Saturday 24 March 2018

آمنة تداول الخيارات الثنائية


هل تداول الخيارات الثنائية آمن؟


تداول الخيارات الثنائية هو الشيء الأكثر عصرية في التداول في الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال مع أي شيء جديد نسبيا ويتم الإعلان عنه على نطاق واسع كوسيلة لكسب المال بسرعة، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية آمنة. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على اتخاذ مواقف "كل شيء أو لا شيء" حيث تحاول تحديد السعر الذي سيتم القيام به لسلعة، مؤشر، الأسهم، أو العملة. إذا كنت الفوز الاستثمار الخاص بك، عليك كسب المال، وإذا فقدت، فسوف تفقد المال.


لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق. الخيارات الثنائية لديها تعادل كبير بسبب بساطته. فمن السهل على الناس أن يفهموا الفكرة وراء تداول الخيارات الثنائية. وعلى هذا النحو، فإنها تميل إلى رسم المقامرين الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لمحاولة فهم الأعمال المعقدة للأسواق المالية، والذين لن يستثمروا الوقت والطاقة في تطوير تقنيات التداول التي تكون مربحة باستمرار. فقط لأن تداول الخيارات الثنائية يميل إلى جذب الناس الذين ينخرطون في هذه السلوكيات القمار لا يعني كل من يتاجر الخيارات الثنائية يفعل ذلك بطريقة غير مدروسة. فمن الممكن لتخطيط واختبار الصفقات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية، تماما كما أنه من الممكن القيام بذلك مع الخيارات التقليدية أو أنواع أخرى من التداول.


هل تداول الخيارات الثنائية آمن أم لا؟


لذلك هو تداول الخيارات الثنائية "آمنة؟" كل هذا يتوقف على كيفية تعريف كلمة. إذا كنت تعرف ذلك بأنه شيء خال من المخاطر، فإن الجواب هو لا. بالطبع ينطوي تداول الخيارات الثنائية على خطر. حتى لو كان لديك طريقة كبيرة، لا يوجد شيء على الاطلاق ضمان الأداء في المستقبل، مهما كان تاريخ هذه الطريقة. إذا كان لديك طريقة موثوق بها، ومع ذلك، لديك احتمالات جيدة من النجاح، لذلك إذا كنت التجارة بمسؤولية، يمكنك التعامل في المخاطر المحسوبة بدلا من المخاطر العمياء. كل عمل ينطوي على درجة معينة من المخاطر المحسوبة، والتداول لا يختلف. في هذا المعنى، كيف "آمنة" هو ببساطة يعتمد عليك وكيفية التعامل مع التداول الخاص بك.


أقل شيء "آمن" يمكنك القيام به في ما يتعلق بأموالك هو استثماره دون الاعتراف المخاطر الخاصة بك. إنه شيء واحد للمقامرة عمياء للتسلية، مع العلم أنك من المحتمل أن تخسر، أو في الطرف المعاكس القطبية من النطاق، للمخاطرة أموالك بحذر ورعاية، في أعقاب الطريقة التي تعرف أن تكون موثوقة (في حين لا يزال الاعتراف المخاطر) . انها أخرى تماما أن نعتقد أنه لا يوجد خطر وأنك عبقري مع طريقة مضمونة، وهذا هو أسرع وسيلة لانقاص المال. الاعتراف المخاطر الخاصة بك والتخفيف من ذلك.


تحقق من وسطاء.


الجانب الآخر من هذا السؤال ينطوي على طبيعة السماسرة التي تختارها لاستثمار أموالك مع. وقد أصبح تداول الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة صناعة دولية مزدهرة تلبي احتياجات تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الحالة، فإن العديد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم لم ينظموا بعد. بعض السماسرة ليس لديهم نية في أن تصبح منظمة، على الرغم من أن العديد منهم في عملية تخضع لتنظيم. التنظيم هو بالتأكيد زائد زائد عندما يتعلق الأمر الثقة سلامة وسيط، ولكن ذلك هو سمعة. بعض السماسرة نحب تشمل بانك دي ثنائي، تراديروش و 24Option. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هؤلاء الوسطاء على موقعنا.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


كيف آمنة هي الخيارات الثنائية.


كثير من الناس مهتمون بالاستثمار في الخيارات الثنائية ولكن يبقى السؤال: ما مدى أمان الخيارات الثنائية؟


مع الخيارات الثنائية لديك المزيد من السيطرة على انتصارات والخسائر مقارنة مع أشكال أخرى من التداول، لأنك تتداول على مبلغ ثابت من الاستثمار. نظام التداول سهلا مثل جعل نعم أو لا التنبؤ وهذا هو السبب في جذب العديد من التجار الجدد لذلك. تداول الخيارات الثنائية يبدو أسهل للتجار لأنه يتم على منصة التداول عبر الإنترنت.


نوصي التداول مع وسيط موثوق به التي لديها سمعة جيدة. وبهذه الطريقة المال الخاص بك هو آمن وفاز & # 8217؛ ر تكون خدع. نوصي بتصنيفات غير متداولة في الولايات المتحدة:


هايلو - منظم وسيط الخيارات الثنائية.


ويعتبر هايلو أن تكون واحدة من أسلم وسطاء الخيارات الثنائية في الوقت الراهن. لديهم رخصة أسيك صالحة ويتم تنظيم وسيط في أستراليا.


ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.


الأرباح والخسائر في الخيارات الثنائية يمكن التنبؤ بها.


يتم عرض نسبة العوائد والأرباح المحتملة التي سوف تجعل على المنصة حتى تعرف كم من المال سوف تجعل. وتحد المخاطر حتى لا تفقد المزيد من المال من ما كنت استثمرت في الأصل. لن تتأثر الأرباح بالسعر بعد انتهاء الصلاحية. تداول ثنائي يسمح لك لكسب المال على كلا الاتجاهين من حركة السعر. سوف كسب المال عند التنبؤ بنجاح ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل قبل انتهاء الصلاحية. في الفوركس وتداول الأسهم، يمكنك كسب المال فقط عندما يكون سعر الأصول آخذ في الارتفاع ولكن هذه الأنواع من التداول هي أيضا آمنة.


في المتوسط، العديد من السماسرة يسمح لك لكسب ما بين 80٪ & # 8211؛ 90٪ على معيار الدعوة / وضع الخيارات. خيارات الدعوة / وضع القياسية مع وقت انتهاء طويلة هي أكثر أمانا للتجارة مقارنة مع خيارات لمسة واحدة. إذا فقدت التجارة، قد تحصل على العودة بعض من أموالك إذا كان العرض السمسار استرداد. تحصل على أن تقرر مبلغ من المال الذي تريد استثمار ويمكنك أيضا تعيين الإطار الزمني.


تقلب مستمر في الأسعار بسبب الاقتصاد.


الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بسبب طبيعة تذبذب الاقتصاد في البلاد. هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على سعر الأصل بحيث لا يمكن أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان الأصول التي يتم تداولها ستكون مربحة. والمفتاح هو أن يكون لديك معرفة جيدة في نوع الأصول التي تريد التجارة إذا كنت ترغب في الحصول على معدل الفوز العالي. عدم وجود أدوات التداول هو سبب آخر لماذا العديد من التجار يفقدون المال في تداول الخيارات الثنائية.


وسطاء الغش.


سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر هو لأن هناك العديد من وسطاء احتيال تعمل حولها. وسطاء الغش هم عادة وسطاء جدد لم يحصلوا بعد على ترخيص، ولديه العديد من التعليقات السلبية من التجار السابقين. يمكن للسماسرة الغش كذبة من خلال الادعاء بأن يتم تنظيمها ووضع الختم وسيط منظم على موقعه على الانترنت. وتقع على عاتقك مسؤولية إجراء البحوث وتحديد ما إذا كان الوسيط مرخصا أم لا. إذا كان الوسيط مرخصا مع منظم وسيط معترف به، سيتعين عليك التحقق مما إذا كان الترخيص صالحا ولم ينته بعد.


يمكن العثور على شكاوى حول هذه السماسرة احتيال في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حتى إذا كنت مجرد جوجل حتى وسيط، يجب أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان وسيط المشروعة التي تعمل على النحو المعلن عنها. هناك جميع أنواع الشكاوى بما في ذلك العملاء الذين شكوى أن وسيط تجميد حسابهم من دون سبب، وسرقة الهوية واستخدام برنامج يسبب التجار لتفقد الصفقات. للتداول بأمان، يجب عليك دائما اختيار وسيط مرخص الذي كان في صناعة الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. إذا أوصى الوسيط من قبل العديد من التجار ومواقع المراجعة، فمن الآمن القول بأن الوسيط هو شرعي.


اختيار وسيط منظم ومرخص.


هناك عدد قليل من الهيئات التنظيمية الوسيطة المعترف بها المسؤولة عن الوسطاء الحاكمين في مختلف البلدان. على سبيل المثال، سيسيك يحكم وسطاء في الاتحاد الأوروبي في حين نادكس يعمل كمنظم للوسطاء التي تعمل من أمريكا الشمالية. سيقوم المنظم بإجراء التفتيش على الوسطاء من حين لآخر للتأكد من التزامهم بالقواعد. مع وسيط مرخص، وأموالك تكون آمنة كما سيتم إيداعها في بنك مع وضع جيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف توفر أيضا تغطية تأمينية تصل إلى نسبة معينة على المال في حساب التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على راحة البال لأن موقع وسيط السمعة آمنة ومحمية مع نظام التشفير قوية.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مخاطر تماما مثل غيرها من أشكال التداول ولكن يمكنك تقليل هذه المخاطر من خلال زيادة معرفتك. فمن الأفضل التمسك التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المرخصة التي توفر شرط الحد الأدنى للإيداع معقول، والموارد التعليمية الجيدة والعديد من أدوات التداول.


ما رأيك، أي وسيط الخيارات الثنائية آمنة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. وترك مثل إذا كانت هذه المواد قد ساعدت لك.


كما ترون، الخيارات الثنائية آمنة إذا قمت باختيار وسيط موثوق به وإذا كنت تتبع قواعد بسيطة. ومع ذلك ليس هناك ما يضمن أنك سوف تجعل الكثير من المال إذا كنت لا تملك استراتيجية جيدة.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيف آمنة هي الخيارات الثنائية & رديقو؛


لقد استمتعت مقالك. بالنسبة لك 1 مثل.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت البريد الخاص بك منذ ذلك الحين. الحصول على العودة لي في أقرب وقت ممكن.


ترك الرد إلغاء الرد.


أحدث المقالات.


ثنائي تجارة السيارات.


أحدث المقالات.


إفشاء.


أبدا خطر أكثر، مما يمكنك تحمل فقدان. يحمل التداول مستوى عال من المخاطر، ونحن غير مرخص لهم بتقديم أي نصيحة استثمارية. فهم المخاطر والتحقق مما إذا كان وسيط مرخصة ومنظمة. وهناك نسبة من الروابط الخارجية على هذا الموقع هي روابط تابعة وقد نحصل على تعويض من قبل شركائنا. نحن لسنا مستشارين ماليين. بذل العناية الواجبة الخاصة بك. هذا هو موقع المعلومات فقط.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هو أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


متواضع المال.


لا يمكنك قراءة بلوق الاستثمار دون أن تأتي عبر المشاركات حول الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المال في الخيارات الثنائية - للمستخدمين والوسطاء والمعلنين - لذلك هذا لن يتغير بين عشية وضحاها. تداول الخيارات الثنائية مشروعة، ولكن محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق. عليك أن تفهم الصناعة والمخاطر التي ينطوي عليها - وكنت قد يكون أفضل خدمة البقاء بعيدا تماما.


لا أعتقد المراجعين الذين الملعب الخيارات الثنائية كحل سريع لمشاكلك المالية. في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟


ببساطة، يستثمر المتداولون الثنائيون ما إذا كانت قيمة هذه الأصول ستزيد أو تنخفض خلال فترة زمنية معينة.


إذا كان التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا، سوف تكسب وكسب لجنة على الاستثمار الخاص. إذا لم تتغير القيمة كما توقعت، سوف تفقد كل الأموال المستثمرة لقفل التنبؤ الخاص بك.


قدم بهذه الطريقة يصبح من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية هو أشبه المراهنات الرياضية من الاستثمار الحقيقي. الخيارات الثنائية ليست أكثر من المراهنة على الأصول المالية، مثل الكثير من شأنه أن يراهن على نتائج لعبة رياضية.


لذلك، هل هو عملية احتيال؟


هذا لا يجعل الخيارات الثنائية عملية احتيال. انها ليست مجرد استثمار.


غالبية وسطاء الخيارات الثنائية هي شركات شرعية. كما بيوت الوساطة المشروعة، لن يتم سرق المال الخاص بك، وأنك لن يتم الاحتيال.


والمشكلة هي أن غالبية الوسطاء يعدون توقعات غير واقعية. لا يحصل المستخدم العادي على نتائج من هذا القبيل.


الطريقة الأكثر شيوعا وسطاء ثنائي جذب جذب التجار الجدد هو تبين لهم الحالات حيث تمكن الناس بسيطة لكسب مبالغ ضخمة من المال فقط عن طريق تداول كميات منخفضة على الذهب والأصول الشعبية الأخرى.


بالتأكيد، هناك حالات من هذا القبيل، ولكنها ليست استثناء القاعدة. بنفس الطريقة بعض المقامرين الرياضية تمكن من كسب مبالغ كبيرة للغاية، التجار المهرة / محظوظ الخيارات الثنائية في بعض الأحيان جعل البنك. ومع ذلك، يحدث هذا نادرا جدا.


لا يعرف هذا، والكثير من الناس الاشتراك مع وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم وعود الفوز غير واقعية. في النهاية، الكثير من الناس في نهاية المطاف يفقدون كل الأموال التي وضعوها في النظام.


ولكن هل يمكنك الفوز حقا؟


أكبر عامل في الفوز في الخيارات الثنائية هو الحظ. ولكن نعم، يمكنك الفوز حقا.


والسماسرة شيء لا اقول لكم هو أنه سيكون لديك لوضع في الكثير من الجهد والبحث إذا كنت ترغب في الفوز باستمرار. وحتى ذلك الحين، الحظ هو المتغير الأقوى.


كما هو الحال في المراهنات الرياضية، إذا كنت ترغب في الفوز سيكون لديك لديهم معرفة كبيرة عن الرياضة في السؤال وعن الفرق التي تلعب. سيكون لديك لفهم اللعبة، ونقاط القوة والضعف في الفرق، ومهارات اللاعبين. سيكون لديك لمعرفة الأداء التاريخي، ومستويات اللياقة البدنية، والإصابات، وعشرات من المتغيرات الأخرى. حتى ذلك الحين، قد لا تسير الأمور في طريقك.


إذا كنت عامل في كل هذه المتغيرات ثم ربما سوف يفوز على المدى الطويل. انها بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد لا يحصى من المتغيرات والمخاطر التي سيكون لديك للنظر فيها من أجل التنبؤ بدقة التنمية المستقبلية للأصل.


قضايا مثل الوقت من السنة، وحالة الاقتصاد، والتطورات السياسية، والأداء الاقتصادي من صناع السوق الرئيسية، أخبار الأعمال والأحداث الأخيرة تؤثر باستمرار على حركة أسعار الأسهم والسلع.


من أجل أن تكون قادرة على التنبؤ بدقة حركة الأصول، سيكون لديك ليكون حتى الآن مع كل هذه المعلومات. أيضا، من أجل أن تكون ناجحة سيكون لديك لفهم مجموعة متنوعة من البيانات التقنية أيضا، مثل القدرة على قراءة الرسوم البيانية، واستخدام المؤشرات الفنية، وفهم الحسابات الإحصائية، وأكثر من ذلك بكثير.


كما ترون، الخيارات الثنائية هي أكثر بكثير من مجرد استثمار $ 100 على الذهب ومن ثم الحصول على $ 300 مرة أخرى بعد 10 دقيقة. إذا كان هذا هو النهج الخاص بك، ثم سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك عاجلا أو آجلا.


ولكن هذا يبدو صعبا!


نعم فعلا! هذا بالضبط ما يتطلب التجارة الثنائية الصلبة. أعرف أن معظم الكيانات الدعاية للخيارات الثنائية تجعل الكثير من الوعود الجريئة، ولكن في الواقع انها أكثر تعقيدا بكثير. من أجل كسب المال حقا سيكون لديك لاستثمار كميات كبيرة من الوقت في أبحاث السوق والتعلم عن الجوانب التقنية لهذا العمل.


بغض النظر عن أي شخص وعود، وأنك لن تكون قادرة على جعل المال السهل عن طريق وضع الرهانات العشوائية هنا وهناك. وسطاء الاعتماد على القيام بذلك بالضبط لأنهم يعرفون أن هذه الطريقة، سوف تكون دفع ثمن تصبح تاجر خاسرة (وهذا يعني أن السماسرة كسب المال من أنت).


لذلك، هذه هي الحقيقة وراء الأعمال خيار ثنائي. ليس هناك أي شيء خاطئ بطبيعته في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت (أو أفضل، الرهان)، إلا أن السماسرة ينتقصون بشكل مصطنع ويقدمون بشكل غير صادق كشيء ليسوا عليه.


حتى واحد مزيد من الوقت، هو تداول الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال، ولكنها القمار المالي التي سوف تعمل فقط بشكل جيد على المدى الطويل لأكثر المستخدمين المكرسة والمعرفة.


2017 تحديث: ثنائي خيارات صناعة التغييرات.


إذا قرأت أفكارنا من عام 2018، فإنك تعلم أن الخيارات الثنائية شرعية، ولكنها خطرة للغاية ويصعب المشاركة فيها بشكل مربح. ولكن هذا كان مرة أخرى في عام 2018. الأمور تغيرت قليلا منذ ذلك الحين.


كما ذكر أعلاه، لا يزال هناك أي اختصار سهل لنجاح تداول الخيارات الثنائية - سوف لا تزال بحاجة إلى تعلم أساسيات هذا النموذج التجاري والقيام بالكثير من أبحاث السوق لجعل المال الحقيقي. ومع ذلك، ظهرت بعض التطورات الجديدة في هذه الصناعة التي قد تجعل من الأسهل بالنسبة لك لكسب لقمة العيش من خلال تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الترحيب للمتداولين الجدد.


واحد، أصبح التداول الاجتماعي أخيرا جانبا رئيسيا من تداول الخيارات الثنائية. نوبيز الذين يرغبون في البدء في صنع المال دون الحاجة إلى محاربة منحنى التعلم غارنار يمكن أن ننظر إلى ممارسات المحاربين القدامى محنك. بعض الوسطاء حتى تقدم في المنزل منصات التداول الاجتماعي التي تمكنك من الاستفادة من تجربة التداول من تجار الخيارات الثنائية ناجحة للغاية داخل الشركة.


بطبيعة الحال، هناك خطر أن التاجر سوف تفشل، في هذه الحالة كنت خطر فقدان المال نفسه. لذلك، سيكون لديك لاختيار مقدمي إشارة الخاص بك بعناية فائقة لتجنب خيبة الأمل.


لدينا الآن الروبوتات الخيارات الثنائية كذلك، والتي تدعي لأتمتة الصفقات الفوز للمستخدمين. للأسف، العديد من هذه السير هي الحيل، وهذا هو السبب الذي سيكون أفضل حالا تجنب لهم تماما (إلا في الحالات التي يقدم فيها الوسيط الخاص خدمات التداول السيارات الخاصة بهم).


حتى ذلك الحين، لا يمكنك الاعتماد حقا على وسيط لتعطيك أداة التداول الآلي مربحة للغاية. لماذا سيعطيك وسيط الأدوات اللازمة لأخذ أموالهم؟ سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك أولا لمعرفة ما إذا كان نظام تجارة السيارات يستحق ملحها. ويجب عليك أن تختار لاستخدام شركة ثنائية التجارية الروبوت مستقلة، سيكون لديك لتكون أكثر يقظة لتجنب الحصول على خدع.


المزيد من الأدوات للمتداولين المتقدمين.


فمن الأسهل للوصول إلى المعلومات المالية الجودة اللازمة لاتخاذ قرارات التداول الذكية مما كانت عليه قبل عامين. وسطاء خيار ثنائي بريميوم لديها الآن منصات كبيرة التي توفر بيانات ممتازة لتحليل تقني شامل على الأصول التي تتاجر، مما يساعدك على جعل الصفقات أفضل.


بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حالات من السماسرة إدخال الروبوتات التي تجوب نيوزويرز المالية، مما يتيح لك أحدث الأحداث حتى تتمكن من توقع تقلبات السوق. كل هذه التطورات تجعل تداول الخيارات الثنائية أسهل (للناس على استعداد لوضع في الوقت لتعلم النظام من الداخل والخارج).


لا يزال ليجيت؟


نعم، الخيارات الثنائية شرعي، وتزايد. ولكن سوف لا يزال لديك للقفز من خلال الكثير من الأطواق لجعله في هذه الصناعة كمبتدئ. هناك أيضا الكثير من الحيل للاستفادة من المتعثرين الخيارات الثنائية جديدة عاجزة الذين لا يعرفون كيف تعمل هذه الصناعة. وفي الوقت نفسه، لدينا الآن مجموعة أوسع من السماسرة جدير بالثقة ومقدمي الإشارات مما كان لدينا قبل بضع سنوات.


وعلاوة على ذلك، فإن تحسين المعلومات والتحليل الفني يجعل الصناعة أكثر ربحا للمستخدمين المتفانين. على الرغم من ذلك، سيكون لديك لتكون أكثر سعادة بكثير من الذي تحصل في السرير مع عند دخول هذه الصناعة للحفاظ على أموالك من الوقوع في الأيدي الخطأ. إذا كنت على استعداد لوضع في العمل، والتعلم من خلال التجربة والخطأ، وتطوير أساليب أفضل من متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر، يمكنك فعلا كسب المال مع الخيارات الثنائية في عام 2017.


عرض التعليقات (70)


الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال أنفسهم، ولكن هناك الكثير من السماسرة سيئة هناك، وعدم الحصول على لي بدأت على تطبيقات تجارة السيارات / البرمجيات. العثور على وسيط منظم، واختيار استراتيجية صلبة ويمكنك كسب المال.


ومن المثير للاهتمام أن نرى مختلف الشعوب يأخذ على لعبة التداول، وأنا مفتون بشكل خاص مع ممارسة الخيارات الثنائية. وقد نشر البعض هنا أنهم حققوا أرباحا وتمكنوا من سحب تلك الأرباح. تجربتي كانت مختلفة جدا عن ذلك.


في يونيو من العام الماضي (2018)، تلقيت مكالمة هاتفية من شاب ودود جدا، يتحدث جيدا. وقال اسمه كيفن، على الرغم من الآن أنا لست متأكدا من ذلك. "كيفن" هو واضح جدا جيدة جدا في ما يفعله، ويسرت عملية سريعة جدا وسلسة من إنشاء حساب التداول بالنسبة لي. عندما التقيت لأول مرة كيفن (على الهاتف) كان لدينا الكثير من الاتصال المنتظم. وقال انه يدعو تقريبا كل يوم، وتأكدت جدا من أنني شعرت بأهمية، ورعاية، وكما لو أن النمو المالي له أهمية بالنسبة له. قدم لي خيارات جذابة جدا، واقنعني بأنني سوف أكون عوائد عالية مع مخاطر منخفضة جدا، وأنه سيتم إثبات ذلك بسرعة لأنني أرى مدى سرعة الاستثمار بلدي سوف تسلق.


وتمت متابعة مهارات كيفن الممتازة بين الأشخاص والعروض الجذابة من خلال الأرباح السريعة والسهلة وخلال الأيام، شكرت النجوم المحظوظة التي كنت قد تعثرت عبر مثل هذه الفرصة للثروة. استمر هذا لبعض الوقت، وشجعني كيفن على مواصلة التداول خلال الأشهر الأربعة التالية، بينما شاهدت التوازن في حسابي.


في تشرين الأول / أكتوبر 2018، كان زوجي متورطا في حادث تركه مصابا بجروح خطيرة. ولم يتمكن من العمل، وكان يحتاج إلى رعاية طبية خاصة كانت مكلفة. وأدى ذلك إلى عواقب وخيمة على عائلتي وأموالنا. وفي هذا الدمار، شعرت بالارتياح لأنني علمت بأنني قد أقامت بطريق الخطأ شبكة أمان لأسرتنا، وأعتقد أن هذا يجب أن يكون تأكيدا بأنني اتخذت القرار الصحيح - كان من المفترض أن أقابل كيفن.


عندما قدمت طلبا لسحب بعض المدخرات بلدي، اتصل كيفن لي لإقناع لي أنه كان توقيت مثالي للقيام ببعض الصفقات اللحظة الأخيرة لتحقيق أقصى قدر من الانسحاب بلدي. بعد ذلك جلسة التداول الأخيرة، حاولت لأسابيع للحصول على اتصال مع كيفن الذي كان فجأة أبدا المتاحة للتحدث معي. في نهاية المطاف تم شرح لي أنه منذ وقعت اتفاق مكافأة في تلك النقطة، وفقط بعد ذلك كانت الشروط والأحكام كنت أوافق على توضيح. بعد دفع المال مكافأة إلى حسابي، لا يمكن سحب أي أموال من حسابي. قيل لي إن استثماري سيتعين عليه أن يصعد إلى مبلغ مستحيل قبل أن تصبح أموالي سائلة مرة أخرى. في الأساس، الوفورات التي كنت أعتقد أنني تراكم كانت مقفلة بعيدا عني كما لو أنها قد سرقت.


استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن بعد أن فعلت قليلا من البحث، يبدو أن شكوكي بأنني قد اتخذت لركوب كانت أكثر وأكثر احتمالا. كنت بحاجة للبدء في قبول أنني قد فقدت الكثير من المال والبدء في وضع خطط لبلدي الخطوة التالية. كان الضغط المالي قائما، واضطررت إلى الحصول على قروض من البنك وكذلك من أجل التعامل مع وضعنا في المنزل. لإضافة إلى تحميل لدينا، بدأنا أيضا لتراكم الديون. كانت تلك الأشهر الأكثر إرهاقا في حياتي. كان من المستحيل حماية عائلتي من تأثير الفوضى مجنون نحن حياتنا قد أصبحت. بدأنا 2017 الشعور استنفدت، والقلق حول كيفية مواجهة المزيد من النفقات وكيفية سداد أي وقت مضى الكثير من الديون.


في فبراير من هذا العام، قدم صديق مقرب من لي لي ابن عمها الذي كان لديه خبرة مع الخيارات الثنائية التي كانت مماثلة لألغام. ذهب من خلال محامين ساعدوه في المطالبة بأمواله. لم أكن أشعر بأمل كبير حول القدرة على فعل الشيء نفسه. كنت قد قدمت ليشعر وكأنه كان خطأي وكما لو كنت قد وقعت بعيدا أموالي عادلة ومربع. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال في الواقع. ساعدت شركة المحاماة التي ساعدتني على أن أغفر نفسي عن خسائري من خلال شرح كيف تتعامل الشركات الثنائية مع الناس الذين يطلقون على "عملاء" واستخدام أساليب احتيال للحصول على الناس لمنحهم المال. لحظة أودعت المال مع كيفن، سرقت مني دون بلدي حتى معرفة. أنا ممتن جدا أن تكون قادرة على القول أنه في الأسبوع الماضي الخميس، تم دفع كل من أموالي المسروقة. المنظمة التي تمثل حالتي تحدثت لي من خلال العملية وأبقى لي تحديث كل خطوة على الطريق. استغرق الأمر حوالي 8 أسابيع لكامل الإجراءات القانونية التي انتهت في الشركة التي كشفت عن المخادعين تسديد كل ما كنت قد فقدت.


قصتي يمكن أن تنتهي بشكل مختلف جدا إذا لم أكن قد قررت للقتال. آمل أن المزيد والمزيد من الناس سوف تصبح أكثر وعيا ولا يمكن التلاعب بها بسهولة كما كنت من قبل كيفن. وآمل أيضا أن الناس لن تسمح فقط لأشخاص مثل كيفن بالابتعاد عن مثل هذه الجرائم القاسية والجشع. آمل أن قصتي تحذيرا من توخي الحذر. في ذهني، أنا أعود إلى شيء أبي دائما تستخدم ليوم - إذا كان يبدو أن تكون جيدة ليكون صحيحا، وربما لا يكون صحيحا. كلمات حكيمة.


نصيحتي هي محاولة موقع لائق التي لديها تجريبي. يمكنك قضاء بضعة أشهر جيدة هناك والتعلم من الأخطاء. انها الأطفال تلعب لتفقد عدد قليل من 1000 جيدة عند التعامل مع التجريبي، ولكنه أيضا يجعلك تفكر، والعمل على أنماط وتعلم عن عندما كنت من أي وقت مضى تقرر أن تستثمر حقا.


إذا كنت تستطيع البقاء المريض والهدوء على حساب تجريبي، سوف تتعلم الكثير. مجرد الاستماع أبدا إلى أي شخص آخر، وخاصة أي مديري الحسابات (الذين هم حقا مجرد الباعة) عندما يتعلق الأمر بأموالك الخاصة. حاول لنفسك أولا وانتظر حتى يكون لديك فهم أكبر عدد ممكن من الجوانب، وسجل تجريبي الخاص بك هو آمن كما كنت تشعر بالراحة.


بصراحة، يمكن أن الخيارات الثنائية تكون وسيلة رائعة لجعل بعض النقود الإضافية، ولكن إذا كنت مبتدئا البقاء بعيدا عن ذلك حتى تتعلم أساسيات. للمبتدئين، أود أن أوصي بدء حساب تجريبي وتعلم أساسيات حتى تشعر بالراحة الكافية للاستثمار مع المال الحقيقي. شكرا لكم.


هم كذابين. لقد فقدت 3000 جنيه. انهم يريدون فقط أن تأخذ أموالك.


اهلا بالجميع. ثنائي يمكن أن يكون وسيلة لتداول الأسواق المالية. عند القيام به في الطريق الصحيح. المشكلة التي تنشأ مع ثنائي هو التسويق والإعلان عن هذه. حيث كثير من الناس يقفزون على فرصة لجعل طن من المال بسرعة! هذا هو في الأساس حيلة لربط الناس. البحث تعلم وكنت يمكن أن يكون تاجر الذي هو محفوف بالمخاطر للغاية بغض النظر عن الشكل أو الطريقة المختارة. لا تسقط للتسويق العدوانية.


مرحبا، أنا أتفق معك على بعض الأشياء، ولكني لا أختلف على الآخرين. على سبيل المثال أعتقد أن غالبية السماسرة غير منظمة وغير جديرة بالثقة. فقط الأقلية جديرة بالثقة والتنظيم. الشيء الآخر الذي لا أتفق معه، هو أن لكسب المال تحتاج الحظ. لا ننسى أن الخيارات الثنائية هي عن نفس الأصول التي يمكنك أيضا التجارة مع العقود الآجلة، بقعة الفوركس الخ لذلك كنت أساسا التنبؤ تحركات الأسعار بنفس الطريقة. الشيء الوحيد الذي يختلف هو أن كنت الوقت المحدود من قبل انتهاء الصلاحية، وفي الوقت نفسه مع أدوات الاستثمار الأخرى التي تقتصر عليها تحركات الأسعار (وقف الخسائر، واتخاذ الأرباح).


أنا سجلت مع وسيط احتيال وخدع في وضع في المال، كما أنها حاولت أن تأخذ المال من بطاقتي دون موافقتي. كان لي لتوظيف حل المهنية لاسترداد أموالي.


كابيتال دي بيناري حصلت على شخص قريب لي في ورطة كبيرة. أريد أن أحذر الجميع. أخذوها في حديث جميل. بعد ودائعها الأولى كانت قادرة على سحب بعض المال لمدة 2 مرات لذلك بدأت في الوثوق بها.


أنها نشرت أرباحا لطيفة جدا على حسابها على الانترنت وقالوا انهم قاموا بعمل ممتاز في تداول العملات. وطلبوا منها إيداع مبلغ معين وتداولها دائما بنسبة 20٪ فقط من هذا المبلغ. أعتقد أنهم استخدموا هذا لجذب المزيد من المال. وعدوا أن المال كان حفظ والمؤمن على حساباتهم.


بعد أن طلبت سحب نصف أموالها (المودعة) المودعة أصلا (كانت أرباحها في ذلك الوقت تصل إلى مليون!) بدأوا في إعطاء كل نوع من الأعذار بأن الأموال كانت جارية، وأن الحساب المصرفي قد تم حجبه وطلب حتى المزيد من المال لإلغاء حجب الحسابات في غضون مهلة قصيرة جدا، وقال ان المال سيكون من العودة قبل عطلة نهاية الأسبوع. . الضغط والوعود الودية الخ.


الآن بعد 4 أشهر أنها لا تزال لا شيء ولا يمكن الوصول إليها بعد الآن.


لديه أي شخص مزيد من المعلومات عن هؤلاء الرجال. هل هم مجرمون؟ هل هو حتى شركة؟ وكانت الحسابات المصرفية على أسماء مختلفة. ما هي الخيارات الآن؟


أنا تعثرت عبر تعليق مالفينا نشرها تداول العملات الأجنبية / ثنائي التداول عند البحث عن وسيلة لتحسين معرفتي واستردت كل ما عندي من الأموال المفقودة من وسيط بلدي وقررت أن محاولة إعطائها. كنت مفتون لأن نصائح التداول لها كانت رهيبة وأعطى بلدي تداول تغييرات كبيرة. يمكنك التداول مع أفضل وسيط والحصول على استراتيجية العمل واسترداد الاستثمار المفقودة.


منشور له صلة.


مستثمرين لسك يستعدون لرؤية صعودا هائلا من ستيتر بلوكشين اكتساب وتدور من & هيليب؛


ل أيتو العلوم البيولوجية ومنتجها الرائدة T - T، Natesto®، والخبر السار يبقي القادمة. منذ و hellip؛


فينتاس، Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: فتر) هي الثقة في الاستثمار العقاري الذي يملك مجموعة متنوعة & هيليب.

No comments:

Post a Comment