمويل السلوكي، الذهن، والسلوك المعرفي والسلوكي، والرياضة لمساعدة الأفراد على تطوير منهجي كمتداولين، وتعزيز السيطرة العاطفية والأداء التجاري، مع الهدف النهائي لغرس في التاجر القدرة على تصبح الخاصة مدرب الذروة الأداء.
ديفيد ويس هو محلل السوق مع أكثر من ثمانية وثلاثين عاما من الخبرة. عمل السيد فايس مديرا للبحوث التقنية ل كونتيكوموديتيز، إنك خلال منتصف 1980. على الرغم من أن معظم عمله كان مرتبطا بأسواق العقود الآجلة، عمل لعدة سنوات في مجموعة ذات دخل ثابت حيث ساعد تجار السندات النقدية بتوصيات التوقيت.
وقد عقد السيد فايس حلقات دراسية وحلقات عمل بشأن التجارة التقنية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى. وهو السلطة المعترف بها على أساليب التداول ريتشارد ويكوف. وهو المحرر السابق لرسالة إليوت ويف كوموديتي ليتر التي نشرها روبرت بريشتر والمحرر السابق / ناشر القوات الفنية، وهي رسالة سوقية شهرية تتمحور حول تحليل السعر / الحجم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كتب العديد من المقالات حول التحليل الفني ومؤلف كتاب التداول مع مبدأ موجة إليوت: دليل عملي ومؤلف مشارك في رسم بياني لسوق الأسهم: طريقة ويكوف.
على مدى السنوات الأربع الماضية وقد درس ويس التجار في جميع أنحاء العالم على الطريقة التي يستخدم طريقة التداول ويكوف. وهو تاجر نشط وقد طورت تقنيات تداول قصيرة الأجل فريدة من نوعها.
وكان فيليب مفتونا من سوق الأوراق المالية في سن مبكرة وبدأ الاستثمار في مراهقته في وقت مبكر، بتشجيع من والده.
بدأ العمل كمحاسب ولكن أصبح خائبا من جميع اللوائح والروتين. في عام 1984 أصبح أكثر انخراطا في الاستثمارات بعد تقاعد والده وبدأت إدارة المحافظ.
في البداية استندت إدارة الاستثمار على التحليل الأساسي باستخدام مهارات المحاسبة له. ومع ذلك، مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بدأ لدراسة التحليل الفني ونظرية الموج إليوت على وجه الخصوص. كان يشعر دائما أن هناك شيئا أكثر، وفي تشرين الأول / أكتوبر 1989 دعا صديق واقترح انه يحاول قطعة جديدة من البرمجيات تسمى جيني تشارتيست (التي وضعت في ترادجيدر). بمساعدة توم وليامز وحضور الندوات بدأ في فهم كيف تعمل الأسواق حقا. وقد اكتسب فيليب فهم شامل لمبادئ ويكوف فسا ويتميز بانتظام في الأحداث التعليمية التي تقدم شريط من خلال تحليل شريط باستخدام هذه المبادئ للكشف عن رسائل وجبة الواردة في الرسوم البيانية.
هدفه الآن هو تبادل تلك المعرفة مع المستخدمين الجدد ومساعدتهم على الوصول إلى مستوى الفهم الذي حققه.
فسا التاجر ومدير الصندوق المهنية.
رافال هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فسا ترادر ​​ليك وقد تم تداول الأسواق المالية لأكثر من 10 عاما. خلال هذا الوقت وضعت رافال عمليات صنع القرار الدقيق جدا التي تجمع بين معرفته حول فسا، وقوة هياكل الموجة، هندسة السوق المتقدمة والأزواج هذا مع النهج العقلي الصحيح للتداول.
يستخدم رافال هذه المنهجيات للعثور على الأماكن المناسبة لدخول السوق مع وقف الخسارة للغاية، مع تحقيق نسبة عالية من المخاطر والعائد (الحد الأدنى 1: 3 وغالبا 1:10).
دليل ملموس على مهاراته هو مرتين في العشرة الأوائل من & كوت؛ المستثمر العالمي الأعلى & كوت؛ البطولات التجارية.
مدير التعليم.
& أمب؛ تجارة لأوروبا.
جاء لورين سنيديكر للشركة في يوليو 2018. أصلا من بوسطن، لورين هو خريج كلية بوسطن وقضى السنوات الثلاث الماضية تدريس مدرسة ثانوية التاريخ. وقبل ذلك، كانت سمسار الرهن العقاري في كتكس الرهن العقاري لسنوات عديدة قبل انهيار السوق في عام 2007. حبها للتعلم والرغبة في تعليم الآخرين عززت مصلحة في نقل العاطفة مرة أخرى في سوق الخدمات المالية، وفي نهاية المطاف هنا في تراديغيدر، حيث أنها تأمل في تثقيف التجار في المستقبل على منهجية فسا.
لها أبك من فسا دورات تعليمية تهدف إلى الناس الجدد على حد سواء التداول و / أو فسا وقد حصل هنا على ما يلي أكثر من 1000 التجار.
تداول العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات الآجلة أو النقد الأجنبي)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

تراديغيدر مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من تراديغويدر في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد حاولت العديد من النظم ولكن ترادغيدر هو الوحيد الحقيقي الذي وجدت التي تقوم على فسا. أعرف التجار الناجحين جدا الذين لم يحصلوا على البرنامج ولكن التجارة مربحة.
لقد رأيت غافن & # 039؛ ق الشاشة الحية عدد المرات التي تظهر الأرباح على التجارة الحية - يمكنك وهمية أن!
أنا لست واثقا مع فسا ولكن يمكنني استخدام البرنامج الذي هو دقيقة بمجرد معرفة كيفية استخدامه. أنا ما زلت تعلم بعد بضع سنوات كما يفعل هذا الجزء من الوقت ولكن دون شك تريدغادر وتوم ويليامز (المتوفى مؤخرا) هي الصفقة الحقيقية. تحقق من يوتيوب والحكم لنفسك.
. إذا كنت تعتقد أنك سوف تتعلم كيف تعمل الأسواق، من خلال قراءة القضبان أو الشموع، ما سوف تتعلم هو تفسير توم وليامز من السوق، وإذا كنت تسأل سيكون لديك نفس إجابة شاقة من توم. السوق هو خطيئة وخطيرة يجب أن تتعلم لقراءة السوق وعندما تطلب منه أن يعلمك انه سوف نقول لممارسة. لا يعرف.
. من أجل الحصول على تشابه في النجاح لديك لشراء جميع منتجاتها، بسعر لا يصدق، عندما تتوفر معظم هذه الأدوات في السوق مجانا.
. غافن هولمز لا يحترم مشاركته بشأن البرنامج، لم يتم إجراء أية تحديثات لتصحيح الأخطاء والتفسيرات الخاطئة للتحركات السوق.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركس سوسيتي.
المتاجرة الفوركس VSA-تبادل الأعمال.
الموسومة ب توم ويليامز.
تقنية فسا.
ومنذ أن فتحت البورصة قبل عقود، تم الاعتراف بنوعين من التجار. أولئك الذين يعتقدون أن تحركات السوق يمكن التنبؤ بها من خلال الأنماط الرياضية والمؤشرات. هذا هو النهج الميكانيكي. على سبيل المثال، على سبيل المثال تستند قرارات الدخول على عبور مؤشرين إما، نمط الرأس والكتفين أو أي شيء حيث لا مجال لمشاعرك الخاصة، الدماغ أو أي تفسير. إذا حدث نمط الخاص بك، قمت بإدخال السوق بغض النظر عن ما. ثم لدينا أولئك التجار الذين يعتقدون أن أيا من المذكورة سابقا هو مصدر موثوق للمعلومات من قراراتنا. وهذا ما يسمى النهج التقديري. باستخدام هذه الطريقة التي تتنبأ الحركة على أساس تحليل السوق، وعادة العرض والطلب هو واحد من أهم العوامل حيث لدخول السوق. (على الرغم من أنه ليس شرطا، كل شخص لديه نظامه التجاري الفريد الذي قد يختلف تماما عن شخص آخر & # 8217؛ s). على وجه التحديد، يتم إدخال إدخالات أساسا عندما الدماغ، والمشاعر والحكم اقول لكم، نعم، وهذا هو الوقت المناسب للدخول. هناك أشخاص أو شركات أو غيرهم من المشاركين في السوق باستخدام تقنية تقديرية أو ميكانيكية تكسب الكثير من المال، لذلك لا يمكن للمرء أن يقول هذا النهج هو أفضل من آخر. تحليل حجم انتشار هو تقنية تقديرية فقط ومنذ أنا لا & # 8217؛ ر مثل الرياضيات والإحصاءات سقطت في الحب مع فسا.
سيئ السمعة ويكوف واتباعه المخلص ويليامز.
بدأ ريتشارد ويكوف حياته المهنية التجارية في 15 في عام 1888 كما عداء الأسهم. في وقت لاحق أصبح معروفة لنجاحه الكبير في السوق وكان واحدا من الأشخاص المحترمين في وول ستريت. كما أصبح أكثر ثراء، تحول تركيزه على التعليم وكشف عن نجاح وول ستريت. جنبا إلى جنب مع زملائه والتجار الناجحين مثل جيسي ليفرمور، جب مورغان وآخرون عملت وتلخيص العناصر المشتركة من أفضل رجال الأعمال وول ستريت. في عام 1911 نشر علنا ​​توقعاته ويشاع أن لديه حوالي 200000 مشترك. في عام 1931 نشرت ويكوف الكتاب المقدس لتجار تقديرية تسمى طريقة التداول والاستثمار في الأسهم. في هذا الكتاب شرح ويكوف لماذا يعتبر جميع الطرق الرياضية والميكانيكية للسخرية. كان الرجل المركب في ويكوف & # 8217؛ ق الكتاب وصفت بأنها صانع السوق، أو بعبارة أخرى، تاجر المهنية التي هي باستمرار على الموقع الصحيح للسوق، وإذا كنت لا تجارة معه، تخسر المال. وفقا لويكوف، يتم التحكم في السوق من خلال ثلاثة قوانين:
& # 8211؛ قانون العرض والطلب & # 8211؛ أنه عندما يكون الطلب أكبر من العرض، سترتفع الأسعار، وعندما يكون العرض أكبر من الطلب، سوف تنخفض الأسعار. هنا يدرس المحلل العلاقة بين العرض مقابل الطلب باستخدام السعر والحجم مع مرور الوقت. & # 8211؛ قانون الجهد مقابل النتيجة & # 8211؛ وينص قانون الجهد مقابل النتيجة على أن التغير في سعر مركبة تجارية هو نتيجة جهد يبديه مستوى الحجم وأن الانسجام بين الجهد والنتيجة يعزز المزيد من حركة الأسعار بينما يؤدي عدم الانسجام إلى تغيير الاتجاه. & # 8211؛ قانون السبب والنتيجة & # 8211؛ وينص هذا القانون على أنه لكي يكون لها أثر، يجب أن يكون لديك أولا سبب، وأن يكون هذا التأثير متناسبا مع السبب. ويمكن اعتبار عملية هذا القانون بمثابة قوة تراكم أو توزيع ضمن نطاق تداول يعمل بنفسه في التحرك اللاحق من نطاق التداول هذا.
ويستمد فسا من ويكوف & # 8217؛ ق التدريس. ويكوف & # 8217؛ ق تعليم شريط القراءة، تحليل العرض والطلب على أسواق الأسهم فتنت توم وليامز الذي هو مؤسس تحليل انتشار حجم (فسا). كان ويليامز يعمل في شركة & # 8220؛ صانع السوق & # 8221؛ الشركة التي لديها التجار المهنية مع أكبر بكثير من الأسهم من عارضة خلال اليوم التاجر. هذه التجربة سمحت له أن يكون على اتصال مع أفضل التجار ونرى ما يحدث حقا في السوق. في عام 1993، نشر ويليامز كتابه بعنوان الماجستير في الأسواق حيث يكشف عن أسرار السوق & # 8217؛ s. هذا الكتاب هو حجر الزاوية في فسا.
في كل شيء، حيث يشارك الإنسان، قد نجد المشاركين جيدة وسوء. وبعبارة أخرى، المهنيين في كل مكان، لكنها نادرة جدا. التداول ليس استثناء. وكما نعلم، فإن الأسواق هي التي يقودها العرض والطلب. حسنا، ماذا يعني ذلك؟ إذا كان العرض (البيع) يتغلب على الطلب (الشراء)، ينخفض ​​السوق، إذا كان هناك طلب أكثر من العرض، يرتفع السوق. الصوت بسيط، أليس كذلك؟ يبدو سهلا، ولكن ثق بي، في الواقع، انها & # 8217؛ ق لا. من المهم اكتشاف ما إذا كان العرض يتغلب على الطلب أو العكس بالعكس، ولكن المعلومات الأكثر أهمية هي، إذا كان في أعلى بار (الاتجاه الصعودي) العرض موجود. الاتجاه الصاعد (صعودا) مع انخفاض المعروض يذهب العلوي، الهبوطي (أسفل) الاتجاهات مع انخفاض الطلب يذهب أقل. تصور نفسك ركوب الدراجة انحدار دون تهديداتها. كنت تسير بشكل أسرع عندما الرياح لا & # 8217؛ ر ضربة في وجهك، بالإضافة إلى ذلك عندما تحصل على الفور تذهب أبعد من ذلك. انها & # 8217؛ s إلى حد كبير نفس السيناريو بينما ركوب الخيل صعودا، يمكنك الحصول على أسهل بكثير وأسرع على الجزء العلوي من التل دون الرياح، يمكن & # 8217؛ ر لك؟ هذا هو ما التجار المهنية (في فسا صناع صياغ المصطلحات، لا تنزعج لمقال آخر حيث يتم شرح جميع المصطلحات الهامة) القيام به على أساس يومي. انهم يحاولون التخلص من العرض من التحركات والطلب من أسفل التحركات. الآن، نحن نقترب من نقطة فسا. الهدف من فسا هو الكشف عن نشاط هؤلاء التجار، حرفيا، عندما تكون موجودة في السوق والتجارة معهم. في المدرسة، أثناء امتحان الرياضيات، إذا كنت غير مهيأة يمكن أن تشطب كل شيء من الجيران & # 8217؛ ق الامتحان والحصول على أفضل درجة. فسا هو نفسه، كنت شطب من صناع السوق فقط مع اختلاف طفيف، يمكنك & # 8217؛ ر تكون غير مستعدة لأن هذا النوع من النسخ ليس من السهل. على العكس من ذلك، فإنه يتطلب ساعات من الدراسة والكثير من الصبر. وفي نهاية هذه الفقرة، أود أن أوضح شيئا واحدا. لا أحد يستطيع السيطرة على السوق. ولا يوجد شخص أو مؤسسة أو مصرف واحد يستطيع أن يجبر السوق على تغيير اتجاهه بشراء كميات هائلة من الأسهم أو العملات. عندما قلت صانعي السوق يجبرون الأسعار على النزول، انها سببت لأنهم دخلوا السوق في الوقت المناسب، وعادة في مناطق دعم أو مقاومة ضخمة، في الانفجارات الخ، بالإضافة إلى ذلك، مطلوب المزيد من صناع السوق لجعل هذا نوع من التأثير على السوق.
دعونا ننظر الآن في مثال واضح على العرض دخول السوق كما مشغلي المهنية يبيعون في سوق صاعدة. يرجى الاطلاع على الشكل 2 ونحن ننظر إلى الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري بقعة الفوركس في السوق على الرسم البياني للسعر 30 دقيقة. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط المسمى 1؛ لاحظ ارتفاع حجم ضخمة كما واسعة الانتشار، بار يصل، يظهر مع إغلاق السعر في منتصف شريط. هذا هو علامة تيلتال من بيع المهنية دخول السوق. يجب على المتداول أن ينظر إلى هذا الشريط ويدرك أنه إذا كان كل النشاط المعروض على الرسم البياني حجم يمثل الشراء، ونحن لا يمكن أن يكون سعر إغلاق في منتصف شريط. لأن مشغلي المهنية التجارة مع حجم كبير جدا، لديهم لبيع في الحانات حتى عندما القطيع هو شراء. هذه هي الطريقة التي تفريغ حجم كبير على الجمهور المطمئن. في كثير من الأحيان، يتم إنشاء هذه الأنواع من الحانات من التقارير الإخبارية التي تبدو صاعدة جدا لتجار التجزئة ودعوة مشاركتهم على الجانب الطويل من السوق. عندما يحدث هذا، فإنه يخلق الفرصة للمشغلين المحترفين لبيع بانتظام حيازاتهم وقصر السوق، دون دفع السعر إلى أسفل ضد بيع الخاصة بهم.
يتفهم التاجر المدرب بشكل صحيح على الفور أنه عندما يغلق شريط في الوسط مثل هذا، مع حجم هائل، فإنه يدل على نقل الملكية من المهنيين إلى ما يشير فسا إلى "أصحاب ضعيفة"، والتجار التي ستكون قريبا على الجانب الخطأ من التجارة. فكر في القياس المستخدم سابقا في هذه المقالة؛ هذا هو المشغلين المحترفين "البيع في البيع بالتجزئة" (التوزيع) عندما قاموا في وقت سابق بإنشاء مراكزهم عن طريق "الشراء في البيع بالجملة" (تراكم). على شريط المسمى 2، مرة أخرى لدينا المزيد من البيع من المهنيين لأنها استكمال نقل الملكية إلى أيدي الضعيفة. يمكن للمتداول المدرب أن يرى ذلك حيث أن الشريط المسمى 3 يغلق الآن أدنى، مؤكدا أن هناك كتلة كبيرة من البيع على الشريط السابق.
دعونا نراجع ما حدث للتو على الرسم البياني للسعر هنا. وقد باعت الأموال المهنية مقتنياتها للجمهور الجماهيري المسمى "القطيع" أو "أصحاب الضعفاء". بيع المهنيين قصيرة والمشترين الجدد في وضع ضعيف. كيف يمكن أن يستمر السعر أعلى عندما لا تدعم الأموال المهنية أسعار أعلى ولا يوجد مشترون آخرون يشترونها؟ مع عدم ترك المشترين لدعم السعر، ينخفض ​​السعر مع استمرار المخطط في عملية وضع علامة (انظر الشكل 3). لشرح أسباب انخفاض الأسعار في أي سوق، دعنا نشير إلى بيان سابق: "من أجل وجود اتجاه هبوطي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء (الطلب) الكبير لدعم السعر. التجار الوحيدون الذين يمكن أن يوفروا هذا المستوى من الشراء هم المشغلون المهنيون، لكنهم باعوا عند مستويات أعلى من الأسعار في وقت سابق على الرسم البياني، خلال مرحلة توزيع السوق ".
وعندما ينخفض ​​السعر بما فيه الكفاية، سيدخل المشغل المهني الآن السوق ويشتري (على مستويات البيع بالجملة) من "أصحاب الأسهم الضعيفة"، الذين يضطرون إلى البيع بخسارة كبيرة، وستكرر الدورة نفسها مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها جميع الأسواق! لأن مشغلي المهنية تتخصص في العديد من الأسواق المختلفة والعديد من الأطر الزمنية المختلفة، وهذا التسلسل نفسه من الأحداث تتكشف على الرسوم البيانية السعر من جميع الفترات. راجعنا الرسم البياني لمدة 30 دقيقة في هذه المقالة، ولكن يمكن أن يكون بنفس السهولة رسم بياني أسبوعي. كان السوق الذي نظرنا إليه هو الفوركس، ولكن تحليل انتشار حجم يعمل فقط وكذلك في الأسهم والعقود الآجلة والسلع. فسا هي منهجية تحليل السوق التي تنبه التاجر إلى اثنين من أهم الأسئلة التي يجب أن تعرف الإجابات على من أجل التجارة بنجاح - لماذا ومتى. لماذا تحرك الأسواق يقوم على العرض والطلب من المشغلين المحترفين، وعندما تتحرك يمكن توسيعها بمجرد أن المتداول لديه فهم أكثر شمولا لتحليل انتشار حجم.

مؤشر انتشار انتشار مؤشر.
تحليل انتشار انتشار مؤشر استنادا إلى منهجية فسا وضعت أصلا من قبل ريتشارد ويكوف ومن ثم المحوسبة ومواصلة تطويرها من قبل توم وليامز.
مؤشر العمل أفضل على انخفاض تف.
قواعد عامة.
الأسهم أسفل شريط يعني قوة السهام فوق شريط يعني ضعف.
أصفر أخضر، أخضر - إشارات قوة أرجواني، أحمر - إشارات ضعف أصفر - إشارة الحذر يلغرين هي إشارة أقوى من الأخضر أرجواني هو إشارة أقوى من الأحمر.
مذهلة للسعر. على محمل الجد ساعدني على فهم حقا ما يفعله المال الذكي. يستحق وزنه بالنقاط والذهب! استخدامه في سياق مع نظام فسا. سوف ملاحظات الخبراء على الرسم البياني تساعدك على الحصول على فكرة عما يجب أن تبحث عن مع الرفض والتأكيد.
لإيقاف القالب تعيين المتغير العام & كوت؛ no_template & كوت؛ إلى 1.
- ثابت مابيريود العد.
للاطلاع على مؤشر نقل الوصف على سهم.
لتغيير اللغة إلى خيارات مؤشرات التغيير البولندية.

No comments:

Post a Comment