Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم ماكس الألم آلة حاسبة


ماكس الألم.


تعريف "ماكس الألم"


النقطة التي تنتهي الخيارات لا قيمة له. مصطلح، ماكس الألم، ينبع من نظرية الحد الأقصى الألم، التي تنص على أن معظم التجار الذين يشترون وعقد عقود الخيارات حتى انتهاء سوف تفقد المال. وفقا لهذه النظرية، ويرجع ذلك إلى ميل لأسعار الأسهم الكامنة إلى الجاذبية نحو "أقصى سعر ضربة الألم" - السعر حيث أكبر عدد من الخيارات (بالدولار قيمة) ستنتهي لا قيمة لها.


كسر "ماكس الألم"


يتم تداول حوالي 60٪ من الخيارات خارج، 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها و 10٪ من الخيارات تمارس. ماكس الألم هو النقطة حيث يشعر أصحاب الخيار "أقصى قدر من الألم"، أو سوف تقف لتخسر أكبر قدر من المال. الباعة الخيارات، من ناحية أخرى، قد يقف لجني أكثر مكافأة. نظرية الحد الأقصى الألم مثيرة للجدل، وهناك خلاف حول ما إذا كان الميل لأسعار السهم الأساسي إلى الجاذبية إلى أقصى سعر ضربة الألم هو عن طريق الصدفة، أو عن طريق نوع من التلاعب في السوق.


كيفية حساب الحد الأقصى الألم الألم.


نظرية الألم الأقصى تشير إلى الاعتقاد بأن سعر الأسهم الأساسية للخيار (سهم أو مؤشر) ينجذب نحو السعر حيث أكبر عدد من عقود الخيارات سوف تنتهي بلا قيمة، والتي تقاس قيمتها الإجمالية للدولار. في هذا السيناريو، يشعر أصحاب الخيار "أقصى قدر من الألم"، في حين أن البائعين الخيار الفوز. بعض الآلات الحاسبة يمكن معرفة نقطة الألم القصوى بالنسبة لك، ولكن يمكنك أن تأخذ القلم إلى الورق والقيام الرياضيات نفسك.


تجميع أسعار الإضراب وبيانات الفائدة المفتوحة لجميع عقود الخيارات التي تنتهي في الشهر الذي ترغب في حساب أقصى قدر من الألم. تختلف الفائدة المفتوحة بشكل كبير عن الحجم. ويشير "الحجم" إلى عدد العقود المتداولة، ويعكس "الفائدة المفتوحة" عدد الصفقات المفتوحة على عقد معين في وقت معين.


حساب القيمة التراكمية للمصلحة المفتوحة لجميع المكالمات ويضع لعقد الخيار الذي تقوم بتقييمه. كما يوضح موقع أوبتيونيتيكس، "هذه هي قيمة الخيارات التي لن تنتهي بلا قيمة" بسعر ضربة معينة. المعادلة الرياضية لاستكمال هذه الخطوة هي كما يلي: الفرق بين سعر الأسهم الأساسية، مطروحا منه سعر الإضراب، مضروبا في الفائدة المفتوحة. كما تفعل هذا الحساب، يجب أن تزيد قيمة المكالمات ويجب أن تنخفض قيمة يضع مع زيادة الأسهم الأساسية في السعر.


أضف إجمالي قيمة الدولار للفوائد المفتوحة للمكالمات ويجمع معا بسعر كل ضربة. أصغر عدد تراه يعكس الحد الأقصى لسعر الألم. وبهذا السعر، يمتلك أصحاب عقود الخيار خيارات أقل قيمة بالدولار، مما يبشر بالخير للأطراف التي باعت تلك العقود في الأصل.


وهنا آلة حاسبة لمساعدتك.


المراجع.


عن المؤلف.


ككاتب منذ عام 2002، وقد نشرت روكو بندولا العديد من المواد الأكاديمية والشعبية بالإضافة إلى العمل ككاتب منحة لحسابهم الخاص وباحث. وقد ظهر عمله على سفغيت و بلانيتيزن وفي المجلات & # 34؛ البيئة & أمب؛ السلوك & # 34؛ و & # 34؛ الصحة والمكان. & # 34؛ بيندولا حاصل على ليسانس الآداب في الدراسات الحضرية من جامعة ولاية سان فرانسيسكو.


مقالات ذات صلة.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


خيارات ماكس الألم الرسم البياني لايف للأوراق المالية المشتقة.


الأربعاء 17 يناير 2018 10:14:04 ص.


