Thursday 8 March 2018

التجارة لي اعتماد الكلب


التجارة لي الكلب التبني.
المسترد الذهبي - الجراء للبيع والكلاب للبيع والكلاب.
المسترجع الذهبي، الجرو، لأجل مبيع، المسترجع الذهبي، الكلاب، بأن يتبنى، أيضا، المسترجع الذهبي، الكلب، بريدرس. العثور على الكمال الذهبي المسترد جرو في بوبيفيند.
المركز الوطني للتبني.
بوابة لقوائم الصور والموارد، بما في ذلك الدردشة والدورات عبر الإنترنت والمقالات.
فوستر-تو-أدوبت العقد - كلب التنوب الإنقاذ.
تم إنشاء برنامج "فوستر-تو-أدوبت" للكلاب المتقلبة الإنقاذ لوضع الكلاب التي لم يتم تغييرها في منازل معتمدة إلى الأبد في وضع حاضن قبل التبني.
مرحبا بكم في petsonthenet. co. nz، نز على الصعيد الوطني ...
Petsonthenet. co. nz، قاعدة بيانات نيوزيلندا الوطنية للحيوانات الأليفة المفقودة وجدت + الحيوانات الأليفة لاعتمادها. نحن نساعد في جمع شملهم وإعادة توطينهم ...
اعتماد الكلب | vegga.
المشاركات حول اعتماد الكلب كتبه. انها التجارة العادلة في الغالب.) انه أيضا نبات آكل آكله مثلي،. انها أيضا فرصة مثالية لإدخال الكلب الجديد لدينا:.
1،200 الكلاب انقاذ من المهربين الكلب اللحوم في تايلاند.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تبني ؛ تواصل اجتماعي ؛ . 1،200 الكلاب انقاذ من المهربين الكلب اللحوم في تايلاند. هل هناك أمل في وضع حد للتجارة القاسية في الكلب ...
الصينية لتجارة اللحوم الكلب: الجمعية الإنسانية لل ...
يواجه نشطاء الحيوانات الصينية تجارة لحوم الكلاب في حركة متنامية ويساعدون في إعادة تشكيل الطريقة التي تنظر إليها البلاد. حيث ستوضع للتبني.
الرئيسية - وانغاري سيكا.
الصفحة الرئيسية ؛ تبني . القطط. الكلب التبني. الكلب أنواع الشخصية؛ الكلاب & أمب؛ الجراء لاعتمادها. الحيوانات الأليفة الأخرى؛ . أتمنى أن تأتي في وسأل لمقابلتي، سأكون في انتظار. .
اعتماد كلب أو جرو | زيارة مركز التبني لدينا | سف ...
زيارة مركز التبني لدينا. توفير منزل محبة واحدة من الكلاب المأوى لدينا أو الجراء. وقد تلقت جميع حيواناتنا امتحان قبل البيطرية اعتماد والسلوك.

اعتماد أفراد الأسرة الجديدة من حياة جديدة الإنقاذ الحيوان
قسم الإنقاذ الحصان.
أطلقت حياة جديدة الإنقاذ الحيوان قسم الإنقاذ الحصان في إكيديس في أكتوبر 2018. نشعر بالفخر والشرف ليتم تسمية واحدة من الخيرية 2018 إيكيداي من السنة.
قسم متخصص لديها فريق رعاية الخيول ملتزم وخبرة برئاسة ميشيل، جنبا إلى جنب مع فريقها وقالت انها تعمل بلا كلل لإنقاذ وإعادة تأهيل ورعاية العديد من الخيول كما تسمح أموالنا.
إذا كنت ترغب في مساعدتنا في توفير المزيد من الخيول يرجى الاتصال ميشيل على 027 431 8082 أو مراسلتنا على newlivesrescue@xtra. co. nz.
وسيتم إدراج أي الخيول المتاحة للتبني على حساب تراديم لدينا.

