Monday 5 March 2018

روبوت تجارة النظام


كيفية جعل روبوت التداول في أي وقت من الأوقات.


لجعل روبوت التداول، تحتاج إلى نظام التداول.


ينطوي التداول في الأسواق المالية على العديد من المخاطر بما في ذلك المخاطر الأكثر أهمية - وهي مخاطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول، الذي هو دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - الخوف والجشع ونفاد الصبر.


كل الوافد الجديد يريد الحصول على أو إنشاء نظام تجاري واضح وصارم يمكن تقديمه في شكل خوارزميات والتخلص تماما من العمليات الروتينية. هل هو ممكن؟


نظام التداول هو شرط ضروري لدخول السوق وهذا النظام يجب أن تكون مربحة، بطبيعة الحال. عندما يأتي القادمون الجدد إلى السوق، وعادة ما تطغى عليها كتلة كبيرة من المعلومات من الصعب فهم. يمكن لمنتديات الكتب والتاجر تقديم بعض المساعدة في هذه الحالة.


لسوء الحظ، ليس كل المؤلفين تجار ناجحين وليس كل التجار الناجحين يكتبون الكتب. يتم إنشاء العديد من الموارد الخاصة على شبكة الإنترنت فقط لكسب الربح لأصحابها، كما أنه من الصعب جدا للتجارة المال الخاص بك من إصدار التنبؤات وتعليم أنظمة التداول.


يجب على كل تاجر أن يمر بشكل مستقل جميع مراحل إنشاء نظام التداول. هناك قول مأثور أنه لا يهم ما النظام الذي تستخدمه للتداول، والشيء الرئيسي هو أنه يجب عليك حقا التجارة وفقا لهذا النظام. وإلا فإن التداول في السوق يتحول إلى مقامرة ذات نتيجة يمكن التنبؤ بها.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. أيضا، فإنه يسمح التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس العديد من الأسواق الأخرى. لذلك، يحاول العديد من التجار جعل الروبوتات التجارية خصيصا لسوق الفوركس، كما أنه يوفر عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


ومع ذلك، يدعي المتشككون أن جميع أزواج العملات ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض وتوفير تقلبات منخفضة جدا في السوق. لكن خصومهم يستجيبون أن كل زوج من العملات لديه سماته الخاصة ويعوض التقلبات المنخفضة عن طريق الرافعة المالية الكبيرة.


على أية حال، أدوات الفوركس جذابة لجعل الروبوتات التجارية ومعظم مؤيدي التداول الآلي شحذ مهاراتهم على أزواج العملات.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول خصيصا لتطوير بسهولة أنظمة التداول الآلي ولكن في نفس الوقت واجهة هي أيضا مريحة للتداول اليدوي.


كيفية البدء في صنع روبوت التداول؟


هناك العديد من الأساليب لبناء نظام التداول الآلي. وسوف نصف فقط عدد قليل منها.


النهج الأول يعتمد على الرياضيات. يحاول المطور إنشاء نوع من المعادلة التي يمكن أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. ويستند هذا النهج إلى الاعتقاد الراسخ بأن تحركات الأسعار تدار بواسطة نموذج يمكن العثور عليه باستخدام البيانات التاريخية المتاحة.


في معظم الحالات، أتباع مثل هذا النهج يعرف الكثير من الرياضيات ولكن لا يعرفون شيئا عن / ليست مهتمة في السوق. السوق هو التجريد النقي، وهو نوع من لعبة الفكرية بالنسبة لهم. هذا النهج عادة ما يؤدي إلى سنوات عديدة من الدراسة والتنمية، في حين أن نتيجة محددة في شكل نظام التداول الآلي العمل ليست مهمة جدا.


ويستند النهج الثاني إلى دراسة قوانين السوق. لا تبذل محاولات لفهم سبب ارتفاع السعر أو هبوطه عند ظهور أرقام مختلفة للتحليل الفني على الرسم البياني. ميزة هذا النهج هو أنه لا يتطلب أي معرفة خاصة من الرياضيات ولا يقدم أي افتراضات حول قوة دافعة السوق.


فمن الأكثر وضوحا ومريحة عند دراسة التداول. هو الأكثر شعبية بين التجار الذين تلقوا الاعتراف العالمي. وعيب النهج هو ضرورة تتبع جميع الرموز الضرورية باستمرار.


عاجلا أو آجلا، تاجر يبدأ النظر في أتمتة العمليات التجارية، ويبدو أن المسألة الأكثر أهمية في تلك المرحلة - تعقيد إضفاء الطابع الرسمي على قواعد التداول عند محاولة التعبير عنها في شكل خوارزميات. في بعض الحالات التجار الذين يحاولون طلب روبوت التداول لا يمكن وصف قواعد التداول والعثور على أرضية مشتركة مع المبرمجين.


ويستند النهج الثالث على محاولة لخلق «الصندوق الأسود» على أساس الشبكات العصبية مع استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة على نطاق واسع في حزم البرمجيات والرياضيات الخاصة. إنشاء نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي هو مهمة مثيرة وصعبة حتى بالنسبة للقادمين الجدد، لأنها لا تتطلب خلفية رياضية عميقة، ولا تجربة البرمجة - يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب على المتداول معرفة أساسيات المؤشرات الفنية، لديه القدرة على إعداد بيانات الأسعار الضرورية والخبرة في بعض الحزمة المحددة للعمل مع الشبكات العصبية. العيب الرئيسي لهذا النهج هو أن الروبوت التداول التي تم الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات المتخصصة للعمل مع الشبكات العصبية هو في الواقع "الصندوق الأسود". التجار لا يعرفون مبادئ عمله، وعموما، فإنه من المستحيل التنبؤ ما مرحلة السوق ستكون الأكثر إشكالية للروبوت.


المبرمجين غالبا ما تختار النهج الرابع - أنها تبدأ في صنع الروبوت التداول من البداية دون قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي. لماذا التجارة يدويا؟ يمكنك جعل الروبوت قضاء بضعة أشهر وجني فوائد جهودكم بعد ذلك.


ولكن «لا آلام، لا مكاسب». في معظم الحالات، يبدأ المبرمجون في إنشاء كل البنية التحتية اللازمة باستخدام لغة برمجة مألوفة بدلا من مجرد جعل روبوت التداول - الحصول على بيانات الأسعار ومعالجتها، والتمثيل البصري للمخططات والمؤشرات، والوسائل المخصصة لاختبار الاستراتيجيات المتعلقة بالبيانات التاريخية وما إلى ذلك.


يكتسبون خبرة كبيرة في هذه العملية. ولكن في معظم الحالات، فإن هذه التجربة لا تجعلها أقرب إلى الهدف النهائي - إنشاء نظام تجاري آلي. وحتى إذا تم إنشاء الروبوت التداول، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة. وماذا لو أراد مبرمج أن يكتب نظاما تجاريا آخر؟ إعادة هيكلة عميقة وأخطاء البرمجة الجديدة أمر لا مفر منه.


وهناك أيضا النهج الخامس - شراء نظام التداول الجاهز في شكل روبوت التداول. في هذه الحالة، يعمل التاجر كمشغل أو موالف. هذا النهج يوفر الكثير من الوقت (لا حاجة لتعلم أشياء جديدة كثيرة) ويسمح للتجار للدخول بسرعة عالم التداول الآلي.


العائق الرئيسي لهذا النهج ينبع من مزاياه - كنت لا تعرف مبادئ عملية الروبوت التداول الخاص بك وهيكلها. وحتى لو كان البائع قد قدم لك وصفا مفصلا لنظام التداول المنفذة، فلن تكون متأكدا تماما في ذلك.


ومع ذلك، فإن أيا من النهج المذكورة يمكن أن تعطيك ضمان المطلق باستثناء إيداع البنك. ولكن هذا ليس حلا مناسبا جدا للأشخاص المهتمين بتداول السوق وسبل زيادة أصولهم الخاصة.


ما هو أفضل نهج للتداول الآلي للتاجر؟


كل من خمسة طرق وصف لها مزاياه ويقابل بعض نوع محدد من التاجر. فمن غير المحتمل أنك سوف تختار النهج الأول (وصف السوق التحليلي) دون خلفية رياضية جيدة. ومن غير المرجح أيضا أن تبدأ من صنع الروبوتات التجارية على أساس الشبكات العصبية. ومع ذلك، كل من هذه النهج هي مثيرة للغاية وتوفير ممارسة فكرية جيدة.


أدناه سوف نناقش فقط النهج الثاني، الذي يعتبر بالفعل أن يكون الكلاسيكي. هذا هو النهج الذي يختاره عادة المتتبعون الجدد للتداول الآلي، حيث يظل التحليل الفني مجال المعرفة الرئيسي عند تعلم أساسيات التداول.


ميزة أخرى من النهج الثاني هو أنه بعد قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي والحصول على الشعور بالسوق، سيكون لديك بالفعل فهم جيد لأدوات التحليل الفني. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على برنامج استراتيجيات التداول أو إنشاء الشبكات العصبية على مستوى أعلى.


الخطوات الأولى في صنع روبوت التداول.


لجعل نظام التداول الآلي، تحتاج مهارات البرمجة والمعرفة من جميع تعقيدات معالجة طلبات التجارة. ولكن أولا يمكنك البدء من المستشارين الخبراء الجاهزة - الروبوتات التجارية من مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية الحرة.


تحميل أي مستشار الخبراء (الروبوت التداول) وإطلاقه في اختبار استراتيجية من ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 محطات العميل. حدد الفاصل الزمني التاريخ يظهر اتجاها قويا وفترة مع شقة. إجراء التحسين من معلمات الإدخال مستشار خبير وفحص الاختلافات بينهما على هاتين الفاصلتين.


إطلاق مستشار خبير مع المعلمات الأمثل لشقة على الفاصل الزمني الاتجاه ومع المعلمات المثلى للاتجاه على فاصل مسطح. دراسة الفروق في نتائج التداول، صفقات التوزيعات وغيرها من المعايير الإحصائية. ونتيجة لذلك، سوف تعرف كم من سلوك نظام التداول الخاص بك يمكن أن تختلف عندما يتغير الوضع في السوق.


سيكون من الأفضل لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول القياسية باستخدام هذه الطريقة على أجزاء مختلفة من التاريخ ورموز مختلفة. ويمنع مثل هذا التشغيل التجريبي من تركيب نظام تجاري لبعض الفترات الزمنية المحددة ويوفر فهما أفضل لنظم الاتجاه والاتجاه المعاكس.


والخطوة التالية ستكون لإنشاء أنظمة تجارية أكثر تعقيدا استنادا إلى مجموعة من الإشارات البسيطة الموجودة بالفعل من مجموعة MQL5 معالج. يمكنك اختبار وتطوير الحدس التجاري الخاص بك فرز الإشارات السيئة من نظام واحد باستخدام فلتر على أساس نظام آخر دون وسائل البرمجة.


الشيء الرئيسي هنا هو عدم تجاوز. والمزيد من المعلمات المدخلات نظام التداول لديها، وأسهل هو أن يتم تركيبها. كانت هناك مناقشات كثيرة حول الاختلافات بين التحسين والتركيب. لا توجد حلول مقبولة على نطاق واسع هنا. ولكن التصور من نتائج الاختبار / التحسين والحس السليم الخاصة بك يمكن أن تساعدك.


تعلم كيفية التعرف على أهم معلمات الإدخال التي تؤثر على نظام التداول الخاص بك من مجموعة كاملة من البيانات المدخلات. لا تولي اهتماما كبيرا للمعلمات الثانوية التي تستغرق وقتا أثناء التحسين ولكن لا تؤثر على منطق جدا من النظام. تذكر أن نظام التداول الجيد يظهر دائما حركة حرة صغيرة للمعلمات الثانوية ولكنه لا يظهر تقلبا دراماتيكيا في حالة تغيرات السوق غير المعقولة.


يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه المرحلة، كما يحلو لك، حتى كنت متأكدا من أنك يمكن أن نفهم أي استراتيجية التداول فحص الاختبار وتحسين النتائج. معرفة نقاط القوة والضعف في النظم القياسية سوف تسمح لك أن تكون أفضل استعدادا عند إنشاء الروبوت التداول الخاص بك.


برمجة روبوت التداول.


لنفترض أنك تعلمت / تتعلم لغة البرمجة MQL4 أو MQL5 والآن أنت على استعداد لكتابة أول خبير استشاري لمحطة عميل ميتاترادر. العديد من الحالات ممكنة هنا.


أولا، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة وصفها في المواد لفهم أفضل تعقيدات البرمجة.


ثانيا، يمكنك طرح الأسئلة على MQL4munity أو MQL5munity، إذا كان لديك أي قضايا لم يتم حلها. وعادة ما يساعد المشاركون من ذوي الخبرة في المجتمع القادمين الجدد الذين يبدون اهتماما صادقا بالموضوع.


ثالثا، يمكنك طلب إمبروفيمنت أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة وظائف، إذا كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. ولكن حتى إذا قمت بإجراء أمر عبر الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للعثور على لغة مشتركة مع المطور.


إلى جانب ذلك، المعرفة الأساسية للغة البرمجة يسمح لك لتنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل بالفعل. بعد كل شيء، فإنه لن تكون مريحة جدا لاستدعاء مبرمج لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك. سيكون أكثر سهولة وأسرع لإصلاح ذلك بنفسك.


لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة.


كيفية العثور على استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل في أي اتجاه يجب أن تركز البحث الخاص بك؟ جميع التجار حماية أنظمة التداول الخاصة بهم، إذا كان لديهم واحد. جميع القادمين الجدد يريدون إنشاء نظام مربح أو الحصول على واحدة جاهزة. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أي حل تم الحصول عليه بسيط جدا مقارنة بأفكار القادمين الجدد حول نظام تداول حقيقي.


رجال الجيش في جميع أنحاء العالم عرضة لمستويات مفرطة من السرية. هناك العديد من النكات حول ذلك بما في ذلك ما يلي: "إن السر العسكري ليس في ما تدرسه، - يقول ضابط لطلاب المدارس العسكرية، ولكن في حقيقة أن كنت تدرس بالضبط". الوضع مع أنظمة التداول متشابه بما فيه الكفاية: معظم التجار يستخدمون أفكارا تجارية بسيطة ومعروفة مع تعديلات طفيفة، على سبيل المثال، إضافة وقف زائدة أو تأكيدات من مؤشرات الاتجاه.


هناك الكثير من المنتديات التاجر مع وصول محدود حيث المشاركين الانضمام جهودهم لتطوير أو تحسين بعض أنظمة التداول السرية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأنظمة لا تحتوي على أي شيء خاص على الإطلاق. وعادة ما تستخدم فكرة معروفة (مثل "التجارة مع الاتجاه") كأساس. ثم يتقن مع بعض المؤشرات الجديدة غير معروفة لعامة الناس.


لذلك، يمكنك بسهولة اتخاذ رموز التداول المتاحة الروبوت المصدر ومحاولة استخدامها بشكل صحيح مع مختلف الرموز والأطر الزمنية. ويمكن ذكر قول شعبي آخر هنا: "أنت لا تحب القطط، فأنت لا تعرف كيف تطبخها!" فمن الصعب أن نصدق ولكن احتمال أن تقوم بتطوير شيء جديد حقا هو صغير جدا. الشيء الرئيسي هنا هو إنشاء نظام باستخدام المكونات المتاحة. لا أعتقد أن بعض العباقرة لديهم إمكانية الوصول إلى بعض النظم السرية من مختبرات ناسا. هذا هو سر الكأس.


فقط عدد قليل سوف تجعل من خلال.


لذلك، لماذا لا أحد يستخدم الأفكار التجارية، إذا كانت حرفيا في متناول اليد؟ الجواب ربما يكمن في علم النفس البشري. ويشمل موظفو العديد من البنوك وصناديق الاستثمار الكبيرة التجار الذين يؤدون صفقات وفقا لقواعد صارمة وفي حدود محدودة. ولكن لبعض الأسباب، فقط عدد قليل من التجار المؤسسي ترك شركاتهم وبدء التداول باستخدام أموالهم الخاصة.


اتضح أنه لا تحتاج فقط إلى استراتيجية التداول ولكن أيضا الانضباط الحديد لمتابعة ذلك. ووجد العديد من التجار مع الأسف أن لديهم أيضا نفس المشاكل النفسية وصفها في الكتب. بعد إدراك أن أسوأ عدو للتجار هي نفسها، الوافد الجديد يبدأ التفكير في جعل الروبوت التداول للقضاء على العبء النفسي.


على الرغم من أنني أحرف قليلا عن الموضوع، وأود أن أذكر تجار السلاحف الأسطوري الذي نجح في التداول في أسواق متعددة في أواخر القرن 20th. قراءة "الطريق من السلاحف" وسترى أن الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانضباط الذاتي وليس بعض النظام السري العلوي. للأسف، فإن معظم القادمين الجدد لن تكون قادرة على اتباع استراتيجية مربحة، حتى لو أنها تحصل عليه مجانا.


والمشكلة هي أن معظم استراتيجيات التداول التي يتم تركيبها تماما للتداول اليدوي بالكاد يمكن أن تكون رسمية ونسخ إلى لغة البرمجة. فالاستراتيجيات التي يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة (على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على تقاطع متوسطين متحركين) بسيطة جدا وتتطلب الكثير من التحسينات والتحسينات، حتى يمكن استخدامها في الممارسة العملية. وبالتالي، فإن فكرة بسيطة معقدة تدريجيا من قبل الكثير من المعلمات الخارجية منع الروبوت التداول من إدخالات خاطئة والأخطاء واضحة للعيان المطور. وتظهر قضية التداول الروبوت الأمثل. ولا ينبغي أن تتحول هذه العملية إلى إفراط في التناسب والملاءمة لفترة زمنية معينة.


لمعالجة هذه المشكلة، تم تنفيذ الاختبار الأمامي باستخدام معلمات النظام التي تم الحصول عليها في محطة ميتاتريدر 5. إذا كانت نتائج الاختبار إلى الأمام لا تختلف كثيرا عن تلك التي تم الحصول عليها في قسم التحسين، فهناك احتمال بأن يكون روبوت التداول مستقرا بما فيه الكفاية لبعض الوقت بعد إطلاقه على حساب التداول. طول الفاصل الزمني لتحسين المعلمات والقيمة الفعلية لتلك "بعض الوقت" تعتمد على نظام تداول معين.


وبالتالي، فإن الاستفادة المثلى من روبوت التداول قبل إطلاقه على حساب التداول تذكر الفك حبال - أكثر بعناية لدينا غير مرغوب فيه ونفخ قذيفة من حبال، وأبعد أنها سوف تطير وأكثر دقة مسارها سيكون. سوف الروبوت التداول وضعت بشكل كامل الحفاظ على نتيجة إيجابية على حساب التداول لفترة أطول من الروبوت التداول التي تم الحصول عليها نتيجة لتركيب. يمكننا القول أن الكأس هو فكرة العمل والتكيف الصحيح من المعلمات أداءها من وقت لآخر في لحظات من تغيرات ظروف السوق.


هذا يمكن أن يتضح من نتائج بطولة التداول الآلي الذي عقد لسنوات عديدة بالفعل. تقديم المستشارين الخبراء من جميع المشاركين تمر من خلال الاختبارات التلقائية على الفاصل الزمني من يناير إلى نهاية يوليو. الشرط الرئيسي لاجتياز الاختبار التلقائي هو الربح المكتسب لمدة ثمانية أشهر من الاختبار. ولكن أقل من نصف الروبوتات التجارية اعترف للبطولة لا تزال مربحة بعد أشهر عملك المستقل.


يمكنك أيضا محاولة مهاراتك في صنع وتعديل الروبوت التداول الخاص بك للمشاركة في بطولة والحصول على نتائج الاختبار إلى الأمام من مستشار الخبراء الخاص بك. الى جانب ذلك، والمشاركة مجانية والجوائز مثيرة للإعجاب. نأمل أن نراكم هناك!


استنتاج.


يقضي التجار اللحظيين المحترفين ساعات طويلة يجلسون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وينتظرون اللحظة المناسبة لإجراء صفقة. وبطبيعة الحال، فإنها لا يمكن أن تكون في حالة جيدة في كل وقت.


معظم التجار يأتون إلى استنتاج مفاده أن أفعالهم تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم. لا يمكن أن تكون جميع أنظمة التداول رسمية تماما، ولكن حتى هذه الأنظمة يمكن في معظم الحالات اعتماد أدوات إضافية، مثل المؤشرات والنظم التحليلية والمرشحات إشارات كاذبة.


نحن لا نقدم أي توصيات خاصة هنا بشأن MQL4 أو MQL5 تعلم اللغات، كما أن هناك الكثير من المواد المفيدة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع. الغرض من هذه المقالة هو تقديم بعض الفكرة الأولية حول كيفية البدء في جعل الروبوت التداول الخاص بك ل ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات.


نأمل أن توفر هذه المادة الوقت للقادمين الجدد وتظهر الاتجاه الصحيح في المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير نظام التداول الآلي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


تجارة خوارزمية.


التحليل الفني الآلي وعمليات التداول.


إدارة الحساب التجاري من خلال تطبيقات ميتاتريدر 5 المتخصصة تسمى التداول الآلي أو التداول الخوارزمي. ويشار إلى هذه التطبيقات على أنها الروبوتات التجارية. فإنها يمكن أن تحلل اقتباسات من الأدوات المالية، فضلا عن تنفيذ العمليات التجارية في الفوركس وأسواق الصرف. يمكن لروبوتات التداول القيام بعمليات في الأسواق المالية ونتيجة لذلك، يمكن استبدال التاجر بالكامل.


تتكون مكونات التداول ميتاترادر ​​5 من بيئة التطوير المتكاملة المتخصصة MQL5 إيد. وتغطي بيئة التطوير هذه الدورة الكاملة لتطوير تطبيقات التداول، مما يسمح للتاجر بإنشاء وتصحيح واختبار وتحسين وتنفيذ روبوتات التداول.


كيفية الحصول على الروبوت التداول لميتاتريدر 5؟


فكس فس تمكن من دون انقطاع تشغيل الروبوتات التداول 24 ساعة في اليوم.


يمكنك التمتع إلى أقصى حد من جميع مزايا الروبوتات التداول، حتى لو لم يكن لديك أي خلفية البرمجة. بالإضافة إلى بيئة تطوير المستشار الخبير، يوفر ميتاتريدر 5 خيارات للتحميل مجانا أو استئجار أو شراء الآلاف من التطبيقات. وإذا كانت هذه المزايا ليست كافية، يمكنك أيضا طلب روبوت التداول مخصص من مبرمج المهنية.


سوق ميتاتريدر هو أكبر متجر على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك شراء أو استئجار مئات من التطبيقات التجارية المختلفة لتناسب كل الأذواق وكل ميزانية. يمكنك اختبار أي منتج من السوق مجانا قبل اتخاذ قرار لشرائه. مجرد إجراء الدفع لروبوت مختارة مباشرة من منصة باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك، والبدء في استخدامه على الفور.


ويمكن أيضا الآلاف من الروبوتات والمؤشرات التجارية يمكن تحميلها مجانا من قاعدة كود MQL5. يتم توفير الوصول المباشر إلى الوصول قاعدة رمز على المنصة، لذلك اختيار وتنزيل التطبيقات أثناء التداول.


إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق مع الميزات المطلوبة من السوق أو قاعدة التعليمات البرمجية، يمكنك طلب تطبيق مخصص من مبرمج المهنية. مئات من المطورين تقديم خدماتهم من خلال MQL5 لحسابهم الخاص على استعداد لتطوير الروبوت الخاص بك مخصص ليس فقط في أقصر وقت ممكن، ولكن أيضا في سعر معقول جدا.


تحميل ميتاتريدر 5 والتجارة باستخدام الروبوت.


تطوير الروبوت التداول الخاص بك.


يوفر MQL5 إيد وظائف واسعة وخيارات سهلة الاستخدام للمطورين من أي مستوى المهارة. قد مبتدئين استخدام معالج MQL5 لتوليد الروبوت التداول بسيطة في عدد قليل من النقرات.


يمكن للمطورين ذوي الخبرة والمهنية الاستفادة من جميع الميزات من MQL5 إيد:


لغة MQL5 من استراتيجيات التداول. توفر هذه اللغة البرمجة عالية المستوى الهندسة الموجهة نحو الكائن، وأعلى سرعة الحساب، C ++ - مثل بناء الجملة، وأكثر من ذلك. و ميتايديتور هو محرر الاستراتيجيات التي تقدم خيارات تسليط الضوء على التعليمات البرمجية، مصحح الأخطاء ومترجم. اختبار الاستراتيجية مع دعم الاختبارات البصرية، والتحسين، والخوارزميات الجينية، وشبكة موزعة من وكلاء الاختبار، وأكثر من ذلك بكثير. وحدة تنفيذ على شكل منصة ميتاتريدر 5 لتشغيل تطبيقات التداول. بالإضافة إلى تنفيذ عالية السرعة من الروبوتات، ويوفر منصة أوسع تغطية، مما يسمح لك لاختبار التطبيقات الخاصة بك مع مئات من السماسرة في جميع أنحاء العالم. التوثيق - وصف كامل لجميع بناء اللغة. واقع في مشكلة؟ لا تتردد في فتح مرجع اللغة! MQL5munity - مجتمع من المطورين مستشار الخبراء، التي تحتوي على قاعدة معارف فريدة من نوعها وتقديم خدمات إضافية حيث يمكنك تحقيق الدخل من المهارات الخاصة بك. زيارة الموقع لقراءة المقالات، والتواصل مع المطورين الآخرين، وتطوير تطبيقات مخصصة للتجار من خلال خدمة لحسابهم الخاص، وبيع التطبيقات الخاصة بك من خلال السوق، وأكثر من ذلك بكثير!


مع كل هذه الأدوات والخدمات، يمكن لأي تاجر تعلم بسهولة كيفية تطوير الروبوتات التجارية الخاصة بهم. يمكنك كتابة برامج للاستخدام الخاص بك أو تقديمها إلى التجار الآخرين مقابل رسوم. تطوير الروبوت التداول الخاصة بك الآن - كل ما تحتاجه هو في متناول يدك!


MQL5munity.


MQL5 هو البوابة الإلكترونية الدولية، حيث يمكن للمطورين MQL5 التفاعل مع الفوركس وتجار الأسهم. هذه البوابة هي أيضا تخزين ضخمة من المعلومات الفريدة لعشاق التداول حسابي. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تطوير الروبوتات التجارية المهنية، تأكد من زيارة MQL5 - سوف تجد كل ما تحتاجه على هذا الموقع!


يخزن الموقع معلومات مفيدة لمطوري أنظمة التداول: الوثائق الكاملة، قاعدة بيانات كبيرة من المقالات البحثية ومنتدى حيث يمكنك التواصل مع المطورين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الوصول إلى الخدمات الشعبية التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مهارات مبرمجك. زيارة الموقع لمعرفة كيف يمكنك البدء في بيع المنتجات من خلال أكبر متجر للروبوتات التداول وكم يمكنك كسب من خلال تطوير التطبيقات لغيرها من التجار!


بطولة التداول الآلي.


وقد أظهرت قوة الروبوتات التداول خلال بطولة التداول الآلي 2006-2018. في كل عام، جذبت المال الجائزة الكبرى من 80،000 $ مئات من المطورين والآلاف من التجار. خلال كل من المسابقات، مئات من المستشارين الخبراء تتداول تلقائيا وفقا لدينامياتهم الخاصة لمدة ثلاثة أشهر، وكتاب أفضل منحت مع لقب أفضل المطور إي والجائزة الصلبة.


زيارة الموقع والتعرف على تاريخ أتس، والذي يضم مجموعة كبيرة من الارتفاعات مثيرة للإعجاب والسقوط الدراماتيكية، والتجارة الرائعة والفجوات الضاربة، وتطبيقات بسيطة والروبوتات المهنية بارعة. وعلاوة على ذلك، يمكنك مراقبة كيفية الروبوتات يمكن أن تتصرف في التداول الحقيقي وما هي قادرة على!


ما هو أفضل روبوت تجارة الخيارات الثنائية؟


بي ليزبث آدمز - 13 أكتوبر، 2018 8:23 ص.


صناعة الخيارات الثنائية تتغير دائما، وتحدث كل عام الاتجاهات الجديدة. في معظم الحالات، الاتجاهات الثنائية تجلب ابتكارات جديدة ومثيرة لتسهيل وأكثر نجاحا التداول. ومن بين هذه الابتكارات هو تداول الخيارات الثنائية الآلي الذي يتوقف أبدا لإقناع.


في الوقت الحاضر، هناك المزيد من الخيارات الثنائية الروبوتات من أي وقت مضى، والتجار في بعض الأحيان تجد صعوبة في اختيار البرامج الصحيحة. بعد كل شيء، ومعظمهم من الميزات واعدة للاهتمام، وسطاء كبيرة، ودفعات لا يصدق.


ومع ذلك، فمن الممكن لتحديد أعلى ثلاثة برامج التداول السيارات التي هي الأفضل في السوق:


جميع الروبوتات الثلاثة المذكورة أعلاه توفر تجربة تجارية رائعة ولها مجموعة كبيرة من الميزات على لوحاتها. سوف توفر هذه المقالة نظرة أفضل إلى ما هو مثل التجارة مع هذه الروبوتات.


أفضل ثنائي خيارات تجارة السيارات البرمجيات.


جميع الروبوتات الثنائية في السوق، ويستند فينتيش، كبيتس ميغابروفيت النظام وخيارات ثنائي روبوت على الإشارات. وهذا يعني أن لديهم إما برامج خاصة مهمتها فقط مسح السوق والبحث عن فرص التداول أو الاعتماد على الإشارات التي يولدها الخبراء الماليون، ولكن هذا يترك مساحة أكبر للأخطاء البشرية.


فينتيش تجارة السيارات البرمجيات.


ويستند برنامج التداول السيارات فينتيش على إشارات ولدت الإنسان. وهذا يعني أن هناك متخصصين في السوق وتجار ناجحين يقومون بتحليل السوق والبحث عن فرص تجارية. عندما معرفة حركة السعر، فإنها إحالتها إلى برنامج التداول السيارات. وهذا هو عندما يضع فينتيش الصفقات في اسم التاجر.


كبيتس تجارة السيارات البرمجيات.


ويستند كبيتس ميغابروفيت نظام البرمجيات على التكنولوجيا الكم الذي هو بالتأكيد الابتكار في السوق. خوارزمية التداول كبيتس هو معالجة البيانات عدة آلاف مرة أسرع من العملاق. دقة عالية هي السمة الرئيسية لبرنامج كبيتس ميغابروفيت النظام.


الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات.


الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات البرمجيات هي واحدة من الأكثر تقدما في السوق. فمن دقيقة وسريعة وتشمل أحدث اتجاهات التكنولوجيا كما تم تطويره من قبل الناس الذين يفهمون السوق. خوارزمية متطورة هي مسح السوق في كل وقت من أجل اتخاذ جميع الجوانب الهامة من التداول في الاعتبار.


الخيارات الثنائية وسطاء تجارة السيارات.


من أجل التجارة، كل تاجر لديه لتحديد وسيط بدعم من الروبوت السيارات السيارات. فقط مع روبوت جيد وسيط ثنائي جيد يمكن للتاجر تحقيق مزيج مثالي لتحقيق الربح.


فينتيش لتجارة السيارات وسطاء.


التجار الذين يقررون استخدام فينتيش سوف نكون سعداء لمعرفة كيف قدم الوسيط لنا هو بنك دي ثنائي. إلى جانب أفضل وسيط في السوق، وهناك أيضا العديد من السماسرة الأخرى المتاحة مثل ستوكباير، ستوكسماركيت، و توروبتيون. هذا هو اختيار مثير للإعجاب بشكل ملحوظ من شأنها أن ترضي كل تاجر.


كبيتس ميغابروفيت نظام وسطاء تجارة السيارات.


نظام كبيتس ميغابروفيت لا يدعم العديد من السماسرة لتجارة السيارات. يتم إعادة توجيه التجار فورا إلى وسيط، 72option أو إيفوريوبتيون. سيكون اختيار أوسع أفضل للتجار في جميع أنحاء العالم الذين ينتظرون لبدء رحلة التداول الثنائية.


الخيارات الثنائية روبوت السيارات وسطاء التداول.


الخيارات الثنائية روبوت لديها قائمة مثيرة للإعجاب كاملة من كل من السماسرة المنظمة وغير المنظمة، ولكن كل منهم آمنة وموثوق بها. الخيارات الثنائية وسطاء الروبوت هي، من بين أمور أخرى: بانك دي ثنائي، أوبتيونفم، بيناريبروكيرز، بلوسوبتيون، 24Option و 10Markets وغيرها الكثير.


تجارة السيارات الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب.


التجار الذين يرغبون في تجربة تجارة السيارات يجب أن تجعل وديعة مع الوسيط. هناك العديد من الطرق المصرفية المتاحة مع كل وسيط، ويجب على التجار العثور على واحد الذي يناسبهم كما يستخدم نفس الأسلوب للإيداع والسحب في الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


فينتيش الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب.


فينتيش هو خال تماما من التهمة، ولكن التجار لديهم لإيداع المال من أجل كسب المال. فينتيش الحد الأدنى للإيداع مع جميع الوسطاء هو 250 $، لذلك التجار يمكن أن يكون متأكدا من عدم وجود رسوم خفية كما هو مطلوب نفس المبلغ لحسابات التداول اليدوي عندما فتح مع وسطاء المذكورة أعلاه. الحد الأدنى لمبلغ السحب يختلف من وسيط إلى وسيط.


نظام كبيتس ميغابروفيت الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب.


الوسطاء المتاحة مع نظام كبيتس ميغابروفيت يطلبون أيضا إيداع 250 $ قبل التجار بدء التداول، في حين يتم تحديد مبلغ السحب من قبل الوسيط. لهذا السبب، ينصح للبحث في الوسيط قبل إجراء إيداع.


الخيارات الثنائية روبوت الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب.


الخيارات الثنائية وسطاء الروبوت لتجارة السيارات تتطلب أيضا إيداع الحد الأدنى في مبلغ 250 $. السحب، كما هو محدد دائما من قبل الوسيط الذي يستخدمه المتداول لتجارة السيارات. يمكن للتجار بانك دي ثنائي سحب ما لا يقل عن 50 $، والحد الأدنى الانسحاب مع أوبتيونفم هو 100 $. الحد الأدنى للانسحاب مع بيناريبروكيرز هو 25 $، لذلك هو أكثر من واضح كيف أن كل تاجر يمكن أن يكون وسيط الذي يناسبه أفضل.


أفضل ثنائي خيارات السيارات منصة التداول.


منصة تداول السيارات هي حيث تداول الخيارات الثنائية يحدث. يجب أن تكون منصة جيدة التصميم وسريعة وسهلة الاستخدام وموثوق بها كما التجار لا تريد أن تفوت فرصتها لتحقيق الربح.


فينتيش منصة تجارة السيارات.


واحدة من الجوانب السلبية الرئيسية من منصة التداول فينتيش لتجارة الخيارات الثنائية السيارات هو أنه مرئي فقط بعد إيداع. وهذا يمكن إيقاف العديد من المبتدئين الذين يريدون أولا لمعرفة ما إذا كانوا يحبون منصة على الإطلاق. نظرة سريعة على المنصة ستكون أكثر ملاءمة، على الرغم من أن منصة يترك كل التوقعات الوفاء بها مرة واحدة التاجر قد فعلت إيداع.


كبيتس ميغابروفيت نظام منصة التداول السيارات.


كبيتس ميغابروفيت منصة التداول النظام يستخدم نهجا مشابها جدا. بعد التسجيل، يؤخذ التاجر على الفور إلى صفحة الوسيط حيث يمكن إجراء إيداع. فقط بعد إيداع يمكن للتاجر رؤية كل شيء كبيتس ميغابروفيت النظام لهذا العرض. ويمكن اعتبار هذا غير ودية إلى حد ما تجاه المستخدم.


الخيارات الثنائية روبوت السيارات منصة التداول.


الخيارات الثنائية روبوت يوفر العديد من المعلومات حول منصة حتى قبل تسجيل المتداول ويجعل وديعة. لا يوجد تجريبي متاح، ولكن بفضل معلومات واسعة، يمكن للتجار بسهولة الحصول على صورة كيف التداول مع الخيارات الثنائية روبوت يشبه. ثنائي خيارات الروبوت منصة لديها العديد من الميزات، وأنها سريعة جدا وموثوق بها. دون شك آخر، ثنائي الخيارات روبوت لديه أفضل منصة تداول السيارات في السوق لأنها تقدم لمحة عامة رائعة من الماضي والحاضر والمحتمل الصفقات المستقبلية.


تجارة السيارات - الحد الأدنى للمبالغ التجارية.


الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو الحد الأدنى لعدد وحدات العملة التي يمكن للمتداول أن يستثمرها في صفقة واحدة. إمكانية اختيار الحد الأدنى للتجارة يعطي التجار فرصة لخلق محفظة استثمار جيدة وإدارة الأموال.


فينتيش الحد الأدنى للمبلغ التجاري.


فينتيش الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 25 $. يمكن للتجار أيضا اختيار كميات أعلى إذا كانوا يريدون ذلك، ولكن هذا هو الخيار الأمثل لجميع المبتدئين الذين بدأوا فقط الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


كبيتس ميغابروفيت نظام الحد الأدنى للمبلغ التجاري.


نظام كبيتس ميغابروفيت أيضا لديه حد أدنى جدا من التجارة سهلة الاستخدام & # 8211؛ $ 25. يمكن للمتداولين الراغبين في استثمار المزيد القيام بذلك. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو نفسه، بغض النظر عن وسيط التاجر يستخدم في الوقت الراهن.


الخيارات الثنائية روبوت الحد الأدنى للمبلغ التجاري.


الخيارات الثنائية روبوت الحد الأدنى لمبلغ التجارة هو أيضا 25 $ فقط. جنبا إلى جنب مع غيرها من الميزات المتاحة على الخيارات الثنائية روبوت، وهذا الحد الأدنى مبلغ التجارة تساعد التجار للاستمتاع تجارة السيارات لم يسبق له مثيل.


روبوتات تجارة السيارات طرق الإيداع.


ويمكن وصف طرق الإيداع بالطرق المصرفية التي يدعمها روبوت تجارة السيارات أو وسيط لكل من الإيداع والسحب. في معظم الحالات، والتاجر أبدا جعل وديعة مع الروبوت، ولكن مع وسيط المتاحة على منصة التداول السيارات.


فينتيش تجارة السيارات طرق الإيداع.


طرق الإيداع مع فينتيش تعتمد بشكل كبير على وسيط تستخدم للخيارات الثنائية تجارة السيارات. على سبيل المثال، بانك دي بيناري يدعم جميع الطرق المصرفية الشائعة مثل بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية (سكريل، سوفورت الخ). Some less prominent brokers may have fewer deposit methods available for FinTech traders.


Qbits MegaProfit System Auto Trading Deposit Methods.


Qbits MegaProfit System deposit methods are also limited to those that are offered by brokers. 72Option offers Visa, Visa Electron, MasterCard, Delta, and Maestro as banking methods on Qbits, just like IvoryOption.


Binary Options Robot Auto Trading Deposit Methods.


Binary Options Robot deposit methods are incredible, just like the list of brokers available. High-quality brokers are offering a whole range of depositing methods, from traditional bank wire to the latest and most modern e-wallets.


Auto Trading Features.


Features are additional tools and characteristics that traders can use to improve their win rate or simply customize auto trades placed.


FinTech Trading Features.


When it comes to trading features, FinTech has it all covered. Traders can use it for mobile trading, or social trading which means they can simply copy the trades that other traders are executing on Fintech Platform. The additional FinTech feature is risk levels, which help traders to place trades according to their plan and style. There is also manual trading Fintech Feature available.


Qbits MegaProfit System Trading Features.


As already mentioned above, Qbits is not allowing traders to take a look at the platform without a prior deposit, which means that Qbits features remain a mystery until the very end. There is an interesting feature called the Advanced mode for more professional trading style, but it is not recommended for beginners.


Binary Options Robot Features.


Binary Options Robot has a whole set of interesting trading features. The most popular ones are daily stop loss for more efficient money management and max. daily trades that are allowing traders to set a limit on the number of trades placed each day. Binary Options Robot feature that is the most interesting is VIP account. This is a free feature, awarded to loyal customers that opens a whole new set of features. VIP features include risk level setting, strategy and expiry time selection.


Best Binary Options Auto Trading Win Rates.


When it comes to winning rates, it is impossible to say that there is a single auto trading software that is better than others, as results are highly depending on robot features and approach towards auto trading.


FinTech Win Rate.


FinTech is a superb auto trading software with the very high rate. It is especially profitable when the market is in not in the volatile state. Unfortunately, as it uses binary options trading signals generated by experts, traders may experience lower win rates during unexpected and turbulent changes on the market.


Binary Options Robot Win Rate.


Binary Options Robot is best-known auto trading software in the world, and the win rate that can be achieved with it is rather impressive. It highly depends on traders’ invested amount and features set. For example, the higher risk level is usually connected to higher profit. Also, the more traders are placed, the higher are chances to make a profit.


Qbits MegaProfit System Win Rate.


Qbits MegaProfit System win rate is rather impressive and, according to testimonials, incredibly high. High win rate is possible thanks to an advanced algorithm that is using vertical and horizontal signals and is supposed to be 97.5% accurate.


Auto Trading Customer Support.


Customer support is an important bridge between the robot and the trader. Customer support can make or break the binary options auto trading experience, so it is important to find a robot that truly understands the importance of customer support.


FinTech Customer Support.


FinTech has customer support that is a good source of information for everything related to this robot. The basic mean of communication with FinTech customer support is live chat. Even if all agents are offline, traders can leave a message any they will get back to them as soon as possible.


Qbits MegaProfit System Customer Support.


Qbits MegaProfit System customer support is limited only to registered users. There, traders can use live chat Qbits customer support. What is interesting is that agent will contact the trader after a while to see if trader needs any help. Qbits customer support appears to be more than friendly because of this.


BinaryOptions Robot Customer Support.


Binary Options Robot has the best customer support. Traders can reach for the customer support even if they are not registered with the robot and can find out everything they need to know. The most convenient way to reach them is the live chat, but Binary Options Robot also offers email customer support via the online form available on the website.


Who Is the Best Auto Trading Robot?


There are so many answers to the question above, as there are traders in the world. There is no unique solution that will make all traders satisfied and happy. Auto trading robots are more personalized than ever, and the overall impression highly depends on wishes and expectations of the trade.


Binary options Robot, Qbits MegaProfit System, and FinTech are all legit and trustworthy auto trading robots that will help traders find their way in the binary trading industry. However, generally speaking, the main advantage that Binary Options Robot has compared to other binary robots is that features available are making auto trading accessible and attractive to everyone. Also, Binary Options Robot win rate can be highly increased when proper tools and features are used, so traders should definitely take that into consideration.


الروبوتات والتجارة الآلية.


The use of binary options robots – “bots” – and other auto trading software and mobile apps has exploded in the last few years. Here we explain how a trading robot works, review the top services, and list what you need to know and look out for when comparing binary trading robots.


We also explain where to get a robot demo account to trial the service, and learn to use auto trading software settings and tools. The best service for you will be down to individual choice, so read on to get all the facts.


We recommend learning binary trading completely before even contemplating robot services. Despite being sold as such, they are not a good choice for beginners.


Top Binary Options Robots.


What is a Trading Robot?


A robot is a piece of software designed to identify and analyse market signals, pinpoint suitable trades and execute orders automatically without human interference.


روبوت التعليقات.


Whether or not a trade is placed is all dependent upon whether the market conditions meet the rules and parameters defined by the trader. A trading bot isn’t ‘intelligent’; it’s merely executing orders defined in advance by its creator.


These Automated Trading Systems (ATS) have been making headlines for some time. Volatile price movements are often blamed on trading bots. From Wall Street to London this form of trading is dominating markets.


Bots explained.


برامج الروبوت وخوارزميات تجارة السيارات الجمع بين خدمة إشارة مع التداول الآلي. وبالتالي فإن البرنامج سيحاول تحديد الصفقات مربحة، وبعد ذلك وضع الصفقات تلقائيا. This automated element takes signal services a step forward, and actually place the trades as well – rather than leaving that to the trader.


The MetaTrader (mt4 or mt5) platform is especially effective at enabling you to receive signals through its ‘Expert Advisor’ facility. Here, you can go so far as creating your own alerts system by setting the parameters to be followed by your very own Expert Advisor – or you can download a program from elsewhere and put it to work, simply by dragging and dropping it into the interface.


These systems will have differing levels of risk management – from stop losses, to daily fixed spend limits. غير أن العنصر الآلي يزيد من المخاطر المالية بالنسبة للتجار عموما. The feedback and comments we receive generally focus on whether risks were hidden from traders before they opened an account. Make the financial risk is fully understood.


Self Build.


There is also a growing trend for brokers to provide their traders with the ability to configure their own ‘bots’ or automated trading systems. These tend to simplify the the process, letting traders “drag and drop” technical indicators into their system. أفضل ميزات الروبوت مفصل تسمح أيضا للتجار لتشغيل الروبوت في حساب تجريبي، من أجل محاكمة أنها خالية من المخاطر.


Brokers are keen to promote robots, because they create higher trade volume, and therefore reduce risk for the broker. They can be a great tool for traders too – but as ever in binary options – any promises of profits are an immediate ‘red flag’. والروبوتات، مثل الثنائيات نفسها، تحتاج إلى أن تكون مفهومة تماما قبل الاستخدام، وأنها ليست طريقا لضمان الأرباح.


Auto trading.


Auto trading, or trading via robots, has a number of benefits:


Using an online brokerage platform enables you to trade 24/7 from whatever device you choose. But – of course – you can’t be online constantly, which means there’s always the annoying reality of missing out on possible opportunities – even if you’re getting useful trading alerts delivered to your phone.


A robot is always on call; no matter what time it is, so long as an opportunity arises that meets the pre-programmed criteria, the robot will make that trade. Software does not get emotional.


A robot doesn’t frantically chase losses or diverge from a strategy on a hunch. It acts dispassionately based on the criteria it has been set to follow. Robots don’t get overwhelmed.


All the markets are open and opportunities-a-plenty are presenting themselves. It can be easy to get bogged down, for tiredness to creep in and for mistakes to be made. For a robot, none of this is an issue; large quantities of data can be processed instantly, and the right actions can be taken at the right time – regardless of how ‘hectic’ the market may seem.


Equally, there are some disadvantages to auto trading:


If markets are impacted by an outside event, a robot will continue to blindly follow the settings given to it. Common sense will not apply to a robot. They are often miss-sold.


Robots attract frauds. Our scam section below highlights how to spot them, but the automated element allows dishonest services to suggest “easy money” can be made. That is simply not true. Increased Risk.


Automation means a certain loss of control. Although many risk management techniques can be applied (stop losses, and max losses etc) there is no doubt that risk is increased.


الطبيعة الآلية لهذا النمط من التجارة محفوفة بالمخاطر. إذا كان أي وقت مضى تاجر التاجر السيطرة على تداولهم لأكثر من شخص آخر، ومستوى المخاطر ينمو بشكل كبير. Our scams page details some of the red flags to look for (including a list of scam services), but robots and auto trading in particular attracts a lot of scam operations.


في ما يلي بعض الأسباب:


Novice Traders – Auto trading software is often aimed at novice traders, or people who do not have the time or knowledge to trade themselves. قد يكون من السهل تضليل هذه المجموعة، وبالتالي فهي مستهدفة. Easy to blame the trader – Linked to the first point. مقدمي مزعجة سيقول ببساطة تم إساءة استخدام البرنامج، وبالتالي ليس على خطأ. Control – If traders have put someone else in control of their trading, it is very easy to simply say the money was lost trading.


Warning signs of a scam will include a lack of transparency (win rate results that are not verifiable), forcing users to use a particular broker, and the most obvious – the promises of guaranteed or very high profits. إذا كان من السهل، الجميع سيكون يفعل ذلك. فقي بعناية فائقة إذا كان المضي قدما مع التجار السيارات. The risk of scams is considerable. Here is a checklist of warning signs:


If a service promises large profits, with little or no effort, it is likely a scam. In the same way, any phrase such as ‘zero risk’, ‘100% win rate’ or ‘make money easily’ should be taken as an outright lie. Cold Calls.


Legitmate services will not cold call you. الحسابات المدارة.


It is a very bad idea to allow someone to trade for you, or trade with your money. Even with automated trading and robots, you need to be in control. Bogus Bonus Terms.


Some bonus terms include locking in your initial deposit. Check the terms and conditions before parting with any cash. Sales Funnels.


Some robot schemes force you to open an account with a specific broker. These are normally not the best choice, and often unregulated and untrustworthy. Free Robot Services That Are Not Free.


If you have to join a broker, and make a deposit in order to get signals – they were not free. Free services require no deposit.


Some blacklisted services that pretend to provide signals and automatic trading are:


The Brit Method / Jason Taylor.


These all promote binary options as an easy way to make money, and they should ALL be avoided.


The settings or indicators used within a robot are crucial. They will determine the success or otherwise, of the strategy. The number and flexibility of settings or parameters within a robot platform, are a useful comparison factor when judging different firms.


The best settings will depend on individual trading strategy – but the basic parameters should not be overlooked. Trade size and expiry time are two simple settings, but traders can forget to check if the size and time frame they want to use are available with the robot they are comparing.


Moving averages and volume are popular indicators, and almost any candlestick pattern can be set as a signal. The self build bot at Binary offers the most flexibility of settings. Some of the poorer services do not provide any. Some programs offer money management settings too. Martingale is best avoided, especially for novices.


الحسابات التجريبية.


The better firms will offer a free demo or virtual account to trial the service. This allows traders to amend settings, and find a money management plan, that works for them. The best demo accounts will be open ended, and even topped up if the balance runs out.


Some demos may require a software download, but the majority will not. Login details will transfer to the real money account when and if they are upgraded. Many providers offer mobile apps, and again, most will be compatible on android, iOS (iPad and iPhone) and Windows.


Review of Binary Bot from Binary.


Binary also deliver the ability to design and create an auto trading bot. Binary are licensed in the UK and Malta, but based in Malaysia and popular in the region, particularly Indonesia and Singapore.


Often referred to as the broker for advanced traders, Binary now provide a series of ‘advanced platforms’ & # 8211؛ including the ‘Binary bot’ platform which provides the ‘tool set’ for users to create their own algorithm of auto-trade software.


So the platform enables self build auto trading tools, but – as is often the case with this brand, they again provide for the more advanced client. The tools and settings available, offer greater depth than at rival broker. This enables users to target more complex strategies. In turn, this can led to more accurate and specific trading.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


While MT4’s main asset class is foreign exchange (FX), the platform can be used to trade equities, equity indices, commodities and Bitcoins using CFDs. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


With the above in mind there are a number of strategy types to inform the design of your algorithmic trading robot. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. However, this is one extraordinary example and beginners should definitely remember to have modest expectations.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم متى للتدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.

No comments:

Post a Comment