Tuesday 20 March 2018

تجارة الفوركس الأخبار المسامير


أخبار سبايك التاجر: برنامج للتداول في الأحداث الاقتصادية مثل العمالة غير الزراعية، قرار سعر الفائدة، الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلكين، ومبيعات التجزئة وغيرها من الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.


تحقق من النتائج التالية:


أنا تحميل وتثبيت نست في عدد قليل من النقرات. البرنامج هو حقا سهلة الاستخدام وتعلمت لاستخدامه في ساعات قليلة فقط. الآن أنا أتداول الأحداث الرئيسية ماكرو الأخبار (مثل نف والقرارات سعر الفائدة) لأنها تناسب جدول زمني بلدي أفضل - أنا التجارة مرات قليلة فقط في الشهر، ويمكن الاستفادة من التقلبات العالية في ذلك الوقت.


كيف تعمل؟


وينقسم البرنامج نست إلى مكونين: الخادم ومحطة العميل. يتم استخدام الخادم للتعامل مع البيانات من مزود الأخبار المتخصصة. بعد البيانات الفعلية يخرج خادم الأخبار يرسل إشارة "شراء" أو "بيع" أو "لا التجارة" للعملاء. يتم إرسال إشارة شراء أو بيع ممكنة فقط في حالة وجود انحراف مناسب. الانحراف هو الفرق بين التوقعات والأرقام الفعلية.


لماذا اخترت برنامج نست؟


انها سهلة الاستخدام.


نست لديها واجهة المستخدم ودية جدا والتي يمكن تعلمها في 2 دقيقة فقط. البرنامج هو أضيق الحدود لذلك سيكون لديك مساحة أكبر لمنصات التداول.


تسليم البيانات بسرعة.


مع وصول الكمون المنخفض إلى أفضل موفري البيانات. يقع الخادم في نيويورك بالقرب من وول ستريت.


وقف فقدان المال مع منع الصراعات.


سيحميك نظام حماية النزاعات من الخسائر الكبيرة. سوف خادم نست لا ترسل إشارة شراء بيع عندما اثنين من الإصدارات الهامة سوف يؤدي إلى مفاجأة إيجابية وسلبية.


مشغلات شراء البيع.


نحن الإعداد اثنين من مشغلات (الانحراف): 1. عدوانية 2. يتم اختيار مشغلات آمنة من قبل المهنيين اعتمادا على ظروف السوق.


الحصول على وسيط واحد اختبار.


ولعل الأهم في سوق الصرف الأجنبي هو اختيار الوسيط. سوف تحصل على وسيط واحد اختبار التي تسمح لك التداول خلال الأحداث الاقتصادية عالية التأثير.


أوتوماتيك انقر فوق شراء أو بيع.


عميل نست ينقر تلقائيا على منصة وسيط وينفذ الصفقات. إذا كانت البيانات إيجابية (عندما تصل الانحرافات إلى الرقم الذي يساوي أو أعلى مما كان متوقعا) سوف نست انقر تلقائيا شراء. إذا كانت البيانات سلبية (عندما تصل الانحرافات إلى الرقم الذي يساوي أو أقل مما كان متوقعا) سوف نست انقر تلقائيا بيع.


إشارة الإرسال الفوري من الخادم إلى العملاء.


إذا كان لديك فس موجود في نيويورك، فإن التأخير لن يتجاوز 1 ميلي ثانية واحدة.


التجارة أزواج غريبة وجميع الأحداث الاقتصادية الأخرى.


تغطية جميع الأسواق تتحرك النشرات وتوفير ما لا يقل عن 25 خطة التداول شهريا، ويشمل أيضا الاسكندنافية أخبار الاقتصاد.


الاشتراك في أقوى البرمجيات للأخبار المتداولة اليوم - عرض عميل جديد.


عادة 98 € - اليوم فقط 49 € / شهر.


وكانت مهمتنا دائما لمساعدتك على أن تصبح تاجر مربح من خلال إشارة أخبار عالية الجودة.


اشترك اليوم، لذلك كنت لا تفوت على عرضنا الخاص وقت محدود!


انظر ما يقوله بعض عملائنا:


مرحبا! أنا تاجر الأخبار المبتدئين. أنا حقا كافح في البداية، كان من الصعب العثور على الطريق الصحيح لكسب شيء. ولكن بعد ذلك وجدت موقع أساسي، حيث كنت قادرا على العثور على بعض دليل جيد حقا. وبمساعدتهم تعلمت كيفية التداول بالأخبار. كان من السهل حقا للتعلم.


تهانينا على البرنامج، وأنها تعمل بشكل جيد.


بدأت استخدام نست في ربيع 2018، قبل نصف عام. أنا لم أر واجهة المستخدم في غاية البساطة في أي منتجات مماثلة. كنت قادرا على تعلم الوظائف الأساسية بنفسي. وكان مبلغ الرسوم الشهرية 10 مرات تسدد بعد أول بيان صحفي جيد.


شكرا كيفين. لديك واحدة من أفضل دعم رأيت من أي وقت مضى :)


الاشتراك مجانا - 7 أيام دورة تدريب الفوركس.


- سوف تجد الفرص الضخمة التي السوق يعطيك على نفس الأوقات بالضبط كل شهر.


نحن نحترم خصوصيتك. لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني أو بيعه مطلقا.


هل لديك أي أسئلة حول منتجاتنا؟ اتصل بنا هنا وسنكون سعداء لمساعدتك.


التداول المزدوج المسامير (السعر العمل)


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من أكبر أجزاء حول حركة سعر التداول هو أن التجار يمكن أن نرى المشاعر اللعب على الرسم البياني مع واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة: السعر.


يمكن أن تكون القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة أجهزة جذابة للتجار لأن السوق قد أبدى استعدادا للرد على سعر معين. سوف تظهر الصورة أدناه مثالا على القاع المزدوج. لاحظ أنه بعد الاتجاه الهابط الممتد فإن زوج العملات مستبعد من نفس السعر في مناسبتين منفصلتين.


هذا دليل التاجر في حقيقة أن شيئا ما يجري على هذا السعر. لسوء الحظ أنها لم تخبرنا بالضبط ما إذا كان أو لا ينبغي لنا شراء أو بيع ونداش؛ لكنه يقول لنا أن هذا هو سعر مهم في زوج العملات.


قد تكون أسباب الارتداد لا نهاية لها. ربما هناك شركة كبيرة تبحث لتبادل العملة وضع خط في الرمال التي يريدون شراء. أو ربما هذا السعر هو مستوى قوي من الدعم (مثل الكثير من التكافؤ على أوسكاد أو أودوس).


أيا كان السبب قد يكون، يمكننا استخدام المعلومات التي نعرفها لوضع استراتيجية بطريقة الدخول إلى التجارة؛ ولكن علينا أولا أن نقرر أي اتجاه نريد أن نلعب.


مضاعفة سبايك اندلاع.


أما كسر الثور المزدوج فيبدو أن يلعب خطوة مستمرة في زوج العملات، ويتوقع الدعم (أو المقاومة) الذي عكس السعر في الماضي ليصبح مكسورا في محاولة أخرى. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


مع اندلاع مزدوج سبايك، فإنه من المهم أن نتذكر أنه، مثل أي اختراق، يمكن للسعر عكس بسهولة ضدنا والتحرك لفترة طويلة من الزمن.


وبالنظر إلى أن السعر قد ارتد مرتين في الماضي، فمن المعقول تماما أن نتوقع أن السعر قد كسر الدعم بما يكفي لدخول موقفنا، ومن ثم عكس ضدنا. القواعد الحكيمة لإدارة الأموال عند تطبيق عمليات الانقطاع. وقد تكون نسب المخاطر والمكافآت أكثر مواتاة عند 2: 1 أو أكثر (تبحث عن 2 دولار من الربح (أو أكثر) لكل دولار واحد معرض للخطر).


الخبو المزدوج سبايك هو عكس الاستراتيجية السابقة في حقيقة أنه يبحث عن انعكاس بعد رؤية ترتد الثاني من الدعم (أو المقاومة). ومع ذلك، لأن التاجر لا تملك ترف الدعم المدعومة و / أو المقاومة وندش]؛ من الضروري إدخال نموذج مختلف للدخول.


سيظهر الرسم البياني أدناه تباطؤ السوق الهابط من الدعم الذي يقدم ارتفاع مزدوج مع المتداول يمكن أن ننظر إلى تتلاشى:


مرة واحدة يتم كسر المقاومة، يمكن للتاجر أن ننظر لفتح الموقف. في هذا المثال، بما أننا كنا نتطلع إلى & لوت؛ تتلاشى & [رسقوو]؛ هذه الخطوة التي أدت إلى ارتفاع مزدوج (وبما أن التحرك كان السعر الرئيسي الهابط لدعم) التاجر سوف تبحث لشراء هذا الزوج من العملات. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الفوركس أخبار المسامير.


كيفية تداول الفوركس أخبار المسامير.


كيفية تداول الفوركس أخبار المسامير.


تجارة نف: كيفية بيع A سبايك في ور / أوسد؟ | الفوركس أزمة.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف) - دايليفكس.


تعلم كيفية تداول أسعار الفائدة أخبار إستراتيجية تداول الفوركس هنا.


الفوركس - الدولار المسامير، ثم تراجع على التضخم في الولايات المتحدة.


تعلم كيفية التجارة غير الزراعية الرواتب أخبار مع هذه المزرعة غير الزراعية أخبار استراتيجية تجارة الفوركس. السعر أو المسامير،


تداول الأخبار - نجاح الاستثمار الأسهم التجارية.


31.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلى كما تجار لندن / أوروبا رئيس التجارة تبادل الأخبار والحالية ونرى لدينا في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس الأخبار و.


أخبار سبايك التاجر - يوتيوب.


18.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أخبار الفوركس. أهم الأخبار؛ تحليل الفوركس: ارتفاع غبب / أوسد من خلال مقاومة القناة. أخبار الفوركس؛ أفكار التجارة؛ التقويم الاقتصادي؛ MT4.


كيفية التجارة أخبار - تعلم فكس.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار. 0. لذلك فإن معظم التجار لا يتاجرون بالأخبار، التي تتكون من الأخبار والآراء اليومية والفورية.


تجارة الفوركس الخوارزمية: أساسيات - بابيبيبس.


07.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أخبار الفوركس. أهم الأخبار؛ فوريكس التحليل الفني: أوسد / كاد المسامير في دعم فيبوناتشي. أخبار الفوركس؛ أفكار التجارة؛


سنو النخبة - فكس أخبار سبايك التداول أوتوكليك البرمجيات.


الفوركس أخبار الفوركس التجارة. مسامير الذهب فوق المستوى الفني الرئيسي كما أوسجبي تومبلز. مسامير الذهب فوق المستوى الفني الرئيسي كما أوسجبي تومبلز.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


أخبار الفوركس التداول هو هذا هو واحد من الأسباب التي نستخدم نت إي للتجارة المسامير. وجدت التحليلات الخاصة بك حول تجارة الأخبار amazing. i انضم.


Аналитический советник TRIG. on.


وإليك فيديو رائع يعطي المزيد من التبصر في استخدام أداة فيبوناتشي عند التداول. سوف تحصل على رؤية مثال على كيفية استخدامها لتداول الهروب والحصول عليها.


فوريكس نيوز @ فوركس فاكتوري.


04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بعد سنوات من التداول عالية الإصدارات الإخبارية المؤثرة في أسواق الفوركس والعقود الآجلة، وذلك باستخدام مكلفة أخبار عالية الأعلاف والبرامج المتخصصة ل.


سبايك الفوركس: تداول العملات جعل بسيط مع بارسيموني.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول الأخبار - قائمة أسعار وسطاء الفوركس الذين يدعمون تداول الأخبار على حسابات الفوركس دون أي قيود. أنا أخبار التجارة مع مبت.


كيفية تداول الفوركس على أخبار النشرات - إنفستوبيديا.


نف تداول في الفوركس و هذا المتداول غالبا ما يتجنب التداول على أيام غير الزراعية. وخلافا للأحداث الإخبارية الأخرى استراتيجية التداول طويلة الأجل فوركس. التجارة و.


التداول المزدوج المسامير (السعر العمل) - أخبار تجارة الفوركس.


تعلم الفوركس مع الانضباط - أخبار الفوركس أنه من المستحيل على أخبار الفوركس التجارة كما أن هناك نفس البيانات الاقتصادية التي تخلق طفرات ضخمة في النقد الاجنبى لا.


Точные торговые сигналы бесплатно!


مرحبا بكم في سبايك الفوركس! هل أنت متعب من التداول مع عدم الثقة؟ توقفت مرة أخرى - أغلقت تجارة الفوز في وقت مبكر؟ ميت متعب من يحدق في الرسوم البيانية ل.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


تداول الفوركس نيوز (المتداخلة مقابل أنظمة أوتوكليك) & كوت؛ تداول الفوركس أخبار يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا كان لديك وهي مصممة للتداول السريع المسامير الأخبار.


كن حذرا تداول الأخبار - بابيبيبس.


كيفية التداول في الأسواق فهم حجم. كيف يعمل حجم التداول. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى.


السوق حاليا في توطيد - الفوركس غي.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا وهناك أمثلة أقل جذرية من المسامير، والتي ينظر إليها عندما يتفاعل المستثمرين مع الأخبار غير متوقعة أو.


تداول الفوركس سبايك - أخبار حية تجارة الفيديو - يوتيوب.


تداول الأخبار. قارن أعلى تصنيف بنجاح سبايك التجارة فكس أخبار مع أخبار سرية سلاح تجارة الفوركس أخبار يخلق ارتفاع الأسعار التي لا تحدث.


تداول الفوركس الأخبار - يجب عليك أن تفعل ذلك؟ - الفوركس غي # 1.


12.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس سبايك - أخبار حية فيديو التداول كيفية تداول أخبار الفوركس التعامل مع مكتب مريح، المسامير، انتشار التلاعب وغيرها.


أسعار الفائدة أخبار إستراتيجية تداول الفوركس.


انت في: الرئيسية »فوريكس نيوس» تجارة نف: كيفية بيع ارتفاع في ور / أوسد؟ من خلال الاشتراك في إفكسلوس عن طريق الرابط أعلاه، كنت تدعم مباشرة أزمة الفوركس.


أسعار تقلبات أسعار العملات سبايك - نود هذه الاستراتيجيات التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


- ارتفاع تقلب العملات الأجنبية لا سيما قبل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي سعر الفائدة في الولايات المتحدة.


- نحن نرى إمكانية حدوث تحول في الاتجاه وسوف نرى استراتيجية مومنتوم 2 على وجه الخصوص.


- كذلك فإن المخاطر القوية للتذبذب الكبير في الين الياباني تفضل نظام التداول بريكاست 2.


كما أنه يشكل أسبوعا كبيرا لأسواق العملات الأجنبية، حيث أن الاجتماعات الرئيسية للبنك المركزي تضع السبيل أمام تقلب العملات الكبيرة. نحن هنا ما نراقبه.


كل العيون تتحول إلى قرار سعر الفائدة للجنة الفيدرالية الأمريكية في السوق المفتوحة المرتقب يوم الخميس حيث تقفز أسعار تقلب أسعار العملات الأجنبية قصيرة الأجل / التوقعات إلى مستويات مرتفعة. ويتوقع التجار على نطاق واسع أن البنك المركزي الأمريكي سوف تترك أسعار الفائدة دون تغيير. ولكن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان المسؤولون في بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يحولون الخطاب ويشيرون إلى رفع أسعار الفائدة في آخر اجتماع لهم في 2018 في ديسمبر كانون الاول.


الدولار الأمريكي يتداول على أعلى مستوياته في عدة أشهر مقابل اليورو، وأي خيبة أمل كبيرة من اللجنة الفيدرالية المفتوحة يمكن أن تغير ذلك في عجلة من امرنا. ومن هذا المنطلق، نتطلع بحذر إلى تداول نظام التداول مومنتوم 2 في زوج يورو / دولار ور / أوسد في الأسبوع المقبل. ويتطلع النظام إلى تداول تحولات كبيرة في مشاعر الحشد، وغالبا ما يكون أول من يتحول الاتجاه إذا رأينا تغيرا ملحوظا في الاتجاه.


وتظهر مؤشرات تقلب ديلي إف إكس أسعار تقلب أسعار العملات على مدى أسبوع واحد على أعلى مستوى لها في أكثر من شهر، ويزداد خطر التحركات الكبيرة بشكل خاص في الين الياباني. إن وجود علاقة قوية بين الدولار الأمريكي / الين الياباني وتوقعات سعر الفائدة تشير إلى أنه من المرجح أن تظهر ردود فعل قوية على أي مفاجآت من اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي.


تقلب أسعار الفائدة على المدى القصير قبل صدور قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الرئيسي.


مصدر البيانات: بلومبرغ، ديليفس الحسابات.


ونحن سوف إبقاء العين على موقعنا على نظام التقلبات الصديقة لل تقلبات على الين الياباني. كما نعتقد أنه في وضع يمكنها من تحقيق أداء جيد في زوج اليورو / الين الياباني وربما أسعار صرف الين الحساسة الأخرى.


انظر الجدول أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عن ظروف السوق واستراتيجيات التداول المفضلة.


D إيليفس العملة الفردية شروط الزوج واستراتيجية التداول التحيز.


تجارة السيارات في اتجاه عكس نظام التداول مومنتوم 2 عبر مقالنا السابق.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عبر البريد الإلكتروني، قم بالتسجيل على قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد عبر هذا الرابط.


فولاتيليتي بيرسنتيل & نداش؛ وكلما ارتفع الرقم كلما زاد احتمال نشوء تحركات قوية في السعر. هذا الرقم يخبرنا حيث تقف مستويات التقلب الضمنية الحالية فيما يتعلق 90 يوما الماضية من التداول. لقد وجدنا أن التقلبات الضمنية تميل إلى أن تظل مرتفعة جدا أو منخفضة جدا لفترات طويلة من الزمن. وعلى هذا النحو، من المفيد معرفة أين يقف مستوى التقلب الضمني الحالي فيما يتعلق بمدى المدى المتوسط.


الاتجاه & نداش؛ ويقيس هذا المؤشر شدة الاتجاه من خلال إخبارنا حيث يقف السعر بالنسبة إلى نطاق التداول اليومي البالغ 90 يوما. عدد قليل جدا يخبرنا أن السعر حاليا عند أو بالقرب من أدنى مستوياته في 90 يوما، في حين أن عدد أكبر يخبرنا أننا بالقرب من أعلى المستويات. تبلغنا قيمة تبلغ 50 في المائة أو بالقرب منها أننا في منتصف النطاق الذي يبلغ 90 يوما من زوج العملات.


نطاق عالي & نداش؛ 90 يوما إغلاق عالية.


نطاق منخفض & نداش؛ 90 يوم إغلاق منخفضة.


آخر & نداش؛ سعر السوق الحالي.


التحيز & نداش؛ استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، نقوم بتعيين استراتيجية مربحة على الأرجح لأي زوج من العملات. زوج العملات شديدة التقلب (فولاتيليتي النسبة المئوية عالية جدا) يوحي بأن علينا أن ننظر إلى استخدام استراتيجيات اندلاع. إن مستويات التذبذب الأكثر اعتدالا والقيم القوية في الاتجاه تجعل حركة مومنتوم أكثر جاذبية، في حين أن أدنى أرقام مؤشر النسبة المئوية والارتفاع تجعل من رينج ترادينغ استراتيجية أكثر جاذبية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بالتنفيذ.


من أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل مجموعة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد الوارد في إشارات التداول، أو في أي تحليل الرسم البياني المرافق.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


من لديه القدرة على القيام بذلك؟


يعتمد ذلك على زوج العملات لأنه من الأصعب نقل سوق سائلة مثل الليف (يوروس) أو الكبل (غبوسد) مما هو عليه لنقل الأسواق غير السائلة مثل أوسستري، ومع ذلك، سيكون في الغالب بنوك كبيرة وصناديق التحوط الكبيرة تعديل مواقفهم أو المضاربة (ليس فقط على العملة أو سوق صنع ولكن أيضا المضاربة في الصكوك الأجنبية). وشاركت مرة واحدة في تجارة فكس لمرة واحدة بقيمة 56 مليون دولار أمريكي بدونها لم يتمكن صندوق التحوط من التداول حيث كانت اشتراكاته بعملة مختلفة لعملة الصندوق. على الرغم من أنها كانت كبيرة وفقا لمعاييرها كانت صغيرة مقارنة مع الأحجام التي توقعناها من عملاء آخرين. والحكومات والشركات الكبرى التي تحتاج إلى دفع تكاليف بعملة أجنبية أو الحصول على دخل في واحد سوف تفعل ذلك أيضا ولكن أقل تواترا، وسوف تفعل ذلك دائما تقريبا من خلال بنك رشح (في حالة الشركات الكبيرة).


لماذا يفعلون ذلك؟


لأنها تحتاج إلى العملة الأجنبية على الفور. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لدفع فاتورة في الولايات المتحدة المقومة بالدولار باستخدام اليورو عليك أن تعرف أنها ليست مقبولة على نطاق واسع. حتى إذا كنت بحاجة إلى دفع فاتورة كبيرة إلى المورد في الدولارات وكل ما لدي هو اليورو قد نقل السوق. وبالمثل إذا كنت أحاول شراء عدد كبير من الأسهم في شركة أمريكية وكل ما لدي هو يورو سأفقد الفرصة.


الفوركس هو في الحقيقة ليست متقلبة بالمقارنة مع فئات الأصول الرئيسية الأخرى مثل الأسهم والسلع. ولكن لا تزال الأسواق غير مرتبط بها عموما في أزواج رئيسية، وبالتالي يمكن أن يحدث ارتفاع في التقلب. خذ ما حدث مع الفرنك السويسري قبل بضع سنوات على سبيل المثال، أو غبوسد مؤخرا مع أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذا هو الحال مع العملات ذات التنظيم العالي مثل اليوان الصيني (كني)


ویعزى التقلب إلی الضغط المفرط للشراء أو البیع فیما یتعلق بالسیولة المتاحة بالسعر الحالي. ويعود ذلك عادة إلى طلبات شراء أو بيع كبيرة يتم وضعها في مكاتب بين البنوك من قبل المؤسسات) غالبا ما تشمل بنوك أخرى (والبنوك المركزية. ويمكن أن يكون للأخبار في بعض الأحيان تأثير دراماتيكي ويجعل التجار يضبطون أسعارهم بشكل كبير وبسرعة كبيرة.

No comments:

Post a Comment