تبني.
آني، أنقذت من قبل جمعية إنسانية & أمب؛ مارس 2005.
جمعية إنسانية تعلن الكلاب والقطط المتاحة للاعتماد على موقعنا على الانترنت، في الفيسبوك، على الحيوانات الأليفة على الشبكة وعلى تراديم.
يتم تعزيز الكلاب والقطط في المنازل الخاصة، مع عائلات من ذوي الخبرة، حتى يتم اعتماد. وهذا يجعل من الممكن بالنسبة لنا لوضع لمحة معا من أجل أكثر نجاحا مطابقة الحيوانات لأصحابها الجدد.
تأتي أكبر نسبة من الكلاب إلينا من ملاجئ المدينة (جنيه)، إما أن تم التخلي عنها أو شرائط غير مطالب بها. نحن فخورون جدا بحقيقة أننا نضع بنجاح أكثر من مائة كلاب كل عام، وهو ما جعل ممكنا فقط من خلال العمل الرائع الذي قام به كل من المتطوعين لدينا على استعداد جدا والعمل الجاد. إذا كنت ترغب في أن تصبح متطوعا، يرجى مراجعة صفحة عضوية لدينا.
يتم فحص جميع الكلاب بيطري، تطعيم، ديسكسيد، ميكروشيبد وتسجيلها قبل اعتمادها. مطلوب الحد الأدنى من التبرع من 200 $.
القطط هي فحص بيطري، تطعيم و ديسكسيد، مع الحد الأدنى $ 50 التبرع المطلوبة.
اكتمل نموذج التنسيب والتبرع غادر مع بيتنا الحاضنة قبل الحيوان ترك الرعاية لدينا.
مطلوب الملكية مسيجة بشكل مناسب، والتي واحدة من المتطوعين لدينا سوف تحقق قبل الكلب ترك منزلنا الحاضنة. (القطط لا تتطلب تفتيش الممتلكات).
المبارزة يجب أن تناسب الكلب أن المالك الجديد المحتمل يرغب في تبني، أي إلى أسفل وإلى الأرض لكلب صغير وارتفاع جيد لمسلق صغير أو كلب أكبر.
يجب أن تكون مواد المبارزة صلبة، مع عدم وجود ثغرات وبوابات تحتاج إلى أن تكون نفس ارتفاع السياج والحق على الأرض.
مطلوب أصحاب جديدة المحتملين لزيارة الحيوان في منزلنا الحاضنة، لضمان أنها متوافقة.
يتم تسجيل جميع الكلاب في الرعاية في جمعية إنسانية الذين لديهم الحق في رفض أي شخص التبني المحتملين / الأسرة إذا كانوا يشعرون أن التنسيب غير مناسب لأي سبب من الأسباب.
يتم نقل التسجيل من قبل المالك الجديد، في غضون سبعة أيام من اعتماد الكلب.
ويتلقى جميع المالكين الجدد عضوية أولية في الجمعية.
اتصل بنا.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاتصال بنا، بما في ذلك نموذج الاتصال عبر الويب.
عضوية.
تصبح عضوا في الجمعية & أمب؛ تلقي رسائلنا الإخبارية لإبقاء لكم حتى الآن.
ستحتاج إلى أن تكون.
صاحب رعاية مكرسة لتوفير جميع احتياجات المفضل لديك.
قائمة من الأسئلة المتداولة بالنسبة لك لقراءة من خلال.

الثقة & أمب؛ سلامة المدونة.
ريهومينغ القطط والكلاب على التجارة لي.
على مدى وي الماضي بينما كنا قد تم إجراء تحسينات تدريجية على الطريقة القط وقوائم الكلب يتم إنشاؤها على التجارة لي كجزء من سياسة رعاية الحيوان لدينا.
كجزء من هذه التحسينات قمنا بإجراء تغيير على هيكل الفئة في كل من القطط والكلاب الفئات.
بدلا من فئة واحدة لكل نوع من الحيوانات، وأعضاء الآن لديهم خيار من التصفح للقطط أو الكلاب لشراء، أو القطط أو الكلاب لتبني.
التغييرات فئة لا تؤثر على طريقة عمل البحث، لذلك إذا كنت تبحث عن للشيواوا، سوف تحصل على نتائج من كلتا الفئتين إذا كنت تريد.
القطط أو الكلاب لشراء فئات هي إلى حد كبير نفس الفئات السابقة. القطط والكلاب لتبني الفئات هي مختلفة بعض الشيء ويجدر بنا تشغيل من خلال بعض التفاصيل.
حتى الآن، إذا كان لديك كلب ل ريهوم يمكن أن قائمة الحيوان على التجارة لي مجانا، ونحن سوف ترك الأمر هناك حتى كنت أشارت إلى أن الحيوان كان بسعادة مع مالك جديد.
لم يكن هذا هو نفسه بالنسبة للقطط، حيث كان هناك رسوم قائمة صغيرة.
هذا عمل بشكل جيد للمالكين الأفراد الذين قد يحتاجون إلى ريهوم الحيوانات الأليفة الفردية على أساس لمرة واحدة، ولكن لم يكن كبيرا جدا لأكوام المنظمات هناك القيام بعمل كبير في المجتمع لانقاذ ريهوم القطط والكلاب.
نتيجة التغييرات التي نقوم بها يعني أننا الآن لدينا فئة محددة مقصود للأشخاص الذين يريدون ريهوم القط أو الكلب.
فمن الحر في قائمة حيوان في هذه الفئة إذا كنت تلبية أي من أو كليهما من المعايير التالية:
أنت لا تتقاضى أي شيء لإعادة إحياء الحيوان - على سبيل المثال: فهو حر في منزل جيد؛ أو أنت مؤسسة معتمدة والرسوم التي تفرضها هو ضروري بشكل معقول لاسترداد التكلفة المرتبطة العثور على حيوان منزل جديد.
يرجى ملاحظة أنه إذا لم تكن مؤسسة معتمدة فلن تكون قادرا على فرض أي رسوم مقابل إعادة جمع القط أو الكلب.
لماذا نحن نصر على الموافقة على المنظمات؟
وتتركز التغييرات التي أدخلت لي التجارة في القطط والكلاب فئات أولا وقبل كل شيء على رفاهية الحيوانات.
في حين أن هناك الكثير من الناس ذوي النوايا الحسنة هناك الذين يحبون الحيوانات، فهي ليست بالضرورة كل قادرة، مناسبة أو الموارد لإنقاذ الحيوانات ريهوم بأعداد كبيرة.
نحن نريد أيضا أن تحمي ضد مربي التجارية الاستفادة من قوائم مجانية لبيع الحيوانات التي ولدت.
وكثير من منظمات الرعاية الاجتماعية تتحمل تكاليف كبيرة في إنقاذ الحيوانات.
شرط أن الحيوانات في الكلاب أو القطط إلى اعتماد فئات يجب أن تكون مدرجة مجانا لن تكون مستدامة لهذه المنظمات بسبب كمية الحيوانات التي يهتمون قبل اعتمادها.
أردنا تغيير الطريقة التي نقترب من قوائم التبني بحيث يمكن لمنظمات الإنقاذ المعتمدة أن تفرض رسوما معقولة لتغطية تكاليفها (يمكن أن تشمل هذه التكاليف النفقات الطبية للحيوان، وإزالة الجنس، والميكروشيبينغ)، ولكن لا تزال تسمح بالإعلان عن هذه القوائم في فئة التبني دون أي تكلفة لمنظمة الإنقاذ.
وتحقيقا لهذه الغاية، قمنا بنشر قائمة بيضاء للمنظمات المعتمدة.
إذا كانت المنظمة ليست على هذه القائمة، فإنه لا يزال قائمة حيوان مجانا في فئة التبني، ومع ذلك فإنه لن يكون قادرا على فرض رسوم على هذا الحيوان، سواء في القائمة، أو عندما يتحول المشتري لجمع ذلك .
التجارة عني ترصد بنشاط للامتثال في هذا المجال.
من هي منظمة معتمدة وكيف يمكنني التقدم بطلب؟
لتصبح منظمة معتمدة، سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال مع التجارة لي وتبين لنا ما يلي:
حالتك كمؤسسة خيرية مسجلة أو وكالة حكومية محلية (مثل الجنيه)؛ توفير بعض الخلفية على مؤسستك. حدد كيفية هيكلة السعر الذي تتقاضاه مقابل إعادة الإحياء وما يغطيه ذلك.

التجارة لي اعتماد الكلب
إذا كنت تبحث عن صديق جديد للأسرة ورفيق البوب ​​في انجاري سبكا ويقول مرحبا لأحد القطط رائع لدينا، القطط والكلاب والجراء الذين ينتظرون أن تعتمد. يمكن العثور على مزيد من معلومات التبني بالنقر هنا.
مركزنا مفتوح من 9 - 4 من الاثنين إلى الجمعة ومن 10 - 3 في عطلة نهاية الأسبوع.
تأتي زيارة لي في كيوريروا الطريق، وانغاري أو الهاتف (09) 4389161 (نز)
شكرا جزيلا لروادنا الرئيسيين!
و وانغاري سيكا في لمحة.
مركزنا مفتوح من 9:00 حتي 04:00 الاثنين إلى الجمعة والسبت والأحد 10:00 حتي 03:00. نحن موجودون في 143 كيوريروا الطريق، بجوار مركز إعادة: سورت و كوليس حزب تأجير.
هرول للكلاب والفوز رقاقة.
هرول للكلاب والفوز رقاقة المادة وانغاري زعيم و ودك الموقع.
انها القطط المطر وانغاري سيكا المغمورة.
مقالة كتبها ليندي لايرد المحامي الشمالي 26.7.17.

No comments:

Post a Comment