Sunday 4 March 2018

الإبلاغ عن الدخل من ممارسة خيارات الأسهم غير النظامية


ممارسة غير النقدي للخيارات غير المؤهلة.
القواعد الضريبية للممارسة غير النقدية لخيارات الأسهم غير المؤهلين.
ويسهل بعض أصحاب العمل على أصحاب الخيارات ممارسة خياراتهم من خلال توفير طريقة "ممارسة غير نقدية". وعادة ما تتخذ الشركة ترتيبات مع شركة وساطة، والتي تقرض المال اللازم لشراء الأسهم. وتبيع شركة الوساطة بعض أو كل الأسهم على الفور، مع استخدام جزء من العائدات لسداد القرض - في كثير من الأحيان في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم القرض. يتم دفع املتحصلات املتبقية) بالصافي من أي حجب أو عمولة وساطة أو رسوم أخرى (إلى حامل اخليار.
لا تسمح جميع الشركات هذه الطريقة من التمارين الرياضية. بعض الشركات ترغب في تشجيع أصحاب الخيار على الاحتفاظ بالمخزون حتى يكون لديهم حصة مستمرة في الأعمال التجارية. وقد يخشى البعض الآخر من أن تؤدي المبيعات المنفذة بهذه الطريقة إلى انخفاض سعر أسهمها. راجع مستندات الخيار، أو تحقق مع الشركة، لمعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة متوفرة أم لا.
العواقب الضريبية.
وبوجه عام، فإن العواقب الضريبية للممارسة غير النقدية هي نفس العواقب الضريبية لخطوتين منفصلتين:
ممارسة الخيار. تتطلب هذه الخطوة عموما أن تبلغ عن دخل التعويض العادي. إذا كنت موظفا، ينطبق شرط الاستقطاع أيضا. سيتم إبلاغك بالدخل (والحجز، إن وجد) في النموذج W-2 (إذا كنت موظفا) أو النموذج 1099-ميسك (إذا لم تكن كذلك). لمزيد من التفاصيل راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين. بيع الأسهم. تتطلب هذه الخطوة أن تبلغ عن مكاسب أو خسائر رأس المال (والتي من الواضح أنها في هذه الحالة قصيرة الأجل). سوف تتلقى النموذج 1099-B تخبرك مبلغ العائدات (وليس مبلغ الربح أو الخسارة) من البيع. لمزيد من التفاصيل انظر بيع الخيار غير المؤهلين الأسهم.
أسئلة مكررة.
كثيرا ما نشعر بالارتباك بشأن النقاط التالية:
س: يظهر مكسبي من ممارسة الخيار في نموذج W-2 كأجور - ولكن النموذج 1099-B يبلغ المبلغ الكامل للعائدات، بما في ذلك الربح. لماذا يتم الإبلاغ عن نفس المبلغ مرتين؟
ج: تم الإبلاغ عن المبلغ نفسه مرتين، ولكن لا يخضع للضريبة مرتين. يوضح النموذج 1099-B المبلغ الذي استلمته لبيع الأسهم. عند تحديد المكسب أو الخسارة، يتم التعامل مع المبلغ المبلغ عنه في W-2 كمبلغ إضافي يدفع للسهم. (وبعبارة أخرى، فإنه يزيد أساس الخاص بك.) التأثير هو للحد من مكاسبك أو زيادة الخسارة الخاصة بك، لذلك كنت لا تضاعف ضرائب. راجع بيع المخزون من الخيارات غير المؤهلة.
س: لماذا لدي كسب أو خسارة عندما باعت الأسهم في نفس الوقت مارست؟
ج: عادة ما يكون هناك مكسب صغير أو خسارة للإبلاغ، لسببين. أولا، المبلغ الذي يتم الإبلاغ عنه في W-2 كدخل عادة ما يعتمد على متوسط ​​سعر السهم لليوم الذي مارست فيه خيارك، ولكن قد يكون الوسيط قد باع بسعر أعلى قليلا أو أقل من السعر المتوسط. وثانيا، من المرجح أن يتم تخفيض عائدات بيع من قبل لجنة الوساطة، والتي يمكن أن تنتج خسارة صغيرة. ولكن أي ربح أو خسارة يجب أن يكون الحد الأدنى.

الإبلاغ عن الدخل من ممارسة خيارات الأسهم غير النظامية
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم & أمب؛ ذكرت.
خيارات الأسهم هي استحقاقات الموظفين التي تمكن الموظف من شراء أسهم صاحب العمل في خصم سعر السوق للسهم. لا تعبر الخيارات عن حصة ملكية، ولكن تمارسها للحصول على الأسهم. هناك أنواع مختلفة من الخيارات، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها.
نوعين من خيارات الأسهم.
وتنقسم خيارات الأسهم إلى فئتين:
خيارات الأسهم النظامية، والتي يتم منحها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خيار خيار مخزون الحوافز (إسو).
خيارات غير مستوفاة، أو غير مؤهلة، الأسهم، والتي تمنح دون أي نوع من الخطة.
القواعد الضريبية لخيارات الأسهم القانونية.
ولا ينتج عن منح أيزو أو أي خيار قانوني آخر للأسهم أي دخل فوري يخضع لضرائب دخل منتظمة. وبالمثل، فإن ممارسة الخيار للحصول على الأسهم لا تنتج أي دخل فوري طالما كنت تحمل الأسهم في السنة التي تحصل عليه. نتائج الدخل عندما كنت في وقت لاحق بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار.
ومع ذلك، فإن ممارسة إسو تنتج تعديلا لأغراض الضريبة الدنيا البديلة، أو أمت (نظام ضريبة الظل المصممة لضمان أن أولئك الذين يخفضون الضرائب العادية من خلال الاستقطاعات وغيرها من الإعفاءات الضريبية سيدفعون بعض الضرائب على الأقل). التعديل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب من خلال ممارسة إسو على المبلغ المدفوع للسهم، بالإضافة إلى المبلغ المدفوع لل إسو، إن وجد. ومع ذلك، فإن التعديل مطلوب فقط إذا كانت حقوقك في الأسهم قابلة للنقل ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وتحدد القيمة السوقية العادلة للسهم لأغراض التعديل دون اعتبار لأي تقييد زمني عندما تصبح الحقوق في المخزون قابلة للتحويل أو عندما تصبح الحقوق غير معرضة لخطر كبير للمصادرة.
إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام الذي مارست فيه إسو، فلا يلزم إجراء تعديلات على أمت. ويرجع ذلك إلى أن المعاملة الضريبية تصبح هي نفسها لأغراض الضرائب العادية و أمت.
إذا كان لديك لإجراء تعديل أمت، وزيادة الأساس في الأسهم من قبل تعديل أمت. ويضمن ذلك أنه عندما يباع المخزون في المستقبل، يكون الربح الخاضع للضريبة لأغراض أمت محدودا (أي أنك لا تدفع الضريبة مرتين بنفس المبلغ).
كيفية عمل التقارير.
عند ممارسة إسو، یقوم صاحب العمل بإصدار النموذج 3921، ممارسة خطة خیارات الأسھم التحفیزیة بموجب القسم 423 (ج)، الذي یوفر المعلومات اللازمة لأغراض إعداد التقاریر الضریبیة. وفيما يلي مثال لكيفية استخدام المعلومات من النموذج 3921 للإبلاغ عن ممارسة إسو:
على سبيل المثال: هذا العام كنت تمارس إسو للحصول على 100 سهم من الأسهم، والحقوق التي أصبحت قابلة للتحويل فورا ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة. لقد دفعت 10 دولارات للسهم الواحد (سعر التمرين)، والتي تم الإبلاغ عنها في المربع 3 من النموذج 3921. في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم كان 25 $ للسهم الواحد، وهو المبلغ الوارد في المربع 4 من النموذج. عدد األسهم التي تم حيازتها مدرج في اإلطار 5. وتعديل أمت هو 1500 دوالر أمريكي) 2500 دوالر أمريكي) مربع 4 مرات مربع 5 [ناقص 1،000 دوالر] مربع 3 مرات مربع 5 [(.
عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو أو خطة شراء أسهم الموظفين، يمكنك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة على البيع. عندما يتم شراء السهم بسعر مخفض بموجب خطة خيار شراء الموظفين، ستحصل على نموذج 3922، تحويل المخزون المكتسب من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين، من صاحب العمل أو وكيل النقل التابع للشركة. تساعد المعلومات الواردة في هذا النموذج على تحديد مبلغ الربح أو الخسارة، وما إذا كان رأس المال أو الدخل العادي.
قواعد الضرائب لخيارات الأسهم غير النظامية.
لهذا النوع من الخيارات الأسهم، وهناك ثلاثة أحداث، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها: منح الخيار، وممارسة الخيار وبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. ويكون استلام هذه الخيارات خاضعا للضريبة فورا إلا إذا كان من الممكن تحديد قيمتها السوقية العادلة بسهولة (على سبيل المثال، يتم تداول الخيار بشكل نشط في تبادل). ومع ذلك، في معظم الحالات، لا توجد قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وبالتالي فإن منح الخيارات لا يؤدي إلى أي ضريبة.
عند ممارسة الخيار، يمكنك تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تحصل عليه (ممارسة الخيار)، وأقل أي مبلغ تدفعه للسهم. وهذا هو الدخل العادي للأجور المبلغ عنه في الاستمارة W-2؛ فإنه يزيد أساس الضرائب في الأسهم.
في وقت لاحق عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات، يمكنك الإبلاغ عن مكاسب رأس المال أو الخسارة للفرق بين أساس الضرائب الخاصة بك وما تتلقاه على بيع.
الخط السفلي.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة موظف قيمة. ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية معقدة. إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم، تحدث مع مستشار الضرائب لتحديد كيفية تأثير هذه القواعد الضريبية لك.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المستقرة.
المزيد من المقالات.
إذا كانت الشركة تمنحك خيارات الأسهم خارج خطة شراء الأسهم أو الحوافز، فإنه خيار غير قانوني. تعتمد متطلبات إعداد التقارير الضريبية على ما إذا كان يمكنك تحديد قيمة الخيار أم لا. إذا تم تداول الأسهم في سوق راسخة ولديك الحق في ممارسة الخيار وبيع الأسهم على الفور، يمكنك تعيين قيمة على الخيار. إذا كان الخيار لا يستوفي هذه الشروط، لا يمكنك تحديد القيمة ويجب الإبلاغ عن الضرائب بشكل مختلف. أنت تدفع الضرائب مرة أخرى عند بيع الأسهم الخاصة بك.
احسب قيمة الخيار. إذا كنت تستطيع شراء 100 سهم بسعر 10 دولار لكل منهما عندما يكون السعر 100 دولار، على سبيل المثال، فإن الخيار يستحق 9،000 $ في التعويض. إذا لم يكن لديك خيار المخزون قيمة قابلة للقياس عند الحصول عليها، وجعل هذا الحساب عند ممارسة الخيار في نهاية المطاف.
الإبلاغ عن الخيار الخاص بك 1040 كدخل في الوقت المناسب - بعد الحصول عليها أو بعد ممارسة ذلك. سترى المبلغ المدرج في W-2 إذا كنت موظفا، أو على نموذج 1099 لغير الموظفين.
أضف سعر الشراء الأصلي إلى الدخل الخاضع للضريبة الذي أبلغت عنه. المجموع هو أساس الخاص بك - المبلغ الذي تستخدمه لمعرفة الضرائب الخاصة بك عند بيع الأسهم التي اشتريتها.
طرح أساس الخاص بك من عائدات بيع الأسهم الخاصة بك. والنتيجة تخبرك ما إذا كنت تدفع الضرائب على بيع الخاص بك، أو لديك خسارة يمكنك شطب.
اذكر النتائج في الجدول د. إذا كنت تحتفظ بالسهم أقل من عام، فإنك تدفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل على الأرباح من البيع. إذا كان أطول من سنة، يمكنك استخدام معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع الخيار قبل ممارسة ذلك، الإبلاغ عن الأموال التي تتلقاها كدخل. إذا كنت تعطيه بعيدا أو بيعه لأقل من القيمة السوقية، يمكنك أيضا الإبلاغ عن الدخل عند المتلقي يمارس الخيار. لمعرفة المبلغ الثاني، إضافة سعر ممارسة إلى ما تلقيته للبيع للحصول على أساس الخاص بك. قيمة السهم فوق هذا الرقم هو دخلك من الخيار الممارس.
المراجع (1)
الموارد (1)
عن المؤلف.
خريج كلية أوبيرلين، بدأ فريزر شيرمان الكتابة في عام 1981. ومنذ ذلك الحين انه بحث وكتب قصص الصحف والمجلات على حكومة المدينة، قضايا المحاكم، والأعمال التجارية والعقارات والمالية، واستخدامات التكنولوجيات الجديدة وتاريخ السينما. عمل شيرمان لأكثر من عقد من الزمان كمراسل صحفي، وقد نشرت مقالات المجلة في & # 34؛ نيوزويك، & # 34؛ & # 34؛ الهواء & أمبير؛ الفضاء، & # 34؛ & # 34؛ & # الرحال 34؛ و & # 34؛ الأولاد & # 39؛ . الحياة & # 34؛ شيرمان هو أيضا مؤلف ثلاثة كتب مرجعية للفيلم، مع رابع حاليا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment