Friday 2 March 2018

أنظمة معلومات تداول الأسهم


نظرة عامة على الشركة لأنظمة معلومات الأسهم، Inc.
نبذة عن الشركة.
يوفر معلومات عن نظم المعلومات، وشركة معلومات عن الشركات التجارية العامة في فئة أكثر من العداد. وتشمل منتجاتها وخدماتها حملات البريد المباشر وحملات البريد الإلكتروني، وإعلانات البانر التفاعلية، والنشرات الإخبارية، ومواد الإذاعة الصوتية / الفيديوية. وتتكون بوابة الشركة، إنفوسيت، من ملامح، بما في ذلك المعلومات الأساسية للشركة، والبيانات المالية الفصلية، والمقاييس الرئيسية تحديثها شهريا، والاتصالات في الوقت المناسب من الرئيس التنفيذي والعروض السمعية والبصرية، ومناقشات المنتجات والخدمات، والشهادات، وصلات الأخبار، و S. E.C. برادة. كما يوفر الوصول إلى أنظمة الأسعار في الوقت الحقيقي. وتقدم الشركة خدمات مبتكرة، مثل إنتاج الفيديو / دفد، وتصميم الهوية، تيمي.
يوفر معلومات عن نظم المعلومات، وشركة معلومات عن الشركات التجارية العامة في فئة أكثر من العداد. وتشمل منتجاتها وخدماتها حملات البريد المباشر وحملات البريد الإلكتروني، وإعلانات البانر التفاعلية، والنشرات الإخبارية، ومواد الإذاعة الصوتية / الفيديوية. وتتكون بوابة الشركة، إنفوسيت، من ملامح، بما في ذلك المعلومات الأساسية للشركة، والبيانات المالية الفصلية، والمقاييس الرئيسية تحديثها شهريا، والاتصالات في الوقت المناسب من الرئيس التنفيذي والعروض السمعية والبصرية، ومناقشات المنتجات والخدمات، والشهادات، وصلات الأخبار، و S. E.C. برادة. كما يوفر الوصول إلى أنظمة الأسعار في الوقت الحقيقي. وتقدم الشركة خدمات إبداعية، مثل إنتاج الفيديو / الدي في دي، وتصميم الهوية، واستضافة الفيديو، وحلول تقييم ملفات الأسهم. ويستند نظم المعلومات المالية في ميدفال، يوتا. اعتبارا من 15 مايو 2007، نظم المعلومات المالية، وشركة هي شركة تابعة للالإذاعة الدولية كورب.
7665 سوث 700 ويست (أولد مين ستريت)
ميدفال، أوت 84047.
المديرون الرئيسيون ل ستوك إنفورماتيون سيستمز، Inc.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال نظم معلومات الأسهم، وشركة، يرجى زيارة ستوكينفورماتيونسيستمز. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

نظام اللقطات الأسهم.
نظام اللقطات الأسهم هو طريقة ثورية جديدة للاستثمار وتنمو غنية في سوق الأسهم. نظام الأسهم لدينا هو أفضل وسيلة للمستثمرين على شبكة الإنترنت.
نظام اللقطات الأسهم هو طريقة ثورية جديدة للاستثمار وتنمو غنية في سوق الأسهم. نظام الأسهم لدينا هو أفضل وسيلة للمستثمرين على شبكة الإنترنت.
هدفنا هو جعل تحقيق الثروة سهلة. سنقوم بالعمل، بحيث لا تحتاج إلى.
الاستثمار فقط 5 دقائق من وقتك كل يوم.
لا يجب أن تنفق ساعات في اليوم على صفحات مالية، & # 8220؛ كرونشينغ & # 8221؛ والأرقام، ومحاولة تحديد وتحليل الاتجاهات. نظام اللقطات الأسهم يفعل ذلك بالنسبة لك. يمكنك قضاء خمس دقائق فقط كل يوم مراجعة توقعاتنا وتوصياتنا وتكون على استعداد لاتخاذ قرارات الاستثمار التي من شأنها أن تجعل أحلامك المالية تتحقق.
صناديق الاستثمار ليست الإجابة.
هنا هي حقيقة قد مفاجأة لك: 95٪ من جميع مديري الصناديق يمكن & # 8217؛ حتى فاز على S & أمبير؛ P 500 كل عام. لذلك بالنظر إلى أداء سوق الأسهم تاريخ مديري الصناديق، لماذا لا يزال الناس في اختيار صناديق الاستثمار المشترك عندما فقط 5٪ من المديرين سيجعلها مربحة؟ إنه & # 8217؛ s بسيط حقا & # 8212؛ معظم الناس يحبون لمتابعة الحشد.
ولكن هذا & # 8217؛ ليس لك. وأن نظام & # 8217؛ ليس الأسهم اللقطات. نحن لا نتابع الاتجاهات. ونحن نتوقع لهم. و مع نصيحتنا، أنت & # 8217؛ سوف تكون أمام الحشد، والاستفادة من ما لم يفعلوا & # 8217؛ ر معرفة وتجنب خيبة أمل ما لا & # 8217؛ ر كسب.
كعضو في نظام اللقطات المالية، ستحصل على & # 8221؛ اختارهم & # 8221؛ توصيات الاستثمار التي يتم صقلها وتعديلها باستمرار لتعكس ظروف السوق المتغيرة. إذا كنت تتعاطى مع خدمات الاستثمار التي لا تقدم أكثر من مخزونات الأسهم التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والمعلومات الغامضة حول وقت الشراء والبيع، فإنك تأتي إلى المكان الصحيح.
سبس هو أفضل مصدر على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة في مجال الاستثمار من ذوي الخبرة المهنية المالية مع سجل حافل للنجاح.
5 أسباب لجعل النظام اللقطات الأسهم المصدر الخاص للحصول على المشورة الاستثمار.
# 1 النجاح الناجح في بول وسوق الدب!
نظام الأسهم لدينا يمكن أن تستفيد بغض النظر عن ظروف سوق الأسهم. حتى في ظل ظروف مماثلة 1929 سوق الأسهم تحطم شهدت خلال الكساد العظيم، ونظامنا لا يزال قادرا على الربح.
# 2 أوبسيدي أوف 50٪ -100٪ إن جاست 6 مونثس & # 8211؛ 2018 عودة 96.1٪
عوائدنا من قبل فاز بكثير المؤشرات الرئيسية. إمكانيات الاستثمار الخاص بك في النمو يتجاوز بكثير متوسطات سوق الأسهم.
# 3 شراء وبيع توصيات دقيقة.
نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم بالضبط ما لشراء، عندما لشراء، وخصوصا عند بيع لتعظيم العائد الخاص بك. متوسط ​​أوقات الإمساك لمدة 6 أسابيع فقط.
# 4 انخفاض مخاطر السوق.
لدينا نظام إدارة الأموال تبقيك استثمرت بالكامل ومتنوعة. نحن فقط اختيار شركات الجودة التي لديها تاريخ ثبت من النجاح.
# 5 أوتوبيلوت ترادينغ & # 8211؛ التوصيات الصادرة بحلول الساعة 10 مساء (بالتوقيت الشرقي الشرقي)
نقوم بنشر جميع إشاراتنا لشراء أو بيع الأسهم بحلول الساعة 10 مساء لذلك سيكون لديك الكثير من الوقت لوضع في طلبك قبل فتح الأسواق في اليوم التالي. ولا داعي للقلق بشأن متابعة الأسواق عن كثب خلال ساعات التداول.
ثلاثة E & # 8217؛ ق: الخبرة والخبرة ودعم البريد الإلكتروني.
سنستخدم معرفتنا للإجابة عن أسئلتك ... في غضون 24 ساعة أو أقل.
قد يكون لدى التجار على المدى القصير والمستثمرين على المدى الطويل استراتيجيات مختلفة للنجاح، ولكن هنا & # 8217؛ s شيء كلاهما يمكن أن نتفق على: الأسهم اللقطات النظام هو نظام التداول الأكثر ربحية وذكية في العالم. وعما إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى سوق الأسهم أو تاجر المخضرم، سبس ​​يمكن أن تعمل من أجلك.
لدينا أعضاء تلقي أفضل جدا.
في نظام اللقطات المالية، نحن اختيار أكثر من 200 سهم كل عام مع 20-30 & # 8220؛ الساخنة & # 8221؛ توصيات في جميع الأوقات، استنادا إلى مزيج قوي من التحليل التقني والقطاعي والأساسي. كعضو، سيكون لديك حق الوصول على مدار الساعة إلى محفظتنا النشطة وكل ما نملك من اللحظات الدقيقة.
مع نظام الأسهم لدينا كنت استثمار مثل برو & # 8211؛ وكسب مثل واحد جدا!
متوسط ​​المستثمر يقرر شراء سهم هو (أو هي) & # 8220؛ يشعر جيدة حول & # 8221؛ بغض النظر عن السعر. إذا انخفض سعر السهم هذا بشكل كبير لأي سبب من الأسباب، يتم الاستيلاء على المستثمر فورا من قبل & # 8220؛ سيناريو يوم القيامة & # 8221 ؛. فالمخزون القيم المرغوب فيه مرة واحدة ينظر إليه فجأة على أنه مجرد شعر شعر بعيدا عن قيمته عند الصفر، والمستثمر مقتنع بأنه سينتهي به المطاف في حالة خراب. حتى انه يبيع في خسارة ويأخذ ضربة مالية هائلة.
من ناحية أخرى، يشتري المستثمر المهني عندما يكون السهم الجذاب عند نقطة منخفضة & # 8212؛ & # 8220؛ أون سيل، & # 8221؛ إذا جاز التعبير. عندما يكون الجميع خارج، وقال انه يحصل في. حتما، يرتد السهم، ويوصي المحللون ذلك، و & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221؛ والمستثمرين يصطفون لشرائه في كل وقت التكلفة العالية. عندما يكون الجميع في، المستثمر المهنية يحصل الخروج ... بيع في الربح والانتقال إلى التالي & # 8220؛ بيع & # 8221؛
نظام اللقطات المالية هو أكثر بكثير من مجرد نظام لاختيار الأسهم. نحن نستخدم نهجا ثلاثي الجوانب لحمايتك واستثماراتك:
الاستثمار في الشركات مع المؤسسات الصلبة.
نحن تتبع أكثر من 900 مختارة بعناية، عالية الجودة الشركات & # 8212؛ بما في ذلك با، ومت، جنج، عب، بيب و كات & # 8212؛ وشراء جميع الأسهم على أساس نسبة المخاطر / مكافأة. هذا يضمن الحد الأدنى من الجانب السلبي وأفضل عائد على الاستثمار الخاص. نحن نتبع بعض المبادئ نفسها مثل وارن بافيت.
إدارة الأموال.
نظام الأسهم لدينا يعزز نهج محفظة متنوعة تهدف إلى إبقاء لكم استثمرت بالكامل، ولكن أيضا معزولة من التغيرات الحادة في سوق الأسهم.
يحصل الأعضاء على حق الوصول إلى محفظة نشطة لدينا مع كل من مخزونات الأسهم الحالية. كل اختيار يحتوي على تاريخ التقطت، اختار سعر، السعر المستهدف ومعاييرنا لاختياره. كلما يتم إضافة اللقطات الجديدة، ونحن تنبيه أعضاءنا حتى يعرفون بالضبط متى لشراء ومتى بالضبط للبيع.
كل ما تحتاجه هنا.
عند الانضمام، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية المشي لكم من خلال عمليتنا ويعلمك بالضبط كيف يعمل نظام الأسهم لدينا. سوف تتعلم صيغة لكسب الأرباح والحد من المخاطر التي تجعل سبس نظام الاستثمار الأكثر ربحية في العالم!
أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن تذهب وحدها.
نظام اللقطات المالية يمنحك كل ما تحتاجه للاستثمار بنجاح في سوق الأسهم & # 8212؛ المعلومات، الأدوات، والإرشادات & # 8212؛ بالإضافة إلى سجل حافل للنجاح.
تريد أن تعرف المزيد عن كيفية نظام الأسهم المختار يعمل؟

نظم المعلومات: بورصة نيويورك.
كارا كابيل.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من نظم المعلومات: بورصة نيويورك.
بورصة نيويورك أوتلين لماذا هذا الموضوع؟ موضوع مثير للاهتمام، وخاصة مع الأزمة المالية الأخيرة وتحطم سوق الأسهم في عام 2008.
نحن جميع التخصصات التجارية لذلك هو ذات الصلة لدراستنا.
سوق الأوراق المالية ضروري لاستقرار اقتصادنا تطور البورصة الجدول الزمني 1844 1867 1978 1993 2008 التلغراف اخترع أول مؤشر الأسهم 1966 بيانات الطابق الآلي بالكامل خطة تكنولوجيا المعلومات المتكاملة إيتس 1997 نظام البيانات اللاسلكية نيويورك تطلق أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي بواسطة:
كارا كابيل تطور التكنولوجيا.
كيف كان من الممكن مقارنة البورصة بكيفية استخدامها الآن.
التغييرات الناجمة عن التكنولوجيا.
الآثار الإيجابية والسلبية للتكنولوجيا الجديدة.
كيف تكيفت التكنولوجيا أيضا مع المجتمع.
البورصة المتعلقة بإمكانية الشبكة.
النظر المستقبلي وملخص تاريخ & كوت؛ الحفرة & كوت؛ الموقع الذي يستخدم فيه التداول اليومي.
صراخ لا نهاية لها والصرخ.
إشارات اليد المتقدمة من أجل التواصل مع بعضهم البعض يوتيوب / مشاهدة؟ v = uZ94J09IsHA التغييرات بسبب التكنولوجيا كل التداول الآن المحوسبة.
توافر المعلومات عالميا.
تجارة عالية التردد.
تتداول بسرعة الضوء.
أدى إلى ظهور التجارة العالمية.
يخفض تكلفة التجارة.
يفتح الفرص للاعبين أصغر للحصول على لعبة الآثار السلبية للتكنولوجيا فقدان فرص العمل.
المستثمرون معرضون للخطر.
العلاقة غير الكاملة بين البشر والحواسيب.
يسبب عدم الاستقرار داخل السوق تعديل هذه التكنولوجيا للتواصل تطبيقات الهاتف الخليوي.
السماح للأفراد لشراء أو بيع أو التجارة بكل سهولة.
سهل الوصول.
أكثر شفافية تبادل البورصة وقدرة الشبكة يستفيد من جميع الشبكات التي تحدثنا عنها.
يسمح بتواصل أكثر كفاءة في جميع أنحاء العالم النظر في المستقبل سوف تستمر الأسواق في التوسع بسبب التقدم التكنولوجي المتغير دائما ملخص أثرت هذه التكنولوجيا على سوق الأسهم لجعلها أكثر سهولة للجميع.
وتستمر هذه التطورات التكنولوجية في تحسين الشركة المتقدمة للغاية بالفعل.

أنظمة معلومات تداول الأسهم
ماركيتبيت تمكن المستثمرين التجزئة لاتخاذ قرارات تجارية أفضل من خلال توفير البيانات المالية في الوقت الحقيقي وتحليل السوق الموضوعية. سواء كنت تبحث عن تقييمات المحللين، إعادة شراء الشركات، أرباح الأسهم، الأرباح، التقارير الاقتصادية، الصفقات من الداخل، الاكتتابات، إيداعات سيك أو الأسهم الانشقاقات، ماركيتبيت لديه معلومات موضوعية تحتاج إلى تحليل أي الأسهم.
الحصول على ترقيات المحللين، تخفيضات وتغطية جديدة تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك مع النشرة اليومية المجانية:
اتبع ماركيتبيت.
أناليست راتينغس تقييمات الولايات المتحدة أوك تقييمات كندية التقييمات الأوروبية البحث عن التقييمات من قبل الشركة العثور على التقييمات من قبل المصدر الحرة التصنيفات التقاويم الإخبارية وبيانات السوق عرض جميع التقاويم 52-الأسبوع أعلى مستوياته وأدنىه إعادة شراء الإعلانات كريبتوكيرنسيز أرباح الأرباح الإعلانات الأرباح الإعلانات التقارير الاقتصادية المؤشرات العروض العامة الأولية الصفقات الداخلية معظم الأسهم النشطة الخيارات حجم سيك يودع فوائد قصيرة سوق الأسهم العطلات الأسهم الانشقاقات عناوين عرض الشرائح.
($) الوساطة تصنيفات الأوراق المالية نبذة عن الشركة مقارنة الأسهم توزيعات الأرباح بحث الأرباح بحث أفكار محرك البحث عن الداخل بحث مباشر الأخبار تعليقات الزوار البحث عن التعليقات بحث - المحفوظات المحفوظة مخزون الأسهم أعلى الأسهم تقييما الأسهم الأكثر شعبية المنتجات مقارنة المنتجات ماركيتبيت التقييمات اليومية (مجاني) ماركيتبيت يوميا بريميوم ($) ماركيتبيت آل أسيس ($) ماركيتبيت موبايل التطبيق حول ماركيتبيت غرفة الصحافة أسئلة وأجوبة الإعلان برنامج الشركاء التابعة بيانات الترخيص الاتصال.
1401 S. ديسكفري Ave. سيوكس فولز، سد 57106 | [إمايل & # 160؛ بروتكتد] | (844) 978-6257.
لا تقدم ماركيتبيت المشورة المالية ولا تصدر توصيات أو عروض لشراء الأسهم أو بيع أي أمن. أعرف أكثر.

سوق الأوراق المالية.
ما هو "سوق الأسهم"
ويشير سوق الأسهم إلى جمع الأسواق والتبادلات حيث يتم إصدار الأسهم وتداولها (أسهم الشركات المملوكة للقطاع العام) والسندات وغيرها من أنواع الأوراق المالية، إما عن طريق البورصات الرسمية أو الأسواق غير الرسمية. ويعرف سوق الأسهم، المعروف أيضا باسم سوق الأسهم، بأنه من أهم المكونات الحيوية لاقتصاد السوق الحرة، حيث أنه يتيح للشركات إمكانية الوصول إلى رأس المال مقابل منح المستثمرين شريحة ملكية.
كيف يعمل سوق الأسهم؟
ويمكن تقسيم سوق الأسهم إلى قسمين رئيسيين: السوق الأولية والسوق الثانوية. السوق الرئيسي هو حيث يتم بيع القضايا الجديدة لأول مرة من خلال العروض العامة الأولية (الاكتتابات). وعادة ما يشتري المستثمرون المؤسسيون معظم هذه الأسهم من بنوك الاستثمار؛ قيمة الشركة "العامة" و كمية الأسهم المصدرة تحدد سعر السهم الافتتاحي للاكتتاب العام. وتتواصل جميع عمليات التداول اللاحقة في السوق الثانوية، حيث يشمل المشاركون المستثمرين من المؤسسات والأفراد. (تستخدم الشركة الأموال التي تم جمعها من الاكتتاب العام في النمو، ولكن بمجرد أن يبدأ سهمها في التداول، فإنه لا يتلقى أموالا من شراء وبيع أسهمه).
وعادة ما يتم تداول أسهم الشركات الكبرى من خلال البورصات والكيانات التي تجمع المشترين والبائعين بطريقة منظمة حيث يتم إدراج الأسهم وتداولها (على الرغم من أن معظم الصفقات في سوق الأسهم يتم تنفيذها إلكترونيا، وحتى الأسهم نفسها تقريبا تقريبا عقدت في الإلكترونية وليس كشهادات مادية). وتوجد مثل هذه التبادلات في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وطوكيو.
ومن حيث القيمة السوقية، فإن أكبر سوقين للأوراق المالية في الولايات المتحدة هما بورصة نيويورك (نيس)، التي تأسست في عام 1792 وتقع في وول ستريت (والتي عادة ما تستخدم بشكل عام كمرادف لبورصة نيويورك)، وناسداك، التي تأسست في عام 1971. ناسداك ظهرت في الأصل من دون وصفة طبية (أوتك) الأوراق المالية، ولكن اليوم يسرد جميع أنواع الأسهم. ويمكن إدراج الأسهم في أي من البورصات إذا استوفت معايير الإدراج، ولكن في شركات التكنولوجيا العامة تميل إلى إدراجها في بورصة ناسداك.
بورصة نيويورك لا تزال أكبر، ويمكن القول، أقوى البورصة في العالم. ناسداك لديها المزيد من الشركات المدرجة، ولكن بورصة نيويورك لديها القيمة السوقية التي هي أكبر من طوكيو ولندن و ناسداك مجتمعة.
من ينظم سوق الأسهم؟
لجنة الأوراق المالية والبورصة هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على أسواق الأسهم الأمريكية. وهي هيئة اتحادية مستقلة عن الحزب السياسي في السلطة، وتؤكد على أن "مهمتها هي حماية المستثمرين والحفاظ على أسواق عادلة ومنظمة وفعالة وتسهيل تكوين رأس المال". (تعرف على المزيد حول هذا الموضوع في بوليسينغ سوق الأوراق المالية: نظرة عامة على المجلس الأعلى للتعليم).
تداول الأسهم.
وهناك نوعان عامان من األوراق المالية غالبا ما يتم تداولهما في أسواق األسهم: خارج البورصة) أوتك (واألوراق المالية المدرجة. الأوراق المالية المدرجة هي تلك الأسهم المتداولة في البورصات. ويتعين على هذه الأوراق المالية أن تستوفي لوائح التقارير الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم وكذلك متطلبات البورصات التي يتم إدراجها فيها.
يتم تداول الأوراق المالية التي تتم دون وصفة طبية مباشرة بين الأطراف، وعادة من خلال شبكة تاجر، وهي غير مدرجة في أي بورصة، على الرغم من أن هذه الأوراق المالية قد تكون مدرجة على الأوراق الوردية. الأوراق الأوراق الورقية في كثير من الأحيان لا تفي بمتطلبات الإدراج في البورصة وتميل إلى أن يكون تعويم منخفضة، مثل الشركات التي عقدت عن كثب أو الأسهم المتداولة قليلا. الشركات المدرجة في الإفلاس عادة ما يتم سردها هنا، كما هي الأسهم بيني، وتعرف فضفاضة بأنها تلك التي تتداول أقل من 5 $ للسهم.
ال تحتاج األوراق المالية خارج البورصة إلى االلتزام بمتطلبات اإلبالغ عن األوراق المالية، لذا قد يكون من الصعب إيجاد معلومات موثوقة بشأنها. ويؤدي الافتقار إلى المعلومات إلى الاستثمار في أوراق الأوراق الورقية المماثلة للاستثمار في الشركات الخاصة.
ويسمى عدد الأسهم التي تبادلات التعامل معها يوميا حجم التداول. ويطلب من صناع السوق شراء وبيع الأسهم التي لا تهم المستثمرين الآخرين. قراءة نقدية لسماسرة الأوراق المالية.
من يعمل في سوق الأسهم؟
هناك العديد من اللاعبين المختلفين المرتبطين بسوق الأوراق المالية، بما في ذلك سماسرة الأوراق المالية، والتجار، ومحلل الأسهم، ومديري المحافظ، ومصرفي الاستثمار. لكل منها دور فريد، ولكن العديد من الأدوار متشابكة وتعتمد على بعضها البعض لجعل السوق تعمل بشكل فعال.
شركات الأوراق المالية، والمعروفة أيضا باسم الممثلين المسجلين في الولايات المتحدة، هم المهنيين المرخص لهم الذين يشترون وبيع الأوراق المالية نيابة عن المستثمرين. ويقوم الوسطاء بدور الوسيط بين البورصات والمستثمرين عن طريق شراء وبيع الأسهم نيابة عن المستثمرين. (اعرف المزيد في تقييم وسيطك المالي.)
يقوم محللو الأسهم بإجراء البحوث وتقييم الأوراق المالية على أنها شراء أو بيع أو عقد. يتم نشر هذا البحث على العملاء والأطراف المعنية لاتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع الأسهم. مديري المحفظة هم من المهنيين الذين يستثمرون محافظ، ومجموعات من الأوراق المالية، للعملاء. يحصل هؤلاء المديرون على توصيات من المحللين واتخاذ قرارات الشراء / البيع للمحفظة. وتستخدم شركات صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وخطط المعاشات التقاعدية مديري المحافظات لاتخاذ القرارات ووضع استراتيجيات الاستثمار للأموال التي يمتلكونها.
ويمثل المصرفيون الاستثماريون شركات ذات قدرات مختلفة مثل الشركات الخاصة التي ترغب في طرحها من خلال الاكتتاب العام أو الشركات التي لها علاقة بعمليات الاندماج والاستحواذ المعلقة.
مؤشرات الأداء.
إذا كنت تريد أن تعرف كيف أداء سوق الأوراق المالية، يمكنك استشارة مؤشر للأسهم للسوق كله أو لجزء من السوق. وتستخدم المؤشرات لقياس التغيرات في سوق الأوراق المالية بشكل عام. هناك العديد من المؤشرات المختلفة، تتكون كل منها من مجموعة مختلفة من الأسهم (على الرغم من أنه قد يكون هناك تداخل فيما بينها). في الولايات المتحدة، تشمل الأمثلة على المؤشرات مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ناسداك المركب وراسل 2000 و ستاندارد أند بور's 500 (S & P P 500).
قد يكون مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) الأكثر شهرة. وتتكون داو من أكبر 30 شركة في الولايات المتحدة، ويظهر داو اليومية كيف أداء أسهمهم في يوم معين. متوسط ​​داو هو متوسط ​​مرجح للأسعار، وهذا يعني أن عدده يعتمد على سعر الأسهم. ويتكون مؤشر S & أمب؛ P 500 من أكبر 500 رأس مال يتم تداوله في الولايات المتحدة.
فهذان المؤشران هما القياسات الأكثر تباعا لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة، وعلى هذا النحو، فإن الممثلين الأكثر قبولا عموما للاقتصاد الأمريكي العام. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي تمثل الشركات الأمريكية المتوسطة والصغيرة الحجم، مثل رسل 2000. (لمزيد من المعلومات عن الفهارس ووظيفتها، راجع مؤشر تاريخ سوق الأسهم.)
لماذا سوق الأسهم مهم؟
ويسمح سوق الأسهم للشركات بجمع الأموال عن طريق طرح أسهم الأسهم وسندات الشركات. وهو يتيح للمستثمرين المشاركة في الإنجازات المالية للشركات، والحصول على المال من خلال الأرباح (أساسا، تخفيضات أرباح الشركة) تدفع الأسهم وببيع الأسهم تقدير في الربح، أو مكاسب رأس المال. (وبطبيعة الحال، فإن الجانب السلبي هو أن المستثمرين يمكن أن يخسر المال إذا انخفض سعر السهم أو ينخفض، وعلى المستثمر لبيع الأسهم في حيرة.)
أما في الولايات المتحدة، فإن المؤشرات التي تقيس قيمة الأسهم تتبع على نطاق واسع وهي مصدر بيانات حرج يستخدم لتدعيم الحالة الراهنة للاقتصاد الأمريكي. كمقياس مالي، أصبح سوق الأسهم جزءا لا يتجزأ ومؤثرا من عملية صنع القرار للجميع من الأسرة المتوسطة إلى أغنى التنفيذية.
أنا سوق الأسهم مزورة؟
وهذا لا يعني أن الجميع متساوون عندما يتعلق الأمر بالتداول. من الناحية الفنية، لا يتم تزوير سوق الأسهم. وأحد نقاط التبادل المفتوح هو توفير الشفافية والفرص للجميع؛ وعلاوة على ذلك، توجد القوانين والهيئات الرئاسية مثل المجلس الأعلى للتعليم من أجل "تكافؤ الفرص" للمستثمرين. ومع ذلك، هناك مزايا لا يمكن إنكارها أن المستثمرين المؤسسيين ومديري الأموال المهنية لديها أكثر من المستثمرين الأفراد: الوصول في الوقت المناسب إلى المعلومات المتميزة والباحثين بدوام كامل، وكميات ضخمة من رأس المال للاستثمار (مما يؤدي إلى تخفيضات على العمولات ورسوم المعاملات وحتى أسعار الأسهم) ، والنفوذ السياسي، وزيادة الخبرة. في حين أن الإنترنت كانت نوعا ما من عامل المساواة، والواقع هو أن العديد من العملاء المؤسسيين الحصول على الأخبار والتحليل قبل الجمهور يفعل، ويمكن أن تعمل على المعلومات بسرعة أكبر.
تاريخ سوق الأسهم.
قد يكون من الصعب على المستثمرين تخيل الوقت الذي لم يكن فيه سوق الأوراق المالية بشكل عام، وبورصة نيويورك على وجه الخصوص، مرادفا للاستثمار. ولكن، بالطبع، لم يكن دائما بهذه الطريقة. كانت هناك خطوات كثيرة على طريق نظامنا الحالي للتبادل. في الواقع، ازدهرت البورصة الأولى لعقود دون أن يتم تداول أسهم واحدة في الواقع.
أول سوق للأوراق المالية - بدون الأوراق المالية.
بلجيكا تباهى البورصة يعود إلى 1531، في أنتويرب. وسيجتمع الوسطاء والمقرضون هناك للتعامل مع القضايا التجارية والحكومية وحتى الفردية. ومن الغريب أن نفكر في البورصة التي تعاملت حصريا في السندات الإذنية والسندات، ولكن في 1500 لم يكن هناك مخزونات حقيقية. وكانت هناك شراكات ممولة تنتج إيرادات مثل الأسهم، ولكن لم تكن هناك حصة رسمية تغيرت.
جميع تلك الشركات الهند الشرقية.
في عام 1600، قدمت الحكومات الهولندية والبريطانية والفرنسية مواثيق للشركات مع الهند الشرقية بأسمائهم. على أعتاب نقطة الإمبريالية العالية، يبدو أن الجميع لديهم حصة في الأرباح من جزر الهند الشرقية وآسيا باستثناء الناس الذين يعيشون هناك. وكانت رحلات البحر التي أعادت البضائع من الشرق محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير - على رأس القراصنة البربري، كانت هناك مخاطر أكثر شيوعا من سوء الاحوال الجوية وسوء الملاحة.
ومن أجل التخفيف من خطر فقدان سفينة فقدت ثروتها، كان مالكو السفن يمارسون منذ فترة طويلة في البحث عن مستثمرين يرفضون المال للرحلة - تجهيز السفينة وطاقمها مقابل نسبة من العائدات إذا كانت الرحلة كان ناجحا. وغالبا ما استمرت هذه الشركات ذات المسؤولية المحدودة في وقت مبكر لرحلة واحدة فقط.
عندما شكلت شركات الهند الشرقية، غيروا الطريقة التي تم بها العمل. وكان لدى هذه الشركات مخزونات من شأنها أن تدفع أرباحا على جميع العائدات من جميع الرحلات التي تقوم بها الشركات، بدلا من الذهاب برحلة بالرحلة. وكانت هذه أول شركات مساهمة حديثة. وقد سمح ذلك للشركات بطلب المزيد من أسهمها وبناء أساطيل أكبر. حجم الشركات، جنبا إلى جنب مع المواثيق الملكية التي تحظر المنافسة، يعني أرباحا ضخمة للمستثمرين.
القليل من الأسهم مع القهوة الخاصة بك؟
ولأن الأسهم في مختلف شركات الهند الشرقية صدرت على الورق، يمكن للمستثمرين بيع حيازاتهم لمستثمرين آخرين. لسوء الحظ، لم يكن هناك أي بورصة للأوراق المالية، وبالتالي فإن المستثمر سوف تضطر إلى تعقب وسيط لتنفيذ التجارة. في إنجلترا، قام معظم الوسطاء والمستثمرين بأعمالهم في المقاهي المختلفة في جميع أنحاء لندن. وكتبت قضايا الديون والأسهم للبيع ونشرت على أبواب المحلات التجارية أو بالبريد كرسالة إخبارية.
البحار جنوب فقاعات رشقات نارية.
وكانت شركة الهند الشرقية البريطانية واحدة من أكبر المزايا التنافسية في التاريخ المالي - احتكار تدعمه الحكومة. عندما بدأ المستثمرون في الحصول على أرباح ضخمة وبيع أسهمهم لثروات، كان المستثمرون الآخرون جوعى لقطعة من العمل. وجاءت الطفرة المالية الناشئة في انجلترا بسرعة بحيث لم تكن هناك قواعد أو لوائح لإصدار الأسهم. ظهرت شركة البحار الجنوبية (سك) مع ميثاق مماثل من الملك وأسهمه، والعديد من القضايا إعادة بيعها في أقرب وقت كما تم سردها. قبل مغادرة السفينة الأولى من أي وقت مضى الميناء، وقد استخدمت سك ثروتها المستثمر الجديد لفتح المكاتب الفاخرة في أفضل أجزاء من لندن.
وإذ يشجعها نجاح مركز الخدمات المشتركة - وإدراكه أن الشركة لم تفعل شيئا ما عدا أسهم الإصدار - سارع "رجال الأعمال" الآخرون إلى تقديم أسهم جديدة في مشاريعهم الخاصة. بعض هذه كانت سخيفة مثل استصلاح أشعة الشمس من الخضراوات أو، أفضل من ذلك، شركة واعدة أسهم المستثمرين في التعهد بهذه الأهمية الكبيرة التي لا يمكن الكشف عنها - شيء يعرف اليوم باسم تجمع أعمى.
حتما، انفجرت فقاعة عندما فشل سك في دفع أي أرباح من أرباحها الضئيلة، وتسليط الضوء على الفرق بين هذه القضايا حصة جديدة وشركة الهند الشرقية البريطانية. وأدى الحادث التالي إلى قيام الحكومة بإلغاء إصدار الأسهم - وهو حظر عقد حتى عام 1825.
بورصة نيويورك.
تأسست بورصة الأوراق المالية الأولى في لندن رسميا في عام 1773، أي أقل من 19 عاما قبل بورصة نيويورك. في حين أن بورصة لندن (لس) كانت مكبل اليدين من قبل القانون تقييد الأسهم، وقد تداولت بورصة نيويورك في تداول الأسهم منذ إنشائها. لم تكن بورصة نيويورك أول بورصة للأوراق المالية في الولايات المتحدة: هذا الشرف يذهب إلى بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية (1790). ولكن سرعان ما أصبحت أقوى.
شكلت بورصة نيويورك من قبل وسطاء تحت الأغصان المنتشرة من شجرة زعانف، وجعلت منزلها في وول ستريت. وأدى موقع التبادل، أكثر من أي شيء آخر، إلى الهيمنة التي حققتها بورصة نيويورك بسرعة. كان في قلب جميع الأعمال والتجارة القادمة إلى والذهاب من الولايات المتحدة، فضلا عن القاعدة المحلية لمعظم البنوك والشركات الكبيرة. من خلال وضع متطلبات الإدراج ورسوم الطلب، أصبحت بورصة نيويورك مؤسسة غنية جدا.
واجهت بورصة نيويورك القليل جدا من المنافسة المحلية الخطيرة للقرنين المقبلين. وارتفعت مكانتها الدولية جنبا إلى جنب مع الاقتصاد الأمريكي المزدهر في القرن العشرين، وسرعان ما كانت البورصة الأكثر أهمية في العالم. ظهرت لندن باعتبارها التبادل الرئيسي لأوروبا، ولكن العديد من الشركات التي كانت قادرة على قائمة دوليا لا تزال مدرجة في نيويورك. وقد قامت بلدان أخرى، من بينها ألمانيا وفرنسا وهولندا وسويسرا وجنوب أفريقيا وهونغ كونغ واليابان وأستراليا وكندا، بتطوير أسواق الأوراق المالية الخاصة بها، ولكن ينظر إليها إلى حد كبير على أنها أسباب تثبت أن الشركات المحلية تسكن حتى تصبح جاهزة قفزة إلى لس ومن هناك إلى البطولات الكبرى في بورصة نيويورك.
وكان لدى بورصة نيويورك حصتها من الصعود والهبوط خلال نفس الفترة أيضا. كل شيء من الكساد الكبير إلى قصف وول ستريت عام 1920 ترك ندبات على التبادل (في الحالة الأخيرة، حرفيا: لا تزال علامات على المباني من الانفجار، مما أسفر عن مقتل 38 شخصا). بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929، جاءت ندوب أقل حرفية في شكل شروط أكثر صرامة للإبلاغ والإبلاغ، وزيادة التنظيم الحكومي.
ومع ذلك، عانت بورصة نيويورك من انقطاع طفيف نسبيا خلال الحروب العالمية ولم يكن لديها الانخفاضات المطولة التي شهدها العديد من الأسواق الأوروبية والآسيوية في أواخر الأربعينيات. وباعتبارها الهيمنة الاقتصادية للولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم، كان من الممكن القول بأن أقوى البورصات محليا ودوليا، على الرغم من وجود البورصات في شيكاغو ولوس انجليس وفيلادلفيا.
في عام 1971، ومع ذلك، ظهرت مغرور لتحدي هيمنة بورصة نيويورك.
الطفل الجديد على كتلة.
وكان ناسداك من بنات أفكار الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)، التي تسمى الآن هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). منذ بدايته، كان نوع مختلف من البورصة. وهي لا تسكن حيزا ماديا، كما هو الحال في بورصة نيويورك في 11 وول ستريت. بدلا من ذلك، هو عبارة عن شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تنفذ الصفقات إلكترونيا.
وأدى إدخال التبادل الإلكتروني إلى جعل الصفقات أكثر كفاءة وخفض انتشار العطاءات - وهو ما لم يكن مؤشر بورصة نيويورك فوق الأرباح المستفادة منه. وقد دفعت المنافسة من بورصة ناسداك بورصة نيويورك إلى التطور، سواء من خلال إدراج نفسها والاندماج مع يورونكست (التي تم إنشاؤها في عام 2000 من اندماج أمستردام وبروكسل وبورصات البورصات) في عام 2007 لتشكيل أول تبادل عبر المحيط الأطلسي. مع هذا الاندماج، وتأثير الحركات على بورصة نيويورك حقا أصبحت عالمية في النطاق. (لمعرفة المزيد، راجع حكاية تبادلين: بورصة نيويورك و ناسداك و سوق الأسهم العالمية العالمية.)
طفل أحدث على كتلة.
لسنوات، كان ناسداك ثاني أكبر بورصة الأسهم الأمريكية، بعد بورصة نيويورك. لكن في القرن الحادي والعشرين، تم استبدالها - من حيث حصتها في السوق، على الأقل - عن طريق تبادل إلكتروني آخر، يعرف حاليا باسم باتس غلوبال ماركيتس. (ناسداك لا تزال رقم 2 من حيث القيمة السوقية.) تأسست باتس (التي تقف على "نظام أفضل بديل للتجارة") التي تأسست في عام 2005، أربعة أسواق الأسهم المحلية، تمثل 20.5٪ من أسواق الأسهم الأمريكية، وتفرعت أيضا إلى الفوركس، والخيارات، والأسهم الأوروبية وصناديق الاستثمار المتداولة؛ في الواقع، انها أكبر بورصة إتف في البلاد.
الخط السفلي.
ذات مرة، كان "سوق الأوراق المالية" مرادفا ل "البورصة" - وهو المكان الذي تجمع الناس حرفيا لشراء وبيع الأوراق المالية. في هذا العصر من التجارة المحوسبة وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) مثل تلك التي تديرها ناسداك و باتس، وهذا لم يعد صحيحا. وقد تم تخفيض العنصر البشري إلى أبعد من ذلك من خلال تداول عالية السرعة أو عالية التردد، منصات التداول الآلي التي تستخدم خوارزميات الكمبيوتر للتعامل مع عدد كبير من أوامر بسرعة عالية للغاية - الملايين من أوامر في بضع ثوان، في حقيقة. وأصبحت التجارة عالية التردد شعبية عندما بدأت البورصات لتقديم حوافز للشركات لتصبح صانعي السوق في الأسهم، وبالتالي توفير السيولة للسوق. على سبيل المثال، بعد أزمة الرهون العقارية الفرعية لعام 2008 وفشل التجار الوساطة مثل ليمان براذرز، أطلقت بورصة نيويورك برنامجا يدفع للشركات رسوم لكل معاملة أو خصم للأوراق المالية المتداولة بنشاط.
في حين أن التبادلات المادية للورق هي الآن نادرة، ويمكن أن تستمر الطوابق التجارية الفعلية في التضاؤل، لا يزال مفهوم سوق الأسهم سليمة. سواء كان ذلك حرفي أو مجازي، والمجتمعات والشركات والأفراد جميعا مثل فكرة مفتوحة، منتدى عام لجمع والاستثمار وكسب المال.

No comments:

Post a Comment