ما هو الخيار الألم؟


قبل فهم & # 8220؛ خيارات ماكس نظرية الألم & # 8221 ؛، من المهم أن نفهم معنى & # 8220؛ خيارات الألم & # 8221 ؛.


وينظر إلى أن 90٪ + خيارات تنتهي من المال. لأن معظم الخيارات المشترين تفقد المال في تداول الخيارات، وسعر الأسهم الأساسية بطريقة أو بأخرى يجب تعديلها / التلاعب بها لإغلاق بطريقة تفيد الكتاب الخيار في وقت خيارات انتهاء الصلاحية.


وتسمى الخسارة التي يتحملها المشترون الخيارات أيضا باسم & # 8220؛ خيارات الألم & # 8221؛ لمناقشتنا.


ما هي "نظرية ماكس نظرية الألم"؟


الخيارات تقترح نظرية ماكس بين، & # 8220؛ في يوم انتهاء صلاحية الخيار، غالبا ما يتحرك سعر السهم الأساسي نحو نقطة تحقق أقصى خسارة لمشتري الخيارات. & # 8221؛


كيفية حساب خيارات ماكس الألم سترايك السعر؟


نحن بحاجة لحساب الإضراب السعر الذي يفقد المشتري الخيار أقصى قدر من المال. هذا هو أيضا النقطة التي سوف الكتاب الخيار دفع أقل قدر من المال.


التوضيح قريبا & # 8230؛


كيف يمكن للمتداول الاستفادة من & # 8220؛ نظرية ماكس بين & # 8221 ؛؟


يمكن للتجار الاستفادة من هذا المفهوم لصالحهم. ويمكن أن يتم كتابة الخيار قرب انتهاء على أساس هذه النظرية، شريطة غيرها من المؤشرات الفنية أيضا لصالح التجارة.


لا ينبغي أن تؤخذ التجارة دون دراسة واسعة (من التقنية أو أساسيات الكامنة).


تفسير الرسم البياني أعلاه:


مع مساعدة من الرسوم البيانية أعلاه يمكنك تحديد سعر الإضراب المقابلة لأقصى نقطة الألم في الخيارات. ذي & # 8220؛ أوبتيونس ماكس بين & # 8221؛ الرسوم البيانية متاحة لجميع الأسهم المشتقة في & # 8220؛ خيارات ماكس الألم الرسم البياني & # 8221؛ في الاعلى.


هل هذا الرسم البياني أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار الفائدة المفتوحة لجميع انتهاء الصلاحية أو فقط قرب انتهاء الشهر؟


هل من الممكن لتكبير الرسم البياني أعلاه إلى نطاق ما بين 6500 إلى 10000.


راجيف سينغ يقول.


الثابتة والمتنقلة مشاركة اللوح الخاص بك، كيف يتم حسابها ل نيفتي.


راجيف سينغ يقول.


الثابتة والمتنقلة مشاركة اللوح الخاص بك، كيف هو الخيار الخيار الحبار ل نيفتي.


كل شيء عن البيانات الخاصة بك هو مفيد جدا ويمكن للمرء أن يثق حول بحثك.


ولكن وجدت أن الألم الأقصى في كاسترول الهند هو 380 الذي يظهر المخطط الخاص بك 390. أنا فقط تحليل ذلك ..


صحح لي إذا كان الخطأ. الرجوع لي إذا أنا خاطئة الرجاء.


تاريخ 17 ديسمبر 2018.


الفرق في آلام الحد الأقصى هو صغير جدا لما سبق أنه قد يكون بين 380 و 390.


عندما يكون الفرق صغير جدا لا تعتمد على & # 8220؛ ماكس الألم & # 8221؛ كثير جدا.


شكرا لتكبير الرسم البياني إلى 6500-10000.


يقول راجيش ريخاني.


بنك أنيق لديها الآن الخيارات الأسبوعية. ماكس الألم كما هو مبين أعلاه ل بن هو للأسبوعية أو الشهرية؟


يقول الدكتور راجيش كومار ساتباثي.


يقول أولهاس غوغاردار.


إذا كنت يمكن أن تعطي قيم ماكسيموم بين في شكل اكسل لجميع العقود الآجلة ثم فإنه سيكون من السهل التوصل إلى استنتاج على أي مكالمة أو وضعت ليتم شراؤها.


يقول برافين باردوليا.


لا أستطيع فهم هذا المخطط.


أود أن يكون كل ماكس الألم التنبؤ من نيفتي التاجر لمدة 1 سنة & أمبير؛ بيانات انتهاء الصلاحية الفعلية.


واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت يمكن الاتصال بك رفاق أو البريد الإلكتروني لك.


مرحبا يا سيدي، هو بانكنيفتي العقود الأسبوعية ماكس الألم أو شهريا؟


ماكس حساب الألم الخاص بك هو & # 8217؛ ر يعيش، وهذا يبدو خاطئا لي المرة الأولى.


تحليل تظهر ماكس الألم يجب أن يكون حوالي 21000. يرجى الكتابة مرة أخرى مع الحساب الخاص بك وراء ماكس الألم.


يقول شريناث راسان.


كيف حساب الخيار ماكس مخطط الألم.


لا يتم عرض ماكس الألم الآن. هو في تحميل الدولة إلى الأبد. يمكنك تصحيح ذلك؟


أجد أن اليوم العديد من عناصر القائمة لا تعمل في موقع الويب الخاص بك .. وتذهب الشاشة على ودون عرض أي شيء، والحد الأقصى نقاط الألم وخيارات الرسوم البيانية على وجه الخصوص.


فيدادهار بلفالكار يقول.


البيانات البنكية المستخدمة هي لانتهاء صلاحية شهرية أو انتهاء الصلاحية الأسبوعية؟


يقول ألوك كر موخرجي.


ما هو كب & أمب؛ PP. كيف يتم احتساب الألم. كيف يمكننا التنبؤ اتجاه نيفتي من الرسم البياني.


يقول ديباك أرورا.


وأود أيضا أن أعرف ما هو كب و ب ؟؟


يقول ألوك كر موخرجي.


كب و ب شكل كامل بل.


كيف تعرف على الفور أن كال أو بوت سيكون الربح مما يجعل للتاجر اليوم.


يقول ألوك كر موخرجي.


عدم تلقي الردود.


تتداخل التسميات الجانبية اليسرى مع المادة التي تجعل من الصعب قراءة المسألة على رس.


اليوم في البنك أنيق 25000 ماكس مستوى الألم في اور الرسم البياني. v لديك لشراء بي إذا السعر الحالي للبنك أنيق فوق 25000؟ هل هذه الطريقة؟


هو البنك العقود الأسبوعية أنيق ماكس الألم أو شهريا؟


أمس أي 26/10/2017 التنبؤ الخاص بك ماكسين ل نيفتي كان 10250 في حين أنهى السوق في 10343. هل يمكن أن تفسر لماذا حدث خطأ في الحساب. يرجى الرد يرجى حتى نتمكن من فهم مفهوم أكثر وضوحا.


يقول عمران إندراوس.


كيف يمكنني الاتصال بك؟ أي بريد إلكتروني؟


يرجى البريد الالكتروني ل care@niftytrader. in عن أي ردود فعل أو اقتراحات أو استفسارات.


الرجاء محاولة تضمين أوسينر في القائمة أعلاه.


كما لديك الإطار والبيانات المتاحة.


في محاولة لتحميل الرسوم البيانية ماكس الألم من اليومين الماضيين ولكن لا يعمل. الرجاء المساعدة. هل يمكنك نشر ورقة إكسيل بأقصى قدر من الألم لجميع الأسهم؟


يستغرق سنوات لتحميل & # 8230؛


في الأيام القليلة الماضية لم يتم تحميل المخططات الألم الخيار ص على الشاشة ... أنا لست متأكدا إذا كان شخص ما يحضر إلى ذلك ..


لدي اقتراح لجعل .. يبدو أن موقعك يجري تغييرات في كثير من الأحيان بشكل متكرر .. ويتم إجراء تغييرات دون حقا اختبار التغييرات للحفاظ على سلامة مع أي الميزات الموجودة بالفعل هناك. طلب تحميل التغييرات فقط بعد إجراء اختبار شامل للتكامل.


كما أوهيرويز الناس مثلي الذين يستخدمون موقعك على أساس منتظم سوف تضطر إلى الانتقال إلى بعض المواقع الأخرى.


كما واجهت نفس القضايا و & # 8217؛ لماذا جعلت بلدي التفوق الخاص.


يبدو أنك تتبع ذلك من وقت طويل. سؤال واحد بالنسبة لك .. هل هذا الألم الأقصى يعمل حقا؟ وفقا للبيانات الحالية، هو في 10100 ل أنيق. هل ستسقط 400 نقطة في الجلسات الثلاث المقبلة؟


يقول ألوك كومار موخرجي.


ما حدث لهذا الموقع. لم يتم مسح أية مخططات. فقط وميض وميض الدوائر الحمراء والزرقاء قليلا.


لم يتم تحميل الرسم البياني الآن.


يقول راغيب برفيز.


أنا أحب التعليقات & # 8216؛


ما هي عملية التجارة في تبادل سنغافورة.


يقول براكاش تودكار.


ما هي رسوم الاشتراك لدي لدفع للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي.


تداول الرسوم الدراسية.


نظرية ماكس الألم في خيارات التداول هو على الارجح واحدة من أحدث استراتيجيات تمثال نصفي الأكثر شعبية لتداول الخيارات. وتدعم هذه النظرية حقيقة أن حوالي 95٪ من المشترين الخيار تفقد المال. لقد تداولنا شخصيا على أساس الحد الأقصى من الألم ونسبة نجاح رائع جدا. وتهدف هذه المقالة لشرح الحد الأقصى من نظرية الألم من الخيارات وكيفية الاستفادة منه. أيضا، سنذهب من خلال خيارات ماكس الألم آلة حاسبة ورقة التفوق التي يمكن تحميلها من نهاية هذا المنصب.


الفكرة وراء نظرية ماكس الألم هي حقيقة أن الكتاب الخيار تميل إلى التلاعب في سعر انتهاء الأسهم، مؤشر أو سلعة بحيث تستفيد أكثر من مناصبهم. على الرغم من عدم وجود دليل حقيقي على كيفية التلاعب في الأسعار، ولكن هذه النظرية مقبولة على نطاق واسع. كما 95٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة والخيارات هي لعبة مجموع صفر، وهذه النظرية تبدو واقعية جدا ومنطقية. بحكم تعريفها، ماكس باين هو سعر الإضراب حيث إذا استقرت الكامنة على انتهاء الصلاحية سوف يسبب أقصى خسارة أو أقصى ألم للمشترين الخيار. تخمين الذين سيستفيدون من خسارتهم؟ نعم، الباعة الخيار. معظم هذه الخيارات البائعين هم مستثمرين كبيرين / مؤسسات أو صناديق التحوط التي من شأنها أن تحوط مواقفهم ولديهم القدرة على التعامل مع سعر السهم لتتناسب مع موقف خيارات مفتوحة.


هناك طرق هائلة يمكنك من خلالها الاستفادة من ألم الخيار. في الأساس، الحد الأقصى للألم يخبرك المستوى التقريبي الذي العقد سوف تنتهي. إذا كنت تعرف تعرف هذا المستوى، يمكنك ببساطة كتابة خيارات الاتصال قليلا فوق هذا المستوى وجيب أقساط على انتهاء الصلاحية. وبالمثل، يمكنك كتابة خيارات وضع أسفل هذا المستوى. إذا كنت تاجر الخيار المحافظ يمكنك استخدام استراتيجيات التحوط المختلفة مثل الثور ينتشر أو الدب ينتشر.


خيارات ماكس الألم حاسبة.


يتم احتساب ماكس الألم باستخدام الفائدة المفتوحة من الخيارات. والحساب بسيط إلى حد ما ويرد تلخيصه أدناه:


قم بإدراج الإضرابات المختلفة لسلسلة الخيارات جنبا إلى جنب مع اهتماماتهم المفتوحة. لكل مخالفة، احسب الربح / الخسارة المتكبدة لكتاب الخيار إذا انتهت صلاحية هذا المستوى عند ذلك المستوى. يجب أن تلخص هذه العملية حساب الربح / الخسارة لخيار الشراء وكذلك المكالمة بسعر الإضراب. سعر الإضراب عند الخسارة هو الحد الأدنى يسمى ماكس باين ستريك برايس.


ورقة إكسيل الآلي لحساب ماكس الألم.


لقد أنشأنا خيارات ماكس الألم آلة حاسبة ورقة التفوق الذي يفعل كل الحسابات الخلفية ويظهر ماكس الألم سعر الإضراب. هذه الورقة التفوق هو الآلي ولا تحتاج إلى إدخال أي بيانات يدويا في ورقة. حاليا هذه الورقة التفوق يدعم كلا نيفتي و بانكنيفتي من نس. عند فتح ورقة فإنه رمي بعض التحذيرات التي يمكن تجاهلها بأمان. سيتم تحديث ورقة كل 5 دقائق.


في ما يلي بعض لقطات الشاشة:


رابط التحميل لخيارات ماكس الألم حاسبة.


يرجى الاطلاع على الرابط أدناه لتحميل خيارات ماكس الألم آلة حاسبة ورقة التفوق. في الغالب كل شيء هو النفس التفسيرية، ولكن واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي استفسارات. أيضا، أرسل لنا ملاحظاتك حول كيفية تحسين هذه الورقة.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة قد ترغب.


41 تعليقات.


الرجاء إضافة عمود تغيير في أوي مع هذا الملف.


يرجى الاطلاع على ورقة التفوق هذه التي تغيرت في أوي:


سيدي بالفعل لدي هذا ولكن أنا بحاجة إلى تحليل بانكيفتي أوي.


سير، عندما كنت المتداولة شخصيا، ما نسبة النجاح كنت حصلت & أمب؛ لسنوات عديدة كنت قد المتداول، يرجى تحديث.


استنادا إلى تجربتي، وكتابة دعوة / يضع ل 10٪ أعلى / أقل من الألم الأقصى أعطت نسبة نجاح 90٪.


سير، هل تقول أنه إذا كان السعر الأقصى للسعر هو 8700، يجب أن يكون سعر الكتابة للاتصال 9500 + يجب أن يكون 7900، كندرلي غايد & أمب؛ تحديث.


كاران جي ووه ألم أقصى دعوة رئيسية يا وضع شراء كارنا هاي توه كيس مالوم هوتا هاي سيدي الرجاء الرد.


يمكنك يرجى حصة أفكارك لأسفل الاستعلام.


هو تحليل آلام الحد الأقصى تعطي فوائد فقط عندما يكون قريبا من انتهاء العقد أو حتى يمكن أن نستخدم هذا لحظيا، إذا كان الجواب نعم يرجى اقتبس مثال! والتي سوف تكون مفيدة حقا.


شكرا لكم لتحديث مع تحليل واستراتيجيات جديدة.


التداول على أساس الألم الأقصى لن يكون مفيدا كثيرا في خلال اليوم. يجب أن تأخذ المواقف على الأقل 10-15 أيام قبل انتهاء الصلاحية.


شكرا جزيلا سيدي!


كما ذكرت في التعليق 10٪ أعلاه أو أقل ماكس الألم يعطي نجاح 90٪، فهذا يعني إما أننا بحاجة إلى كتابة 8800 دعوة أو 8600 وضع هو الحق !!


صباح أمس في أن الألم الأقصى في أن ماكس مؤشر قيمة الألم هو 18500 ولكن لا أستطيع تحديد لشراء سي أو بي لكنها تعطي هذا المستوى هو رائع جدا.


سير، كدلي غايد أس هاو & أمب؛ عند دخول التجارة كما بير ماكس (في بداية إكسيري الخ) وعند الخروج من التجارة.


نوصي لدخول التجارة 10-15 أيام قبل انتهاء، والخروج في يوم انتهاء الصلاحية.


سير، كنت تقول 10٪ أعلاه أو أقل من السعر الأقصى للعمود يعطي 90٪ نسبة النجاح، حتى إذا كان السعر الأقصى للسعر هو 8700، وسوف يكون سعر الكتابة للاتصال 9500 + & أمب؛ بوت سيكون 7900، كيندلي غايد & أمب؛ تحديث.


نعم كاران، أن & # 8217؛ s صحيح.


سير، السعر المتداول الماضي من 9500 كال إس 1.10 & أمب؛ 7900 بوت إس 2.55، دو يو أدفيس تو تاكي ذيس تريد. في حالة النجاح نسبة هو 100٪، سوف تحصل على أب. 24 نقطة في السنة = رس. 1800 أقل السمسرة إلخ. 600 = صافي الربح 1200 في السنة على استثمار أب. 50،000 / - في حالة يمكنك الحفاظ على نفس المبلغ في البنك فد سوف تحصل على أب. 4000 أس الفائدة في السنة، يرجى تقديم المشورة كيف سيكون على التجارة مع هذه الاستراتيجية.


المخاطر والمكافآت دائما متناسبة عكسيا. لا يمكنك توقع ربح أفضل إذا كنت تبحث عن نسبة نجاح بنسبة 100٪. بينما إذا قمت بتخفيض العتبة من٪ 5 إلى أقل، فسيزيد الربح بشكل كبير. ولكن ستكون هناك فرصة عادلة للخسارة أيضا. انها مجرد لعبة الاحتمال 🙂


سير، حسابي هو حسب التوجيه الخاص بك.


انخفاض في العشرة سوف يقلل من معدل النجاح الخاص بك، في حالة ثروشولد هو انخفض إلى 1٪، قد يكون معدل النجاح 25٪ أو أقل.


ماكس ألم ماكس لا يعمل لهذا الشهر. لقد حاولت تغيير رمزيكود = -10003 ولكن لا حظ. يرجى المراجعة.


شكرا للإبلاغ أشيش. تم تصحيح الورقة الآن.


سيدي في الحد الأقصى الألم كيف يمكنني العثور على ذلك هو الدعوة أو وضع الرجاء الرد سيدي أنا في انتظار اور ريبلر.


ووه الحد الأقصى الألم مؤشر نقطة الرئيسي الصحيح دي راها هاي ولكن أوسماين دعوة شراء كارنا هاي يا وضع شراء كارنا هاي ووه كيس مالوم كارنا مرحبا يا سيدي يرجى الرد و شيء واحد خلال كه كي لي بهي باهوت آشا هاي سيدي 9th ديسمبر 2018 كه دين 18500 كا ألم أقصى باتايا ثا سيدي اور خيار الاتصال الرئيسي أتشا الربح هوا مقارنة مؤشر آخر ووه دعوة شراء كارنا هاي يا وضع شراء كارنا هاي ووه مالوم كيس كارنا هاي يرجى الرد عليه هو طلب متواضع أنا في انتظار ردكم.


ماكس الألم يخبرك المستوى التقريبي الذي العقد سوف تنتهي. إذا كنت تعرف تعرف هذا المستوى، يمكنك ببساطة كتابة خيارات الاتصال قليلا فوق هذا المستوى وجيب أقساط على انتهاء الصلاحية. وبالمثل، يمكنك كتابة خيارات وضع أسفل هذا المستوى.


دعوة يا وضع شراء كارنا هاي ووه كيس مالوم كارنها هاى سيدي.


سيدي، ماكس الألم للأرصدة، إذا كان ذلك ممكنا.


سيكون من الصعب إنشاء ورقة إكسل لجميع الأسهم. يرجى تحديد عدد قليل منهم حتى نتمكن من المساعدة.


أنا لا أفهم في الجدول لماذا لا صفر & # 8220؛ 0 & # 8221؛ في 9100 وليس عند 9400.


أنا لا أفهم في الجدول لماذا لا صفر "0" في 9100 وليس في 9400.


سيدي ط شراء 8200 بي، 8300PE، 8400 بي و 8400 سي الثابتة والمتنقلة اقترح لي أي واحد بالقرب بالقرب من انتهاء.


هل يمكن أن يرجى حصة نفس الصيغة في F & O الأسهم أيضا & # 8230؛.


مرحبا، هل نحن قادرون على تحميل بيانات البنك أنيق في التفوق، طريقة واحدة قادرة على تحميل البيانات نيفتي 50، وذلك باستخدام ويبكيري؟


مرحبا يا سيدي، أنا & # 8217؛ م الخلط مع القيم.


هل لي أن أعرف كيفية العثور على دعوة ثسس ووضع القيم؟


ستتم تعبئة قيم الاتصال ووضعها تلقائيا. ليس هناك حاجة إلى العمل اليدوي.


شكرا لك، الحسابات على ما يرام ولكن البيانات في جميع الحقول يتم إدخالها يدويا، وظيفة التحديث التلقائي غير نشط في الملف الذي قمت بتحميله من هنا.


كنت مجرد الذهاب من خلال ورقة ماكس الألم انتشار. لم أكن أتفهم صيغة قيمة القيمة & # 8220؛ = إيفيرور (سومبرودوكت ($ B2: B $ 14، $ C2: C $ 14) - $ B2 * سوم ($ C2: C $ 14)، 0) & # 8221 .


نظرا في ورقة انتشار في الخلية E2. كيف حصلت على القيمة & # 8220؛ 0 & # 8221؛ في الخلية E14 بسعر الإضراب & # 8220؛ 9800 & # 8221 ؛. كان مجرد محاولة لمعرفة هذا المنتدى. وسأكون سعيدا إذا كنت يمكن أن تطرح على هذه الصيغة خصيصا & # 8220؛ 0 & # 8221؛ جزء.


ورقة النشر المرفقة لا تعمل بشكل صحيح. هل يمكن أن يرجى تحميل نسخة جديدة مع بنف التبويب في حالة صالحة للعمل.


أنا تحميل ورقة والتحقق من الألم بنكنيفتي ماكس أنه يظهر كما 18300 ولكن اعتبارا من بانكنيفتي هو في 24498 ويبدو صعودي. فمن المستحيل حقا ما لم سومكينكين من تحطم الطائرة. أيضا، لاحظت أنه يظهر البيانات حتى 18900 التي قد تكون خاطئة. يمكنك التحقق وتصحيح الخطأ من فضلك؟


راجع للشغل أنا معجب مع عملك ورائع حقا شكرا جزيلا.


يمكنك الرجاء إعادة تحميل الملف وتحقق؟ تم إصلاح المشكلة مع بنف.


في البنك الحد الأقصى الألم الألم pl. specify العقد إذا كان الشهر الحالي انتهاء أو أسبوعيا.


إذا كان الشهر انتهاء يمكن أن يكون لها نفس لمدة أسبوعيا أو سيكون من المحفوفة بالمخاطر لتجنبها؟


خيارات الأسهم ماكس الألم.


خيارات الأسهم ماكس الألم.


خيارات الأسهم ماكس الألم.


الأسهم على بابا.


18.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظرية الألم الأقصى يذهب أبعد من ذلك، قائلا ان سعر السهم سوف تميل إلى التحرك نحو السعر حيث القيمة الإجمالية للعقود الخيارات، على حد سواء.


ستريك بيجر هيلب - أوبتيوناليستيكش.


فري فوريكس البيانات في الوقت الحقيقي الذهب الفوركس الاتجاه الفوركس السلام خيارات ثنائية العملات الفوركس إنيغما مؤشر فورمبيست الفوركس الرسم البياني البرمجيات بيني الأسهم خيارات أفضل وسيلة ل.


ما هو الألم الأقصى في تداول الخيارات؟ - كورا.


حرة وفريدة من نوعها حقا الأسهم خيارات أداة حساب الربح. عرض عائد إستراتيجي محتمل على الاستثمار مقابل سعر السهم في المستقبل ومع مرور الوقت. التجارة الخاصة بك.


$ الأسهم * متجر * الرسوم البيانية * أخبار * الخيار $: هال & غ؛ & غ؛ الخيار الألم (ماكس.


خيارات. أفكار التجارة؛ سلسلة الخيار؛ ماكس الألم. منشئ الاستراتيجية؛ جديد ل أوبتيونوين؟ (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)


التطبيق مخصص فقط لحساب الخيارات ماكس الألم.


02.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد أصبحت مهتمة إلى حد ما في ماكس (الخيار) نظرية الألم مؤخرا. باختصار، انها وسيلة للتنبؤ سعر الأسهم في تاريخ معين باستخدام.


الخيار الألم من قبل أوبتيونترادينغبيديا.


callputtips. in كالبوت الخيار استراتيجيات التداول | بنك أنيق نصائح | الأسهم في المستقبل optiontips. in نصائح الخيار - الخيار خيار أنيق، نصائح سوق الأسهم، تداول الخيارات.


إيماكسين: برو خيارات ماكس الألم حاسبة ومتتبع مع.


سترايك من الألم حاسبة متاحة الآن في مؤشرات أدوات حاسبة و 860،000+ خيارات على الانترنت ماكس الألم، والحد الأقصى الألم، وضربة الألم، والخيار الأسهم.


نظرية ماكس-بين - الأسهم 'التلاعب' | منتدى التجار عبر الإنترنت.


الخيار ماكس الألم القطعة. يعرض الخيار ماكس باين القطعة مخطط الخيار أقصى الألم لمواعيد انتهاء محددة ورسم بياني الثاني يظهر سعر الألم الأقصى.


الخيار حاسبة الألم.


يمكن لشخص يعطيني وجهة نظر نظرية ماكس الألم. كما أفهم النظرية، ونهج انتهاء الصلاحية، وسعر الأسهم الأساسية.


تسلا، Inc. (تسلا) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.


20.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التطبيق مخصص فقط لحساب الخيارات ماكس الألم. هل لاحظت أن الأسهم في بعض الأحيان يغلق بينينغ في سعر ضربة معينة على الخيار.


الخيار ماكس الألم إكسيل - الخيار ماكس الألم حاسبة مجانية.


خيارات الخيارات تعطي خيار البيع في كاتب الخيار الذي يقصر خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد.


ماكس الألم | الحد الأقصى الألم.


الخيار حاسبة الألم.


ضربة الألم حاسبة | سجل ويب بويروبتيونس.


$ الأسهم * متجر * الرسوم البيانية * أخبار * الخيار $ لوحة الرسائل: [ب] هال & غ؛ & غ؛ الخيار الألم (ماكس الألم) حاسبة.


الصفحة الرئيسية | الحد الأقصى الألم.


★★★★★ أبل خيارات أسبوعية ماكس الألم ★ تجارة السلع عبر الإنترنت الظاهري ★ أبل خيارات أسبوعية ماكس الألم ★ وضع ودعوة خيارات الأسعار.


الخيار مخططات الألم ل نيفتي - ماركيتكالز.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


نظرية ماكس ماكس الألم - حاسبة - bse2nse - يوتيوب.


06.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تطبيق لحساب الخيارات ماكس قيمة الألم للأسهم في سوق الولايات المتحدة.


ماكس الألم والخيار للتجارة - أبحاث الأسهم | اللقطات الأسهم.


تفاصيل ما نظرية آلام الخيار، أو نظرية ماكس الألم، وكيف، وكيف يمكن أن تؤثر على التجار الخيارات.


ماكس تعريف الألم | Investopedia.


23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ النقطة التي تنتهي فيها الخيارات بلا قيمة. مصطلح، ماكس الألم، ينبع من نظرية الحد الأقصى الألم، التي تنص على أن معظم التجار الذين يشترون وعقد.


ماكس الألم | ماكس الألم والألم خيار الأسهم.


تعلم كيفية استخدام بيجر سترايك و سترايك بيجر، المعروف أيضا باسم ماكس بين النمو المرتفع الأسهم الأوراق المالية خيارات محفظة الأوراق المالية.


A تعريف الخيار الألم / ماكس الألم - أوبتيونسترادينغ.


نظرية ماكس باين في خيارات التداول تدور حول فكرة أن سعر السهم على خيارات انتهاء يوم سيكون حول سعر الإضراب حيث معظم الخيارات.


خيارات سوق الأسهم ماكس الألم المخططات التطبيق - التطبيق آني.


29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات ماكس نظرية الألم يوحي، "في يوم انتهاء الصلاحية، سعر السهم الأساسي غالبا ما يتحرك نحو نقطة أن يجلب أقصى خسارة للخيار.


الحد الأقصى لآلام أبل الخيارات الأسبوعية: بعد عام واحد.


منذ انها خيارات انتهاء أسبوع، وهنا سبيس ماكس الألم المخطط. ماكس الألم هو السعر النظري التي من شأنها أن تسبب معظم أوفث الخيارات ل معين.


خيارات حاسبة الربح.


07.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما أصبحت الخيارات أدوات التداول الأكثر شعبية للمستثمرين التجزئة، استراتيجيات تداول الأسهم الجديدة التي تدور حول تواريخ انتهاء الصلاحية لديها.


خيارات ماكس الألم حاسبة - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


الخيار ماكس الألم إكسيل، استخدام الخيار ماكس الألم لفهم المنطقة التي قد تنتهي في المستقبل الأسهم والخيار سعر الإضراب.


خيارات ماكس الألم - البوابات والحاجيات 2.0 دوكومناتيون.


هناك نظرية تسمى ماكس الألم أن سعر أي سهم معين سيتم التلاعب بها إلى السعر الذي يجعل معظم الخيارات لا قيمة لها في تاريخ الإضراب.


حاسبة الألم الخيار في إكسيل | عروض بيوفارما.


12.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات مايو تنتهي الجمعة واليوم كنت أبحث حول موقع جديد الألم الحد الأقصى ليحل محل القديم الذي كان قد تم استخدام الذي يبدو أنه تم إيقاف.


هو 'ماكس الألم' نظرية الخيارات مفيدة فقط لفترة قصيرة.


20.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التطبيق مخصص فقط لحساب الخيارات ماكس الألم. هل لاحظت أن الأسهم في بعض الأحيان يغلق بينينغ في سعر ضربة معينة على الخيار.


ماكس الألم، وأسعار الإضراب، والنشاط التجاري كما.


ما هو الخيار الألم؟ المعروف أيضا باسم ماكس الخيار الألم أو ماكس الألم، وهذا يعني أن الاهتمام المفتوح هو ممثل لعدد من المشترين من الخيارات الأسهم. 4.


حفر أعمق: خيارات الخبراء يناقش تعلق، ماكس الألم.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف إنفستوبيديا ماكسين على أنه: النقطة التي تنتهي الخيارات بلا قيمة. مصطلح، ماكس الألم، ينبع من نظرية الحد الأقصى الألم، التي تنص على أن معظم.


خيارات ماكس الألم حاسبة ل نيفتي - وونيس.


تيسلا، Inc. (تسلا) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.


أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.


29.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التطبيق الوحيد المخصص لحساب الخيارات ماكس الألم.


معرفة ماكس مستوى الألم عندما يأتي إلى خيارات.


أحدث تغريدات من أوبتيونسبرو ماكسبين (OptionsMaxPain). مركز معلومات السوق المتقدم لتتبع #options الساخنة #MaxPain. # الخدمات المالية ل # التجار و #

No comments:

Post a Comment