Monday 5 March 2018

T t الفوركس


نقل البرقية - ت.


ما هو "نقل البرقية - ت"


التحويل التلغرافي هو وسيلة إلكترونية لتحويل الأموال المستخدمة أساسا للمعاملات السلكية في الخارج. وتستخدم هذه التحويلات في أغلب الأحيان فيما يتعلق بتحويلات نظام المقاصة الآلي (تشابس) في النظام المصرفي في المملكة المتحدة. التحويلات البرقية تعرف أيضا باسم تيليكس ترانزفرز، مختصر ت؛ ويمكن أن تشير تيسي أيضا إلى أنواع أخرى من التحويلات.


كسر "نقل البرقية - ت"


يتم تحويل الأموال المرسلة بين المؤسسات من خلال نظام الاحتياطي الفيدرالي للتحويلات المحلية الأمريكية وجمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) للتحويلات الدولية. في حين أن المصطلح يمكن أن يشير إلى كل من التحويلات المحلية والدولية في الولايات المتحدة، فإنه يرتبط بشكل عام مع التحويلات من خلال سويفت. ويوفر استخدام هذه الأنظمة مستوى من الأمان للمعاملة فضلا عن مجموعة من المعايير واللوائح للتحكم في كيفية إجراء عمليات النقل.


وعادة ما تكون التحويلات البرقية مكلفة إلى حد ما بسبب الطبيعة السريعة للمعاملة. وبوجه عام، ينتهي النقل البرقي في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل اعتمادا على أصل ووجهة النقل، فضلا عن أي متطلبات صرف العملات. ويمكن أيضا أن تتأثر التكاليف المرتبطة بالنقل البرقي بهذه المتغيرات. ويمكن أن تشمل العوامل الإضافية التي تؤثر على التكلفة، على سبيل المثال لا الحصر، المبلغ الذي يتم نقله والمؤسسة المختارة لإتمام المعاملة. إن الرسوم المرتبطة بإتمام التحويل ليست موحدة في جميع المؤسسات، وبالتالي يمكن أن تختلف بشكل كبير من مؤسسة إلى أخرى.


المعلومات المطلوبة لنقل البرقية.


بعض المعلومات المتعلقة بالمرسل والمقصد مطلوبة لإتمام عملية النقل. ما إذا كان الشخص ينقل الأموال بين حسابين يحتفظ بهما باسمه، أو بين حسابين يحتفظ بهما شخصان مختلفان، فإن المعلومات الأكثر صلة المطلوبة للنقل هي أرقام الحسابات والمعلومات المتعلقة بالمؤسسات المالية المقابلة. كما أن معلومات التعريف الشخصية مطلوبة لأغراض أمنية وتأكيد هوية المرسل. هناك حاجة لمتطلبات مماثلة بين كيانات الأعمال، ولكن المعلومات التي يمكن تحديدها تتعلق الأعمال بدلا من الفرد.


آلية النقل.


في الأصل، وكما يوحي الاسم، استخدمت التلغراف لنقل النقل بين المؤسسات المالية. في حين أصبح التلغراف عفا عليها الزمن، اعتبارا من عام 2018، وقد تطور مفهوم نقل البرقية مع التكنولوجيات المتغيرة واستخدام شبكات الكابل آمنة لتحويل الأموال. في بعض الأحيان، يمكن الإشارة إلى آلية النقل من خلال المصطلح العام، أو التحويل الإلكتروني، أو من خلال المصطلح الأحدث، تحويل الأموال الإلكتروني (إتف).


TT-الفوركس.


لقد عقدنا شراكة مع خبراء خدمة الدفع فت العالمية لتقديم طريقة آمنة وبسيطة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة لجمعيتك الخيرية لتحويل الأموال وجعل المدفوعات في الخارج.


لا رسوم مصرفية.


يمكنك حفظ مبالغ هائلة من المال باستخدام ت-فوريكس بدلا من بنك للمعاملات بالعملات الأجنبية. تجنب الرسوم العادية 2-4٪ تضاف من قبل البنوك!


أي تكاليف خفية.


نحن نبقي كل شيء شفاف - لا توجد رسوم للتحويلات أكثر من 3000 جنيه استرليني و 10 £ فقط لمبالغ أصغر. علينا أن نتأكد من أنه لا توجد رسوم خفية ويمكنك تأمين أسعار الصرف الحية قبل الحجز حتى لا تكون هناك مفاجآت.


لماذا تختار ت-فوريكس؟


إذا كنت تقوم بإرسال أو إجراء دفعة بالعملة الأجنبية وكنت تستخدم البنك الذي تتعامل معه فإنك ربما تنفق المزيد من المال مما تحتاج إليه وتحكم أقل مما يجب.


مع ت-فوريكس، يمكنك حجز الدفع عبر الإنترنت في ثوان والحصول على سعر الصرف قبل ارتكاب، وضمان كنت تنفق أقل والبقاء في السيطرة عليها.


بسيطة وسريعة وآمنة.


يمكنك الوصول إلى ت-فوريكس في أي وقت وفي أي مكان، على أي جهاز. يمكنك الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة & # 8211؛ والتحقق من المعاملات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت وتلقي رسائل البريد الإلكتروني العادية لإبقاء لكم حتى الآن على الحجوزات الخاصة بك.


أسعار العملات الأجنبية المباشرة.


يعيش، أسعار الصرف التنافسية.


فقط لدينا مدقق معدل فريدة من نوعها يمنحك سعر الصرف الحقيقي لكل عملة على أساس سعر السوق الحالي. تتمتع الثقة وراحة البال من معرفة كنت قد حصلت على سعر صرف تنافسية مضمونة قبل الكتاب.


شفافة ومفيدة.


ونحن نضمن نفس أسعار تنافسية لكلا العملاء الجدد وتكرار. ويقدم فريق فت غلوبال المتخصص في المملكة المتحدة الدعم الودي والمفيد 24/7.


كل شيء عن الأمن.


عند اختيار ت-فوريكس، يمكنك أن تتأكدوا من أن أموالك سوف تكون آمنة ومأمونة في كل خطوة على الطريق. شركاؤنا فت غلوبال هي شركة المدفوعات العالمية مع مستوى عال من الخبرة في المدفوعات الدولية والعملات الأجنبية.


يتم تسجيل فت العالمية لحماية بيانات العميل، ويتم تنظيمها بشكل كامل كمؤسسة دفع معتمدة لأعلى مستوى متاح. يتم تسجيل فت غلوبال في المملكة المتحدة (رقم الشركة 5685288) وتنظمه سلطة السلوك المالي (فكا) (رقم التسجيل 503228).


تأمين حسابات العملاء.


يتم الاحتفاظ بأموالك في & # 8216؛ حسابات منفصلة للعميل & # 8217؛ في بنك باركليز بلك. يتم الاحتفاظ بأموالك بشكل منفصل عن الحسابات التشغيلية اليومية لضمان أن تبقى جميع الأموال القانونية لك.


حماية التأمين.


يتم تأمين كل معاملة عميل واحد لمدة تصل إلى 1 مليون جنيه استرليني، وتغطية من قبل الثلاثي-المؤمن تصنيف.


تكنولوجيا آمنة.


فت العالمية تستخدم مستويات الحماية الأكثر تطورا المتاحة في السوق اليوم للتحقق من صحة وإطلاق سراح المدفوعات & # 8211؛ جوهرة صيف، 128 بت التشفير، 3-ليفيل المصادقة & # 8211؛ والمعيار العالمي لجميع البنوك الكبرى.


عمليات آمنة.


يمكنك الحفاظ على السيطرة الكاملة على كيفية، لمن ومتى يتم إعداد الدفعات. أنت فقط يمكن أن توجه أين وإلى الذين يتم إرسال المدفوعات. نرسل إليك رسالة إلكترونية تلقائية لتأكيد تفاصيل الدفع وتأكيد وقت إرسال الدفعات.


أفتح حساب الأن.


اشترك الآن لاستخدام الخدمة أو إذا كان لديك بالفعل حساب معنا ببساطة الدخول لجعل المدفوعات الخاصة بك.


يرجى ملاحظة أنه قد يتم طلب بطاقة تعريف إضافية قبل إجراء الدفع.


أي أسئلة؟


تعرف على كيفية جعل أموال مؤسستك تذهب إلى أبعد من ذلك باستخدام خدمة ت-فوريكس.


المنتجات والخدمات.


المشورة والتوجيه.


محطة كينغ's كروس.


t: 020 7324 3380.


f: 020 3137 7490.


رقم المؤسسة الخيرية: 1133179.


رقم الشركة 06902258.


ضريبة القيمة المضافة ريج. 974 9780 49.


كامبورغ هاوس، 27 دوفر هاوس، كانتيربوري، كينت CT1 3DN.


الفوركس تحويل البرقية (ت) الفوركس المعاملات الفوركس.


في لمحة.


تتضمن هذه المعاملات مشتريات أو مبيعات فوركس لتسوية القيمة خلال يومي عمل و [رسقوو]؛ الوقت بعد تاريخ المعاملة. يتم تسويتها من قبل بنك فد في نفس اليوم أو في اليوم التالي اعتمادا على هيكل الصفقة.


تفاصيل كاملة.


تتضمن هذه المعاملات مشتريات أو مبيعات فوركس لتسوية القيمة خلال يومي عمل و [رسقوو]؛ الوقت بعد تاريخ المعاملة. يتم تسويتها من قبل بنك فد في نفس اليوم أو في اليوم التالي اعتمادا على هيكل الصفقة. حيث يتم شراء الفوركس، يمكن للعملاء الحصول على مكافئ موك تسليمها إلى البنك الذي يختارونه في غضون ساعة من خلال ميتاس التحويل الإلكتروني. وبالإضافة إلى ذلك، عند شراء الفوركس من البنوك الأخرى، والعملاء التمتع بعرض رسوم نقل تنافسية وأسعار الصرف. يتم تنفيذ مدفوعات التحويل البرقية نيابة عن العملاء من خلال تحويلات سويفت في حالة مبيعات الفوركس.


البنود & أمب؛ الظروف.


يمكنك تطبيق إذا كنت 18 سنة من العمر أو أكثر من البوب ​​في الفرع المحلي الخاص بك: البحث عن أقرب فرع أو ترسل لنا التحقيق.


الفوركس ت إلى الأمام الاتفاق.


في لمحة.


هذه هي مشتريات أو مبيعات العمالت األجنبية للتسوية في تاريخ مستقبلي، وعادة ما ال تقل مدتها عن 14 يوما من تاريخ المعاملة. وهو يوفر التحوط مقابل خسائر العمالت األجنبية من خالل التقلبات في أسعار الصرف. كما أنها مفيدة لتحديد العائدات أو الأرباح من جانب العميل. وعلاوة على ذلك، فإن موردي الفوركس يتمتعون عادة بعائد أعلى على الفوركس ويعظمون دخلهم من فوركس.


تفاصيل كاملة.


هذه هي مشتريات أو مبيعات العمالت األجنبية للتسوية في تاريخ مستقبلي، وعادة ما ال تقل مدتها عن 14 يوما من تاريخ المعاملة. وهو يوفر التحوط مقابل خسائر العمالت األجنبية من خالل التقلبات في أسعار الصرف. كما أنها مفيدة لتحديد العائدات أو الأرباح من جانب العميل. وعلاوة على ذلك، فإن موردي الفوركس يتمتعون عادة بعائد أعلى على الفوركس ويعظمون دخلهم من فوركس.


في حالة معاملات الفوركس ت فوركس، يقوم بنك فد والعميل بالدخول في اتفاقية صرف العملات الأجنبية الآجلة التي تنص على جميع شروط وشروط المعاملة. في حالة الإلغاء، يتم تطبيق رسم إلغاء (اعتمادا على حركة أسعار الصرف في الفترة المؤقتة). تحت هذا التسعير الصفقة تعتمد على فروق أسعار الفائدة من العملات المتداولة.


البنود & أمب؛ الظروف.


يمكنك تطبيق إذا كنت 18 سنة من العمر أو أكثر من البوب ​​في الفرع المحلي الخاص بك: البحث عن أقرب فرع أو ترسل لنا التحقيق.


منصة TT®.


التجارة في أي مكان مع قوة لا مثيل لها والسرعة.


عرض، التخطيط والتجارة الأسواق مع المرونة وسهولة.


اكتسب ميزة مع مجموعة أدواتنا المحسنة.


تجربة الأداء المتفوق لا يهم أين أنت.


إدارة المخاطر.


كن واثقا ومتوافقا مع إدارة المخاطر المتقدمة.


تحسين التداول الخاص بك مع مجموعة أشمل لدينا من الأدوات من أي وقت مضى.


ادخال الطلبية.


الحصول على أوامر الخاص بك إلى السوق بشكل أسرع وأسهل مع ترسانة لدينا من أدوات التداول الآجلة، بما في ذلك معايير الصناعة سلم MDader®.


التداول عبر الهاتف المتحرك.


إعادة تعريف التنقل مع الأدوات الاحترافية مصممة فقط للهاتف. تمكنك تطبيقات أندرويد و يوس من المراقبة والتداول أثناء التنقل.


الحصول على الرسم البياني في أي مكان، بما في ذلك جميع أنماط المخطط الشعبي والمؤشرات مع البيانات التاريخية المجانية المدرجة في أي تكلفة إضافية.


الاستفادة من بيانات السوق للبحث وتحديد الفرص التجارية. يتم تضمينها مع ت.


مع ت، يمكنك:


إنشاء حساب والبدء في التداول في غضون دقائق. التجارة في أي مكان تقريبا لأنه لا يوجد برنامج لتحميل أو الحفاظ عليها. استخدم العمارة المفتوحة الجديدة كليا لتخصيص ت لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


ت ديسكتوب.


الحصول على النهائي في الأداء.


تعظيم وجهة نظركم من الأسواق مع نوافذ متعددة على ما يصل إلى 16 مراقبين والتجارة مع أعلى واجهة المستخدم ت الأداء، والمصممة للمتداول تطالب. أعرف أكثر.


وضع ت في جيبك.


عرض والتجارة في جميع الأسواق ت تربط من أي مكان تقريبا مع ت موبايل، التطبيق التداول كامل المواصفات بنيت خصيصا للتاجر المهنية. أعرف أكثر.


أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك، من بسيطة إلى معقدة.


التداول الآلي.


تمكين التداول الخاص بك انتشار مع الجيل القادم لدينا Autospreader®. عرض والتجارة متباينة الأسواق باعتبارها واحدة مع متقدمة توجيه النظام الذكي.


تجارة خوارزمية.


الاختيار من بين لدينا ألغوس المدمج في والطرف الثالث، وبناء الخاصة بك مع ADL®، أو الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات لدينا لإنشاء وتنفيذ استراتيجيات مربع أسود.


الحصول على التنفيذ متفوقة من أي مكان تقريبا.


أداء.


تحقيق أداء غير مسبوق مع التقنيات الرائدة.


بنية تحتية.


تنفيذ الأوامر من خلال شبكتنا العالمية من مراكز البيانات كولوكاتد.


ت خدمات متميزة.


استخدام البنية التحتية المخصصة والبرمجيات التي بنيت لهذا الغرض لأقصى قدر من الأداء من منصة التداول ت. أعرف أكثر.


إدارة المخاطر.


بسهولة إعداد المستخدمين والمخاطر المعلمات.


إعداد المستخدم.


إعداد وإذن المستخدمين من أي جهاز متصل بالإنترنت. بسرعة على متن التجار الجدد بكل سهولة.


المخاطر النموذجية و P / L حدود لتعكس احتياجات عمل فريدة من نوعها. المخاطر القائمة على الحساب، والمخاطر المتدرجة وأكثر من ذلك يضع لكم في السيطرة الكاملة.


وقد وقعت الشركات التالية على توفير الوصول إلى ت. اتصل بالشركة للحصول على التوفر.


ميزات الفيديو.


تعرف على المزيد حول منصة ت.


بناء مساحة عمل 3:03.


تعرف على كيفية إنشاء مساحة عمل من الألف إلى الياء.


ماركيت غريد نظرة عامة 3:49.


ترتيب العرض، إضافة الأدوات وربط الحاجيات إلى الشبكة.


التداول من شبكة السوق 3:44.


إعداد افتراضيات النظام والحاجيات دخول أمر إطلاق.


مد Trader® 3:24.


وضع أوامر بنقرة واحدة في سلم سعر ثابت لدينا.


ت الرسوم البيانية 3:32.


اكتشف قوة ومرونة أدوات التحليلات.


ت موبيل 3:03.


الوصول إلى منصة ت من خلال واجهة مصممة لتجربة المحمول.


نظرة عامة على أوتوسبريدر 4:05.


إنشاء وأتمتة تنفيذ ينتشر الاصطناعية.


أغريغاتور نظرة عامة 2:34.


الوصول إلى قدر أكبر من السيولة مع الأدوات المجمعة.


موارد ذات الصلة.


الاتصال.


إتبع.


حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment