Monday 5 March 2018

خيارات تداول عالية التردد


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


تداول الخيارات الثنائية مع التردد العالي.


تجارة عالية التردد هي استراتيجية شعبية إلى حد ما، ولكن العديد من الخبراء في الرأي أنه لا يمكن استخدامها بشكل صحيح عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، أثبت بعض التجار الخبراء خاطئة ونفذت بنجاح هذه الاستراتيجية. نضع في اعتبارنا أن هذه هي استراتيجية متقدمة جدا، من أجل استخدامها، سوف تحتاج إلى الحصول على خوارزمية التداول سريعة وفعالة أن يؤتمت بالكامل عملية التداول.


إذا لم يكن لديك شيء من هذا القبيل تحت تصرفكم، فإننا ننصح بشدة لك البقاء بعيدا عن هذه الطريقة. ومع ذلك، فإننا سوف اقول لكم المزيد عن ذلك، لأنه نظريا هو الصحيح تماما، فإنه من الصعب جدا لتنفيذ هذه الاستراتيجية يدويا.


جوهر التداول عالية التردد هو التحرك بسرعة داخل وخارج عدة مواقف على المدى القصير. وبسرعة، نعني مليثانية - وهو أمر مستحيل من الناحية الإنسانية. وبطبيعة الحال، كل واحد من هذه التحركات يقوم على تحليل شامل وإشارة اكتشاف، لذلك عملك يصبح أصعب من ذلك. ومع ذلك، إذا كان لديك الأدوات المناسبة تحت تصرفكم، يمكنك القيام بذلك.


وتظهر أحدث الإحصاءات أن ما يقرب من 50٪ من حجم التبادل منذ عام 2009 تم إنشاؤها بواسطة عقود تداول عالية التردد. قد يكون هذا حقيقة مدهشة، ولكننا نؤكد لكم أنه صحيح تماما. وقد تحولت كمية ضخمة من تاجر عالية التردد إلى مشكلة كبيرة لكثير من مقدمي الخدمات الذين يعانون من مشكلة السيولة بسبب هذا النوع من التداول. على سبيل المثال، من هم من يتبعون سوق الأسهم ربما كانوا على دراية بالأزمة التي ضربت نايت كابيتال؟ وفقا لمجلة فوربس، كانت الأزمة الناجمة عن "التداول ميلي ثانية واحدة المحوسبة". يبدو مألوفا، أليس كذلك؟


ومع ذلك، فإن استخدام هذا للتجارة الخيارات الثنائية ليس من السهل جدا، وذلك بسبب زوجين من الأسباب. السبب الرئيسي لهذا هو حقيقة أن عددا صغيرا فقط من السماسرة تقدم ميزة التداول الثانية 60، وأنها لا تزال ليست جيدة كما كنت تتوقع أن يكون. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك جعل التجار في فترات قصيرة من الزمن ونجاح تنفيذ استراتيجية تداول عالية التردد.


إذا كنت تخطط لاستخدام مثل هذه الاستراتيجية، ثم يجب أن تعد نفسك لكل شيء. وبصرف النظر عن تداول عالية التردد، يجب أن يكون لديك دخول مضمونة والخروج استراتيجية تأخذ في الاعتبار المعلمات المالية الخاصة بك، وآخر الأخبار المالية، وبالطبع تحليل الشخصية الخاصة بك من البولنجر باند و كاندلستيكس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق أن تصبح زائرا العادية للمنتديات التداول الأكثر سمعة، والتواصل مع عدد كبير من التجار ذوي الخبرة والخبرة. سوف تكون الإضافة النهائية لنجاحك استراتيجية المكافأة التي تسمح لك لتضخيم المكاسب الخاصة بك.


إذا كنت حريصا على تطوير وتنفيذ استراتيجية تداول عالية التردد للخيارات الثنائية، ثم أعتقد أن افضل خيار لكم لاستخدام المطارق والكؤوس ومقابض. هذه الإشارات من السهل على الفور، وأتمتة عملية التداول لن يكون من الصعب جدا. توضح الصورة أدناه حجم التداول اليومي في غوغل. كما ترون، هناك نوعان من الأسهم - أحمر واحد الذي يشير إلى المطرقة، والأزرق الذي يظهر تشكيل مقبض. ويظهر الرسم البياني أساسا نقطة الدخول التي يجري تحديدها بثلاثة معايير عامة:


1. يمثل خط المتوسط ​​المتحرك الارتفاع الصعودي.


2. يظهر المقبض منطقة التداول.


3. المطرقة هي نقطة الدخول.


هذا الرسم البياني يظهر لك كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام به - انتظر المطرقة وأدخل التجارة، والانتظار حتى يلتقي مقبض خط المقاومة والخروج من التجارة.


وبطبيعة الحال، وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأنماط التي يمكنك استخدامها لتداول عالية التردد، لذلك لا تتردد في تفصيل هذه الاستراتيجية من أجل تحقيق النتائج التي تريدها.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالية التردد (هفت).


السرية والاستراتيجية والسرعة هي الشروط التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم.


شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن هذا التغيير الآن.


الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من المراجحة - المراجحة الفهرس، المراجحة التقلب، المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي، طويلة / قصيرة الأسهم، السلبي صنع السوق، وهلم جرا.


هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش، نيس أوبنبوك، الخ) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير).


دعونا استكشاف بعض أكثر عن أنواع الشركات هفت، استراتيجياتها لكسب المال، اللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك.


وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع.


أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. يتم تنفيذ التداول الخاص (أو "تداول الدعامة") مع أموال الشركة الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم.


قبل قاعدة فولكر، كان لدى العديد من البنوك الاستثمارية قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على أساس هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف ما زال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل من نوع هف أجريت في الماضي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم. وبعضها شائع جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل.


وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في "صنع السوق" فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار عرض العطاء. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الشراء، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في السوق (هفت) عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن الاختلافات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. ويعرف المحرض على العملية برمتها أنه بعد حركة الأسعار السريعة "المصطنعة" إلى حد ما، يعود السعر إلى طبيعته، وبالتالي فإن أرباح المتداول من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداوله في نهاية المطاف قبل أن ينفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ)


و هفت العالم لديها لاعبين تتراوح بين الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة الحجم واللاعبين الكبار. وهناك عدد قليل من الأسماء من هذه الصناعة (في أي ترتيب معين) هي مكتب التداول الآلي (أتد)، تجارة المروحية، درو هولدينغز ليك، شركة تراديبوت سيستمز، كغ هولدينغز Inc. (اندماج جيتكو و كنيت كابيتال)، سوسكهانا إنترناشونال غروب لب سيغ، فيرتو فينانسيال، ألستون ترادينغ ليك، جينيفا ترادينغ، هودسون ريفير ترادينغ (هرت)، جومب ترادينغ، فايف رينغس كابيتال ليك، جين ستريت، الخ.


وكثيرا ما تواجه الشركات العاملة في شركة هفت مخاطر تتعلق بالشذوذ البرمجي، وظروف السوق الدينامية، فضلا عن اللوائح والامتثال. وكانت إحدى الحالات الصارخة خطرا وقع في 1 أغسطس 2018 مما جعل مجموعة نايت كابيتال قريبة من الإفلاس - فقدت 400 مليون دولار في أقل من ساعة بعد افتتاح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى "خلل التداول" الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية.


تقارير الخيارات الثنائية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على عروض خاصة وحرية نصائح التداول المهنية.


استراتيجية تداول عالية التردد في الخيارات الثنائية.


استراتيجية تداول عالية التردد في الخيارات الثنائية.


هو تداول عالية التردد حتى ممكن في الخيارات الثنائية؟ حسنا، على افتراض أنه لا يمكنك الوصول إلى خوارزمية التداول المتطورة أتمتة عملية التداول، وأنا أوصي لك البقاء بعيدا عن ذلك. ومع ذلك، من منظور نظري فقط التحليل الأساسي هو الصحيح.


لنفترض أن لديك خيار الانتقال من وإلى عدة مواضع قصيرة الأجل بالميلي ثانية استنادا إلى تحليل تنبؤي لعملة أو مخزون أو فهرس أو سلعة معينة. فلنستمر في افتراض أن ذلك سيعتمد على سرعة معالجة الأسواق المالية. بحتة من منظور نظري سوف تكون قادرة على القيام بذلك.


ومن المعروف جيدا أنه ابتداء من عام 2009، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 50٪ من حجم التبادل ناتج عن عقود تداول عالية التردد. بشكل عام، هذا النوع من التداول يخلق مشكلة السيولة للمزودين. على سبيل المثال، كانت الأزمة الأخيرة في كنيت كابيتال مدفوعة بما تسميه مجلة فوربس & # 8220؛ المحوسبة ميلي ثانية التداول & # 8221؛. هل هذا يسبب لك أن تفقد النوم؟ حسنا ربما، ولكن منظم حقيقي سوف نفكر دائما من الفرص التي تتوفر في هذه الأيام.


خذ على سبيل المثال الخيارات الثنائية، هل هناك أي طريقة يمكن للتاجر دمج هذه الأنواع من منهجيات التداول في الثنائيات التداول على الانترنت واستخدام هذه الحافة على افتراض أنه يمكن ببساطة جعل كمية هائلة من الصفقات والتحرك داخل وخارج بعد فترات قصيرة من الزمن أو فترات التداول ؟ أقرب شيء إلى ذلك سيكون ميزة التداول الثانية 60 المقدمة في وسطاء سيسيك المرخصة الجديدة.


قبل أي شيء هنا & # 8217؛ ق شيئا قليلا كنت دائما بحاجة إلى تذكر عند الانخراط في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. إن المضاربة على تداول العقود الآجلة ومؤشر إتف & # 8217، والمشتقات، والأسهم، والسلع، والعملات، (الفوركس أو الفوركس الثنائي)، والمؤشرات، فضلا عن البيع القصير للأوراق المالية و إتف & بريسد، تنطوي على قدر كبير من المخاطر.


كما هو الحال دائما يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارة الصخور الصلبة التي تتعامل في مجموعة كبيرة من المعايير المالية مثل تحليل الأخبار المالية، الرسم البياني السليم من الشمعدانات و بولينجر باندز، عضوية في جميع المنتديات التجارية الهامة، وحاسم للوصول أو تطوير شبكة من التجار الذين يقدمون نصائح التداول لبعضهم البعض. وأخيرا، يجب عليك صياغة استراتيجية مكافأة الصخور الصلبة. إذا كانت المكافأة مرتفعة جدا فلن تكون قادرة على الوصول إلى حجم التداول المطلوب، وإذا كانت منخفضة جدا الرافعة المالية الخاصة بك وسوف تكون ضئيلة وبالتالي سوف حافة أو التحوط ضد وسيط.


الآن الحصول على العودة إلى العمل، إذا كنت لتطوير استراتيجية تداول عالية التردد للخيارات الثنائية وأود أن قاعدة على المطارق والكؤوس ومقابض.


تمثل الصورة أدناه حجم التجارة اليومي ل غوغل. السهم الأحمر يشير إلى مطرقة رأسا على عقب، ويشير السهم الأزرق إلى تشكيل مقبض. نقطة الدخول على وجه التحديد ل غوغ في هذا السيناريو المتداول العوامل في 3 معلمات.


1. خط المتوسط ​​المتحرك بشكل عام على الترجيح التصاعدي.


2. المقبض يمثل منطقة التداول.


3. المطرقة رأسا على عقب هي نقطة الدخول الدقيقة.


إذا كنت تتبع هذا النمط التجاري وأدخل على مطرقة رأسا على عقب، والانتظار للشمعة القادمة للذهاب فوق خط المقاومة، ومن ثم الخروج من التجارة يجب أن تكون قادرة على تحقيق أرباح لطيفة.


الآن هذا هو نمط واحد فقط يمكنني الاستفادة عندما أريد أن تجعل بعض الخيارات الثنائية تداول المال بسرعة. لقد حاولت هذه الاستراتيجية التجارية مع أوبتيونبيت، تراديروش، أوبتيونسكليك، و أنيوبتيون. في معظم الحالات كنت قادرا على تحقيق مكاسب كبيرة، في أسوأ ما أنا و # 8217؛ تفقد الاستثمار الأصلي وانسحبت أموالي من خلال قسم أمين الصندوق من برنامج التداول التي تقدمها المنصة. هناك اختلافات وأسماء مختلفة لهذه الاستراتيجية التجارية، واحد منهم يسمى & # 8220؛ السريع النار & # 8221؛ تجارة. أنا شخصيا قد حققت قدرا كبيرا من النجاح باستخدام طريقة التداول الخاصة بي، لذلك أوصي به.


إذا كنت ترغب في محاولة هذا التداول عالية التردد في الخيارات الثنائية ببساطة انقر هنا لفتح حساب مع وسيط الموصى بها.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية عالية التردد لعوائد كبيرة.


يتيح تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين أو التجار فرصة تحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم، في وقت قصير، وبدون استثمار رؤوس أموال كبيرة. يمكنك الاستثمار في أقل من 4 $ في التجارة. وتشمل مزايا تداول الخيارات الثنائية عوائد عالية، واستثمارات صغيرة، وفترات انتهاء قصيرة، ولا عمولات، والوصول إلى أسواق التداول متعددة لمدة 24/7.


تداول عالي التردد أو هفت أو & # 8217؛ 60 خيار ثنائي ثان & # 8217؛ هو مفهوم جديد وحيوي نسبيا التي يمكن تطبيقها على الربح من تحركات السوق السريعة. يقوم التجار بتنفيذ إجراءات "بوت" و "كال" التي تنتهي في دقيقة واحدة.


كيف يعمل هفت؟


يتم إجراء هفت باستخدام أجهزة الكمبيوتر السريعة، لنقل الملايين من المواقف بسرعة البرق، وربما جعل الملايين في بضع ثوان. تستخدم أجهزة الكمبيوتر الخوارزميات المكتوبة مسبقا، والتي تتوفر من خلال ظروف السوق المختلفة. للتحليل الفني، سوف تحتاج إلى النظر في بعض الجوانب مثل، حركة الزوج & أمب؛ ارتباط، اتجاه الاتجاه، هروب & أمب؛ ريبوندز، سوبورت & أمب؛ ومستوى المقاومة، وزوايا النهج، وأكثر من ذلك.


ويمكن أيضا إدراج المؤشرات الفنية ضمن خوارزميات هفت. المتداولين المتقدمين استخدام هذه الاجهزة هفت، وفروة الرأس في سوق التجارة لجني الأرباح بسرعة كبيرة. إذا لم يكن لديك الوصول إلى خوارزميات التداول التلقائي، ثم لتنفيذ الصفقات متعددة ضمن ميلي ثانية ليس من الممكن إنسانيا. ومع ذلك، يمكنك استخدام صيغ التجارة أقصر مثل الصفقات 60 ثانية مع الخيارات الثنائية. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى وجود استراتيجية الدخول والخروج المخطط لها بشكل جيد في المكان.


الخيارات الثنائية 60 استراتيجيات الثانية.


استراتيجية الاختراق & # 8211؛ في استراتيجية الاختراق سوف تبحث عن زوج من العملات، والتي تتداول ضمن نطاق ضيق لبعض الوقت. يتم تعريف نطاق التداول من السقف والأرضيات. السقف (خط مستقيم) هو أعلى سعر للأصل الأساسي، والأرض يشبه أدنى سعر. بعد السعر مستبعد ضد السقف أو الكلمة مرات عديدة، فإنه ينهار أخيرا.


هذا الاختراق هو إشارة لبدء التجارة، وفقا لذلك. إذا كان الاختراق يحدث فوق السقف، ثم ضع "دعوة" وإذا كان تحت الأرض ثم الشروع في "وضع". في هذا النوع من التداول المتقلب، يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 2٪ من الأسهم لكل موقف.


الدعم & أمب؛ إستراتيجية المقاومة & # 8211؛ في هذه الخطة اللعبة، والقفزات التاجر في التجارة، في حين أن العملات مقيدة ضمن نطاق ضيق. وهذا يعني أنها لم تنتعش ضد مستوى الدعم (الكلمة) والمقاومة (السقف). تتطلب هذه الاستراتيجية هفت يقظة قصوى، حيث يتم تعريف مستوى الخطر كوسيلة. اتبع خطة لعبة الاتجاه & # 8211؛ تبدأ الصفقات على انحراف طفيف عن خطوط الاتجاه التصاعدي والهبولي. لذلك، يحتاج التاجر أن يكون على مستوى عال من الخبرة لسحب تشغيله باستمرار. إذا تحرك السعر صعودا من خط الترند السفلي، فإن الأداة الأساسية تتجه صعودا نحو القناة الصاعدة، لذا يمكنك إدخال & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ الخيار الثنائي. إذا عكس خط الاتجاه هبوطا بعد أن ارتد خط الاتجاه العلوي، فإنه يتحرك نحو القناة الهابطة، لذلك سوف تحتاج إلى إدخال & # 8216؛ وضع & # 8217؛ اختيار.


استراتيجية الخيار الثنائي هفت تبدو بسيطة جدا، ولكن يجب أن توضع الصفقات بعد تحليل السوق في العمق، وتحديد إشارة المناسبة. سوف منصات الوساطة الموثوقة تعطيك الوصول إلى أفضل أدوات التداول وأحدث المعلومات، للحصول على حافة مربحة. في النهاية ومع ذلك، فإن نجاحك يعتمد على كفاءتك لقراءة تحركات السوق.


تداول دليل على الانترنت، استراتيجية لكسب مع خيار ثنائي وتداول العملات الأجنبية على الانترنت.

No comments:

Post a Comment