Thursday 8 March 2018

تيتان التجارة استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc98ea4e1f78dcb & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


أخبار رويترز.


حصريا: يلقي الموظفين الأمن الحالي والسابق اوبر الشك على التجسس المطالبات.


سان فرانسيسكو (رويترز) - رئيس الأمن السابق لشركة اوبر تكنولوجيز [UBER. UL] أقسم في إجراءات قانونية مغلقة أنه لا يعرف أي محاولات لسرقة أسرار تجارية من أي شخص، بما في ذلك وحدة ذاتية القيادة الأبجدية وايمو إنك، وسوف "صدم" إذا حدث ذلك.


عروض تشيفي سيلفرادو الجديدة من جنرال موتورز للحصول على المزيد من الأرباح الأمريكية.


ديترويت (رويترز) - ستقوم شركة جنرال موتورز اليوم السبت بإطلاق جولة جديدة في المعركة من أجل تحقيق أرباح من إحدى القطاعات الأكثر ربحا في صناعة السيارات الأمريكية عندما تظهر جيل جديد من شاحنة بيك اب شيفروليه سيلفرادو في معرض السيارات في ديترويت.


البنك المركزي الاندونيسي يحذر من كريبتوكيرنسيز.


جاكارتا (رويترز) - أصدر البنك المركزي الاندونيسي تحذيرا جديدا حول التداول في العملات الخفية مثل بيتكوين بسبب خطر الخسائر للجمهور وحتى تهديدا محتملا لاستقرار النظام المالي.


الفيسبوك ساندبيرج، تويتر دورسي لمغادرة مجلس ديزني.


قال ديزني يوم الجمعة ان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "فايسبوك" شيريل ساندبرغ والرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" جاك دورسي لن يسعيا الى اعادة انتخابه لمجلس ادارة شركة "والت ديزني" بسبب تزايد تضارب المصالح بين شركات الاعلام العملاقة وشركات التكنولوجيا. .


البيت الجمهوريين يريدون إجابات على أبل اختناق سرعات فون القديمة: حرف.


- كتب أربعة من الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي، بمن فيهم رئيس لجنة الطاقة والتجارة، يوم الجمعة، الرئيس التنفيذي لشركة أبل إنك تيم، مطالبين منه بالإجابة على أسئلة حول إفشائه عن إبطاء أجهزة إفون القديمة مع وضع البطاريات على البطاريات.


وتستهدف أديداس حصة السوق الأمريكية من 15-20 في المئة: الورق.


فرانكفورت (رويترز) - قال مدير المالية الألمانية أديداس إن شركة أديداس تريد زيادة حصتها في السوق الأميركية إلى ما يتراوح بين 15 و 20 في المائة من المستويات التي أصبحت الآن "أقل بكثير".


حقوق الطبع والنشر من قبل تراديتن جميع الحقوق محفوظة. تأسست شركة دوم تيشنولوغي سيرفيسز لت في مركز NWMS Centre، 31 سوثامبتون رو، لندن أوك.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة. نحن ننصح بشدة أن تقرأ الشروط والأحكام. على الرغم من أن المخاطر عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تكون ثابتة لكل صفقة فردية، فإن الصفقات تكون حية ومن الممكن أن تفقد استثمارا أوليا، خاصة إذا اختار المتداول وضع استثماره بالكامل في تجارة حية واحدة. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة.


تيتانتراد مراجعة زيارة الموقع.


وقد شهد فبا أدلة ربط تيتانتراد إلى شركة احتيال نرجبيناري.


توصي فبا بعدم وضع الأموال مع تيتان التجارة. إذا كنت قد وضعت المال مع تيتان تريد، فبا توصي بمحاولة سحبه على الفور. إذا كان لديك مشكلة في سحب الأموال الخاصة بك، يرجى اتباع نفس التعليمات التي تنطبق على نرغ ثنائي هنا.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من تيتانتراد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الرجاء غوغل للاطلاع على أدلة أخرى.


الناس الذين يدعون أنه تشارلز جولدسميث، فلوريان شولت ودانييل إيفانز أخذت أموالي، تداولت عليه ثم اختفت.


رفضت ثي الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني وتم قفل حسابي.


البقاء بعيدا عن تيتان!


كنت كوند 20000 $ من تيتانتريد انتقلت على ولكن وجدت أنا حقا.


غاضب، أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني معربا عن خيبة أملي وطلب ذلك.


تم إغلاق حسابي، أجابوا مع الكثير من سبيل، عندما I.


انتهى التفريغ بلدي الإحباط هنا سأجيب مع ضخمة.


على نطاق واسع والانتهاء من القول بأنني قد تم فيوينغ المقالات قال.


حول تيتانتريد على الوكالة الدولية للطاقة الذرية الخيار الثنائية التي قمت بإضافة عدد قليل لا.


حتى تعليقات بلاسنت melfelf. They حصلت على حسابي تصل إلى 15000 $ وقال نحن نذهب لجعل بعض كبيرة.


المال الآن، وعدت لجعل 30000 $ من هذه التجارة جعلت فقط $ 2000 حسابي هو الآن 17000 $ أنها قدمت 4 الصفقات 5000 $، 5000 $، 5000 $، و.


$ 2000 كل على الذهب قيل لي المال في البنك فقدت كل شيء مضحك.


عندما وضعت الحرف على هناك توصية وجاء تعويضات كما.


صفر على جميع الصفقات السابقة يمكنك ان ترى مبلغ دفع تعويضات إذا كانت التجارة.


كان ناجحا أسأل كمية هذا وقالوا لي لا داعي للقلق هذا هو.


عادي اعتقدت موافق كنت على ثقة ثيمتيتانتريد خدع لي وأتمنى لو كنت أعرف عنك يا رفاق قبل انضمامالرجال شباب مواكبة العمل الجيد


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تيتان التجارة.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات عالية القدرة على دفع تعويضات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي مفقود دعم المعلومات باللغة الإنجليزية فقط.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات عالية القدرة على دفع تعويضات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي مفقود دعم المعلومات باللغة الإنجليزية فقط.


تيتان التجارة الاستعراض.


تيتان التجارة هي منصة تداول الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت التي أنشأتها قدامى المحاربين في الصناعة تهدف إلى خلق تجربة تداول الخيارات الثنائية أكثر راحة ومتنوعة. تأسست تيتان التجارة في عام 2018 وهي شركة الوساطة وقفة واحدة لتجار الخيارات الثنائية. وهو يوفر للتجار مجموعة واسعة من الأصول التجارية التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. يقع مقر شركة تيتان تريد في سيشيل ولديها مكاتب في عدة مواقع أخرى مثل روسيا وهونغ كونغ وأستراليا. لا توجد لائحة متاحة.


هناك العديد من الحسابات للاختيار من بينها في تيتان التجارة. حساباتهم البسيطة تتيح الوصول الكامل إلى منصة التداول الخاصة بهم. مطلوب حد أدنى للإيداع 350 $ لتمويل هذا الحساب وليس هناك مكافأة. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 5000 $ ويتم منح مكافأة إيداع 50٪. هناك 35،000 $ سيتم تمويل حساب ديلوكس وحساب أصحاب تلقي مكافأة ترحيب 75٪ لهذا المبلغ. المبلغ المطلوب للإيداع في حساب بلاتينيوم هو 50،000 دولار ويتم تحديد المكافأة بعد الإيداع.


الكتاب الاليكتروني هو متاح لأي شخص فتح حساب وتقدم فوائد أخرى لبعض أصحاب الحسابات.


دفعات في تيتان التجارة يمكن أن تصل إلى 85٪ على خيار 60 ثانية.


عند القيام بهذا الاستعراض، لقد شعرت بخيبة أمل أنه لم يتم تقديم أي حساب تجريبي لأن هذه الميزة هي دائما مفيدة بالنسبة للتجار الجدد بدأت للتو.


يوفر خبراء التجارة تيتان اقتراحات استراتيجية مفصلة التي هي مفيدة وبصيرة وأكثر من يستحق القراءة قبل وضع التجارة.


يمكن للمتداولين الاستفادة من تغيرات الأسعار اليومية من خلال تحديد الأسعار التي سيتم اختيارها أثناء تحليل دفعاتهم المقابلة في نفس الوقت مع العائد المحتمل يمكن أن يصل إلى 1500٪. التجار لديهم الخيار لتحديد أي الأسعار والاتجاهات يناسبهم أفضل ويمكنهم حتى بيع الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي.


أيضا جديدة ل تيتان التجارة هي القدرة على تنفيذ استثمار الفوركس مع استراتيجية الخيار الثنائي.


من بين خيارات التداول المختلفة، تقدم تيتان تريد منصة تداول لمدة 60 ثانية تمنح المستثمرين فرصة جذابة حيث يمكنهم الاستفادة من التغيرات السريعة في سوق الفوركس. هنا يمكن للتجار جعل الصفقات غير محدود التي تنتهي في دقيقة واحدة فقط مع الحد الأدنى من مبلغ التجارة من 5 $.


يضمن خيار "وان تاتش" للمتداولين ما يصل إلى 500٪ من عائدات استثماراتهم. بل هو منصة التداول حيث التجار تجربة تجربة التداول كل شيء أو لا شيء. التجار إما الفوز بكامل المبلغ أو في نهاية المطاف فقدان كل ذلك.


تداول الأزواج هو واحد من منصات التداول الأكثر أمانا للمتداولين في تيتان تريد، بدلا من تحديد ما إذا كان سعر الأصل سوف يتجاوز أو أقل من المعدل الحالي بحلول وقت انتهاء الصلاحية، يسمح للمتداولين بإجراء تجارتهم على أساس ما إذا كان أحد الأصول سوف يتفوق على آخر في إطار زمني محدد. وبالتالي، إذا اختار التجار الأصل الذي ينتهي بسعر انتهاء أعلى من الأصل المتنافس سوف يحصلون على نسبة عائدهم. ومع ذلك، إذا تفوقت مادة العرض الأخرى على مادة العرض التي اختارها المتداول، فلن يتلقوا أي عائد.


مكافآت / الترقيات.


كوسيلة لإظهار الامتنان لعملائها المخلصين، تيتان التجارة يقدم مكافأة 50 $ لكل صديق المشار إليها منصة. لكل صديق المشار الذي يفتح حساب ويبدأ في التجارة، كل من المحيل والصديق يحصل على مكافأة من 50 $ مباشرة إلى حسابات التداول الخاصة بك.


ومن العروض المثيرة للاهتمام التي عرضت في وقت هذا الاستعراض برلين 20168 بطل دوري النهائي حيث أعلى تاجر وفقا لحجم الصفقات يحصل على تذكرة مجانية وإقامة لمدة 3 أيام في برلين. يتم نشر قائمة المنافسين على الموقع. تنتهي هذه المسابقة يوم 28 مايو.


في وقت هذا الاستعراض، كان هناك 70٪ مكافأة لأصحاب حسابات كبار الشخصيات المنشورة على الموقع ولكن لم ترد أية معلومات أخرى. تختلف مكافآت الإيداع حسب الحساب المفتوح.


في أكاديمية تيتان التجارة، وهناك مجموعة كاملة من دورات الفيديو التعليمية للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة وكذلك أدلة في مواضيع مثل الاستراتيجيات الشهرية، ومحافظ مخاطر الاستثمار، وإدارة المحافظ وأكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، هناك يبوك ثنائي بالمعلومات، ومسرد، قسم التعليمات وتفسيرات من فئات الأصول المختلفة.


إضافة مثيرة للاهتمام إلى قسم التعليم هو استراتيجيات التداول التي قدمها خبراء التجارة تيتان الفردية. موضوعات مثل استراتيجية طويلة الاصطناعية، واستراتيجية إدارة الأموال، على المدى القصير مع استراتيجية مثلث وغيرها يتم عرضها بالتفصيل وتهدف نحو التجار مع جميع مستويات الخبرة التجارية.


تقدم تيتان التجارة كل من مراجعة الأخبار اليومية والأسبوعية.


ودائع / السحوبات.


وتشمل أساليب الودائع الائتمان، وبطاقات السحب الآلي والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر. يتم سحب السحوبات من جميع الأموال المودعة بواسطة بطاقة الائتمان إلى بطاقة الائتمان الأصلية. يتم إرسال أي أرباح عن طريق التحويل الإلكتروني. يمكن أن تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى 5 أيام لتلقيها إلى الحساب المصرفي. تتم معالجة سحوبات كبار الشخصيات خلال 24 ساعة.


دعم العملاء.


24 - hour 7 أيام في الأسبوع وتقدم خدمة العملاء ويتم توفير أرقام الاتصال الهاتف في مواقعهم في الخارج. وفي وقت استعراض تيتان تريد هذا، تتوفر المراسلات باللغة الإنجليزية فقط.


استنتاج.


موقع تيتان تريد هو سهل الاستعمال وسهل التنقل. ومع ذلك، وجدت العديد من البنود التي نشرت على الصفحة الأولى التي لم تفتح لأية معلومات إضافية وهذا كان مقلقا إلى حد ما. دعم العملاء هو استجابة وأنها تساعد على جعل التداول تجربة بسيطة.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات عالية القدرة على دفع تعويضات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي مفقود دعم المعلومات باللغة الإنجليزية فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تيتانتراد استعراض وسيط.


معاينة موقع الويب.


تيتانتراد استعراض الوسيط.


وقد ثبت هذا الوسيط ليكون عملية احتيال وهذا هو السبب فبو القائمة السوداء لهم. قراءة المزيد عن عملية احتيال هنا.


تيتانتراد ميزات خاصة.


أنواع الحسابات على تيتانتراد هي:


تيتانتراد مايكرو / اختبار حساب (الحد الأدنى للإيداع 500 أوسد) الذي يوفر وسيلة بسيطة للمبتدئين لتجد طريقها حول المنصة. في حساب منخفض المخاطر يتيح الوصول الكامل إلى المنصة، 20٪ مكافأة على الإيداع الأول، اجتماع مع وسيط شخصي، والوصول إلى اليومية تيتانتراد مراجعة السوق ونسخة من تيتانتريد الكتاب الإلكتروني.


يوفر حساب تيتانتريد الكلاسيكي (الحد الأدنى للإيداع 1.000-2.500 دولار أمريكي)، بالإضافة إلى جميع الامتيازات لحساب مايكرو / اختبار، خدمات السمسرة الشخصية مع 2 نصائح التداول اليومي، مكافأة 30٪ على الودائع الأولى والتعليم على تحليل الاستثمار والدعم ومستويات المقاومة.


تيتانتريد بريميوم ترادينغ أكونت (الحد الأدنى للإيداع 2.500-5.000 دولار أمريكي) يضيف على جميع فوائد الحساب الكلاسيكي مع فوائد مثل تجارة خطر واحد، مساعدة تداول تيتانتراد المتقدمة و 5 نصائح يومية، مكافأة ترحيبية 40٪ على الإيداع الأول والوصول الكامل إلى أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية التي تجعل القرارات التجارية أسهل.


تيتانتريد حساب البلاتين التجاري (الحد الأدنى للإيداع 5.000-10.000 أوسد) توسع على فوائد حساب قسط بإضافة 24/5 الوصول إلى قسم الوساطة، 50٪ مكافأة على الإيداع الأول، والتعليم الإضافي على مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك ومراجعة تيتانتراد للسوق، موزعة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


حساب التداول فيب (الحد الأدنى للإيداع 10.000+ دولار أمريكي) يتيح للمستخدمين الاستفادة من المساعدة من الوساطة ويوفر أوسع فرص الوصول إلى إمكانيات التداول وخدمات العملاء. ويشمل أيضا 75٪ أول إيداع مكافأة، فيب تيتانتراد مراجعة اليوم، عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة ودفع الإخطارات، فيب محفظة إدارة المخاطر والخدمات الشخصية فيب الوساطة والمحفظة المالية فيب مصممة خصيصا.


مجموعة واسعة من الحسابات في تيتانتراد يجعل من الأسهل على المستخدمين لتخصيص تفضيلات التداول الخاصة بهم بطريقة تجعلها تركز على الصفقات الربحية.


تيتانتراد التداول البرمجيات.


تيتانتراد يدل على أن تداول الخيارات الثنائية بسيطة يمكن أن تكون ممتعة وكذلك مربحة. باستخدام أداة التداول المتقدمة، تيتانتراد يقدم ليس فقط خيارات ثنائية بسيطة التحركات، ولكن أيضا وسائط التداول المختلفة - في أي مكان وزمان. في جهودنا لكتابة استعراض تيتانتراد كاملة كان لدينا وقت كبير باستخدام هذه الميزة التجارية الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل التداول الأكثر سهولة ويمكن الوصول إليه مما يتيح للمبتدئين أن يصبحوا مألوفين بشكل فعال مع عالم الخيارات الثنائية والإمكانيات التي يقدمها.


طرق التداول الأخرى على المنصة هي:


& # 8211؛ تيتانتريد لونغتيرم التي تمكن من دخول المناصب مع إطار زمني أطول، تنتهي في نهاية شهر أو حتى بعد عام؛


& # 8211؛ 30/60/120 هو إمكانية للعملاء الذين يقدرون نهج أكثر ديناميكية السماح لهم جعل الصفقات في كل دقيقة.


& # 8211؛ لمسة واحدة هي تجربة التداول كل شيء أو لا شيء. أنت إما تقف لكسب كامل العائد (تصل إلى 500٪) أو تفقد المبلغ الذي استثمرت.


& # 8211؛ أزواج يتيح للمستخدمين إجراء الصفقات بناء على توقعاتهم من الأداء النسبي للأصول المختلفة. نحن نود دائما استخدام أزواج لذلك اعتمدنا عليها بشكل كبير خلال استعراض تيتانتريد.


الميزات الإضافية المقدمة هي التمديد، مضاعفة وشراء لي خارج. أنها تمكن قبل تعديلات انتهاء الصلاحية من أجل تحقيق أقصى قدر من عوائد المستخدمين.


أوضاع التداول وميزات إضافية تمكن المستخدمين من استخدام المنصة بطريقة تناسب أسلوب التداول بشكل أفضل. واجهة المستخدم ودية والملاحة هي الميدان حيث تيتانتراد يضيء. برنامج تيتانتريد لا يتطلب التثبيت ويمكن الوصول إليها من المتصفح. الموقع هو بسيط، مرتب ومباشر وهذا ما أحببنا مع استعراض تيتانتراد. لديها نظام الألوان الكبيرة التي تجعل كل شيء أكثر وضوحا ويمكن الوصول إليها. يبقي الرسم البياني للسعر الحي المتداولين محدثا من أجل اتخاذ قرار أسرع وأكثر فعالية.


24/7 التداول، في أي وقت وأي مكان سيتم قريبا تعزيز مع التطبيق المحمول، حتى للتداول على الحركة والتنقل.


الأصول التي يمكن تداولها على المنصة هي الأسهم، المؤشرات، السلع والعملات.


تيتانتراد معلومات الدعم.


تيتانتراد لديها أكاديمية التداول، والتي، اعتمادا على نوع الحساب، ويوفر الوصول إلى مختلف المواد الإعلامية والتعليمية. يمكن للتجار المبتدئين الاستفادة من الكتاب الاليكتروني تيتانتريد على التداول في حين أن التجار المتقدمين سوف تسعى المشورة تحليل الاستثمار المتقدمة والنصائح والحيل.


موقع الويب نفسه يقدم دروس الفيديو، والوصول إلى استراتيجيات التداول المختلفة، خطوة بخطوة دليل التداول، دليل الاستراتيجية الشهرية، الإرشاد الشخصي في محفظة الاستثمار، مخاطر الاستثمار مساعدة محفظة وغيرها من الخدمات التي وجدناها مفيدة في استعراض تيتانتراد. التجارة هي محفوفة بالمخاطر وتقوم تيتانتريد بالكثير من العمل لتثقيف مستخدميها لتكون أكثر نجاحا.


تتوفر خدمة دعم العملاء على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني. هناك أيضا خيار الدردشة الحية أو الهاتف المساعدة. نحن دائما تحقق لهذا نحن نكتب استعراض تيتانتراد.


تيتانتراد طرق الدفع.


من أجل تقديم الودائع، يمكن للمستخدمين استخدام أي بطاقة الائتمان أو الخصم الرئيسية مفتوحة للاستخدام الدولي والمعاملات عبر الإنترنت أو عن طريق التحويلات البرقية. يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى 5 أيام، ولكن هناك طرق لتسريع العملية عن طريق إرسال إيصال تأكيد سويفت، في حين يتم تحديث حسابات بطاقة الائتمان / الإيداع فورا. العملات المقبولة هي أوسد، ور أو غبب. تم استخدام اليورو مع استعراض تيتانتراد.


إيداع وإدارة الأموال سهلة بسبب واجهة المستخدم بسيطة المذكورة أعلاه. الحد الأدنى للإيداع هو 250 أوسد والحد الأدنى من التجارة هو 5USD (في 30/60/120، 25USD في وسائط أخرى) مما يترك الكثير من الغرفة لجميع أنماط التداول. الحد الأقصى للتجارة هو 2.500 أوسد. جميع الأرباح التي يتم سرعتها على الفور إلى حساب مصرفي المستخدمين.


الحد الأدنى للانسحاب هو 100 (ما لم يكن أقل متاح وانسحاب الأخير) وهو منخفض بما فيه الكفاية للعملاء للحصول على سهولة الوصول إلى أموالهم. لا توجد رسوم على سحب بطاقة الائتمان / الخصم. يمكن أن يتم السحب فقط بنفس الطريقة المستخدمة لإيداع الأموال.


سياسة السحب على تيتانتراد مرنة وسريعة. جميع التحويلات هي سل مشفرة تأمين تدفق آمن وموثوق بها من الأموال. للحصول على أفضل حماية حساب أفضل ما في تغيير كلمة المرور الافتراضية المعينة، وردت عبر البريد الإلكتروني بعد التسجيل. عموما يمكننا القول أنه كان تجربة رائعة جعل هذا الاستعراض تيتانتريد الحصري.


مقالات تيتانتراد.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment